لقد ظهرت منافذ بيع أدوات ركوب الأمواج في جميع أنحاء الجزيرة في السنوات القليلة الماضية. يقع اثنين منهما على طول جالان على الطريق الجانبي لمطار نغورا راي، والذي يكاد يكون من المستحيل أن لا تراهم وأنت في طريقك من كوتا إلى المطار. تعرض معظم هذه المنافذ منتجات ذات جودة أقل، كما أنها مملة إلى حد ما، حيث تقدم العروض والخصومات التقليدية على القمصان وسراويل ركوب الأمواج. ولكن هناك مجموعة مختارة من منافذ البيع والتي لا تقدم المنتجات ذات الجودة الأعلى والعلامات التجارية الفاخرة فحسب، ولكن يتمتع المكان بتصميم داخلي عصري وغرف على شكل لوح تزلج أو مكان مخصص لتناول بعض المشروبات.


1- ديوس وارونغ
هذا المحل الأنيق على طول جالان كايو في سيمينياك هو امتداد للديس ماشينا السابقين في كانغو، أول مسعى في بالي للدراجة الرجعية المخصصة والعلامات التجارية لألعاب الأولاد الكبيرة التي انطلقت من سيدني. يضم مجموعة واسعة من المنتجات والحقائب والدراجات اليدوية والدراجات النارية المخصصة وألواح التزلج، والوارونغ، جنبا إلى جنب مع مقهى يقدم قائمة من السندويشات وخلطات القهوة الجيدة. ثم انتقل إلى رف ألواح التزلج متعددة الألوان على الجدار الجديد. باختصار، إنه مكان عظيم للقهوة والدراجات النارية والسندويشات، ألواح ركوب الأمواج، إطارات الدراجات، والقمصان والكتب والشمع.


ساعات العمل: 07:00 – 20:00





الموقع: جالان كايو أيا ب32، سيمينياك


هاتف: 047 735 361 (0) 62+






2- مقهى كويك سيلفر لراكبي الأمواج
يقع مقهى كويك سيلفر بطرازه الفريد من نوعه على طريق جالان ليجيان، ويغطي مساحة 500 متر مربع. في الطابق السفلي، سوف تكون موضع ترحيب في منطقة التجزئة، وهناك أيضا مقهى يقدم السندويشات والوجبات الخفيفة الصحية وحتى صالون للحلاقة. ويسمى الطابق العلوي “حفرة الثعبان” ويكتظ بتذكارات التجديف وملصقات وصور قديمة عن بالي، ويضم طاولة بلياردو، وتلفزيونات كبيرة، خدمة الواي فاي المجانية، وقائمة متنوعة من المأكولات الغربية والإندونيسية على حد سواء مفتوحة لتناول الإفطار، الغداء والعشاء. ويكتظ الدور الأرضي بمعدات ركوب الأمواج وسراويل ومعدات السباحة.


ساعات العمل: مقهى 08:00 – 21:00؛ حفرة الثعبان 08:00 – 23:00، صالون حلاقة 10:00 – 20:00


الموقع: جالان ليجيان 362، ليجيان


هاتف: 838 761 361 (0) 62+






3- ريب كورل ليجيان ميموريال
يعتبر هذا المتجر واحد من المعالم في بالي، ويقع هذا المتجر الرائد على طول جالان ليجيان بالقرب من النصب التذكاري، وتم تصميمه بشكل رائع على شكل لوح تزلج على المياه. منذ افتتاحه في عام 2011، ريب كورل يوفر فرصة لمحبي ركوب الأمواج لمشاهدة ألواحهم أثناء تصنيعها على يد أفضل الصناع في العالم، وبالتالي اختبارها في ظروف الأمواج العاتية في بالي. يحتوي المتجر الجديد أيضا على مقهى يقدم السلطات الصحية والسندويشات والعصائر والقهوة، المكان المثالي للتسوق.


ساعات العمل: 10:00 – 22:00


الموقع: جالان ليجيان 62، ليجيان


هاتف: 238 754 361 (0) 62+






4- محل دريفتر لركوب الأمواج
يتبع “دريفتر” نهجا مختلفا تماما في متاجر تصفح الأمواج، لكنه يهدف إلى ثقافة ركوب الأمواج وروح ركوب الأمواج، التي صممها جيك ماكنزي وتيم روسو، وهما متصفحان يعيشان في بالي وعملا على نطاق واسع في صناعة ركوب الأمواج داخل وخارج الماء. واكتسب المحل شهرة وشعبية واسعة في جالان كايو آية سيمينياك، بمجرد أن تخطو بالداخل سوف تجد أعمال مستقلة من قبل الفنانين الذين يعيدون تعريف الثقافة والجيل. ويهدف المحل إلى تسويق ثقافة ركوب الأمواج غير المعروفة للجماهير. وستجد هنا العديد من المنتجات ذات العلامات التجارية ومجموعة رائعة من ألواح ركوب الأمواج.


ساعات العمل: من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 ليلا


الموقع: جالان كايو أيا، سيمينياك


هاتف: 33 052 374 813 62+






5- متجر أونيل أوبروي
تم افتتاح هذا المتجر والذي يعتبر علامة تجارية في حد ذاته منذ بضع سنوات على طول طريق جالان كايو آية سيمينياك. في الداخل، ستجد العديد من ملابس السباحة للسيدات ومجموعة من السترات والقمصان والبولو للرجال. هناك أيضا مختلف الأزياء والاكسسوارات الأخرى في المتجر مثل الحقائب والقبعات والأحزمة، ولكن الأهم من ذلك كله، ملابس الغوص التي تتميز بالحماية من الأشعة فوق البنفسجية. كما ستجد بعض المطبوعات القديمة لركوب الأمواج، جنبا إلى جنب مع الرسومات الفنية ورأس تمثال نصفي لجاك أونيل.


ساعات العمل: من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 ليلا


الموقع: جالان كايو أيا 156B، سيمينياك


هاتف: 737839 361 (0) 62+

data-matched-content-ui-type="image_sidebyside" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="3"