الاعشاب الهندية لتنعيم و فرد الشعر فى 24 ساعة - الصفحة 3
صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 35

الموضوع: الاعشاب الهندية لتنعيم و فرد الشعر فى 24 ساعة

عضوة قمة الصورة الرمزية قمة الجبل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا
    اللهم انك عفوا تحب العفو فاعف عنا

اللهم اغفرلنا ولوالدينا وللمسلمين اجمعين

اللهم إني اسئلك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا

قال الإمام أحمد -رحمه الله-: "إن أحببت أن يدوم الله لك على ما تحبُّ فدم له على ما ُيحبُّ "

اللهم فرج همي وهم من اوصاني بالدعاء له ونفس كربي وكرب من أوصاني بالدعاء له
    اللهم انت حسبنا ونعم الوكيل على من آذى عبادك المسلمين

عضوة نشيطة
    ها هى الصورة
    اخلى مسئوليتى من النصابة التى تعطي رقم و تقول انه رقم مندوبتى بالسعودية من تريد تتعامل معى بيكون التعامل مباشر و اخلى مسئوليتى

عضوة نشيطة
    اخلى مسئوليتى من النصابة التى تعطي رقم و تقول انه رقم مندوبتى بالسعودية من تريد تتعامل معى بيكون التعامل مباشر و اخلى مسئوليتى

عضوة نشيطة
    تجارب جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة عيالي
    المهم اختي انا اخذت منج حنا بني غامج لبنتي وبصراحه من يوم ماخذيته ماجربته على بنتي ابداً وبصراحه اكثر لاني خفت منه والسبب لاني صليت صلاة استخاره

لكن قبل اكثر من شهر قررت اجربه على شعر ولدي هو يربي شعره وقلت هو حتى لو تضرر فهو ولد وبالكثير بيحلق شعره عادي لكن المشكله في البنت اقنعت ولدي اسوي له حنا على شعره وحطيته بدون ما اسشوره وبالعافيه وافق يخليه على شعره 4 ساعات بس وبصراحه لقيت في فرق شعره صار انعم كيف لو خليته 24 ساعه !!

واللحين وبعد مرور اكثر من شهر ماشفت اي مشاكل على شعر ولدي والحمدالله وواحده من خواتي قررت تسويه لشعرها بعد ماشافت شعر ولدي وسويته لها قبل اسبوعين وهي شعرها قصير وخفييييييييف جداً وناعم بس يتلولو ويلتف من تحت يعني مو سيده والنتيجه طلع شعرها روعه سيده واكثر نعومه وغلظ شوي تحمست كثير وتحسفت اني تأخرت كل هالايام
    عجبني كثير وماطلع فيه مشاكل باستثناء مشكلة ان لونه اسود مو بني فإذا هذا هو اللون البني الغامق فكيف اللون الاسود !!!

المهم اختي انا هالمره ابي حنا بجربها لبنتي وعندي اخت ثانيه بعد طالبه منها بس عندي استفسار بالنسبه لأختي هي شعرها ناعم وطويل لين نص الظهر ومتوسط الكثافه ولونه بني فاتح جداً وبالنسبه للون الاسود ماعندها مانع هي اصلا حابه تغيره للاسود بس انا بسألج مافي مانع لو سوته وشعرها ناعم كثييييير بس هي تبيه يكون اغلظ ويكون سيده اكثر مثل الممثلات الهنديات في اللون والنعومه فهل هي عادي بالنسبه لها
    واللحين عندي اسأله وهي
    انتظر ردج
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس البتول
    بنات أنا جربت الاعشاب من الاخت الهدى والنور جزاها الله ألف خير على حسن اخلاقها وتعاملها الطيب وسرعة استجابتها للطلب ..والله ماقصرت لما ارسلت المبلغ بعد 3 ايام بالضبط وصلوني الاعشاب
    الاعشاب ماستخدمتهم لنفسي لان انا الحمدلله شعري ناعم بس استخدمتهم لبنتي عمرها سنتين و7 شهور ... أدري بتقولون صغيره بس والله اضطريت اخذلها الاعشاب
    بنتي الله يسلمكم مادري بصراحه كيف اقدر اوصف شعرها ... يعني تقدرون تحطون في شعرها اي وصف مو زين مجعد جاف يابس واقف نافش ..كل الوصف اللي مو زين حطوه بشعر بنتي ... وهي فديتها برغم صغر سنها بس جدا متعقده من شعرها دايما تجيني تقولي ماما ابي شعري مثل شعرش
    المهم طلبت الاعشاب
    والطريقه عملتها استشوار خفيف على شعرها يعني مانعمت شعرها بس هديت من التجعدات اللي فيه ..وقسمته لأربع اقسام على اساس ان شعرها قصير وخفيف وكل مره أمسك قسم واحط عليه الاعشاب ..على فكره استخدمت ربع الكيس بس
    لما خلصنا من الاعشاب ... جا الشغل المتعب وهو مراقبتها في كل تحركاتها لانها بنت صغيره وحركيه وانا خفت لا توسخ شي بشعرها بس الحمدلله نص ساعه وجفت الخلطه بشعرها وارتحت بس بعد 12 ساعه تعبت البنت من الخلطه وترجتني اطلعها ..ودخلتها الله يعزكم الحمام وهات يا عذاب وانا أطلع الخلطه لأنها كانت ناشفه بشعرها مثل الاسمنت

والنتيجه يا بنات

مبروك على بنتي الشعر النايم الهادي بعد ما كان واقف يشهد ويهلل ...والسواد على شعرها عطاه كثافه وجمال اكثر
    بصراحه قبل ماكنت اقدر اسرح شعر بنتي
    إلا لما احطله كريم بانتين بديل الزيت بس الحين الحمدلله قلت وداعا للكريم ومرحبا بالتسريح السهل الجميل

بس كلمة حق في النتيجه ان شعر بنتي ما تنعم لاني ماستشورته عدل ولا شديته لانها جدا صغيره على هالاشياء ...بس برغم هالشي انا جدا عاجبتني النتيجه لان الفرق واضح بين اول والحين

ويا حبيبتي الهدى والنور هذي لك

المزيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروحى يا رسول الله
    انا ماخذه الاعشاب الهندية و الزيت من الاخت الهدى و النور جزاها الله خير
    الاعشاب ما عليها كلام شعرى من النوع الكيرلى وايد صعب تسريحه اتبعت التعليمات و انتظرت ساعة -----------2------------3
    لين 24 ساعة كاملة
    و غسلت شعرى ؟؟؟؟؟؟
    مفاجاة شعرى صار يهفهف مثل ما قالوا الغاليات اللى ماخذين منها و اطرافه شكلها طبيعى مو مدببة متل التمليس فرحانة كثير
    اما الزيت خذت من الزيت الهندى لتكثيف الشعر و تقويتة فادنى كثير صار اكثر بشكل لاحظه اهلى و التساقط تقريبا ما فى تساقط بعد ما استخدمته من شهرين
    و بالنهاية اشكر ام يوسف (الهدى و النور) عن تعاملها ووصلنى الطلب بيومين ربى يرزقك من حيث لا تحتسبين
    .
    و ايضا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر95
    السلام عليكم حبيباتي

ابغى اشكر الاخت الهدى و النور اولا على معاملتها و اخلاقها الراقيه اخت كلها ذوق

بالنسبه للاعشاب انا استعملتها لابنتي مره ممتازه في البدايه كان شعر بنتي ضروري اعمل لها سشوار و كان ينفش بعد استخدامي لاعشاب الفرد صار شعر بنتي روعه ارتحت من دواخ الراس و الوقت و انشاء الله راح اخذ منها مره ثانيه و حتى صديقاتي بعد ما شافوا النتيجه قرروا ياخذوا من الاعشاب

و اخيرا لم يبقى لي الا ان اشكر الاخت الهدى والنور لانها فعلا ريحتني من العذاب و هو السشوار

ربنا يكرمها و يرزقها من حيث لا تحتسب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنفورة لندن
    صرااااااااااااحة بنات من جد رااااااااااائع!!!!!!!! شعري صار حرييييييييييير!!! بس يا ليت سشورته بالفير كان احسن بس من جد فررررررررق!! اول مرة اتحمم واطلع على الصالة بدون ما اعدي على السشوار هههههههههههههه .. الله يعطيكي العافية اختي الهدى والنور والاخت المتحضرة .. انا رايحة عند صاحباتي اليوم .. مفاجئة الموسم اني اطلع من البيت بدون سشوار ههههههههههههه .. اكيد حيطلبوا منها .. نصيحة لكل البنات يجربوها والله ما حتندموا .. وحتى اتوقعت شعري حيطيح او يتساقط وانا بأغسل الاعشاب بس صراحة يمكن كلها 10 شعرات اللي طاحت في كلللللللللل العملية من غسيل الشعر الى الزيت الى كل شيء ...

بسسؤال .. انا ما اعرف اسوي طاقية في شعري .. لازم اسويها؟؟؟؟ ..

و كمان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرونه الدلوعه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

كيف الحال ،عساكن بخير حبيباتي قلبي ، شوفوا بحكي لكم قصة شعري قبل التعديل ، حلوة هذه قبل التعديل ههههههه ، شعري خشن وموجي يعني اذا اغسله يصير كشة جني أسد خخخخخخخخ واذا اسشوره يبقى شوي حلو ويخترب السشوار ، واللي زاد الطين بله انه صارلي حادث وشالوا شعري بموس من جدام على الصفر لانه كان راسي مفتوح ولازم خياطة كانت ماساة صعبة بالنسبة لي الله لا يعيدها والحمد لله على كل حال ،المهم صار شعري من جدام خشن واااااااااااااايد وكنت متضايقة وايد ،(( تحكي قصة حياتها الاخت )) المهم شفت هذي الخلطة بالموقع وطلبتها من الاخت النور والهدى جزاهل الله الف خير وطبعا كان تعاملها جدا راقي ،وسويتها لكن غلط بشغلة سشورت شعري بالبيت ،والظاهر انه من جدام ما تسشور زين ، وخطيت الخلطة طبعا عنااااء ومشقة ،ومثل ما قالو خواتي لازم تلبسين كل شي جديم لانه البقع ما تروح وظليت يوم كامل اعاني على راسي وصارت مثل الفحم ،لكن بصراحة قبل لا اغسل راسي حاطة ايدي على قلبي انتظر النتيجه ، وبعدها حطيت خليط زيت جوز الهند وزيت الزيتون وبعدها غسلت شعري وبصراحة نتيجه روعة صار مفرود وناعم ن يعني قبل يوم اغسله وبنشف ينفش واصير جني اسد الحين لا حلو بس لاني ما سشورته من جدام صار ناعم وبقى شوي موجي لكن بصراحة وبدون اي مبالغة صار ناعم ،واغسله والمه يعني ما يحتاج سشوار ابد وخواتي اندهشوا انه شعرس صار ناعم جذي ، وفي مرة سشورته وكان سايح وااااااااااايد ما ينلم باي شي وانا مستانسة ومخلتنه مفتوح <<< وحده مب مصدقة

والحين قبل عرس اختي برجع اخذ الخلطة مرة ثانية وبسشور شعري بالصالون علشان تصير النتيجة احلى واروع

يالله يا بنات لا تترددون ابد وانا اختكم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *معشوقةزوجها*
    السلام عليكم
    يابنات انا جربت الاعشاب الهندية لفرد الشعر
    انا شعري بني فاتح على اشقر
    وطلبت البني
    المهم استخدمت طريقة الاعشاب رحت للمشغل قصيت ولاول مرة بحياتي اقص وانا وااااااااثقة من نفسي الفراولةتخيلو
    المهم استشورت ولان شعري ناعم بس فيه تموجات يعني كيرلي حاولو الي في المشغل ينصحوني مااحطهاواني راح اندم
    بس لا والف لا انا قررت خلاااااااااص
    الي صاراقول للفلبينيات شدو شعري من البلاهه مو فاهمين خلصت بس كنت ماني واثقة من الشد
    رحت البيت انتظررررررررررررررررررررررررررت 24ساعة اف طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة يابنت تضبط ماتضبط كنت خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفة بس صبرت و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    وو
    وو
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    ونلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللت
    شعر اسود لان البني كان غاااامق مايل لاسود
    حلو والله حفت التموجااات كثير تقدرو تقولو 80%
    مضبوط انبسط كثيير زيته 3ايام ولفيته طاقية بعد كل مرة
    حلو حلو حلو وربي يشهد تخيلو زي دعايات الشامبو اتمايل فيه
    شافتني صاحبتي اول يوم اتفاجات اعجبت بشعري كثيييييييييييييير
    تخيلو يابنات
    لاتساقط ولاخشن ولاوقف ومن تحت لفيته بالبنس عادي لف معاي والله رووووووووووووووووعه رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
    اممممممممممممممممممم اش باقي تخيلو من كثر ماعجب صاحبتي دليتها عليه واعطيتها رقم المتحضرة ولسى ماشافوني اهلي وراح ادل اي وحدة عليها
    انا مستاااااااااااااااااااااااااااانسة مررررررررررررة الله يسعدك يالمتحضرة انتي والاخت سالي الهدى والنور
    انا طلبت العلبة الكبيرة بس كفاني النص لاني قصيت وباقي النص وان شاءالله بعد كم شعر اعيد التجربة واقص قصه جديدة
    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اخذتها حلى والله مبسووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووطة
    وبسسسسسسسسسسسسسسسس

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة