سانتقــــــــم .......... هل انتم معي ام ضدي!!!!!!!!!
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 8

الموضوع: سانتقــــــــم .......... هل انتم معي ام ضدي!!!!!!!!!

عضوة جديدة

سانتقــــــــم .......... هل انتم معي ام ضدي!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اريد ان افضض او افش خلقي على اللي في جوفي الا وهو ان خير ما في هذه الدنيا وخير متاع الدنيا الزوجة الصالحة والزوج الصالح اقول حسبي الله ونعم الوكيل على اللي سواه زوجي فيني وهو من يوم زواجي كان يخوني ويخون حياتي المليئة لة بالامانة والاحساس الصادق ضد الكذب والخيانة من يوم تزوجتة كان الله يهدية يغازل ويخيلني اني لا ادري بشىء صج شر البلية ما يضحك والبلاء اللي بليتة منه انة كل هذا ظالم ومتسلط وعديم الاحساس يحب ويفضل للاسف النساء الاخريات كنت اكشف فية يوم عن يوم واطلع بشىء جديد منه وعند السؤال يقول انت فقط مرآة ولا يحق لك السؤال انا موفر لك الاكل والشرب فقط اهتمي في طاعتي وتنفيذ ما اقول ولما اقول له كيف فيصعق فيني ويضربني ضرب مبرح انه ظالم ويضربني باي شىء امامة بالحديد او يخبط راسي باقرب طوفه وهذا الشىء حتى في اسعد ايامي من السنه الاولى من الزواج وحتى في حملي حتى وضعت اول طفل .لم يتغير البيت لديه نوم ومشرب فقط بس بدون سؤال عن اي شىء عنه حتى اهلة كانوا السبب في دمار حياتي حاولت ان اهدية بكل الوسائل والطرق بدون ما ادمر حياتي وكان الله يهدية يتعرف على اي بنت ويقول لي احبها اكلمها وسوف اتزوجها الله الشاهد ما قصرت معه في اي شىء حتى اني وديتة الحج للاسف حتى بيت الله اخذه مزح وامام بيت الله يكلم ويتعرف على اي وكل وحدة ويقول هؤلاء احسن منك طب ليش في ايش حتى اتى الحال بي ان اصبحت ام 4 اطفال والحال كما هو لم يتغير فيه اي شىء ضرب وسب والاهانه حتى مافي اي اعتبار امام اهلة ويقول لي سوف اتزوج عليك قلت ليش انت انسان اناني ماتفكر في عيالك او بنتك يومك وهمك النساء فقط ليش ليش ابكي دم منه لايقدر، اضحي وقسيت وجنيت وبكيت واخرتها انجرحت منه انه خطب وعقد القران علي غيري، حتى ما قدر اشلون تكون حياتي يضربني ضرب حتى في حملي باي شىء امامه ويقول اشوة لج ويهج حتى يبكون عليج اهلج اروح بيت اهلي يومين بس يرجع يقول انا اسف ما راح اكرر وانا عشان على وجه الله ارجع ما يدوم الحال حتى يرجع حق اعماله ويجي البيت الساعه 2 او 4 اقول حسبي الله عليه وعلى اهلة ما قصروا في اي شىء واليوم عايش حياتة مع زوجته وانا خليت بيته ورجعت بيت اهلي حتى عيالي إلى اليوم ما شافهم خليتهم له ليحس البيت بدوني كيف وشلون عيالي يعيشون بدوني معاه اللاسف بعد روحتي عن البيت حط عيالي عند اهله وهو كل يومين يزور زوجته الجديدة حتى فيني او في عيالي ما فكر اناني ويقول انتي انانية انج تركت البيت والحين انا ذهبت بعد 8 سنوات من زواجي من هذا المتمرد للمحكمة اطالب بحقي اللي ضيعتة 8 سنوات معاه ،ياما ضحيت عشانة وهديتة ما فاد ولا بين في عينه والحين اتخذت قرار ما ارجع لهاالانسان اللي ما عرف قدري حتى انه كثير الشك فيني وهو يصلي ويعرف الله ولا يشرب ولا يتعاطى صبرت علية 8 سنين واخرتها تزوج علي حسبي الله عليه قاسي وظالم واناني يحب كلمته تمشي وبس. واهله الحين فرحانين حيل لانه كسر شوكتي انه تزوج علي .
    وألحين بغيتكم تساعدوني في حل مشكلتي وعطوني ارآئكم في قضيتي، ماشفت منه يوم حلو وقررت إن عيالي راح اخذهم عن طريق المحكمه جزاكم الله خير.............
    في إنتظار ردودكم بأسرع وقت ممكن..............

عضوة نشيطة
    والله يا اختي ما اعرف شو اقولك بصراحه
    الله يعينك و يصبرك
    بس انت غلطي بانجاب 4 عيال
    انت ما نت شايفه حال زوجك التعيس كيف بتنجبي 4 عيال بتظلميهم معك
    انك تنتقمي يمكن تشفي غليلك منه بس هيك بتضيعي ثوابك مع الله و لا قدر الله ممكن كمان اطفالك يضيعوا
    حاولي استرجاع اطفالك بمحاكم او جاهات او ترجي اي طريقه تقدري تاخدي ولادك فيها لا تفرطي فيها
    و جعلي كل همك و تفكريك بهم و كيف سيكونون مختلفين عن اباهم
    و علميهم و تعلمي معهم و انسي هذا الوحش المتسلط الله لا يجمعك ولا يجمع اي مسلمه مع انسان بهذه الصفات كل شيء يغتفر الى الخيانه و عدم احترام كرامتك

والله ما بقدر اقلك غير الله يهديك لطريق الصحيح

صلي استخاره خلي الله يهديك و يرشدك للحل

تحياتي

عضوة قمة
    اختي وهج الهم والله قصتك حزينة جدا ومؤسفة فعلا بس للاسف انتي غلطانةانك تركتيه يكلم فلانة وعلانة المفروض من الاساس انك وضعتي النقط فوق الحروف للاسف ضعتي وضيعتي ابنائك معك لانه الرجال انواع فيه منهم اللي يرجع لعقله بعد صبر زوجته عليه وفيه منهم اللي يشوف حاله عليها وفوق طاعتها يكسر شوكتها وبجازيها بأسوء المكافئات عزيزتي لو انك لوحدك دون عيال كان حكيتلك اتركيه لكن المثل بيقول ايش اللي مصبرك عالمر قال اللي امر منه لذلك فكري في اولادك حتى لو حكمت المحكمة لكي الان مصيرهم راجعين له بعد ما تكوني قد ضيعتي عمرك وتعبك عليهم ارجعي اختي لاولادك واسكني بعيد عن زوحته واتركيه ضمي اولادك لحضنك و لا تكوني زوجة في المعشر له مصير القديمة تعمل للجديدة بخت المهم ضعي اولادك نصب عيونك ولاتتركيهم لزوجة الاب
    اعانك الله وصبرك وجزاكي خيرا قولي حسبي الله وانت نعم الوكيل

نجمة بيت حواء
    أقسم لك يالله العظيم أنها تشبه قصتي تماما لا أنا أكثر منكي بكثير وألحين اللي بدأ يتغير شوية ويتعدل بفضل الله تعالى ثم بفضل الدعاء في جوف الليل ....صديقيني يالدعاء كل شيء بيتغير واذا كان هو بهذه الاخلاق لن تصبر عليه زوجته الثانية لن يصبر عليه سواك لانك ام اطفاله ....نصيحتي لك بالله عليك قومي توضي وصلي صلاة الاستخارة كثيرا ....ورددي (رب اني مغلوب فانتصر) رددي ربي امكر لي .. (ويمكرون ويمكروا الله والله خير الماكرين ) اكثري من الاستغفار وحسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ...اختي في التأني السلامة وفي العجلة الندامة ...لا تسمعي نصح اي احد يوقف معك في تركه لن ينفعك الا الله توكلي على الله .....صدقيني جداتنا وأمهاتنا عاشوا اصعب الحياة وتحملوا ازواجهم وعمروا بيوتهم ...أسألك بالله لا تخربي بيتك بيدك ..استخيري الله وتوكلي عليه بيده الخير وهو على كل شيء قدير قادر ان يهديه ويرجعه لك باذن الله اصبري من اجل اطفالك لا من اجل نفسك من اجل ان يعيشوا حياة اسرية .....صلي استخيري وكلي الله وقولي (رب اني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين )
    التعديل الأخير تم بواسطة المهاجرة1 ; 09-02-2007 الساعة 10:17 PM سبب آخر: لا تسمعي نصح من تقول أنت معك حق في ذ&#

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة