ولاية أوهايو إحدى أجمل الولايات التابعة للولايات المتحدة الأمريكية ، تلك الولاية التي تضم عدد كبير من البحيرات و المسطحات المائية الرائعة ، و لذلك فهي محط للسياحة الداخلية و الخارجية .


المسطحات المائية بأوهايو
بحيرة آدمز
و هي بحيرة تقع في منطقة البلو بداخل ولاية أوهايو ، و هو من أجمل المناطق الطبيعية ، و تمتد المنطقة على مساحة 50 فدان ، كما أنها تضم العديد من غابات البراري ، فضلا عن بحيرة ساحرة ، و أثناء التواجد في المنطقة يمكن الاستمتاع بعدة خيارات ، و منها ركوب القوارب و الصيد ، و كذلك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية .









بحيرة أتوود
و هذه البحيرة من أجمل البحيرات في المنطقة ، و تمتد على مساحة 1500 فدان ، و هي الخيار الأفضل لركوب القوارب و الإبحار ، كما أنها على ضفافها منطقة نزهات رائعة ، و غرف للاستحمام و تغيير الملابس ، فضلا عن مناطق رائعة للأطفال ، و كذلك عدد من الحدائق و منطقة مميزة للتخييم ، و مسارات للمشي و غيرها .






بحيرة برلين
و هذه البحيرة من أفضل الأماكن التي يمكن من خلالها الاستمتاع برياضة الصيد ، و ذلك لأنها مليئة بالأسماك نظرا لكثرة الحشائش بها ، كما أنها يمكن أثناء التواجد فيها الاستمتاع بعدد من النشاطات الرائعة ، و منها التجول في الغابة و صعود المرتفعات .






بحيرة البلوط
و هذه البحيرة تقع في منطقة جنوب شرق ولاية أوهايو ، و هي بحيرة صناعية تم إنشائها في عام 1950 ، و هي منطقة طبيعية رائعة تقع عند سفوح جبال الأبالاش ، و هذه المنطقة تضم عدد كبير من الأماكن الطبيعية و الحيوانات الرائعة ، و منها الطيور المائية و الغزلان و القندس و غيرها .






بحيرة تشيبيوا
هذه البحيرة نشأت من خلال ذوبان الجليد ، و قد نشأت فعليا منذ 14 ألف عام ، و هي منطقة رائعة تستقبل الكثير من الزائرين على مدار العام ، كما أن المنطقة تضم عدد رائع من النشاطات المميزة ، و منها مناطق التنزه و ساحات لعب كرة السلة و التنس ، فضلا عن الاستمتاع بالصيد و ركوب الدراجات الجبلية .






بحيرة ديلون
و هذه البحيرة تمتد على مساحة 2285 فدان ، و تضم العديد من الخصائص الطبيعية ، بما فيها الغابات الخشبية المميزة و المناظر الخلابة و كذلك وادي الخضرة ، و أثناء التواجد فيها يمكن الاستمتاع بعدد كبير من النشاطات ، و منها الصيد و السباحة و لعب الكرة الطائرة و كرة السلة .






بحيرة فيندلي
و هي بحيرة صناعية هادئة ، و أثناء التواجد فيها يمكن الاستمتاع بعدد كبير من النشاطات الرائعة ، و منها السباحة بمسافة تصل إلى 435 قدم ، فضلا عن الاستمتاع بالغابات و الأراضي الصناعية الرائعة ، و كذلك مسارات مميزة للمشي ، فضلا عن الاستمتاع بشكل أشجار الصنوبر الشاهقة و الغزلان البيضاء .






بحيرة سانت ماري
و هي من أكبر الخزانات في العالم ، و قد تم حفرها على مساحة 13500 فدان ، و من أهم ما يميز البحيرة أنها عبارة عن منطقة تنزه متكاملة ، حيث تضم ملاعب مميزة للجولف و مناطق للصيد على ضفتها الشرقية و الغربية ، و كذلك ملاعب السلة و الكرة الطائرة ، فضلا عن متنزهات مخصصة للكلاب و أماكن لركوب الخيل .

data-matched-content-ui-type="image_sidebyside" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="3"