تعتبر مدينة بينساكولا واحدة من أجمل المدن السياحية في ولاية فلوريدا الأمريكية ، و ذلك لأنها تضم عدد كبير من الأماكن التاريخية و المتاحف و الأنشطة السياحية و غيرها .


اماكن سياحية في بينساكولا
منطقة سباق السيارات
و هذه المنطقة من أروع المناطق في المدينة ، حيث تضم عدد كبير من المسارات لسيارات السباق ، و السباق يكون على ثلاثمائة لفة ، و قد تم افتتاح هذه المنطقة في عام 1953 ، كما أنها بها العديد من المناطق التي يمكن من خلالها تناول الغذاء ، و كذلك الاستمتاع بالتخييم و الاستمتاع بكرات الثلج في الشتاء و غيرها .









بحيرة بيج لاجون
و هذه البحيرة تمتاز بمختلف الأنظمة الأيكولوجية الرائعة ، و منها غابات الصنوبر المميزة ، و كذلك المستنقعات المالحة ، و هي مثال رائع للحياة البرية ، حيث يمكن من خلالها الاستمتاع بمشاهدة السلاحف المائية و التماسيح و غيرها ، كما أن المنطقة تسمح بركوب الزوارق و الاستمتاع بصيد الأسماك و مسارات المشي ، فضلا عن التخييم في هذه المنطقة الرائعة و الاستمتاع بالممر المائي .






منطقة ملاعب البيسبول
و هذه المنطقة تم افتتاحها في عام 2012 ، و تعرف باسم ستاد واهو الأزرق ، و يمكن أثناء التواجد في هذه المنطقة الاستمتاع بمشاهدة عدد كبير من الألعاب الرياضية ، و على رأسها لعبة البيسبول ، هذا فضلا عن أن المنطقة تضم عدد من الأماكن لتعليم التنس و غيرها ، كذلك متحف رياضي و فني رائع .






منطقة كوندور للمغامرات البحرية
خلال هذه المنطقة يمكن الاستمتاع بركوب مركب سباق رائعة لمدة ساعتين ، و هي مركب نادر وجودها في العالم كله ، حيث أنها مثالية للأشخاص الذين يعانون من دوار البحر ، كما أن المركب الواحدة يمكنها حمل حتى ستة أفراد ، كما أنها تمتاز بكراسي مريحة تسمح للراكب بالاسترخاء على أسطح السفن ، كما أن الرحلة تكون محفوفة بالدلافين السابحة .






ساحل خليج إير تورز
خليج إير تورز هو واحد من أجمل المناطق في الولاية ، و يمكن أثناء التواجد في المنطقة الاستمتاع بجولة رومانسية عند الغروب ، و كذلك الاستمتاع بالمشروبات المثلجة و الشواطئ الخلابة الرائعة ، هذا فضلا عن الاستمتاع برؤية الأسماك و الدلافين في هذه المياه الشفافة الرائعة .






شاطئ جزر خليج بينساكولا
و هذا الشاطئ يمتد بطول 160 ميل في شمال ولاية فلوريدا و ولاية المسيسبي ، و تمتاز بالكثبان الرملية الرائعة و المياه الزبرجد ، كما أنها تتيح التخييم في هذه المنطقة ، فضلا عن السباحة في خليج المكسيك ، هذا إلى جانب الاستمتاع بمسارات المشي و الحديقة الرائعة التي تتيح استكشاف الحياة البرية ، و رؤية الثعالب و القنادس ، فضلا عن مشاهدة بعض الحيوانات المهددة بالانقراض .






البيت التاريخي
و يمتد هذا البيت على مساحة 8.5 فدان ، كما أنه يمتاز بأربعة متاحف داخلية ، أحد هذه المتاحف مخصص للأطفال و آخر يحكي عن تفاصيل الحياة التجارية قديما ، كذلك آخر للصناعة و متحف لتاريخ المدينة .






متحف بينساكولا التاريخي للتجارة
و هذا المتحف تم بناؤه في الفترة من 1890 و حتى 1910 ، و يمتاز المتحف بتوفير عدد كبير من المعلومات عن المنطقة و السلع التقليدية فيها ، كما أن المتحف يضم عدد كبير من السيارات العتيقة و الآلات الموسيقية و السلع المعيشية ، فضلا عن محطة غاز عتيقة و غيرها .

data-matched-content-ui-type="image_sidebyside" data-matched-content-rows-num="3" data-matched-content-columns-num="3"