أصبحت بقع التزلج على الأمواج في بالي هي المفضلة بالنسبة لراكبي الأمواج من ذوي الخبرات والمهارات المتفاوتة، بل لن تجد رحلة إلى بالي دون تجربة ركوب الأمواج فب هذه البقع. وقد ينتاب المبتدئين على وجه الخصوص بعض الخوف بسبب الموجات المرتفعة والمهيمنة في بالي، ولكنهم باستطاعتهم مواكبة هذه الامواج ومواكبة ذوي الخبرة بها. على طول الساحل الرملي الجنوبي الغربي لبالي، أمثال كوتا، ليجيان وحتى الشمال إلى كانغو، هناك فواصل الشاطئ الرملي التي توفر بقع مثالية لتحسين ركوب الأمواج. كما تضم بالي أعلى المدارس لتعليم ركوب الأمواج لمساعدة أولئك القلقين بشأن التزلج عليها.


1- مدرسة أوديسيس لتعليم ركوب الأمواج
تقدم مدرسة أوديسيس دروسا منذ عام 2003 ويقع مقرها مباشرة أمام ممر فندق ميركيور كوتا في شاطئ كوتا. إنها توفر بيئة تعليمية مفتوحة وممتعة، وودية للمبتدئين، مع فريق من المدربين ذوي الخبرة الذين هم عازمون على وقوفك بسلامة على اللوح الخاص بك في غضون الدروس القليلة الأولى. الدرس الأول الخاص بك يعطي لك تلميحات مفيدة في اختيار اللوحة الصحيحة بالنسبة لك، والدراية الأساسية لتحديد وضع الجسم واللوح، جنبا إلى جنب مع المناورات الأساسية. بدعم من أوكلي وأكاديمية المتزلجين المهنيين أستراليا، أوديسيز تقدم مجموعة من الدروس الخاصة بركوب الأمواج، وهناك حتى صف خاص للأطفال.


الموقع: ميركيور كوتا، جالان بانتاي كوتا، كوتا





هاتف: 0763 742 361 (0) 62+






2- مدرسة ريب كورل لتعليم ركوب الأمواج
واحدة من العلامات التجارية الرائدة في ركوب الأمواج، ريب كورل أسست قاعدة لمدرسة ركوب الأمواج في ليجيان في عام 1998. هذه الشواطئ ليست مزدحمة كما هو الحال في كوتا في الجنوب، وتوفر لك مع ظروف أفضل قليلا للتعلم. بعد حوالي أربع ساعات من التوجيه من فريق ريب كورل من ذوي الخبرة من المدربين، سوف تحصل على فهم أوضح للتقنيات، والشكل، ووضع الجسم على اللوح ، والأهم من ذلك تجد طريقك على الأمواج. يتم الحفاظ على سلامتك لتكون أولوية قصوى من قبل المدربين. وتشمل دوراته الموسعة ركوب الأمواج الشراعية، وركوب الأمواج بالزورق والطائرة الورقية، ويتم توفير ملابس ركوب الأمواج وملابس الغوص عند الطلب والخوذات.


الموقع: بلو أوشن بيتش، جالان أرجونا، ليجيان


هاتف: 858 735 361 (0) 62+






3- مدرسة بالي برو لتعليم ركوب الأمواج
أسس فرانك فاوست مدرسته لتعليم ركوب الأمواج بأجواء ودية واجتماعية، حيث يشكل طلابه صداقات طويلة الأمد مع فريقه من المدربين. تحافظ هذه المدرسة على لمسة شخصية لتعلم ركوب الأمواج من خلال ستة مستويات من الدورات التي تعمل يوميا. وتقع المدرسة على شاطئ كوتا مما يضيف الراحة للخروج للتطبيق العملي للأسس النظرية التي تعلموها في حمام السباحة. يتم تجديد الألواح والعتاد سنويًا، يوفر المكان أيضًا أماكن إقامة فاخرة مع بار لصالة الشاطئ ومطعم، ويعزز الترابط من خلال حفلات السباحة الشهرية و ليالي الشواء.


الموقع: جل. بانتاي كوتا، كوتا


هاتف: 200 751 361 (0) 62+






4- مدرسة كويك سيلفر لتعليم ركوب الأمواج
أسس البطل السابق تشاين هوران مدرسته في ليجيان منذ عدة سنوات، وأصبحت في وقت لاحق مدرسة كويك سيلفر لتعليم ركوب الأمواج والتي لا يزال مدربا بها. يقع المقر مباشرة على جالان بانتاي ليجيان بجوار فندق جاياكارتا، ويتسم المدربين بالمهنية والود. وتعتبر المدرسة مثالية للمبتدئين وذوي الخبرة الذين أخذوا استراحة من ركوب الأمواج ويرغبون في تحديث تحركاتهم. تستغرق بعض الصفوف للمبتدئين أكثر من ساعتين.


الموقع: جالان بانتاي ليجيان، ليجيان كاجا، ليجيان


هاتف: 078 731 361 (0) 62+






5- مدرسة كانجو بالي لتعليم ركوب الأمواج
تقع المدرسة بالقرب من شواطئ كانغو، شمال كوتا وسيمينياك، وذلك بسبب اكتشاف موجات مواتية ومواقع رائعة على شاطئ البحر. وباعتبارها أول مدرسة لتعليم ركوب الأمواج في كانجو، تعقد المدرسة الدروس يوميًا من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 02:00 بعد الظهر، مع منهجها الخاص ب “كانغو”. فإنه يوفر لك تلميحات حول المواضيع الأساسية من التيارات، فواصل الشاطئ، الهدوء، والمناطق التي تكون بها أو لا تكونو التجديف. ثم يأتي يوم التطبيق العملي لكل ما تعلمته مع المدرب، أفضل شيء في مدرسة كانجو هو أنها تضمن مدرب محترف لكل اثنين من المشاركين.


الموقع: جالان بانتاي سينتوسا، إيكو بيتش، كانجو


هاتف: 4 428 800 361 (0) 62+

data-matched-content-ui-type="image_sidebyside" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="3"