مستشفى حواء التخصصي خخخخخخ



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 13

الموضوع: مستشفى حواء التخصصي خخخخخخ

  1. #1
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية حمامة الحرم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    في قلب كل إلي يذكرني
    المشاركات
    91
    معدل تقييم المستوى
    13

    مستشفى حواء التخصصي خخخخخخ

    [align=center]بســم الله الرحمـــن الرحيــمـ



    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى حواء التخصصي
    لجميع الأمراض وبأطباء عالميين ,,


    مستشفى حواء التخصصي...صرحٌ طبي شامخ .

    مستشفى .حواء . يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.

    مستشفى حواء التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم .

    مستشفى حواء التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

    (الله يخليكم لنا نجرب فيكم).
    ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة . << حالات الوفـاة اكثـر من المـرضـى

    مستشفى حواء التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

    وتخرج محمولا على "النعش".

    تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

    مستشفى
    حواء التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

    جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

    مستشفى حواء التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

    فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

    (وماتو الاثنان على طوووول) . << الله يرحمهــم

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

    غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

    مستشفى حواء التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

    امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

    الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

    الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

    ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

    مستشفى حواء التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

    عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

    مستشفى حواء التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

    روووووعه....قلوب ... كلاوي...

    كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

    اكيد...اكيد للى جعاااااااان

    مستشفى حواء التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

    جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

    وكلها من عند الجزااااااااااااار

    (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


    مستشفى حواء التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية

    (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

    ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).

    مستشفى حواء التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

    غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

    مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة

    (يوجد رأس أوروبي)...

    نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مو انتم

    ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.

    بشرى سارّة لجميع مرضى الخليج العربي والعالم العربى عامه

    تم بحمد الله افتتاح حواء التخصصي في كل من ...



    السعودية...سوريا ولبنان ومصر واليمن العراق............ وغيرها الكثير والكثير

    مستشفى حواء التخصصي .. يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة



    بس احب اعرفكم بالاخوه الزملاء



    المدير العام: حمامة الحرم
    نائب المدير العام:جوهرة العطاء
    دكتور القلب.الجوهرة المصونة
    دكتور العيون:قمر المحبة
    دكتور الاسنان: وريثة الهم
    دكتور الاذن: القنوعة
    دكتور الحالات النفسيه:دموووع الرسايل
    دكتور العلاج الطبيعى: دنيتي غريبة
    دكتوره العظام: بنت السعودية
    دكتوره التجميل:محبة الدعوة
    دكتوره الامراض الجلديه: شهــــووووده
    دكتورة التخدير: ومضة فرح
    دكتورة الاشعه: بقاية تجربة
    دكتورة نساء وولاده : موتي ولا دمعة أمي
    دكتورة انف واذن وحنجره : وردة الربيع
    دكتورة مخ واعصاب :أجمل إحساس




    نتــمــنى لكــم الصحــة والعافيـــة دومــــاا ,,


    تقبلـــوا اخلـــص تحيـــاتي
    وتحيااااااااااااااات الفريق الشجاع
    منقووووووووول
    [/align]

  2. #2

  3. #3
    محررة مبدعة الصورة الرمزية وريثة الهم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    * دار زايــــــد *
    المشاركات
    12,006
    معدل تقييم المستوى
    25
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه



    والله متنا من الضحك والله


    الله يفرح قلبج يا حمامة الحرم


    تسلمييييييييييييييين على الوظيفة

  4. #4
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية بقايا تجربة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    في دنيا غريبة
    المشاركات
    3,419
    معدل تقييم المستوى
    16
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها






    نياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااهاهاهاهاهاهاهاهااها




    عععععععععععععععععععععععععععععععههههههههههههههههههه ههههههه










    الله يفرح قلبج يا حمامة الحرم




    أأأأأضحك الله سنج زي كذا


    حتى الدموع من عيوني نزلت من زود الضحك <<< ما ألقا عندكم علاج خخخخخخخخخ




    دكتورة الاشعه: بقاية تجربة


    احم احم


    في حد ناداني <<< دخلت جو



    ايوا المريز الجديد يتفزل ديلوأتي حالا



    لأ لأ يا عمووو ما تخافش إحنا عندينا أحدث أنظمة الأشعة و حتشوف بعينك كمااااان






    [img2]http://www.kshcool.com/stock_photos/s_www.kshcool.com_7.jpg[/img2]






    و دي هي سورة الأشعة بتاعك أنت و أخوووووك << من مميزات المستشفى

    صورة أشعة لك و لواحد من الأهل مجانا خخخخخخخخ أصلا من قلة المرضى سوينا إعلانات ههههههه


    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    هو الدكتور لازم يكون مصري ؟؟؟؟؟ << أصلا ما شاء الله من زود شطارتهم أخواننا المصريين

    يسلمو حموووووووووومة ونستيني الله يونسج ........

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أمير الجوف يدشن مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي و مستشفى ا
    بواسطة نوال بدوي في المنتدى الطب - الصحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 10:52 PM
  2. في احد جرب مستشفى التخصصي في الولاده
    بواسطة ام ابرهيم في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-02-2010, 07:53 PM
  3. مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض..
    بواسطة ريموو 2009 في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2009, 05:00 PM
  4. مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
    بواسطة فنون توت في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-11-2008, 12:31 AM
  5. بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الصرقعة التخصصي))
    بواسطة نشمية بوظبي في المنتدى استراحة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-06-2006, 09:16 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |