طريقة استخدام الحروف وزخرفة اي اسم



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: طريقة استخدام الحروف وزخرفة اي اسم

  1. #1
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    37,460
    معدل تقييم المستوى
    48

    طريقة استخدام الحروف وزخرفة اي اسم

    طريقة استخدام الحروف وزخرفة اي اسم



    السلام عليكم
    كتيرا في منتديات صقور الابداع يطلبون زخارف لاسمائهم سواء بالعربي او بالانجليزي خاصة للفيس بوك ولعبة كونكر
    برغم انها سهلة جدا لمادا لا تنصع زخرفتك باسمك بنفسك وبالحروف والطريقة التي تعجبك


    كالمثل القائل لا تعطيني سمكة علمني كيف استضاد وهدا هو منهجنا في منتديات صقور الابداع

    الطريقة سهلة جدا حتى لا ااطيل عليكم

    اولا

    1- تدخل الى الموضوع هدا فيه جميع الاشكال والحروف العربية والانجليزي وكل ما يختر على بالك يعني مكتبة لجميع الحروف من هنا
    زخرفة الاسامي , حروف انجليزيه وعربية مزخرفه صغيره وكبيرة جديدة للفيس
    2- اختار الحرف الدي تريده وياتي هنا لمست ايدك بالزخرفة اختار الاحرف الي تعجب وجمع اسمك



    وهده النتيجة تكون كالتالي ( اسماء قمت بزخرفتها من خلال الشرح ) نتيجة الشرح

    زخرفة أسماء انجليزية



    ᵐᵒᵃᶤᵈ​

    ⦕f⦖⦕я⦖⦕ɪ⦖⦕н⦖⦕α⦖​

    ⦕s⦖⦕н⦖⦕ɢ⦖⦕и⦖​



    [τ][y][α]​

    ⸄ĸ⸅⸄є⸅⸄и⸅⸄α⸅⸄и⸅​

    ☾ω☽☾α☽☾н☽☾ɪ☽☾ɒ☽☾α☽​

    ╭ᵒ╮╭ᵐ╮╭╮╭ᵏ╮╭ˡ╮╭ᵗ╮╭ʰ╮╭ᵒ╮╭ᵐ╮​

    ̲B̲h̲l̲o̲l̲​



    ⋰ʳ⋱⋰ᵒ⋱⋰ᶰ⋱⋰ᵈ⋱​

    ⎛τ⎞⎛є⎞⎛в⎞⎛α⎞​

    ╭ᶰ╮╭ᵃ╮╭ᶻ╮╭ˡ╮╭ᶤ╮​

    ⋰y⋱⋰α⋱⋰q⋱⋰υ⋱⋰в⋱​

    αᴊωαи​

    MILOUD​



    ⒮⒤⒯⒜​

    ╭s╮╭α╮╭и╮╭α╮​

    ̲S̲a̲l̲m̲​

    ̿ᵏ̿ʰ̿ˡ̿ʸ̿ᶠ̿ᵃ​

    ̅s̅σ̅f̅ɪ̅α​

    ⒜⒭⒦⒜⒩​

    D̷a̷d̷​

    زخرفة أسماء عربية

    ۛ ּژڪــﮯ
    ۛ ּنۨــﮪــٰٱ̍د
    ּڃۚــﯣدۍۧ
    ּڛۜــ؏ــٰٱ̍دۃ
    ּٹــۑْۧــب
    ̨ڇۚــڕۄٰا̍نۨ
    ڣــﯡژٻۧــۃ
    ̨ڔٰا̍نۨــٻۧــۃ
    ּڇۚــﯧْۧــڼۨــٰا̍ڔ
    ڜــحۡــٰٱ̍دۃ
    ּڪــٰا̍ٺــﯧْۧــٰ̍ا̍
    ۛ ּمۘــڣــۑْۧــد
    ̨ڀــٰا̍مۘ
    ڔڀــٰٱ̍نۨــۃ
    ̨ڃۚــمۭــ؏ــۃ
    ̨؏ــبــد ۛ ּا̍ڶــگــبــٻۧــڔ
    ڣــڷــۄڕٰ̍ا̍
    ̨نۨــۄڔۃ
    ؏ــذڔٰا̍ء
    ּڣــطــﯡمۘ
    ּڕٰا̍بــحۡــۃ
    ̨ڕٻۧــحۡــٰا̍نۨــۃ
    هــۑْۧــٽــمۘ
    ̨ڜــﯧْۧــﮪــٰٱ̍نۨــۃ
    ּڷــﯜدۑْۧ


    وهده اسماء منوعة
    ڣــﮪــد ⋰ᶠ⋱⋰ᵃ⋱⋰ʰ⋱⋰ᵈ⋱
    ڔڜــﯟٰا̍نۨ
    ؏ــدۄﮯ ̅α̅α̅ɒ̅α̅σ̅ɪ
    مۭــٺــٰٱ̍؏ ɐʇɯ
    ּڇۚــٰا̍نۨــٰ̍ا̍ ̿ʲ̿ᵃ̿ᶰ̿ᵃ
    ̨ڕمۭــڞــٰٱ̍نۨ
    ּ؏ــمۭــٰٱ̍ڕ
    ּڦــمۘــڔ ⋰ᵠ⋱⋰ᵐ⋱⋰ʳ⋱
    ا̍ٻۧــڣــﯡنۨ ╰ᵃ╮╰ᶤ╮╰ᶠ╮╰ᵒ╮╰ᶰ╮
    ا̍ڸــڦــ؏ــڦــٰا̍؏ ⸄ᵃ⸅⸄ˡ⸅⸄ᵠ⸅⸄ᵃ⸅⸄ᵠ⸅⸄ᵃ⸅⸄ᵃ⸅

  2. #2

المواضيع المتشابهه

  1. طريقة طبخ لحم الخروف
    بواسطة بسمات المدينة في المنتدى المطبخ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-02-2019, 11:18 PM
  2. طريقة استخدام برنامج شات اون Chat On
    بواسطة ليدي الامورة في المنتدى منتدى الاتصالات والجوالات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-04-2018, 06:29 PM
  3. طريقة عمل الخروف المشوي في الفرن البيتي
    بواسطة بسمات المدينة في المنتدى المطبخ
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-12-2017, 10:12 PM
  4. طريقة استخدام سماعة الايفون
    بواسطة ليدي الامورة في المنتدى منتدى الاتصالات والجوالات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-2016, 10:33 AM
  5. كيف طريقة استخدام قشر القهوة
    بواسطة بنت سوار في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 19-12-2010, 03:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |