مدينة إيري واحدة من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في ولاية بنسلفانيا الأمريكية ، تلك المدينة الصغيرة تضم عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة و المراكز الطبيعية المميزة .


أجمل الأماكن السياحية في مدينة إيري
حديقة جزيرة بريسك
و هذه الحديقة تمتد على مساحة 3200 فدان ، كما أنها مليئة بالعديد من النشاطات الترفيهية ، و منها شاطئ مميز لممارسة رياضة السباحة ، و كذلك الاستمتاع برياضة الصيد و ركوب القوارب و الدراجات و المشي لمسافات طويلة ، و كذلك التجديف و التزلج على الجليد ، و أثناء التواجد فيها يمكن الاستمتاع بمشاهدة أجمل أشكال أسراب الطيور المهاجرة .









حديقة حيوانات إيري
و هذه الحديقة من أجمل الحدائق الموجودة في الولايات المتحدة المريكية ، و تضم ما يزيد عن 400 نوع من الحيوانات المختلفة و القادمة من مختلف أنحاء العالم ، كما أنها تضم عدد كبير من الفهود و العديد من الحيوانات البرية ، و أثناء التواجد فيها يمكن الاستمتاع بركوب قطار يتجول بداخل الحديقة بالكامل .






المتحف البحري
هذا المتحف قد تم تأسيسه في عام 1812 ، و أثناء التواجد فيه يشعر الزائر و كأنه قد انتقل إلى رحلة في عالم سحيق ، و ذلك لأن المتحف يضم عدد كبير من القطع الفنية القديمة ، و كذلك القطع الحربية المميزة ، هذا فضلا عن أن المتحف يضم أيضا عدد كبير من أشرطة الفيديو لعرض تفاصيل معركة بحيرة إيري .






مركز البيئة توم ريدج
و هذا المركز يمتد على مساحة 3200 فدان ، و يضم عدد كبير من التفاصيل المختلفة عن الحياة في الجزيرة ، و ذلك في الوقت الذي سكنها الكوريين ، و يضم المركز أربعة طوابق مرتفعة مليئة بالعديد من الآثار الرائعة و المتنوعة ، فضلا عن أن المركز يضم تفاصيل عن الوعي البيئي .






متحف الفن
تم تأسيس هذا المتحف في عام 1898 ، و كان يعرف وقتها باسم نادي الفن ، ذلك المتحف المميز يضم عدد كبير من أروع الأعمال الفنية ، و منها اللوحات التبتية و كذلك ألواح السيراميك الأمريكي و البرونزيات الهندية ، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية المعاصرة .






متحف الأطفال
و هذا المتحف من أجمل الأماكن السياحية في المدينة ، حيث يسمح للأطفال بالتعرف على البيئة ، و كذلك التعرف على عدد كبير من المعلومات الصحية و العلمية و الرياضية ، مع السماح للأطفال بممارسة عدد كبير من النشاطات ، و منها التمثيل و ركوب الخيل .






حديقة الألعاب المائية
هذه الحديقة تستقبل عدد كبير من الأسر من أمريكا و خارجها ، و ذلك لأنها تضم عدد كبير من النشطة الترفيهية ، و من بين هذه الأنشطة عدد من الألعاب الفنية على أعلى مستوى ، و كذلك إمكانية ركوب الخيل و الاستمتاع بأحواض السباحة ، فضلا عن تناول أشهى المأكولات الأمريكية ، و غيرها من الأنشطة الرائعة التي توفرها الحديقة .






مركز ميلكريك التجاري
تم تأسيس المتحف في عام 1975 ، و هو ليس مجرد مركز للتسوق ، و إنما مكان يمكن قضاء يوم كامل بداخله ، حيث يضم عدد كبير من أجمل المحلات العالمية ، فضلا عن عدد من المطاعم الأمريكية الرائعة ، و كذلك الأكشاك المميزة ، و أثناء التواجد في المركز يمكن الاستمتاع بتناول الوجبة المفضلة لديك في الهواء الطلق .

data-matched-content-ui-type="image_sidebyside" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="3"