أريد حل لغز هذا المثل؟؟



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 9

الموضوع: أريد حل لغز هذا المثل؟؟

  1. #1
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية أحلى ورده
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    فـي عـالـم الكتـاب
    المشاركات
    2,458
    معدل تقييم المستوى
    16

    أريد حل لغز هذا المثل؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم



    أخواتي الغاليات أريد طرح بعض الاسئلهعن هذا المثل


    (((دجاجه مُباشر ولا ذبــيحه مُكاشر)))





    السوال الاول!!

    هذا المثل في أي دولة ينتشر؟؟؟


    السوالا الثاني!!


    مــــــامعناه؟وفيما يقال؟؟


    والشاطره تحله.


    معليش كثرت الاسئله؟

    لكن طماعه ابغا اجوبتكم؟


    ودمتم بود

  2. #2

  3. #3
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية أحلى ورده
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    فـي عـالـم الكتـاب
    المشاركات
    2,458
    معدل تقييم المستوى
    16
    شــــــــــــــكر على مروركي عزيزتي وصراحتك

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية شموخ(000)
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,141
    معدل تقييم المستوى
    14
    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    الى فهمتة ان اروح للناس وهم حاطين لى دجاجةواعرف غلاتي عندهم .....ولا اروح للناس وهم حاطين لى ذبيحة ونا هم على قلوبهم...زي المثل الى يقول (الضيق بالانفس مو في المجلس)
    من وين ماعرف...والله اعلم[/align]

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. المثل الناقص ..........
    بواسطة نوير2 في المنتدى استراحة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-02-2018, 11:48 PM
  2. @@ أريد ولد ... أريد بنت ... أريد الرضا ... موضوع للنقاش @@
    بواسطة الواثقة بالله2 في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-03-2011, 03:22 PM
  3. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 17-11-2008, 08:34 PM
  4. عجائب الأبل
    بواسطة قدوتي رسولي في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-09-2008, 10:34 AM
  5. كيف تواجه ...... الآثم ؟
    بواسطة حسناء15 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-08-2007, 10:36 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |