قصه عبيـــر مع خالد.... لاتفوتم روووعه



صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 18

الموضوع: قصه عبيـــر مع خالد.... لاتفوتم روووعه

  1. #1
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    في قلب من يحبني
    المشاركات
    878
    معدل تقييم المستوى
    13

    قصه عبيـــر مع خالد.... لاتفوتم روووعه

    فضيحة طالبة سعوديه
    فضيحة طالبه سعوديه في الثانويه
    اليكم هذه الحادثــة الغريبة التي يقشعر لها البدن

    بنت تدرس في ثاني ثانوي واسمها (عبير )
    راحت للسوق مع امها
    وامها كانت تبي تبيع ذهب
    المهم طلبوا منها اثبات وماكان معهم وكانوا في حاجة الدراهم وابوهم مسافر
    المهم طلعوا برا المحل لقوا هاك الشاب المرسم راحوا لمه وقالوا له الموضوع وقال خلاص حاضر بس ابيكم تعطوني رقم البيت عشان اذا صار مشكلة ادق عليكم المهم عطوه الرقم
    راحوا للمحل وباعت الذهب طلعوا برا المحل وقالت له ام عبير مشكور وماقصرت قال العفو ومشي
    المهم اعجبته عبير وهي اعجبت فيه
    راحوا للبيت ونسوا الموضوع
    بعد اسبوعين دق التيليفون ردت عبير:الو
    خالد:السلام عليكم
    عبير:وعليكم السلام من معي
    خالد:معاك خالد
    المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقوت بينهم ... كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه وفجأه جت فكره لخالد...

    قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه

    قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

    قال اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

    قالت :صح عليك

    قال انا امرك وتركبين معي

    قالت بس المديره بتكلم على البيت

    قال :: افصلي التليفون وارتاحي

    قالت::بس خايفه اتوهق

    قال جربي ونشوف

    المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

    عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه 12:15

    راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى .. وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

    قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

    قال :المره ذي جايب لك هديه

    قالت :مر واشوف الوضع

    ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير

    المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

    وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

    ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (يالله صباح خير)

    ام عبير:الو

    المديره ::الو السلام عليكم

    ام عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

    المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

    ام عبير::هلا عسى ما شر

    المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داوت عسى ماهي مريضه ؟؟

    ام عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

    المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

    ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو عبير ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟

    المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين تروح

    ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمن الا هاك االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في اي شقه ؟ وعلمه شقه 14 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب بوفتحت عبير وانصدمت

    يوم شافت ابوها وضربها وهي هجت للمطبخ واخذت السكينه تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

    وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

    ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها

    وصاااااااااااحت وقالت: ابوي مو معقول

    رد أبوها:

    مع تايد للغسيـــــــــل
    ما فيش مستحيــــــــــــل
    منقـــــــــــــــــــــــــــول

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دنـوو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ^مَـكّـة^
    المشاركات
    1,441
    معدل تقييم المستوى
    14
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

    تسلمي عالنقل

  3. #3
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية موكا1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    وانا اتحمست احسب صار شي

    يلا علي العموم يعطيكي العافيه

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية nany2006
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    413
    معدل تقييم المستوى
    14
    مشكورررة علي النقل

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تطبيق بنوتاتي لبان كيك البرتقال للغاليه يامي روووعه (طبقي ترتقي 2)
    بواسطة االمؤمنة في المنتدى الأطباق المجربة
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 20-07-2017, 01:36 PM
  2. روووعه ( أنشودة مهما الليالي وازمن امتحني ) روووعه
    بواسطة عبق النسيم في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-05-2009, 11:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |