اللي يبي يفطس ضحك على شيباننا يقلط .... (باللهجة النجدية السعووودية) ..



صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 20

الموضوع: اللي يبي يفطس ضحك على شيباننا يقلط .... (باللهجة النجدية السعووودية) ..

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية بشووره الأمووره
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ديرة أبو متعب
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    13

    اللي يبي يفطس ضحك على شيباننا يقلط .... (باللهجة النجدية السعووودية) ..

    هذه القصة رغم اختلاف روايتها إلا أنها تروى للطرافة والسرور نقلتها (بتصرف وتغيير مايلزم) !!!‏

    ‏.. أحد الشيبان في قرية من قرى نجد كان عمره يناهز الثمانين!! صكه مرض شديد على آخر عمره وهو في ‏حياته ماراح مستشفى !! .. وكانت مبينة عليه آثار المرض وكل مايقولون له عياله : يبه امش معنا نوديك للدختر ‏‏(الدكتور) يقول : لا لا معصي إن شاء الله ربي بيعافيني ..‏
    بعد كم يوم اشتد عليه المرض وصار هالشايب يهذري (يخرف) !!‏
    ودوه عياله للمستشفى وعالجوا هالشايب ,, يوم صحا هالمسيكين وتلفت يمين .. يسار !! شاف كل شي من حوله ‏أبيض ,, السرير .. السستر (الممرضة) .. وبراد هالمكيف ,, ياالله من فضلك .. والجدران والأرضية تلامع من ‏النظافة ويا هالريحة الزينة ـ ياعميري ماخذ على الزين ـ
    قال : الظاهر ياجماعة الخير اني بالجنة الحين .. ولما شاف الممرضة قال : ياحورية ياحورية !! (يسمع بالحور ‏العين) ,, تعالي .. تعالي هنيا..‏
    وتجي هالسستر ومير يقول لها : وين أبو فلان ؟!! (صاحب له متوفي من مبطي) ,, شوفيه وقولي له أبو فلان ‏يسلم عليك يبي علومك, وأخبارك, وخليه يجي يتقهوا عندي .. (الرجال يوزع ابتسامات للممرضات ,, استدار ‏راسه يحسب نفسه بالجنة)..‏
    راحت هالممرضة على نياتها تدور بالسجلات ومالقت هالاسم ,,‏
    قالت : ياعمو مافيه هالإسم اللي بدك إياه ..‏
    قال هالشايب: ايييييييييييييييييييه الله المستعان , والله اني خابر أبو فلان صلاته مهيب بالحيل .. الله يوفي عنا ‏وعنه .. انتهى

    ولا يفهم من هذه القصة الإستهزاء بالجنة التي وعد الله المتقين والأبرار ولا يؤاخذ هذا الرجل لكبر سنه وجهله ‏والله أعلم ...‏

    المصدر: مجلة شباب



  2. #2

  3. #3
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية ^*ديم المحبة*^
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    جــــــــدة
    المشاركات
    11,651
    معدل تقييم المستوى
    28
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية بشووره الأمووره
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ديرة أبو متعب
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    13
    من جد يوم قريتها فطست من الضحك وأدور من اللي كاتبها أثاريها أنا ..

    ياحليلي كتبتها ونسيتها ,,


    عموما مشكورين على الردود الحلوة ... وجعلها ضحكة دااااااااااااااااايمة ....


صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. موقفي مع اخوي برمضان يفطس ضحك..
    بواسطة ~* حكاية قلب *~ في المنتدى استراحة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-09-2011, 02:39 AM
  2. موقف....مع الكويتين بالأزمة....يفطس ضحك!!!!
    بواسطة للمحبة عنوان في المنتدى الأدب
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 25-11-2008, 01:10 PM
  3. اللي يبي يهرج يالربع يقلط هنيه ....
    بواسطة emeee في المنتدى استراحة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2008, 12:19 AM
  4. أكبر فضيحة في السعووودية
    بواسطة همس الحروف في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-05-2007, 02:48 PM
  5. فلم مكسيكي باللهجة السعوديه
    بواسطة كيكة جالكسي في المنتدى استراحة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 28-02-2007, 03:06 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |