الحقيقة المرة فى قصة واقعية ؟؟؟



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: الحقيقة المرة فى قصة واقعية ؟؟؟

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    322
    معدل تقييم المستوى
    13

    الحقيقة المرة فى قصة واقعية ؟؟؟

    الحقيقة المرة فى قصة واقعية ؟؟؟

    --------------------------------------------------------------------------------

    فيه اثنين شبااب راحوا على البحر يجلسوون على الشاطئ ومعاهم عشاهم

    وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن

    وقعدت تلقط الأكل المنثور على الارض وتأكل.

    ولما شافوها قاموا عليه وقالوها انتي جوعانه

    قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ

    . جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالى راح أجي آخذك بعد شوي.

    المهم جابوا لها عشاء وتعشت .

    وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد


    ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل

    وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك .

    قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه .

    ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟

    مكتوب( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه ) انصعقوا

    الشباب من المكتوب في الورقه وجالسوا ساعه يترجون العجوز تمشي معاهم .

    ويحاولون فيها أنها تمشي أي مكان تبيه هي يودونه عليها .


    أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يآخذها

    وتبى تستناه لما يجي. وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه .

    ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له .

    المهم راحوا الشباب

    عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها

    فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد

    يفكر في مصير العجوز المسكينه

    وقام من فراشه وغيره ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ .

    ولما وصل . شاف الاسعاف والشرطه والناس مجتمعين ودخل بينهم

    شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز

    قالو له أرتفع معها الضغط وماتت .

    ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ .

    ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها .

    ماتت وهي بعيده عن أهلها .

    الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته .

    أدعوا معي آمين.

    أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل عاق لوالديه
    __________________

    [-

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية نور _الاسلام.
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,079
    معدل تقييم المستوى
    14
    السلام عليكم
    ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ .
    صدق المثل اللي قال قلبي على ولدي وقلب ولدي حجر
    رفقا بامهاتنا بل الاثنين معا ,ياليت امي على قيد الحياه توفيت من(9)سنوات تقريبا ولحتى الان ابكيها وابي لم اشهده كل من له ام او اب يضعهم في عيونه ومن كانت لها ام زوج او ا ب زوج تعتبرهم برضوا امها وابوها تكسب الاجر والثواب وجزاكي الله كل خير اختي (القمر الواحد ) .
    والله المتني القصه

  3. #3

  4. #4
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    507
    معدل تقييم المستوى
    13
    الله يرحمها و يعوضها فى الآخرة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اسفة إن كنت أزعجتكم ولكنها الحقيقة المرة سامحوني
    بواسطة غنادير في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 16-10-2018, 07:32 PM
  2. دي المرة غيييييييييييييييييييير!!!
    بواسطة perfect في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 09:33 PM
  3. قيمة الوقت في حياة الانسان , هذه المرة ستعرف الحقيقة
    بواسطة أميرة المغرب في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-01-2007, 12:10 AM
  4. صورة المرة
    بواسطة العباءة السوداء في المنتدى الطب النبوي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-10-2006, 03:56 PM
  5. قصة (( الحقيقة المرة))
    بواسطة haf في المنتدى الأدب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-03-2006, 12:29 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |