اكيـــــــــد اشتقتم لـــــــــي



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: اكيـــــــــد اشتقتم لـــــــــي

  1. #1
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية دمعــ توبه ــة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    ღ في قلب حبيبــــي ღ
    المشاركات
    2,618
    معدل تقييم المستوى
    17

    اكيـــــــــد اشتقتم لـــــــــي

    [align=center]اهلين يا حلوات



    والله زمان ما قرينا قصه مع بعض ايش رايكم بقصه تجنن بنقلها لكم




    اسمها لعبه الاقدار وفي منتهي الرووووووووووووعه




    قصه ابكتني ونرفزتني واضحكتني ههههههههه





    يكفيني كلام واليكم القصه





    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»لعبــــــــــــة الأقـــــدار«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    للكاتبة: رسامة الجروح


    هذي قصة بنت اسمها (العنود)عمرها 20سنه ذات جمال وعيون لوزيةعسلية اوساع وشعر لونه اسود متوسط الطول سنه اولى جامعة،وبنت اسمها (هيفاء)بنت خال العنود وعمرها 19 سنه توها مخلصه ثانوي وبنت ذات جمال اسمر وعيونها اوساع وسود ومسحوبه على فوق شوي وشعرها اسود حرير وناعم.بنات عيلة معروفة و مرموقة بالسعودية.

    .....الجـــــــ الأول ــــــزء....
    دخلت العنود للمطبخ عشان تتريق وحصلت امها لوحدها قاعده تتريق حبت امها على راسها:صباح الخير يمه
    ام حمد:صباح النور حبيبتي ..
    العنود:اجل يمه وينهم اخواني؟
    ام حمد: يعني وينهم راقدين ماتعرفينهم اخوانك اللي قاعد ساهر على الانترنت ولا اللي قاعد يلعب بلاي ستايشون لين الساعه 7 الصبح..الا انتي وش عندك صاحية هالحزه؟
    العنودوهي تصب لعمرها نسكافيه:لا يمه ولا شي بس انا مواعده هيفاء بالفيصلية عشان نشتري شوية اغراض ناقصتنا للسفرة.
    ام حمد:للحين ماخلصتوا اغراضكم ماعد بقى شي على السفرة .
    العنود:لا بس اشياء بسيطة مرة يعني انا ناقصني كذا ايشارب وهيفاء ناقصها بنطلون حق وحده من بدلاتها.
    ام حمد:انزين لاحد يطول.
    العنود:ان شااااااااااالله اي شي ثاني ؟
    ام حمد:سلامتك بامانة الله.
    قامت العنود لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت وفي هذا الوقت هيفاء واقفه عند مدخل الفيصلية الرئيسي تنطر العنود ومتضايقه حدها وقاعده تسبها في نفسها وتقول:معليه فيها الخايسة بتشوف ايش بسوي فيها اقولها الساعه تسع ونص الحين الساعه صارت عشر واهي للحين ماجات،ماشافت الا العنود داخلة من البوابه قاعده ادورلها وعقبها طلعت تليفونها تبي تتصل على هيفاء الا وحدة فارصتها بايدها بقو قامت العنود تصرخ وهي صاره على اسنانها:آآآآآآآآآآي شفيك يالخبلة تفرصيني؟
    هيفاء وهي تنوفخ من الزعل:يعني ماتدرين وش فيني...وش عندك متأخرة لهالحزه؟
    العنود واهي تفرك مكان الفرصه:ياختي قمت متأخروبعدين كلها الا نص ساعه متأخره ...
    هيفاء:ايه عادي عندك لانك مومثلي مافطرتي وميته من الجوع...

    العنود:طيب كان دقيتي علي وانا اقولك افطري لغاية ماجي.
    هيفاء:وانا ايش يعرفني انك بتتأخري كذا..
    العنود:طيب ياحبيبتي ولا يهمك انا عازمتك على الفطور على حسابي ايش رايك؟
    هيفاء واهي شاقه الحلق:صدق؟
    العنود:ايه صدق...يله نروح..ها وين خاطرك تفطرين؟
    هيفاء:عشانك تاخرت علي نصف ساعه بنفطر في ستار بوكس تعويض لي..
    العنود وهي تكشر:اااااوه بس انا مااحب ستار بوكس ماعندهم شى غير الكروسون والكيك ...!
    هيفاء وبنظرة تعجب...وش فيك انتي مب انتي اللي عازمتني.. وتفرضين علي وش اكل بس ..بس اكلي تبن..
    العنود:ياسلام طراره وتشرط ..ياذكيه كنت ابي افطرك في مطعم لبناني يجنن ..عنده مقبلات ..فول وحمص وفاصوليا تاكلين اصابعك وراه..
    هيفاء:أي اجل ..احسبك بتفطريني همبرغر مع الصبح ..
    * * * * * * * * *

    وهم قاعدين ياكلون في ساحة المطاعم ..جات هيفاء باكلها من المطعم ما خلت شى في خاطرها خمت اللي في المطعم كله ..لعانه في العنود وهي تطالعها بحمق ..العنود: لا مانتي بصاحيه..حشى بتاكلين هذا كله ..الله يقطع بليسك فشلتينا..
    هيفاء: وش علي منهم انا ..والله يالعنود من زمان ماطلعت الفيصيليه وتمشيت..
    العنود :والله ماحد قالك حابسه عمرك في البيت .. وتذاكرين كنه ماحد عنده ثانويه الا..انت كلهم يدرسون ويطلعون في الـweek end !
    هيفاء:بس يالعنود كان كل همي في ذاك الوقت اخذ اعلى نسبه ..عشان تقبلني كل الجامعات..على الاقل سجني جاب نتيجه خذيت اعلى نسبه..(98%)
    العنود:اللي يسمعك يقول بتاخذين الدكتوراه
    هيفاء:اجل..انا ناويه اخذ الدكتوراه والماجستيربعد..ليش اللي خذوها احسن مني .. العنود:بنشوف يادكتورة زمانك ..بكره اذا جاء حبيب القلب نسينا هالكلام كله .. ولهيت بالعيال..
    هيفاء:لاعيوني.. مانخلق اللي يخليني انسى دراستي ومستقبلي ..بعدين انا اؤمن بمساواة الرجل والمرأه..
    العنود : يالله يادكتوره تاخرنا وماشرينا شى..
    (هيفاء بنت طموحه وتحب الدراسه طول عمرها مشتطه حق الامتحانات ,, واذانقصتها علامه ..شغلتها مناحه في البكي..والرومانسيه عندها معدومه ..ولا يهمها الطرف الاخر .. عكس العنود ..حبوبه ومرحه ماخذه الدنيا على هواها وتحب تقرا الروايات الرومانسيه اللي يشوفها يقول عنها مغروره بجمالها ..بس هيفاء ماتقل عنها خفة دم وشطانه ودلع..الاثنتين ماخذين حقهم في الدلع ثالث ومثلث.........)

    يوم خلصت هيفاء من اغراضها قعدت تستنى العنود اللي مابينت ..قالت لها انها بتروح هارفي نيكولاس تشتري ايشاربات وبترجع ..يالله هالبنت بتجنني..
    يوم التفتت لقت العنود في وجهها.. وينك طولت ..البنت وجهها معتفس
    هيفاء:وش فيك العنود ..؟
    العنود :هذا الاخ اللي وراي ..جنني ماخلاني اتسوق على راحتي.. يطاردني على كبر المجمع..هيفاء بنظرة استغراب هو وشلون شاف وجهك..(لانهم متغشين)
    العنود:رفعت الغشوه عشان اشوف الشالات عدل الا هذا الاخ وراي يرقم ..
    مارديت عليه قام يلحقني ..ماخلاني اتسوق على راحتي...
    هيفاء :وينه,,وينه,,,خل اعلمه وشلون السنع ..
    العنود :ياختي خليه ..وش عليك منه الحين بنروح البيت ..هههههههههههههه الحين من جدك وش بتقولين له ..
    هيفاء:وش اقوله انت الثانيه ..ارويك سنع الله فيه..بالشبشب على راسه..
    العنود:هههههههههههههههههههههه..يلا السواق عند الباب..
    وهم في السيارة قاعدين يسولفون العنود طرا عليها شي
    العنود:ايه..هيفاء تدرين من في لندن ؟
    هيفاء:مــــــــن؟
    العنود:لا انتي حزري مين؟
    هيفاء ونفذ صبرها:اووووووووف اخلصي علينا مب فاضيتلك مين؟
    العنود:بيت عمي محمد هناك..
    هيفاء:والله معناته الهنوف معهم..والله واحلوت السفرة..
    العنود:تدرين والله ان احنا قاطعات ماكلمناها من زمان..
    هيفاء:اسكتي لا تقولين حتى انا من زمان ماكلمتها...
    العنود وهي تطالعها بخبث:اقولك احنا من طينة وحدة وانتي منتي مصدقة..
    هيفاء وهي مصدومه :فال الله ولا فالك انتي تشبهيني....مستحيل
    العنود وهي ترد بترفع:قصدك وش جاب القرد تاشرعلى هيفاء عند الغزال تاشر على عمرها...
    هيفاء شهقت:انا القرد يالغوريلا...
    العنود وهي كاتمة ضحكتها من شكل هيفاء:اذا خاطبك السفهاء قولوا سلاماً:
    هيفاء هنا عصبت :انا سفيها ....طييييييب ياعنييد ان ماوريتك ماأكون انا هيفاء.
    العنود وهي ميتة من الضحك:هههههههههه ...امزززززح معك يالخبلة شفيك كذا ماخذتها جد؟
    هيفاء:خلاص بتشوفين حتى لو تمزحين ماراح انساها لك..
    العنودوهي تتلصق بهيفاء :يله عاد..انا عنوده حبيبتك تزعلين علي...يله.
    هيفاء مخططه شي للعنود بس عشان تسكتها رضت
    هيفاء:خلاص ..خلاص خلي منك هالتلصق رضينا ..اوكي؟
    العنود بنظرة شك:بـــجد؟
    هيفاء:ايه بجد..
    العنود رضت وبعدت منها وضلوا يسولفون لغاية ماوصلت هيفاء لبيتها ورجعت للبيت.
    ..........................................
    في نفس الوقت ببريطانيا فيه شاب سعودي من اكبر عوائل السعودية عمره 25 سنه واسمه فواز يدرس بجامعة السانت هيرست العسكرية ببريطانيا مافيه بنت جت لندن بالصيف الا وعاش معها قصة حب واذا خلص الصيف تخلص القصة معه، والبنات ماينلامون فية لان فواز ملفت للانتباه بالمرة لانه طويل وعريض وشعره اسود وعيونه بنية واللي محلية اكثر اهي القمزة اللي بخدة الايسر ..يعني باختصار هو جميل مب جميل الطلعه بس فيه رجولة طاغية...

    كان قاعد بالمحاضرة لما اهتز جيبه فطلعه علشان يشوف مين اللي متصل الا اهي وحده من صديقاته وقام ابتسم بسخرية وصك التليفون بوجها ورده بجيبه،فهد صديقة انتبه للحركة اللي سواها فواز فاستغرب منه هالحركة فقام همسله علشان الدكتور ماينتبه:فواز وش عندك سكرت الجوال؟
    فواز :هذي وحده ماتفهم اني ماعد ابي اسمع صوتها ولا اشوفها...
    فهد:اها ..لايكون سارة البنت الكويتية..
    فواز:ايه اهي.
    فهد وهو يهز راسه:ياخي انت ماتخلي منك هالحركات؟
    فواز وهو متنرفز من نفس الاسطوانه:انت ماتسكت من هالسالفه ياخي قلنالك حرررر...
    الا الدكتور يكلمهم وهو زعلان:fahad….fawaz would you pleas be quit!
    (فهد...فواز ممكن لو سمحتوا تسكتون)
    فهد:sorry Dr
    ردوا ينتبهون للمحاضرة
    ………………………………..
    ياترى ايش ناطر البنات بلندن
    وفواز هل بيتوب وبيخلي منه هالحركات ولا فيه شي راح يصير ويخليه يتغير
    وفهد هذه الشخصية الجديدة بتتعرفون عليها بالجزء الجاي ان شالله.
    [/align]

  2. #2
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية دمعــ توبه ــة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    ღ في قلب حبيبــــي ღ
    المشاركات
    2,618
    معدل تقييم المستوى
    17
    [align=center].....الجــــــــ الثاني ــــــزء....
    في المطار كانت العيلة كلها مجتمعه يعني والدة هيفاء ووالدها ونفس الشي مع العنود اللي كانت مرة متوترة من الرحلة لان بيني وبينكم عنود فيها خوف من الطيارة على كثر مايسافرون بس تخاف،وهيفاء كانت مخططه تخلي الرحلة جهنمية لعنود انتقام لذاك اليوم وهيفاء مب من النوع اللي ينسى،فلما اعلنوا بالمايك ان على كل الركاب المتوجهين للندن الحضور للبوابه رقم 32 عنود انقلب وجها الوان فتمسكت بامها خايفة
    عنود:يمه قولي ثاني مرة ايش هو دعاء ركوب الطيارة.
    ام حمد:عنود ماله دعوه هالخوف كله سمي بالرحمن.
    العنود واهي متنرفزة من برود امها:يمه بنركب الطيارة وانتي لسه ماقلتيلي الدعاء....
    ام حمد:سبحان الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون...حفظتيه ؟
    العنود :اصلاً انا حافظته بس الخوف خلاني انساه..
    حمد اخوها قاعد يطالع امه والعنود اللي متمسكه فيها من الخوف يمشون قدامه فقام يبي يخوف العنود شوي.
    حمد:يمه...مادريتي؟
    ام حمد: لا مادريت ..
    حمد:تعرفين ليه تاخرنا...؟
    ام حمد:لا والله ليه؟
    حمد بخبث:لان الطيارة كانت عطلانه فلما صلحوها نادونا..
    العنود هنا التفت على حمد وهي مبققه عيونها :حمد بجد تتكلم؟
    هيفاء فهمت حركة حمد فكملت معه:ايه صحيح كلام حمد انا كمان عرفت بس ماحبيت اخوفك.
    حمد قمز لهيفاء على اللعبة اللي يلعبونها على العنود:اف نسيت انك تخافين من الطيارة... بس خلاص يالعنود انتي كبرتي على هذا الخوف ..وبعدين الطيارة خلاص صلحوها ..
    هيفاء تبتسم بخبث:ايه كلش اللي يسمعك يقول الطيارة بطيح علينا..
    العنود هنا ماستحملت فطقتها صيحة،وقعدت تقول انا مب راكبة الطيارة وشكلها كان يكسر الخاطر فحزن شكلها هيفاء فقامت قربت منها..
    هيفاء:عنوده يالخبلة تبكين ...انا وحمد قاعدين نمزح معك الطيارة مافيها شي...
    العنود وهي ترفع وجهها اللي صاير احمر:يالكذابه .. اللحين تكذبون علي عشان اركب الطيارة..
    حمد وهو يضحك على اخته:هههههههههههه والله انك سخيفة وما عندك سالفة .. اقولك ترا احنا كنا نمزح معك ويله قومي و خلي منك هالحركات ..
    العنود وهي اطالعهم الاثنين بحمق : صدق انكم اسخف ناس قد شفتهم بحياتي...والتفتت على هيفاء..وانتي لاتقعدين جمبي بالطيارة فاهمه؟
    تركتهم العنود وركبت الطيارة وخلت مها اخت هيفاء تقعد جمبها بالطيارة.
    وحمد قعد مع امه وابوها قعد مع خالها ومحمد المسكين قاعد جمب واحد اجنبي وهيفاء يوم شافت ان العنود من جدها ماتبيها راحت وقعدت جمب امها.
    هيفاء..وهي قاعده في الطائره تذكر اللي صار قبل اسبوعين واللي غير مجرى حياتها ..كان ااخر شى توقعه..بس هذا نصيبها..كانه صارلها بالامس ..
    (في ذاك اليوم اللي رجعت العنود وهيفاء فيه من السوق..كانت هيفاء قاعده على الماسنجر تكلم رفيقتها ..الا امها داخله عليها ..وجهها يعبر عن شى ..جلست على السرير مقابلتها
    ام فهد:يما هيفاء..ابيك تسمعين كلامي زين وتركزين ولاتكلمين ليمن اخلص كلامي..
    هيفاء:خير يما عسى ماشر روعتيني
    ام فهد:خير يايمه مافي الا العافيه بس انت لا تستعجلين
    هيفاء:تستعجلين وتركزين لا السالفه كبيره
    ام فهد:امس بعد المغرب كانت عندنا خالتك لطيفه وكلمتني في موضوع يخصك
    هيفاء:والله يالبى قلبها والله مشتاقه لها حيييل.. بعدين ليش ماقلت لي اجي اسلم عليها ..لحظه لحظه ..قلتي موضوع يخصني..اي موضوع ..؟
    ام فهد وهي معصبة:خلصت .. خليني اتكلم ولا تقاطعيني..خالتك جات امس عشان تطلب يدك حق عيال اخوها منصور
    هيفاءوبنظرة خوف :لا مستحيل اخذ تركي ..تركي لا ..لوتفضى الدنيا من الرجاجيل مااخذه
    امها وقفت ومسكتها من كتوفها :من اللي قال انك بتاخذين تركي ..وش فيك نسيت نواف اخوه
    هيفاء وبنظرة دهشه: نواف
    امها :أي نواف..نواف اللي خطبك وقال انه يبيك من زمان بس استنى لين تخلصي الثانويه ..يقول انه حطاك في باله من يوم كنت صغار ,, ويتمنى اليوم االلي تكوني فيه مرته
    هيفاء تطالع امها بنظره حزينه "يما بس انا توني صغيره على الزواج وقدامي مستقبل وطموحات في نفسي اسويها ..والزواج بيعطلها
    ام فهد:لا بس ولا شى ..الولد بخير ونعمه ..ولا تنسين انه من عيال منصور الضاوي ..مستعد يخليك تدرسين في احسن الجامعات وبرع زي ماتمنيتي وكفايه النسب اللي بنستحقه من وراه ..كل بنت تتمنى تاخذ من عيال الضاوي..هذه فرصه وماحد يضيعها
    هيفاء وهي حزينة: يمااا ..بس كذا انت تبعيني ..انا غير عن كل البنات ماتهمني الفلوس والجاه ..انا يهمني اخلاقه تفكيره شلون ..يما نواف مايناسبني
    امها وبنظرة اندهاش:انا ابيعك!!انا ابيع الناس ولا ابيعك.. انت بنتي.. شمعةالبيت انا يا يما اتمنى اليوم اللي اشوفك فيه بسعاده في بيت رجلك ,,ونواف لو مااشوف انه يناسبك ماقلت لك اخذيه بعدين لاتنسين هذا ولد اختي
    هيفاء:يما ,,بفكر بس بشرط ..انه ماراح املك عليه الحين بعد مااخلص ثاني سنه جامعه
    بس انا قلت بفكر
    امها وبابتسامه عريضه:استخيري يابنتي وفكري زين لاتستعجلين اخذي راحتك
    هيفاء:ان شاء الله يما بفكر في الموضوع
    امها وهي تطلع من الغرفه التفت لها:الا هيفاء..وش فيك خفت من طاري تركي ..لا تنسين انه بيصير حماك ولا زم تتعودين عليه
    هيفاء وهي ترتجف : هاا أي ..تركي لا يما بس ماتخيلت يوم من الايام انه بياخذني ..وحتى انا ماابيه
    ام فهد:ليش وش مسويلك عشان تاخذين منه هذا الموقف ..بالعكس تمنيت انه ياخذك ..بس النصيب..يلا ياحبيبتي ..بخليك تصبحين على خير
    هيفاء:وانت من اهله يالغاليه
    هيفاء اول ماطلعت امها من الغرفه طاحت على السرير من الرجفه اللي تسري في جسمها ..قعدت تطالع السقف يارب انا في كابوس ..انا مافكرت في الزواج واذا فكرت ..مب من عيال خالي منصور..(تركي...كل ماسمعت هالاسم كوابيس الماضي ترجع لي ..اوبالاحرى الذكريات الحلوه اللي انقلبت فوق حدروصارت ذكريات حزينه للحين من جروحها اعاني وغيرت كل الموازين واولها مشاعري ..تجاه تركي ..اللي تغيرت من مشاعرصداقه الى الكره..) ليش يارب ..ليش وش معنىنواف اخو تركي ..كل ماتذكرت وجه امي وفرحتها ارجع اغير راي ..لا لا تصيرين انانيه ..فكري في ابوي وامي..ااه تنهدت هيفاء.. في هالليله النوم ماقاربها قعدت تفكر في القرار.. اللي بغير مصير حياتها كله.. قامت هيفاء الظهر وهي تحس بثقل بجسمها وبتعب لانها مانامت الا كم ساعه حست انها مافيها حيل تنزل تحت ..الا سمعت الباب يطق عليها
    هيفاء بصوت مبحوح :ادخل
    الاوجه ابوها السموح يطل:صباح الخير يااحلى بنت في الدنيا.. (وفي يده صينية فطور
    ) وهي تطالعه بنظرة صدمه:يبا وش له متعب عمرك تجيب الفطور بنفسك ؟ كان خليت الخادمه تجيبه..ههههههههههههه تصدق ماتخيلت يوم من الايام اشوفك كذا
    ابوها:هههههههههههه ليش مايليق علي اشيل صينيه..وش اسوي ماشوفت وجهك على الفطورالصبح ..قلت اجيبلك الفطوربنفسي.. فيها شى اذا اشتاق اب لبنته
    هيفاء:ههههههههههه لا مافيها شى يالغالي ..بس ماراح اكل الا بشرط ..؟
    بوفهد:وشوالشرط....؟
    هيفاءوهي تضحك:انك تاكل معي ..لان الاكل معك يابوهيفاءيفتح النفس
    بوفهد:بس هذا ..انت ماتطلبين ..انت تامرين امر..يلا يابنتي سمي بالرحمن واكلي
    بدات هيفاء وابوها..ياكلون بصمت ..حست هيفاءفي نفسها ان ابوها يبي يكلمها عن موضوع امس بس مااعرف شلون يفاتحها .. الجو اللي بينهم كان مشحون بالمره
    استنى ابو فهد لمى تخلص هيفاء من فطورها
    ابو فهد :هاخلصت يابنيتي..(هيفاء هزت راسها موافقه)في العافيه يا بنيتي
    هيفاء:الله يعافيك..هاا يبا جيتك هنا فيها شى ..شكلك تبي تقولي حاجه
    ابوفهد:أي يبا ..على مااظن امك كلمتك امس ..عن نواف..ووجيت اليوم اشوف وش نويت عليه والصراحه ابي اريحك من هواجيسك..اللي تفكرين فيها
    هيفاء:هواجيس ..اي هواجيس؟
    ابوها:يابنتي انا على خبري فيك من يوم كنت صغيره وانت تفكرين في غيرك قبل نفسك ..وانا اعرف انك ناويه توافقين عليه عشان تفرحين امك .. بس انا جاي اقولك انه مهما كان قرارك احنا راضين فيه واذا رفضتيه راح تكملين دراستك وتاخذين الدكتوراه اللي وعدتيني فيها ..اما اذا وافقت عليه راح تفرحينا.. والله راح يوفقك معه ان شاء الله
    هيفاء :مادري وش اقولك يبا انت كذا ريحتني من هم ثقيل
    ابو فهد:لا تقولين شي..بس احذرك اذا بتوافقين عليه وافقي لاسباب تخصك انت مو عشانا ..احنا مانبغي الا سعادتك..يلا انا بخليك تفكرين على راحتك
    هيفاء والعبرة خانقتها: يبه ..(ماقدرت تكمل اللي تبي تقوله فقامت وضمته
    بو فهد منصدم:ههههههههههه..اللحين ابغيك تفكرين تروحين تبكين..اذا البكى هو الحل كان قلت لك ابكي من زمان.. بس امسحي دموعك لا تخليني ازعل عليك تدرين اني ماقدر عليها.. في هالليلة قررت هيفاء انها توافق بعد تفكير طويل لانها راح تظلم نواف اذا حكمت عليه من خلال اخوه..
    * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

    في حي راقي في الرياض على بعد شارعين من شارع العليا فيلا لفتت انتباه الناس بجمال تصاميمها للي كان علىشكل تصميم هندي..كان بيت منصور الضاوي من اكبر التجار في الخليج وسمعته اللي تهز السوق هز..الفيلا تكون من ثلاث طوابق ..في الطابق الارضي كانت العمه لطيفه تكلم ام فهد بالتلفون
    العمه لطيفه :صددددق الله يبشرك بالخير والله انه هذا احلى خبر سمعته
    ام فهد :والله انه هذه الساعه المباركه اللي ناسبناكم فيها
    العمه لطيفه:خل اروح ابشر نواف بيطير من الفرحه
    الا باب الصاله ينفتح ويدخل نواف وهو تعبان من الشغل
    العمه لطيفه ماسكه السماعه:الطيب عند ذكره.. تعال ياولدي ابشرك
    نواف مستغرب:بو وشو عمتي؟
    العمه وبفرحه واضحه:هيفاء وافقت عليك ولدي
    نواف مازال مومصدق اللي يسمعه:هيفااء وافقت..انافي حلم ولا في علم
    مدت له بسماعة التلفون :وهذه خالتك ام فهد على الخط كلمها باركلها
    كان نواف متحمس خذا السماعه:هلا خالتي ام فهد
    ام فهد:هلا بولدي نواف ..مبروك مبروك..يولدي..تستاهل
    ضحك نواف:الله يبارك بعمرك ياخالتي..وش اخباركم..ان شاء الله طيبين
    ام فهد بخبث :وش اخبارنا ولا وش اخبار هيفاء ..عالعموم احنا بخير
    نواف:هههههههه بالعون سؤالي عنكم عامة مااقصد فيه حد.. بس مادامك جبت طاريها وش اخبار الغاليه .. ام فهد:ههههههه من الحين غالييه..ماانت بهين يانواف
    نواف:والله ياخالتي غلاها بقلبي ماتغير..الاخالتي اذا ماعندك مانع اكلمها ابارك لها
    ام فهد حست بارتباك:ها..اي هيفاء بنتي طالعه لبيت عمتها اذا ردت بخليها تكلمك يلا حبيبي ما اطول عليك سلم على عمتك لطيفه ومع السلامه
    نواف حس بخيبة امل :الله يسلمك نشوفك على خير
    ام فهد حست براحه انها ماكلمها لان هيفاء من يوم وافقت وهي ساكته ماتكلم تمشى مثل الميته حست انها ظلمتها بس ماحد جبرها تاخذه..الله يهديها.. وتقتنع.. سكر فهد السماعه وهو مكتئب
    وعمته تطالع فيه.. رفعت راسها له:وش فيك ياولدي اختبصت
    نواف بهدوء :لاولاشى كنت ابي اكلم هيفاءبس طلعت مب موجوده
    العمه لطيفه وفيها ابتسامه:لاحق عليها ان شاء الله الا ماكلمنا اخوك تركي نقول له
    نواف وهوسرحان:أي لازم نقوله خبر مثل هذا لازم يعرفه
    العمه لطيفه:بس اناكل ماكلمته مايمسك الخط شكله مسافر بلاد بعيده
    نواف باهتمام:متى اخر مره كلمتيه
    عمته وهي تفكر:اخر مره قالي انه في اليابان عنده صفقه بعدين بيروح لندن عنده اجازه هناك
    نواف :اجل شكله عاده في اليابان لان الخطوط صعبه من هنا لهناك
    ونواف بينه وبين نفسه يقول وهو يبتسم ابتسامة خبث :وينك ياخوي تسمع هالخبرية.....
    [/align]

  3. #3
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية دمعــ توبه ــة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    ღ في قلب حبيبــــي ღ
    المشاركات
    2,618
    معدل تقييم المستوى
    17
    [align=center]يالله انا بستني ردودكم علشان اخلص




    ما فيه ردود ما فيه قصه ههههه
    [/align]

  4. #4
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية *فوفو*
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    849
    معدل تقييم المستوى
    14
    قصه حلوه عاد لا ترديني كمليها أنا في الأنتظار...

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كيف استقبل زوجي وشكلي ......
    بواسطة اميره2012 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 15-03-2012, 12:38 AM
  2. هنا استقبل طلب المطويات
    بواسطة ضي المهنا في المنتدى مطويات
    مشاركات: 278
    آخر مشاركة: 21-05-2011, 02:48 AM
  3. يسرني ان استقبل طلباتكم
    بواسطة بنت النهدي في المنتدى عقار , استثمار
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 05-12-2010, 08:58 AM
  4. مكرمـــــــــه ملكــــــيه خبر اكيـــــــــد
    بواسطة فلــــه في المنتدى رمضانيات,7
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 06-09-2007, 03:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |