يا أمي سامحيني قصة معبره...



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 8

الموضوع: يا أمي سامحيني قصة معبره...

  1. #1
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    يا أمي سامحيني قصة معبره...

    حصل لي هذا في فترة

    دعوني أسميها فترة الظلام الحقيقية في حياتي

    أبحث فيها عن شيء بين يدي

    أتعامى عنه و أبحث في خارج المنزل لعلي أجد شيء من الفرح المفقود

    صحيح أني محافظة على حجابي و أبتعد عن كثير من المحرمات

    لكن هناك ما غفلت حقا عنه .,.

    كنت أخرج طويلا لآخذ دورات في الكمبيوتر و غيرها من أمور الحياة

    و لا أنتهي من تعلم شيء حتى أتعلم شيئا آخر و من نجاح على نجاح

    لكن

    كنت لا أصل إلى البيت إلا متأخرة

    أحيانا قد تكون إحدى صديقاتي اتصلت بي و أحيانا أكون مريت على محل

    أو أي مكان أحتاجه فلا أفكر بالوقت

    و إن عدت للبيت أجد أمي تنتظرني عند باب الشارع و كلها خوف علي

    تسألني : ليش كذا كل هذا التأخير ؟

    فأنظر إليها بغضب : أنت تعرفي إني مستحيل أروح لمكان غلط ليش الخوف .,.

    فتردد : لكنك تأخرتي كثير .,.

    فأغضب أكثر : ليش كذا يمه ما تثقي بأخلاقي يعني وين ممكن أروح .,.

    لترد و هي تقاوم دمعها : والله واثقة فيك لكن أخاف عليك .,.

    فأذهب إلى غرفتي و أغرق بدموعي ليش كذا أمي ما تثق بي

    لو كانت تثق بي ما خافت علي أنا كبيرة خلاص أفهم

    فألجأ لجوالي أبث دموعي لعدوتي

    أجل عدوتي التي تقنعني أن أمي مخطئة و فعلا تشك بي

    مر الزمن و كل مرة تستقبلني أمي بدموعها

    فيهتز قلبي أحس أني مخطئة لكن بماذا

    هي تعلم أين ذهبت و تثق بأخلاقي فلِم الدموع ؟؟؟

    بعدها سافرنا إلى مكة و سكنا بفندق مطل على الحرم

    أخذت غرفة مع أمي و معنا مجموعة من العائلة كل مجموعة لهم غرفة

    أمي كانت تنزل للحرم تصلي و تقرأ القرآن قليلا ثم تعود للغرفة

    أما أنا فبعد الصلاة أتجول و أعود لا أدري متى .,.

    و في يوم عدت بعد صلاة العشاء و لم أجد أمي بالغرفة

    لا بأس أكيد تقرأ قرآن بالحرم .,.

    مر الوقت مستحيل الصلاة خلصت من زمان

    و لايمكن كل هذا الوقت تقرأ أكيد بتتعب

    ذهبت إلى الغرف الأخرى فربما جلست مع باقي النساء

    فوجدتهم كلهم موجودين إلا هي

    و قالت وحدة إنها بعد الصلاة على طول طلعت من الحرم

    عدت لغرفتي و قد بدأ الخوف يتسلل داخلي

    مرت ساعتين على خروجها من الحرم

    و الفندق أمام الحرم مستحيل تكون ضاعت

    اتصلت على جوالها و لم ترد

    بدأت أنظر من النافذة بجنون للحرم كما لو كنت سأجدها من هذا البعد

    الرعب أنهك قواي أين هي ماذا حصل و من أسأل

    هل أذهب للأمن .,. لكن ماذا أقول .,. كيف يعرفونها ؟؟؟

    ذهبت للغرف الأخرى فكانوا قد ناموا و لا يوجد من يساعدني .,.

    عدت أنظر من النافذة أتلفت بكل مكان

    و أنظر للشارع و للسيارت فانهارت كل قواي

    هل أصابها حادث

    لا مستحيل

    نظرت للساعة و قد أصبحت 12 إلا ربع

    عدت مرة أخرى أنظر للسيارات و بدأت بالبكاء

    ليتي لو أدري وين هي و إيش حصل

    يا ربي رحمتك يا ربي يا ربي

    و فجأة فتح باب الغرفة و دخلت أمي مبتسمة و معها بعض الأكياس

    نظرت إليها و أنا لا أصدق أنها عادت فهتفت :

    يمه حرام عليك وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟

    قالت مبتسمة و كأنها لا تنظر لدموعي:

    يوه وش فيك رحت أتسلى بالسوق ليش ما تثقي فيني

    قلت : أي ثقة وش هالكلام يمه أنا خفت عليك

    قالت : من حقي إني أوسع صدري المفروض تثقي فيني .,.

    صمت بدهشة ما الأمر لماذا تكرر كلمة الثقة

    لأنتبه إنها تكرر نفس عباراتي التي كنت أقولها لها

    لا مستحيل نفس ما كنت أقوله و قد قصدت أن تتأخر لأجرب ما معنى الخوف

    ابتسمت لها و أنا غارقة بدمعي و قلت : يمه فهمت سامحيني .,.

    لترد مبتسمة : أنت بنتي أحبك و أثق فيك .,.

    و أخرجت من الأكياس هدايا لي فهي لم تكن بحاجة للسوق بل فقط درس لي.,.

    لم أكن أنظر لهدايا و لم أفرح بها بقدر ما كنت أنظر لوجه أمي

    و أردد الحمد لله رجعت الحمد لله رجعت



    هذا خطأنا نحن الفتيات لا نفهم أمهاتنا

    ونظنهن يفكرون كتفكيرنا

    فهم يفكرون لأبعد وأهم

    أسأل الله أن يجزي والدينا عنا كل خير

    وأن يسامحنا عما غفلنا عنه

    للأمانة منقووول
    __________________

  2. #2

  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية OM SERINE
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    Algeria
    المشاركات
    353
    معدل تقييم المستوى
    13
    قصة جميل و دو معنى كبير
    شرا جودي

  4. #4

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قمه الألــم أن.. (صور معبره )
    بواسطة امواج الرحيل في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-07-2017, 12:59 AM
  2. قصه معبره اعجبتني
    بواسطة كبيره قومها في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-04-2011, 12:44 PM
  3. صورة معبره ..
    بواسطة سـمـاء في المنتدى صورXصور
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-10-2009, 09:24 PM
  4. ثلاث قصص معبره
    بواسطة سكر ذايب في المنتدى الأدب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-01-2009, 07:49 PM
  5. أن في قصصهم لعبره
    بواسطة صدى الروح في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-09-2006, 02:13 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |