كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    322
    معدل تقييم المستوى
    13

    كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال

    كان يخدر زوجته.. ثم يقامر بجسدها بدلاً من المال


    : أحمد موظف بسيط يعمل في إحدى الدوائر الحكومية براتب بسيط، بالكاد يكفيه للصرف على ملذاته الشخصية هو ورفاقه الذي اعتاد السهر معهم يومياً، ولعب الورق وشرب الخمر والسكر حتى ساعات الصباح الأولى، حاول الأهل جاهدين أن يغيروا له هذه العادة فلم يكن باليد حيلة إلا أنهم وجدوا الحل بأن يزوجوه، عله يشعر بالمسؤولية ويترك السهر والشرب ويكون أسرة، وكانت لدى أحمد أخت تدعى هدى وهي أيضاً موظفة وكانت تأتي معها زميلتها بالوظيفة وتدعى نور بين الحين والآخر إلى منزلهم وتقضي معها بعض الوقت، ونور فتاة جميلة وخلوقة، فوقعت عين الأسرة على نور لتكون زوجة لابنهم أحمد، فأخذت هدى تقنع نور للقبول بأخيها إلا أن نور كانت مترددة بادئ الأمر بسبب سلوك أحمد، إلا أنها قبلت به وتمت الخطوبة وكان أحمد بغاية اللطافة معها، وظن الجميع أنه ترك عادة السهر بعد خطوبته وأنه قد وضع عقله برأسه وسوف يعمل ليبني أسرة صالحة، وبعد عدة أشهر تم الزواج وانتقلت نور للعيش مع احمد في بيته البسيط، وبالرغم من كثرة الديون والأقساط التي كانت عليه إلا أن نور قبلت بالأمر الواقع وبأنه أصبح لديها بيت مستقل، ولكنها لم تفرح كثيراً بهذا الزواج فما هي إلا عدة أشهر حتى عاد أحمد لعادته القديمة بالسهر خارج البيت والشرب والسكر مع رفاقه، ومضى شهر على ذلك ولم يتغير شيء رغم اعتراض نور على سلوك زوجها واصطحابه لرفاقه للسهر في منزلهم، وإنفاق راتبه الذي لا يكاد يكفي لشراء الموالح والمشروبات والعشاء لزوم السهرة والمقامرة كل يوم مع رفاق السوء، فبدأت الخلافات بين نور وأحمد واشتد الأمر بينهما إلى أن تركت نور المنزل وذهبت لمنزل أهلها، لأنها لم تعد قادرة على تحمل تصرفات زوجها ورفاقه، فقد أحست بأنهم ينظرون إليها نظرة الذئب لفريسته الذي ينتظر الوقت المناسب للانقضاض عليها فهم لم يحترموا حرمة البيت الذي يدخلونه ولا حتى زوجها، فتدخل الأهل من كلا الطرفين وتعهد أحمد بترك السهر واللعب بالورق والشرب، وبالفعل نفذ وعده هذه المرة ولكن إلى متى، فما هي إلا عدة أسابيع حتى »عادت حليمة لعادتها القديمة« كما يقول المثل، ولكن هذه المرة بطريقة جديدة كان أحمد يضع المخدر لزوجته لتنام في وقت مبكر حتى لا تحس بشيء ثم يستدعي رفاقه للسهر والسكر بمنزله، وكان يراهن بكل ما يملك حتى الساعة والموبايل إلى أن لم يبق معه شيء يراهن به وكان عليه ديون كثيرة، وعندما طالبه عصام وهو أحد أفراد الشلة بماله فلم يستطع احمد أن يرد المال لأنه لا يملك شيئاً، فراوده عصام على زوجته نور وأن يستوفي الدين منها ليلاً أي أن يعاشرها ويعتدي عليها بعلم زوجها، وسوف يسامحه بكل الدين الذي عليه، وبالفعل وضع أحمد المخدر لزوجته بالطعام وعندما تأكد من نومها دخل عصام عليها ليلاً واستوفى الدين منها، وهكذا وجد رفاق السوء هذه الطريقة أفضل فكان كلما أقرضه أحدهم مبلغاً من المال يذهب ويأخذ الثمن من زوجته، مضت الأيام وأخذت نور تحس بشيء غريب يجري لها فكانت تستيقظ كل يوم متعبة وترى آثار المشروب وبعض الأشياء التي نسيها زوجها ورفاقه.

    وعند مواجهته بالأمر كان ينكر، فأخبرت نور جارتها بالأمر وطلبت منها أن تراقب المنزل لأنها تشك بزوجها وبأنه عاد للشرب والسهر مع رفاقه، فقامت الجارة بمراقبة المنزل وبالفعل شاهدت أحمد يخرج من البيت ويترك رفاقه بمفردهم وزوجته نائمة، وباليوم التالي أخبرت الجارة نور بما شاهدته، فأخذ الشك يتسرب أكثر إلى قلب نور من زوجها وبما يقوم به مع رفاقه، فخطر ببالها أن تطلب من جارتها أن تأتي إليها بعد أن يخرج زوجها لجلب مستلزمات السهرة، وبالفعل جاءت الجارة ولكنها وجدت الباب مفتوحاً فدخلت ووجدت رفاق أحمد بالمنزل وأحدهم كان بغرفة نور وهي نائمة، فاعتذرت الجارة وخرجت بحجة أنها كانت تريد استعارة غرض ما من عند نور، وعند الصباح أخبرت الجارة نور ما شاهدته في منزلها، وعندها ذهبت نور إلى هدى شقيقة زوجها وصديقتها وأخبرتها بما يحدث معها وما يقوم به شقيقها احمد، لكن هدى لم تصدق ما قالته نور عن أحمد واتهمتها بأنها تشوه صورة أخيها المعروف بصدقه والتزامه، فقامت نور بإحضار جارتها لتروي لهدى ما شاهدته إلا أن هدى لم تصدقها وبقيت مصرة على موقفها، فأخبرت نور صهرها بالأمر وطلبت منه أن يساعدها ويراقب البيت ليتأكد مما يحصل معها، فذهب الصهر في اليوم التالي وراقب المنزل وعندما حضر جميع رفاق أحمد للسهر عنده مثل كل يوم أخبر الشرطة بالأمر فحضرت على الفور وتم إلقاء القبض على الجميع وهم يلعبو القمار، وبعد التحقيق معهم وشهادة الجارة اعترف الزوج ورفاقه بما أحيل إليهم من تهم اللعب بالقمار، والاعتداء على زوجته وهي مخدرة، فأحيلوا إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل على ما اقترفوه.
    __________lمنقول_______

  2. #2
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية *قرآني حياتي*
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    دار بو متعب
    المشاركات
    804
    معدل تقييم المستوى
    13
    بصراحة القصة مؤثرة
    ومشكوره أختي

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية عطر اليمن
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    261
    معدل تقييم المستوى
    13
    اعوذ بالله كاد قلبي يقف من هول ما قرأت

    لا حول ولا قوة الا بالله

    اللهم احفظنا وجميع بنات المسلمين

    اللهم آمــــــــــــــــــــــــــــين

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية nany2006
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    413
    معدل تقييم المستوى
    14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا حول ولا قوة الا بالله
    مشكورة اختي الغاليه والله يحفظنا من سوء الامور

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تذرف دماً بدلاً من الدموع
    بواسطة بنت المعمري في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-07-2017, 01:31 AM
  2. طاهٍ أمريكي يطبخ زوجته في الماء المغلي
    بواسطة نون.كووم في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-09-2012, 03:27 AM
  3. شوفوا لما الزوج يكتشف خيانة زوجته شنو يدير لها؟
    بواسطة عاشقة الأقصى في المنتدى صورXصور
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-02-2009, 07:40 PM
  4. عاتبيه بمحبه بدلاً من طلب اعتذاره
    بواسطة كنز في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 14-05-2007, 09:29 AM
  5. ماتت فالتصق بجسدها ودفنت على ذلك ...
    بواسطة نبض الإخاء في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-08-2004, 10:35 AM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |