يضرب الحب شو بيذل ( مدير تعليم الباحة يرتكب جريمة أخلاقية )



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: يضرب الحب شو بيذل ( مدير تعليم الباحة يرتكب جريمة أخلاقية )

  1. #1
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    619
    معدل تقييم المستوى
    16

    يضرب الحب شو بيذل ( مدير تعليم الباحة يرتكب جريمة أخلاقية )

    [align=center]مدير تعليم الباحة يقوم بإدخال الرجال على موجهات مركز الإشراف ولم يخرجهم سوى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
    طالعتنا جريد عكاظ في عددها الصادر هذا اليوم بإحدى متابعاتها المعتادة والتي تقوم من خلالها بمصادرة ثلاثة أرباع الحقيقة وإبقاء الربع وهو أقلية غير معطلة كما في شرع الإخوة اللبنانيين في برلماناتهم المحلية ، فقد أوردت الصحيفة الخبر على أنه عبارة عن مطالبة من مدير تعليم البنات للموجهات بتنفيذ أوامر وزارية .. بينما الحقيقة أن الأمر هو تنفيذ لرغبات زوجة مدير التعليم التي تزوجها بعد أن اشترطت أن يكون مهرها هو تعيينها رئيسة للإشراف التربوي بالباحة ، وهذه الزوجة تختال بشكل مبالغ فيه في النرجسية والغطرسة وحب السيطرة والتعسف ، ومساومة مدير تعليم البنات بالباحة للمشرفات بالنقل من المبنى أو التنازل عن الكادر ماهو إلا لجعل هذا المبنى خاصاً بزوجته المدللة والتي تزوجها عن قصة حب دارت بينه وبينها في أروقة إدارة التعليم أثناء ماكانت مشرفة تربوية ، فأي مسؤول هذا الذي يسخر عمله وسلطته لنزواته العاطفية والتي لم يقف الحد عندها بل بسط يدها لتتعامل مع المشرفات بعنجهية وتسلط واستقواء بحكم أن المدير العام هو زوجها والذي جعلت شرط زواجها أن يترك لها حرية التصرف في البشر وكأنهم دمى تحركهم بنرجسيتها حيثما شاءت ، فإلى متى وصحفنا لاترينا إلا الجزء المملوء من الكوب بحيث لاتترك مجالاً للجهات العليا بالاطلاع على الحقائق كاملة ، وإلى متى أيضاً يبقى أمثال هذا المسؤول الذي جعل مقر عمله وكراً للفساد يمارس هو ومن على شاكلته كل أنواع الفساد وبدون خوف من رقيب أو حسيب ، وإلى متى تبقى وزارة التعليم تغط في سباتها العميق والذي تشجع من خلاله على استشراء الفساد وجعله هو النهج القائم والذي يجب أن يرضى به الجميع شاءوا أم أبوا ، فالمشرفات سبق لهن الرفع لمقام الوزارة عدة مرات ويتم وعدهن بإرسال لجنة للتحقيق إلا أن ذلك أصبح مدرجاً من ضمن مواعيد عرقوب الشهيرة ، فالوزارة قد تكون قد استفسرت من مدير تعليم البنات ولم تكن تعلم بعلاقته الزوجية برئيسة مركز الإشراف كما أنها لم تكن تعلم بأن هدف مدير التعليم هو جعل المبنى الحالي مخصصاً لزوجته ترتع فيه حيث شاءت .

    الجدير بالذكر أن مسؤول التعليم بالباحة قد قام بإدخال مجموعة من الرجال كعمال لإخراج المشرفات بالقوة ونقل أغراضهن من المبنى في الوقت الذي كانت رئيسة المركز توزع أكياس النفايات على المشرفات ليجمعن أغراضهن فيها ، على الفور اتصلت الموجهات بهيئة الأمر بالمعروف والتي لبت النداء مشكورة وقامت بإخراج الرجال من المبنى ، فهل عمل هذا المسؤول يرضي الله ، وهل يرضى ولاة الأمر أن يسلموا مثل هذا الطائش الأرعن مسؤولية إدارة يخضع تحت مسؤولية الكثير من بناتنا ونسائنا ؟؟ إنه والله أمر لايحدث حتى في الدول التي لاتقيم شرع الله ولا تعترف به فكيف بنا نحن ومنهجنا هو الإسلام ويجب تطبيقه في كل مفاصل أنضمتنا وفروعها .

    أذكر هنا إحدى ممارسات زوجة مدير التعليم والتي هي رئيسة المركز بأنها عملت مجلساً تأديبياً لإحدى الموجهات التي ألمت بها أزمة مرضية جعلتها لاتستطيع القيام بجولة خارجية ، فالكل يعلم أن المريض يعفى حتى عن الواجبات الدينية فلماذا لايكون مقبولاً العذر في تشريع زوجة مير التعليم ؟

    نحن هنا نريد النظر في القائمين على أقسام إدارة تعليم البنات بالباحة ليتضح لولاة الأمر حجم الفساد الذي لم يسبقهم إليه أحد علماً بأنني لم أذكر سوى النزر اليسير مما يدور في هذه الإدارة المختلة بقيادة مديرها وزوجته المدللة والله الموفق .

    رابط الخبر في صحيفة عكاظ :

    http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2007...0405101072.htm
    [/align]

  2. #2
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    وطني الحبيب
    المشاركات
    626
    معدل تقييم المستوى
    13
    والله يا أختي الجنوبيه اذا كنت متأكده من الأخبار اللي قلتيها من مصدر موثوق
    فلا حول ولاقوة لنا الا بالله العلي العظيم....وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
    وعلى راي المثل في هذه الحاله (حاميها حراميها)....والله يظهر الحق...بس أنا اللي قاهرني
    انهم مشرفون تربويون...في نظري اللقب هذا بريء منهم....فاذا كان المشرفون ما عندهم أخلاق فما هي المعايير
    التي يعين بها المعلم مشرفا....والله ضاق صدري ياليت يكون الخبر مو صحيح لأني بدأت أفقد الثقه في المسؤلين
    وأنهم ليسوا أهلا للأمانه التي تحملوها........والأمانه ثقيله واللي موقد الحمل يتنحى عنها .

  3. #3
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    619
    معدل تقييم المستوى
    16
    [align=center]اشكرك عزيزتي بنت الجمال على مرورك ومشاركتك في الموضوع وانا اقسم بالله انني لم انقل إلا جزء بسيط من الحقيقة فما خفي كان أعظم ، وكما تفضلتي بأن هؤلاء مع السف محسوبون على التربية وهم ابعد مايكون عنها فهذه الإدارة مع شديد الأسف لم يتعاقب عليها سوى نماذج من الأولى الا يكونوا حتى بوابين فيها فهناك من الممارسات مايذهل كل عاقل وافيدك أختي بأن نسخة من هذا الموضوع ستكون بين يدي معالي الوزير بإذن الله تعالى فقد تم طرحها في موقع الوزارة الخاص بالشكاوى ونحن نتمنى من الله الا يكثر من أمثال هؤلاء .[/align]

  4. #4
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    وطني الحبيب
    المشاركات
    626
    معدل تقييم المستوى
    13
    جزاك الله خير عنا جميعا............وأشدد على يدك في الحق ولا تضعفي لأن الله معك وهذا من نصرة المظلوم ...بارك الله مسعاك وكثر من أمثالك.........والى الأمام
    وان شاء الله الوزاره ـاخذ الموضوع بجديه.......وعدل وانصاف ..والله معانا ان شاء الله

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مدير قناة سعودية يضرب احدى المذيعات بسبب ارتدائها الحجاب !!
    بواسطة نونا المجنونه في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2008, 02:57 AM
  2. تعليم الباحة يحفظ ماء وجهه بإرضاء معلمات العقيق
    بواسطة معلمة قديرة في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-06-2008, 10:44 PM
  3. طفل يرتكب جريمة في أخية....
    بواسطة حــنــونــه في المنتدى صورXصور
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-04-2007, 07:00 AM
  4. طفل يرتكب جريمة في أخية....
    بواسطة حــنــونــه في المنتدى استراحة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-04-2007, 01:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |