ليظل بال زوجك مشغوووول بك دائما ....تعالى شوفى
صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 31

الموضوع: ليظل بال زوجك مشغوووول بك دائما ....تعالى شوفى

  1. #1
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية عاشقة الجنة7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مصر _ القاهرة
    المشاركات
    1,752
    معدل تقييم المستوى
    15

    ليظل بال زوجك مشغوووول بك دائما ....تعالى شوفى

    حبيبتى ........ حتى تظلى عالقة فى بال زوجك و يظل مشغول بك و لا ينساكى أبدا..

    من هى المرأة التى تشغل بال زوجها دائما و أبدا ؟؟؟؟........

    هى المرأة التى صوتها يعلو على صوت زوجها ...و يظل صوتها يرن فى أذنة و أذن من حولة حتى بعد سكوتها

    هى التى لها آثار واضحة و لمسات خاصة فى بيتها ...مثل تكسير الصحون و الفازات عند النرفزة و الغضب

    المرأة التى لا ينساها زوجها لحظة هى التى يظل رائحة طعامها (( المحترق )) تزكم أنف زوجها و الجيران

    هى التى تمطر زوجها بوابل من..........الكلمات التى مثل الرصاص .فتظل عالقة فى ذهنة دائما و أبدا

    هى التى تفوح منها رائحة التقلية و البصل و الثوم و من رائحة شعرها يعرف هى طبخت لة أية...

    هى التى ترتدى أبشع ملابس بيت عندها أمام زوجها فتظل هذة الصورة عالقة فى ذهنة حتى و هو فى عملة.

    هى التى آثار ضربها لأطفالها بقسوة تظل على أجسادهم...كلما رآها تذكر مدى حنانها (((((المفقود )))))

    هى التى أثناء تحدث زوجها معها.....تقاطعة ....أو تكسفة ... أو تكذبة ... أو توبخة...

    و الآن يا أختى هل تريدى أن تظلى عالقة فى ذهن زوجك بهذة الصورة القبيحة....؟؟؟؟؟؟؟

    وعندما يذهب الى عملة يجد للأسف .......

    المتبرجة......الخاضعة فى القول........المتكسرة فى مشيتها .....المتعطرة........الأنيقة.......

    التى تحسن الأصغاء الية و تضحك لة على التافهة و تحسسة أنة شربات و دمة خفيف........

    خذى بالك ....المنافسة قوية .....فى هذا الزمن الذى أصبحت فية النساء يتشبهن فى ملابسهن بالغربيات

    الا من رحم ربى.....راجعى نفسك و أفيقى قبل فوات الأوان
    .

  2. #2
    عضوة قمة الصورة الرمزية HODAYLO
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    276
    معدل تقييم المستوى
    13
    السلام عليكم ورحمة الله...
    اللهم صلي على حبيبنا محمد وعلى اله وصحبه واخوانه وحزبه.

    جزاك الله جنة الفردوس يا أختي الحبيبة عاشقة الجنة
    على ها الموضوع المهم..للنساء المفرطات في حق أزواجهن.

    ليظل بال زوجك مشغول بك دائما...كوني مسكنه الطيب ووده وراحته
    وحضنه ..وحبه ..ومناه ...

    ........................." وجعلنا بينكم مودة ورحمة"..................

    اللهم ارض عنا وحبب فينا أزواجنا يا رب وألف بيني وبين زوجي وبين أخواتي وأزواجهن.

    أحبك في الله أختي ....

    ************************************************
    التعديل الأخير تم بواسطة HODAYLO ; 14-02-2007 الساعة 11:27 PM
    لا إله الا الله عدد ما أحصاه علمه.
    لا إله الا الله عدد كلماته.
    لا إله الا الله عدد خلقه.
    لا إله الا الله زنة عرشه.
    لا إله الا الله ملء سماواته.
    لا إله الا الله ملء أرضه.
    لا إله الا الله مثل ذلك معه.
    والله أكبر مثل ذلك معه.
    والحمد لله مثل ذلك معه.



    رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات..

    من مواضيع HODAYLO :


  3. #3
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    614
    معدل تقييم المستوى
    14
    نصائحك يا أختي تثقل بالذهب ...وأزيد عليكي ..كوني له بركانا تتفجر منه اللحمم لتشعريه بنار لهيبك ....اذا تكلم بصوت مرتفع فاعلمي أنه مع المثل القائل (خذوهم بالصوت ليغلبوكم ) فاغلبيه أنتي بصوتك المرتفع لكي تهدأ أعصابه ..انتي ياعاشقة الجنة ختتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيرة بالمرة انتي المفروض تكوني الراس الكبيرة وانا التلميذة هههههههههههههههه

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية عندي امل باكر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    145
    معدل تقييم المستوى
    13
    مشكووووووووره اختي على ها الكلالالالالالام العسل اللي زيك
    الله يجزاكي خير

صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 109
    آخر مشاركة: 24-01-2017, 01:00 AM
  2. تعالي شوفي ايش يقول عنك زوجك وانتي نايمة
    بواسطة مسك ابيض في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 18-03-2009, 03:18 PM
  3. تبغي تخلي زوجك خاتم بإيدك تعالي شوفي الكل يدخل
    بواسطة om kareem2008 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 14-12-2008, 10:47 PM
  4. زوجك ما يقولك كلااام حلووو...تعالي شوفي التجربه الرهيبه..
    بواسطة العطوفه في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 12-02-2008, 05:06 PM
  5. زوجك دايم يكشر ونكدي تعالي شوفي كيف تتعاملي معاه
    بواسطة ام فجر9060 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-12-2007, 01:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |