طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه 000



صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 24

الموضوع: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه 000

  1. #1
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    13

    qsd طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه 000

    سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
    من الأم نفسها

    هذي القصه فعلا صااارت في امارة الفجيره ( الامارات العربيه المتحده)

    و إللي مو مصدق سالفتي

    بعطيه رقم الأم عشان يتصل بنفســ ــه ويتأكد



    السالفه من البدايه

    عاشت قصة حب مع شاب

    تقريبا سنتين


    وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


    المهم تم الزواج بعد عذاب

    وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

    مرة السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



    ولما حملت سادس مره

    قالها زوجها أنا أبي بنت ولو جبتي ولد بطلقك





    الام إنصدمت من كلمة بطلقك

    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

    يبــي بنت أجيبله بنت بس كيف؟!






    ما لقت طريقه إلا صديقتهااا ام نوف



    علمتهااااا بالسالفه وقالتلها ساعديني



    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك




    خلي بس موعد الولاده يجي



    عقب يصير خير





    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في الفجيره قسم الولاده



    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


    وقالت الأم بدفعلك إللي تبغاه بس سوي هالطلب

    المهم غرته الفلوس

    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس



    وافق الدكتور أحمد على طلبهم




    يوم جاء وقت العمليه



    ولدت الأم

    بس


    وش جابت




    جابت





    ولد


    ولد مثل القمر



    بس للأسف بتستغنى عنه





    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها




    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني




    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود






    رد عليها الدكتور

    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هل الكلام



    المهم الأم وصديقتهااا مب فاضين حق الدكتور


    راحت أم نوف(خوووويتها) تفكر بعدين قالت

    وش رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت بعدين ماتت


    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


    قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك



    خافت الأم من هالكلمه


    قالت خوووويتها(أم نوف)وش رايك ندفنه في صحراء

    ونخليه يموت بروحه و بيكون كذاك مات بروحه...


    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


    بس قبل ما تدفنه

    رضعته من حليبها

    ودفنته



    رجعت الأم بيت زوجها


    قالتله جبت بنت بس ماتت

    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

    صديقتهاااا أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع

    بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج

    يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس



    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



    المهم سوووى عزا على أنه البنت فعلا ماتت



    والأم قلبها متقطع

    على ولدها إللي دفنته




    بعد مرور شهر



    هنااا تبدا السالفه




    بعد شهر او أكثر بشوي

    راحت الأم عند خوووويتها


    وقالت لها أبي اشوف ولدي


    بروح عند ولدي


    قالت أم نوف يا خبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه


    قالت الأم



    قالت أنا بروووح اشوووفه وإذا تبيني انا هناك







    المهم راحت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها





    قعدت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


    لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته




    جاتصديقتها وقالت لها :

    الصراحه ما قدرت اخليك الحااااالك

    قالت الام للحين ما لقيته

    جلسوو الام وام نووووف يدورن عالولد




    فجأه











    فجأه











    بدون إنذار











    فجأه










    سمعت الام وصديقتها








    صوت طفل يصيح






    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





    قالت الأم



    لا هذا صوت ولدي





    قالت ام نوف يا خبله

    ولدك مات تعرفين وش يعني مات

    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته






    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




    رااااحت الام خووووويتها لين ما وصلوا مكان الصوت





    وشو تتوقعوا شافوا هناك










    شافوا شي غريب













    شي ما يخطر على البال









    شافوا











    والله شي غريب







    إللي شافوه











    هو
















    أن الولد هو إللي كان يصيح



    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





    سبحان الله شهر كامل






    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



    سبحان الله

    خلوني اكمل



    المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا ما هووو ولدك





    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومتقطعه لأم نوف






    المهم



    وش تتوقعوا سوى الولد













    شي أغرب من إللي فات










    شي غريب وغريب وغريب













    لو عرفتو أكيد بتستغربو ن







    وبتقولو سبحان الله











    إللي سواه الولد الله يسلمكم













    تكلم






    أيوه تكلم ليش مستغربين




    وقال




    ماما




    ماما







    وفوق ماما زاد كلمه وقال






    ماما



    ماما






    ماما



    انا جائع









    بالعربيه الفصحه قالها


    جائع ما قال جوعان



    هذا حسب ما تقوله الأم






    سبحان الله





    المهم بكمل السالفه





    جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

















    صرخت خوووويتهاااا أم نوف




    وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس



    هذا جني خلينا نروح








    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


    برضعه ويصير إللي يصير






    المهم حضنت الام الولد






    وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها








    صرخ الولد صرخه قويه


    وقال









    ماما






    ماما





    ماما





    أنا جائع







    بس













    بس














    ما



    أريد







    أشرب



    من حليبك






    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

    من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


    سبحان الله




    بكمل شو قال الولد




    قال


    ماما
    ماما
    أنا جائع
    بس
    ما
    اريد
    أشرب من حليبك


    وكمل وقال






    ماما









    أنا








    أريد










    أريد






























    أشرب























    حليب





























    حليب نيدو



    كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



    صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووو وووووووه



    سامحوني اذا نشفت دمكم

  2. #2
    محررة مبدعة الصورة الرمزية [الفجر البعيد]
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    6,041
    معدل تقييم المستوى
    19
    حرام عليك نشفتي دمي كنت راح ابكي
    [[جائع ما قال جوعان ]] حلوه مره بس لاتعيدينها . جزاك الله خير على هالمشاركه الجميله .

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية دموع الحرمان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    المتوسطة 33 <<< في حضنها إلى الأبد- h -
    المشاركات
    401
    معدل تقييم المستوى
    14
    حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك ...


    خليتيني أنط من مكاني ........


    وآخر شي حليب نيدوووو ........


    مشاركة ليست جميلة .......


    أمـــــــــــــــــــــــــــــزح ....... ولاتزعلين مشاركة جميلة و مشوقة .........

  4. #4
    محررة مبدعة الصورة الرمزية الريتــــاج
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    بدار حكمها بيوم جابر
    المشاركات
    5,748
    معدل تقييم المستوى
    19
    الله يهديج ليه جي



    حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليج نشفتي ريجي

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. طفل يخرج من القبر ليعاتب امه
    بواسطة ابكتني دمعه طفل في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-05-2019, 05:26 AM
  2. سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته
    بواسطة طامحة للمعالي في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-02-2014, 12:16 AM
  3. سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته: م
    بواسطة صمت الصدى في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 31-05-2012, 12:29 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-04-2009, 07:44 PM
  5. سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته
    بواسطة كيان في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-12-2003, 08:42 AM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |