نشرة الأخبار النسائيه



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: نشرة الأخبار النسائيه

  1. #1
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ناعمه كالخشب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    حاليا فوق الأرض
    المشاركات
    1,206
    معدل تقييم المستوى
    14

    نشرة الأخبار النسائيه

    اهلا وسهلا بكم اخواتي العزيزات بنشرتنا الجميله

    الى التفاصيل ,,,,,

    <<< مافيه موجز بالاول ههههههههههههه


    الخبر الاول

    أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.


    الخبر الثاني

    طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار


    الخبر الثالث

    تعرضت مقدمة احد البرامج المعروفة إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامجها حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (الفيصل) التي تباع في محلات ابوريالين.

    فاصل اعلاني ونعود اليكم:


    *************************

    الــــــــــــــفـــــــــــــ ـاصــــــــــــــل

    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

    الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...

    للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه

    واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

    اتصلي الان.


    ****************************** *********


    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

    وعوده بعد الفاصل





    الخبر الرابع

    أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس السحالي النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.




    الخبر الخامس

    نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس السحالي النسائي ) بدراسة مشروع
    وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
    بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )


    نشكركم على حسن متابعتكم

    و نلقاكم في نشرة الـ 9 بتوقيت غرينتش ال 12 بتوقيت السعوديه على حواء الفضائيه المحليه
    نلقاكم على خيـــــــــر

    مع تحيــاتي
    أنتظر الردود
    منقووووووووول

  2. #2
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية :+:faI:+:
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    أسيا-الخليج-السعوديه-الرياض-بيتنا-غرفتي
    المشاركات
    976
    معدل تقييم المستوى
    13
    ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي

    الصراحه تضححححححححححححك >>للمعلوميه تراني طبعتاها ابضحك اهلي

    مشكوووووره

  3. #3
    محررة مبدعة الصورة الرمزية وريثة الهم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    * دار زايــــــد *
    المشاركات
    12,006
    معدل تقييم المستوى
    25
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تسلمين عالوناسة والله


    ما تقصرين

  4. #4
    محررة مبدعة الصورة الرمزية ملح البنات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    8,388
    معدل تقييم المستوى
    22
    ههههههههههههههه


    يسلموووو يالغلا والله يعطيك العافية ..


    والله ماأرخصـك ولا أفكر أنساكـ,..
    ومفقــود قلبي لو إنه بيوم هــانكـ, ..!
    لاضــاق " صدركـ" وأزعجــك جور دنياكـ, ..
    أرجــــوك اعتبرني ..؟
    ^أعــــز ^ وأغـــلى ^ وأوفـــى ^
    من عرفت بزمــانكـ,..
    ..






    عطــــووفتـــي ×× عســــى ربـــي لآ يــ ح ـــرمنــــآآ وجـــودكـ !!

    من مواضيع ملح البنات :


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نشرة الأخبار الإسلامية
    بواسطة ملكه بديني في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-08-2012, 07:10 AM
  2. نشرة الأخبار عام 13 هـ
    بواسطة نون.كووم في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-12-2011, 10:07 AM
  3. مذيعة تخلع ملابسها أثناء قراءة نشرة الأخبار
    بواسطة شهد ألورد في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 10-12-2009, 02:04 PM
  4. نشرة الاخبار النسائيه ...
    بواسطة الدولية في المنتدى استراحة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 30-07-2006, 09:33 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |