تقع مدينة أوبيسبو في منطقة سان لويس ، تحديدا في وسط ولاية كاليفورنيا ، و تضم المنطقة عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة و المتاحف الرائعة .


أجمل المعالم السياحية في أوبيسبو
متحف أوبيسبو سان لويس للفنون
على الرغم من أن هذا المتحف من أصغر المتاحف في المنطقة ، إلا أنه يضم عدد كبير من المعروضات الفنية المميزة ، و على رأسها صور فوتوغرافية و لوحات مرسومة من قبل أفضل الفنانين في المنطقة ، هذا فضلا عن أن المتحف يوفر عرضا لمختلف الأحداث في الثمانينات و التسعينات من القرن الماضي .









متحف السكك الحديدية
و هذا المتحف من أجمل المتاحف في ولاية كاليفورنيا ، و يضم المتحف العديد من التحف و شاشات العرض ، و التي تتعلق بتطورات السكك الحديدية ، فضلا عن أن المتحف يعرض العديد من المعروضات الفنية الأخرى ، و كذلك من خلاله يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية ، فضلا عن أن المتحف يضم نماذج حية للسكك الحديدية في منطقة جنوب المحيط الهادئ .






سوق المزارعين
و هذا السوق يتم إقامته مرتين اسبوعيا ، كما أنه يوفر العديد من الخضراوات و الفواكه بأعلى جودة ، فضلا عن بعض الحرف اليدوية التي يشتهر بها الأشخاص في هذه المنطقة ، و بالطبع المعروضات تختلف تبعا للموسم .






الحديقة النباتية
و هذه الحديقة تقع بالقرب من خليج مورو ، و تمتد على مساحة 5 فدان تقريبا ، كما أنها تضم نقوش تذكارية مميزة للذكرى و الاحتفال ، فضلا عن أحواض حضانة للنباتات النادرة ، كما أن هذه الحديقة تضم عدد كبير من النباتات النادرة و الرائعة ، فضلا عن تقسيم الحياة النباتية بداخلها لعدد من مختلف أشكال المناخ ، مع شرح وافي لطبيعتها الأيكولوجية .






متحف الأطفال
يضم هذا المتحف عدد كبير من المعروضات الدائمة و المؤقتة ، و كذلك يضم أيضا عدد كبير من العروض التفعالية الممتعة للأطفال ، مع توفير التعلم أثناء اللعب ، و المتحف يتكون من ثلاثة طوابق ، و هو مناسب للأطفال من عمر عام و حتى عشرة أعوام ، كما أن المتحف يضم منطقة ألعاب رائعة في الهواء الطلق .






منطقة Bubblegum Alley
و هذه المنطقة من أجمل المناطق هناك و من أكثر عوامل الجذب السياحي ، و ذلك لأنها منطقة من أجمل المناطق الطبيعية ، كما أنها بها ممشى مميز يصل طوله إلى 15 ميل ، و هو عبارة عن زقاق طويل و مميز ، يمتاز هذا الزقاق بالرسوم الزاهية على طول الممشى ، و هذا المكان يعد من أكثر الأماكن استقبالا للزوار من الأمريكان .






جولات المروحيات
و هي عبارة عن منطقة يتم من خلالها ركوب المروحيات و الصعود بها على ارتفاع كبير ، و الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية في تلك المنطقة الرائعة ، و ذلك لأن هذه المنطقة المميزة بالقرب من شواطئ الساحل ، و كذلك بالقرب من المناطق البركانية المميزة ، هذا فضلا عن التحليق فوق الغابات و هذه الرحلة من أكثر الرحلات متعة و إثارة .






المركز التاريخي
و هذا المتحف يضم عدد كبير من التحف و المحفوظات ، و كذلك عدد من الطوابع البريدية ، و التي تعود للأربعينات من القرن الماضي ، فضلا عن مكتبة رائعة تضم العديد من الكتب التاريخية ، و كذلك يحيط بالمركز حديقة مميزة ، كل هذا إلى جانب مركز لأبحاث الفضاء ، و كذلك محل لبيع الهدايا و غيرها من الأشياء الرائعة .

data-matched-content-ui-type="image_sidebyside" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="3"