تعالوا شوفوا غدانا اليوم بالصور



صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 22

الموضوع: تعالوا شوفوا غدانا اليوم بالصور

  1. #1
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية ام مريــــــم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    996
    معدل تقييم المستوى
    18

    تعالوا شوفوا غدانا اليوم بالصور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تعالوا شوفوا غدانا اليوم بالصور
    [img][/img]

    بطاطس + وراك دجاج + ارز + سلطة

    الطريقة
    4 وحدات بطاطس حلقات
    [img][/img]

    عصير نصف ك طماطم +بصلة مقطعة كبير

    ملح + فلفل + بهار +بابركا

    [img][/img]


    نحمر البصل في 2 ملعقة زيت

    [img][/img]

    ونضع عصير الطماطم والبطاطس للمدة 20 دقيقة على النار ثم الفرن

    الفراخ 1ك وراك فراخ مغسوله جيدا بالخل والدقيق والملح ومتبلة بالفلفل الاسود والملح

    [img][/img]

    [img][/img]

    بصلة كبيرة مقطعة نصف حلقات

    [img][/img]

    حبة طماطم حلقات

    [img][/img]

    نخلطهم جميعا مع اضافة البهارات والورق اللورا وكوب ماء ونضعهم على النار 30 دقيقة ثم ندخلها الفرن

    [img][/img]

    وهذا شكل البطاطس والفراخ بعد خروجهم من الفرن

    [img][/img]

    [img][/img]
    ونقوم بعمل الرز كل واحد على طريقته
    انا عملته بالشعرية

    وهذه النتيجة

    [img][/img]

    وعذرا الصور مش واضحة

    لا تنسونى من صالح دعائكم
    اختكم في الله
    ام مريم

  2. #2
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية نيسو100
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    قاهره المعز_ ام الدنيا
    المشاركات
    3,979
    معدل تقييم المستوى
    17
    ما شاء الله

    تسلم الايادي

    وبالهنا والشفا

  3. #3
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية ام مريــــــم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    996
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيسو100 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله

    تسلم الايادي

    وبالهنا والشفا
    تسلمي على المرور

  4. #4
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    394
    معدل تقييم المستوى
    13
    ما شاء الله


    روووووووووعه



    والله احترت ايش اسوي بكرة


    غداك او غدى قلب زوجي وحبيبي



    <<< توها تصدق المثل الي يقول تبغى تحيروو خيرووو هههههههههههههههههه

صفحة 1 من 6 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعالوا يا بنات شوفوا ( غدانا أمس مأكولات بحرية )
    بواسطة ألوان الصيف في المنتدى المطبخ
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 10-11-2009, 12:49 AM
  2. شوفوا صور غدانا اليوم مالذ وطاب
    بواسطة مكرونة باشميل في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 22-03-2009, 05:16 PM
  3. تعالوا شوفوا غدانا واتفضلوا معانا هجووووم
    بواسطة نيسو100 في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-01-2009, 03:39 PM
  4. تعالوا شوفوا " المريشة " الليبية نزلت اليوم بالصور .. لذيـــذة
    بواسطة mannee في المنتدى المعجنات والسندويشات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 28-10-2008, 01:36 PM
  5. شوفوا غدانا اليوم بالصور
    بواسطة ليلة عطرها باقي في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 19-07-2008, 06:50 AM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |