جميع عضوات ومشرفات منتديات حواء.....احبكم في الله ...



صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 33

الموضوع: جميع عضوات ومشرفات منتديات حواء.....احبكم في الله ...

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    14

    جميع عضوات ومشرفات منتديات حواء.....احبكم في الله ...



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا بصراحة من زمان مسجلة في منتداكم الرائع بس ماقدر شاركت استفدت كثير من خبراتكم وكلامكم الرائع

    حسيت ان فعلا مثل الخوات الي مايستغنون عن بعض وجد حبيتكم من كل قلبي .................

    حبيتكم في الله لانكم عضوات رائعات باسليبكن الرائعة ومجهودكن الواضح وتعبكن بالمنتدى حتى وصل الى ماوصل

    اليه من سمعة رائعة .................................................. ...........................

    هذي همسات اتمنى ان تصل من القلب الى القلب.................

    ][`~*¤!||!¤*~`][همسات دافئه][`~*¤!||!¤*~`][


    الأمل
    ربمـا يتـلاشى .. لـكن لا ينعـــدم


    ,,**,,الحــــب,,**,,لا تبحــث عنـه حــولك انـما ابحــث عنــه في قلبـــك


    ,,**,,الغـرام,,**,,
    بسـمه في وجـوه صامتـه و وجـوه حائـره


    ,,**,,الصداقــــــه,,**,,قلـــم عاجــــز عن التعبيـــــر


    ,,**,,الاخـــــلاص,,**,,
    مـن اجمـــل ما بتحـــلى به الانســـــان


    ,,**,,الاطفــــال,,**,,
    بسمــه الحيــاه و امــل المستقبــل


    ,,**,,الحيــــاه,,**,,
    شمـــعه قتيلــــها الحـــب و ضوئـــها الامـــــل


    ,,**,,الوحــــده,,**,,
    ليــس ان تجلـــس وحيـــدا بل ان تفـــارق مـن تحـــب


    ,,**,,الحـزن,,**,,سعــاده بـلا شفتيــن


    ,,**,,الحقـيقـه,,**,,
    لـؤلـؤة تحتــاج الي غـواص ماهــر


    ,,**,,التضحيـــــه,,**,,
    عمــل رائـع تقدمـه لغيـرك و يـرفــض التعــامل بـه


    ,,**,,المــوت,,**,,
    كــأس نشــربه رغــم الاراده


    ,,**,,الفشـــل,,**,,
    صخـــور في عبيـــر الواقـــع


    ,,**,,الحقــــد,,**,,
    لهــــب مشتـــعل في قــلب الحـاسـد فيحولــه الـي رمــاد


    ,,**,,الغيــــره,,**,,
    مكر,سكــــوب يكبـــر الاشيـــاء الصغــــيره


    ,,**,,المستحيــــــل,,**,,
    كلمــه موجـــوده في عالــم الحمقـــى





    اكيد مستغربين اني ماخترت المكان المناسب اخترت هالمكان لاني مو جاية انزل شي تقيموني عليه...........

    جايه اقولكم ياحلى خوات بمنتدى حواء اني مسافرة بكرة لندن وانا توني متزوجة من شهرين وزوجي يبي يكمل دراسته

    في لندن في البداية استصعبت الموضوع مهما كان غربة عن اهلي عن الناس الي احبهم فحبيت تدعون لي بظهر

    الغيب ان الله يصبرني لان بصراحة اربع او خمس سنين مو قليلة اتغرب فيها عن اهلي ......................

    بس وجود منتدى حواء احس انه بيكون الشي الوحيد الي يحسنني اني بين اهلي وناسي وكل احبابي ......

    احبكم في الله ياحلوات اختكم الي تتمنى لكم الخير دوما.........بنت الشرقية

  2. #2

  3. #3
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية الأميرة الحسنآآآء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    ديرتــــــــــــــــــي
    المشاركات
    20,312
    معدل تقييم المستوى
    35
    وعليكم السلام ورحمة الله

    حياك الله أخيتي الحبيبة / بنت الشرقية

    ومرحبا مليون ,مرحبا هيييييييل ،ومرحبا ألف
    نورتينا.. أهلا بك بيننا يالغلا،،وثقي أنك بين أخواتك وسوف تسعدين بصحبتنا،،
    وتأنسين بأخوتنا ،،بإذن الله

    غاليتي / بمناسبة زواجك وبما أنك عروووووووسة نقول لك بارك الله لك وجمع بينكما في خير
    وأسعدك الله في حياتك الجديدة ،،،ولك منا هذه الهدية المتواضعة




    أخيتي الغالية / بنت الشرقية
    تسلمين على مشاعرك وروحك الطيبة وأحبك الله الذي أحببتينا فيه،،
    وأدعو الله أن يكتب لك في سفرك البر والتقوى ،وأن يحقق لك ماتصبو له نفسك العزيزة

    واصبري أخيتي الحبيبة وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم,,
    وصدقيني تواجدك معنا سوف يشعرك بالأنس والمحبة حتى وإن كنتِ في ديار الغربة

    الله يكون بعونك ،،،

    صدقيني هناك أخوات حبيبات لنا في الغربة ومازلنا نتواصل معهن ونتعايش جنّة الأخوة في الله
    فكوني قريبة منا تجدين كل خير ،،،واستعيني بالصبر وتسلحي بالإيمان وشقي طريقك

    أخيتي الحبيبة بتوفيق من الله لا تحزني وقد كتب الله لك ذلك ،،،وربي ييسر أمورك ويسهل دروبك

    وبإذن الله أكون أول من يتواصل معك ،، في الغررررربة

    ونحن معك أخيتي ومنتدانا ولله الحمد فيه أخوات ماشاء الله كأنك بين أهلك وأسرتك،،،
    على قول المثل / ينحطون على الجرح ويبرد الله لا يحرمنا أخوتنا ومحبتنا فيه

    تسلمين ياغالية على كلماتك تلك الرائعة كروعة حضورك بيننا
    وننتظرك في عطاءات متجددة وأنت بألف خيرررررررر

    تقبلي محبتي وأصدق مودتي

    بحفظ الرحمن غاليتي

    أختك

    الأميرة الحسناءءءء

  4. #4
    محررة مبدعة الصورة الرمزية دعدوعة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    غزة -فلسطين
    المشاركات
    8,986
    معدل تقييم المستوى
    23
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكورة يالغلا والله كلامك رائع وربنا يصبرك وان شاء الله تسعدين معنا في بيتك الثاني بيت حواء

    احبك الله الذي احببتنا من اجله

صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 20-11-2018, 02:35 PM
  2. من جديد سجلي حضورك بأحبتنا عضوات ومشرفات بيت حواء
    بواسطة عذبة النفس في المنتدى استراحة
    مشاركات: 172
    آخر مشاركة: 15-05-2013, 08:04 PM
  3. أخواتي عضوات ومشرفات بيت حواء
    بواسطة ندى عمري في المنتدى الترحيب بالأعضاء المستجدين
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-03-2007, 02:03 AM
  4. ~*~ تصميم بطاقات تشترك بها جميع عضوات ومشرفات المنتدى~*~
    بواسطة ابداع بلا حدود في المنتدى التصميم , الإبداع
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 18-10-2006, 06:48 PM
  5. تصميم بطاقات تشترك بها جميع عضوات ومشرفات المنتدى
    بواسطة ابداع بلا حدود في المنتدى التصميم , الإبداع
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 02-07-2006, 07:54 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |