ليتني عرفتك بأول العمر بدري



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 14

الموضوع: ليتني عرفتك بأول العمر بدري

  1. #1
    عضوة جديدة الصورة الرمزية صحاري
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    16

    ليتني عرفتك بأول العمر بدري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذي قصة قريتها و حدى أعجبتني خصوصا إنها باللهجه الإماراتية يعني ....( شي ) وأتمنى تعجبكم






    وألحين أخليكم مع القصة

    [align=center]الفصل الأول:[/align]

    بيت بو حنين..
    شوق: ماماتي وينج!! ماماتي وحشتيني..ماماتي
    الوالده: ياربي من هالبنيه بتذبحني.. شو فيج شوي شوي الجيران وصلهم صوتج.
    شوق: خل يوصلهم..عيل نحن نسمع أسرارهم وهم لا؟؟؟
    الوالده: أي أسرار.. شو تقصدين!!
    شوق: لالالا ولاشي سلامتج يالغاليه.
    الوالده: انزين خبريني الحينه شو عندج قايمه تصارخين من صباح الله خير؟؟
    شوق: أبا أخبرج اني بسير مع فرح ربيعتي السوق.. علشان باجر عيد ميلاد تامي.. أبا هديه راهيه وحلوه.
    الوالده: انشاءالله حبيبتي، ومتى بتسيرون؟؟
    شوق: بالليل على الساعه 9.
    الوالده: لالالا حبيبتي تبين سيري العصر، تعرفين أبوج مايحب طلعات الليل.
    شوق: ماماتي وهو شودراه.. بطلع وبرجع وهو بعده مارجع من الشركه.
    الوالده: تراج ظامنه موقفج، بتركضين حجرتج وانا الي بحصل الهزاب كله.
    شوق: لا أمايه فديتج مابيستوي شي أوعدج.
    الوالده: دلوعه وما أقدر عليج.
    شوق باست أمها وراحت لحجرتها، شوق تعرف انه أمها ماترد لها طلب، تحب تتدلل وتتدلع عليها، شوق هي ثاني البنات في عيلة بوحنين، حنين هي البكر عمرها 23 سنه متخرجه من الجامعه تخصص اداره واقتصاد، وتشتغل مع أبوها بالشركه، وبعدها شوق عمرها 19 سنه بالتقنيه تدرس تقنية معلومات وتموت على السوق والحواطه.. وبعدهم توأم بنات شحلاتهن العنود والهنوف.. 16 سنه بعدهم بالمدرسه.. وشياطين درجه أولى..
    بوحنين كان يكره البنات ويوم تزوج ماوده اييب بنيه أبدا.. بس الله ماعطاه غير البنات.. نصحوه هله وربعه يتزوج وحده ثانيه، بس هو مارضى.. في اعتقاده انه ربه يعاقبه على كرهه للبنات.. ورضى بنصيبه بالدنيا.
    على الساعه 2 ونص الظهر وصل بوحنين وحنين من الشركه.. وعلى طول حنين دخلت حجرتها تبا ترتاح، وكالعاده ماتتغدا وتفضل الراحه والرقاد..
    قامت حنين العصر وراحت المطبخ تدور أمها..
    حنين: مساء الخير أمايه.
    الوالده: مساء النور والطيبه.. مابغيتي تقومين!!
    حنين: أمايه بدخل المكتب أكمل شوية اوراق بليز لا أحد يزعجني..
    الوالده: حبيبتي ريحي بالج.. لاحقه على الشغل.
    حنين: أمايه.. حنين بدون شغل تموت.
    الوالده: بسم الله عليج من طاري الموت شو هالفال بعد.. بعيد الشر عنج.
    حنين ابتسمت وراحت عن أمها.. هي من صغرها انسانه جديه بصوره فظيعه.. ماعندها سوالف الطنازه والغشمره طول الوقت، هي أقرب للولد منها للبنت، ماحد يعرف يطلع أنوثتها.. يحسونها غامضه، حتى شباب العيله يهابونها، مع انه جمالها ملفت للأنظار بس مافي يوم تجرأ أحد وتقرب منها..
    على الساعه 8ونص طلعت حنين حجرتها ترتاح فشافت شوق طالعه وهي متعدله ومتكشخه..
    حنين: شوق على وين انشاءالله؟؟
    شوق: هااا لا بس بسير السوق ويا فرح.
    حنين: ما أدري ليش ما أرتاح لها هالفرح.
    شوق: وهي بعد نفس الشعور، تحسج وغده.
    حنين: تبين بيزات والا عندج؟؟
    شوق: تسلمين حبيبتي عندي.. يالله تشاااااااو
    نزلت شوق الدري وراحت لسيارتها وطافت على فرح.. وراحوا على طول الميجا مول.. وهناك قعدن يتحوطن من محل للثاني.. وخلصوا جريب الساعه عشر ونص...
    شوق: يالله فرووحه تأخرنا..
    فرح: استني شوي هلا بيجي أحمد.(فرح سوريه).
    شوق: شوووو انتي ماقلتيلي انه بيي هني.
    فرح: طيب نسيت شو صار يعني.. ليكوا هونيك.
    شوق: أنابسير الطاوله الثانيه برايج انتي يلسي بروحج.
    وصل أحمد وانتبه انه شوق قامت من شافته.. يلس ويا فرح وهو يطالع شوق بعين ذباحه..
    أحمد: حياتي منو هالحلوه؟؟
    فرح: هاي شوق رفيقتي.. أنا جايه معها بسيارتها.
    أحمد: أيواااا.. طيب ليش قامت يوم شافتني..!!
    شوق: خافت حدا يشوفك معنا.. اوكي حبيبي لازم نروح هلا الوقت تأخر..
    أحمد: أوكي حبي بس خذي هديتج قبل..
    وعطاها كيس صغير وأنيق.. وهو قايم تم يطالع شوق شوي وعقبها راح.. فطلعوا البنات من المول وهم بالسياره فتحت فرح الهديه..
    فرح: وااااااااو موبايل جديد..
    شوق: خييييييبه هذا الي كنت باخذه الأسبوع الياي.
    فرح: أخيراااا صار معي شي قبلك.. ياترى أديش سعره؟؟
    شوق: ثلاثة آلاف وثمانميه..
    فرح: رح يغمى علي..عن جد هالزلمه مو معقول.
    شوق: الله يهنيج به.
    ووصلت شوق للبيت وشافت أنه أبوها بعده ماوصل.. فراحت حجرتها تبدل ثيابها، لبست بيجامتها ودخلت على أختها حنين..
    حنين: هلا.. متى وصلتي..؟؟!!
    شوق: توني..بسألج سوؤال حنون..
    حنين: ميت مره قلت لج لاتدلعيني.. قولي حنين وبس.
    شوق: أوكي حنين وبس.. ليش عيب الوحده تتعرف على واحد؟؟
    حنين: حبيبتي مجتمعاتنا ترفض هالشي، والي بترخص نفسها لهالسوالف الشباب كلهم بيرخصونها.
    شوق: أوكي خلج من التعرف.. لو أنا حبيت وهو بادلني، بس لارمسنا بالتلفون ولاشي، بعد غلط؟!!
    حنين: دامكم ماغلطتوا فمب عيب..والحينه يالله روحي حجرتج بقوم الصبح وراي دوام.

    طلعت شوق وراحت حجرتها، وقعدت حنين سهرانه تفكر في كلام أختها، هي تعرف انه شوق متعلقه في جاسم ولد عمها وهو بعد يحبها، بس مايبون حد يدري، وجاسم بيكون نفسه وعقب بيتقدم لها.. ولاإراديا سألت نفسها هالسؤال: ليش شوق لقت الي يحبها وأنا لا؟؟ شو العيب الي فيني، أحس الكل يتجنبني، مع إني حلوه ودوم أكشخ و.. أوووه شو هالرمسه حنين هاي التفاهات خلج بعيد عنها، انت أعقل من انج تطيحين في هالحفره..
    وحطت راسها ورقدت، والصبح قامت قبل المنبه، تسبحت وصلت الفيروقعدت تتزهب للدوام..
    على الساعه 7 ونص طلعت هي وأبوها على الشركه، طبعا كل واحد بسيارته، أول ماوصلت الشركه راحت على مكتبها تعابل شغلها، ودخل عليها عبدالله ولد خالها أحمد..
    عبدالله: السلام عليكم حنين.
    حنين: وعليكم السلام، يبت أوراق مشروع شركة البحر؟؟
    عبدالله: هي نعم، خذي هاي الأوراق، بس خبريني ليش تبينهم؟ مافي شغل بينا الحينه.
    حنين: أدري بس أبوي طلب مني أراجعهم شوي.
    عبدالله وبعد تردد: حنين ممكن أقول شي؟
    حنين وهي لاهيه بالأوراق: خير.
    عبدالله: ربيعي أحمد يدور وظيفه وأنا اقترحت عليه انه يشتغل هني.. و
    حنين: هو قدم أوراقه؟؟
    عبدالله: هيه البارحه وقالوله اتريا.
    حنين: وانت شو تبا!!
    عبدالله: بعد شو أبا أكيد واسطتج.
    حنين: أوكي بكلم شؤون الموظفين.
    عبدالله: والله!! بهالسرعه غريييييبه!!
    حنين: وشو الغريب؟
    عبدالله: العاده ماتوافقين على أي طلب الا بطلعة الروح.. طول عمرج عنيده ومخوفه الكل منج.
    حنين: والله؟؟ هاي نظرتك لي!!
    عبدالله: مب بس أنا الا كل الي يعرفونج من أهل والا ربع والا حتى موظفين.. يعني انت مثل قالب الثلج جامد في كل شي.
    حنين تمت ساكته ومنزله راسها، حس عبدالله بالذنب: حنين سامحيني بس انتي دوم تقوليلي لازم أكون صريح..
    حنين: لاتاخذ في بالك، أنا حاسه بهالشي من زمان بس أول مره أسمعه من الغير..
    عبدالله: لا حنين انت حلوه وتستاهلين كل...
    حنين: عبدالله روح شوف شغلك، وخلني بروحي.
    طلع عبدالله وهو حاس انه حنين بدت تتغير، حنين نفسها حست بالكره لنفسها.. شو الي خلاها توصل لهالمرحله، الكل يعاملها برسميه ويخلون بينها وبينهم حدود.. (ياربي شو الي قاعد يصير لي)..

    [align=center]الفصل الثاني:[/align]

    وصل بوحنين من الشغل الساعه 10 بالليل، وقعد ينادي على زوجته..
    أم حنين: خير شو فيك!!
    بوحنين: أخوي محمد وجاسم ولده هني، حطوا الفواله بالميلس.
    راحت أم حنين وخبرت حنين وشوق انه عمهم وولده هني، طبعا شوق قعدت تتكشخ وتتعدل، فدخلت عليها العنود..
    العنود: عمي هني مابتيين!!
    شوق: ثواني وبنزل.
    العنود: امسحي هالمكياج حشا رايحه عرس؟
    شوق: وانت شو دخلج يالملقوفه..
    وتفرها بالمخده، وتركض العنود على تحت، شوي وتدخل عليها حنين، وهي لابسه بيجامتها..
    شوق: ليش ماغيرتي ثيابج عمي تحت.
    حنين: أدري عمي وجاسم تحت، بس مالي خلق أنزل.
    شوق: وليش عاد.. الله يخليج تعالي وياي، أستحي أدخل بروحي.
    حنين: حبيبتي والله مالي مزاج.
    شوق: نعم نعم شو قلتي.
    حنين: شووو؟؟
    شوق: قلتي حبيبتي!!
    حنين: وشو فيها؟؟
    شوق: سبحان مغير الأحوال.
    حنين: بس بس يالله سيري تحت أنا بدخل أريح شوي.
    نزلت شوق تحت ودخلت وباست عمها على راسه وصدت على جاسم واستحت ونزلت راسها..
    بوجاسم: شحالج شوق، ماشاءالله عليج محلوه.
    شوق: عيونك الحلوه عمي.
    بوحنين: عيل اختج وينها؟؟
    شوق: ماتبا تنزل تقول تبا ترقد.
    بوحنين: فديتها هالبنيه والله شايله الشغل كله على راسها، الله يبارك فيها ويعوضها خير.
    بوجاسم: لازم بتكون مجتهده مب بنتك، انت من يوم عمرك سبع سنين وانت مجتهد وتدور رزقك.
    بوحنين: هههه وهي الوحيده الي طالعه علي، لكن شوق طالعه على أمها ماتحب الشغل، زين منها تقوم للمدرسه، والا الهنوف والعنود ماأدري على منو طالعين بهالشطانه!!
    بوجاسم: طالعين على عمتهم مريومه، تذكر شطانتها وخبالها، والله يوم كانت تطلع من البيت ماترد الا نصايف الليول، حشا مب بنيه.
    والشياب قعدوا يتذكرون أيام قبل فتسحبوا جاسم وشوق وطلعوا برع بالحديقه..
    جاسم: تدرين شو أحلى شي ببيتكم.
    شوق: شوو؟؟
    جاسم: كلكم بنات، وماعندكم أخو عوود يخرب علينا
    شوق: ههههههه حسبالي بتقول انا أحلى شي بالبيت.
    جاسم: فديت روحج انت مب أحلى شي بالبيت أنت أغلى شي بحياتي.
    شوق: يالله خلنا ندخل الجو بارد.
    جاسم: حاضر غناتي.
    بعد يومين راحت حنين الشركه وهي راكبه المصعد شافت واحد يكلم عبدالله ولد خالها.. فقالت أكيد هذا ربيعه الموظف اليديد.. ووصلت مكتبها وبدت شغلها..
    على الساعه عشر ونص نزلت المستودع تحت تدور أوراق شركة أرنستون للمواد الغذائيه..
    وشافت نفس الشاب الي كان ويا عبدالله الصبح، فطنشته ومشت للكمبيوتر تدور الأوراق..
    حنين: ممدوح تعال شوي.
    ممدوح: نعم يافندم؟؟
    حنين: أدور أوراق شركة أرنستون وينهم؟؟ صار لي يومين طالبتهم منك.
    ممدوح: موجودين يافندم.. حضرتك اديني خمس دقايق ويكونوا عندك بالمكتب.
    حنين: لاأبيهم الحين. يالله أشوف طلعهم بسرعه.
    فركض ممدوح مسكين يدور لها الأوراق، وكان الشاب واقف يطالعها وعايبتنه قوتها وشخصيتها..
    انتبهت له حنين بس طنشته وتمت تمشي وتتطالع المكان ونظافته.. لأنها مهووسه بالنظافه، تموت ولاتشوف غبار في المكان.. وهي تمشي وتتطالع ورا دعمت في شي وتناثرت أوراق في كل مكان..
    حنين: أوووف شو هااا
    : انت شو هااا ماتشوفين.
    حنين: انت منو علشان تكلمني بهالطريقه؟؟
    : انت الي منو؟؟ مسويه نفسج شي وقاعده تتأمرين.
    حنين: أنا تكلمني بهالطريقه!!
    : وانت منو تكونين..؟؟!!!
    ممدوح تدخل بينهم..: سلامات يافندم هو مايقصدش حاجه.
    حنين: انت جب ولاكلمه.. أبا أعرف منو هذا وشو الي دخله هني وليش كان شايل الأوراق هاي.؟؟!!!
    ممدوح: دا دا
    حنين: شو دادا انت بعد نادلي أبوي وعمي راشد خلهم يشوفون له صرفه.. وأنا طالعه مكتبي.

    طلعت حنين مكتبها وهي معصبه ماتحب أحد يكلمها بهالطريقه.. وعقب نص ساعه دخل عليها راشد بن حمدان شريك أبوها فالشركه..
    حنين: هلا عمي شو هالزياره الحلوه حياك تفضل..
    راشد: هلا ببنيتي أنا ياي أعرفج على ولدي مايد، من يومين متخرج من أمريكا.
    ودخل وراه نفس الشخص الي تضاربت وياه قبل شوي، انصدموا الإثنين ببعض..
    حنين: إنت؟!!
    مايد: معقووووله!!
    بو مايد: تقابلتوا من قبل.
    مايد: قبل عشر دقايق تواجعنا في المستودع، يوم طرشتني أييب لك أوراقك من ممدوح.
    حنين: هيه تدعمني ولاتعتذر..
    مايد: انت الي ماشيه وتتطالعين على ورا.
    حنين: الحينه بتطلعني أنا الغالطانه؟؟
    بومايد: هدوا بالكم ياعيالي، ماحصل الا كل خير،
    مايد خلك هني بسير بنادي عمك بوحنين وبرجع.
    مايد: انشاءالله أبوي.
    وقعدت حنين ورا مكتبها تكمل شغلها ولا اهتمت لمايد الي بياكلها بعيونه، هي صح جديه وعصبيه ورسميه زياده عن اللزوم بس مايغطي جمالها الي سحر مايد من أول نظره.. أو من أول ظرابه..
    مايد: احم احم شو تشتغلين هني.
    حنين رفعت راسها: أنا راعية الشركه يعني كل الشغل أشتغله.
    مايد: تدرين بالرغم من قوة شخصيتج وعصبيتج ماتقدرين تخبين رقتج ونعومتج.
    انصدمت حنين بس تمت ساكته وقبل لاتستوعب الموضوع وترد عليه دخل أبوها وأبوه، وافترقت عن مايد وما التقوا طول اليوم..
    الظهر يوم رجعوا البيت كانت حنين بعدها في عالم ثاني.. تحس فيها شي تحرك، مايد ظرب على وتر حساس ولامس المكان الي عمره ماحد فكر يتجرأ ويوصله.. ولأول مره بحياتها تستانس من فكرة انها بنيه تحب وتغار مثل باجي البنات..

    العصر دخلت شوق على حنين غرفتها وهي معصبه من الخاطر على اخواتها..
    شوق: حنين شوفيهم شو مسويات حسبالهم بسكت لهم السخيفات.
    حنين وهي تختار شو بتلبس: وشو الي صار.
    شوق: شايلين الأباجوره من حجرتي، يعرفوني أموت خوف بدون الأباجوره.
    حنين: سيري دوريها في حجرتهم.
    شوق: دورتها بس مالقيتها!!
    حنين: شوفي المطبخ دايما يخشون أغراضنا هناك، شوق قوليلي ألبس البدله الحمرا والا السوده.
    شوق: لا الحمرا وايد تعيبيني يوم تلبسينها.. بس ليش هالإهتمام باللبس اليوم..
    حنين: هاااا لا ولاشي بس بسير أسبح وأبا بدله حلوه ألبسها.. شوق متى بتسيرين السوق.
    شوق: اليوم بالليل ليش!!
    حنين: أبا أسير أشتري شغلات حقي، وتعرفين اني ما أدل الأماكن ممكن أسير وياج؟؟
    شوق وهي مستغربه: حنين بدر تبا تسير تتسوق فيج شي حبيبتي مريضه حاسه بشي.
    حنين: اوووه شواقي لاتخليني أغير رايي..
    شوق: لادخيلج من زماااان خاطري أسير السوق وياج..
    حنين: خلاص طلعي برع بسبح وبسير لأمي.
    طلعت شوق وهي تكلم نفسها من الدهشه، معقوله حنين تفكر بلبسها وأناقتها..!! سبحان مغير الأحوال.
    بالليل طلعت حنين وشوق بسيارة شوق اللكزس وسارن السيتي سنتر وقعدت شوق تحوطها على كبر المكان وماتم محل مادخلوه، ويوم خلصوا حبت شوق تجس نبض حنين فسألتها: مابتاخذين ميك أب؟؟
    حنين: هاااا ولامره جربت أحط لالا أحس شكلي مب حلو بيطلع.
    شوق: تعالي بنشتري ولو ماعيبج باخذه عنج.
    وراحوا واشتروا ويوم طلعوا راحوا وقعدوا يرتاحون عند المطاعم..
    شوق: خاطري آكل من ماكدونالد تبين شي؟؟
    حنين: لاروحي انتي أنا ما أحب آكل بالليل.
    راحت شوق ويلست حنين تتطالع الي رايح والي راد، وشافت البنات شلل وكل وحده كاشخه وعايشين حياتهم، وتتذكر نفسها وتقول ليش أنا ماكنت أطلع وأسير وأيي ليش ظيعت سنين مراهقتي بالدراسه والشغل ويا الوالد، حتى يوم دخلت الجامعه ماكنت أهتم بلبسي أو كشختي..
    ورجعت شوق ويلست تاكل وحنين بعدها تتطالع البنات، وحست شوق باختها..
    شوق: بلاج بتاكلين البنات بعيونج.
    حنين: لا ولاشي خلصي خلينا نروح.
    شوق: شو نروح!! انت وياي اليوم وبستغل الفرصه بتحوط وبتأخر وبشوف باباتي شو بيقول.
    حنين: لاوالله.. يالله أشوف جدامي على البيت باجر عندي دوام ومب خاطري أتأخر بالرقاد.
    شوق: حنونتي يالله بس شوي.
    حنين: اوووووف منج ومن دلعج.
    : شو هالصدفه الحلوه..
    حنين: مايد هلا انت.. انت شو تسوي هني؟؟
    مايد: ياي ويا الربع عازمنهم بمناسبة تخرجي.. ماعرفتيني على الحلوه الي وياج.
    حنين: هاي شوق أختي.. شوق هذا مايد ولد عمي راشد شريكنا بالشركه.
    شوق: مرحباااا والله بصراحه أبوك روووووعه.
    مايد: لااااااا أوكي بقوله فيه معجبه متخبله عليك.
    شوق: ههههه مايحتاي بروحي قايلتله لو فكر بالزواج تراني جاهزه.
    مايد: هههههه عيل أخليكم على راحتكم مع السلامه.

    وراح مايد وقاموا البنات وروحوا البيت، وشافوا أبوهم يترياهم وهو مستانس انه حنين طلعت تتمشى وتغير جو.
    **__**__**__**__



    ناطره ردودكم ...
    مذكرتي...رفيقة الدرب أينما ذهبت،تحمل بين طياتها أعذب الكلمات التي تأنس بها النفس فتذهب عنها الضجر ومن ثم يحلو السفر

    من مواضيع صحاري :


  2. #2
    عضوة جديدة الصورة الرمزية صحاري
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    16
    السلام عليكم ...

    شدعوه .... ماكو ردود ... ولا القصة ماتشوق ..
    ترى " الصراحة " حلوة


    مو مشكلة أنا بكمل الأجزاء الباقية

    [align=center]
    الفصل الثالث:

    اليوم الجمعه.. وكالعاده العيله كلها تجتمع في البيت العود.. عيلة بوحنين وعيلة أخوه محمد وأخوه حميد الي بعد مب متزوج وطبعا أختهم مريومه وزوجها وعيالها..

    بعد الغدا راحوا الشياب الميلس، والشباب طلعوا في الحديقه، والبنات قاعدات بالبلكونه يشوفون الشباب
    شو قاعدين يسوون..
    وجدان بنت محمد: شوق متى بيسوون عندكم اليوم المفتوح بالكليه خاطري أحظر يقولون بييبون الحربيه!!
    شوق: ههههه لهالشغلات جاهزه، لكن يوم أقولج تعالي بنسير مكان تقوليلي لااااا.
    جميله بعد بنت محمد: يعني ماتعرفين أختي وغلاستها، الي تبينه مستحيل تسويه والي يضايج فيج تروح تركض تسويه..
    ليلى بنت عمتهم مريم: أحسني أبا أنزل تحت، قوموا نسير للصبيان تحت.
    شوي وياتهم حنين: شو قاعدين تسوون؟؟
    شوق: ولاشي نفكر ننزل تحت نشوف الشباب ونغلس عليهم هههه
    حنين: يالله عيل أحس هني ملل..
    نزلوا البنات وهم على الدري وجدان تصاصر شوق
    وجدان: بلاها أختج اليوم هاديه وحبوبه؟!!
    شوق: جب سكتي ماصدقت انها تغيرت.
    يوم وصلوا تحت قعدوا قريب حوض السباحه والشباب في الطرف الثاني..
    جاسم: شو رايكم نسير نسبح شوي.
    علي ولد محمد.. أخو جاسم..: والله فكره.
    حميد: لا والله شوفوا البنات قعدوا عند الحوض..
    علي: محد يخرب هالدنيا غير البنات.
    حميد: قصدك محد يحليها غيرهن..شوفوني يوم بأدبهم لكم..
    وراح حميد صوب البنات وأول ماشافوه قعدت وجدان تغني..
    (هلا بالي لفانا ياهلابه.. عدد دقات قلبي في غيابه
    فدييييييييييييييييييييت عمي أنا والله مايسوونك يا الغالي يالمزيووووووون) هلا هلا يالله حيه يالله حيه
    حميد: ماتيوزين من سوالفج ياوجدانوووه؟؟
    جميله: حليلك ياعمي بعدك تتريا وجدان تصطلب.
    حميد: هي والله بعدني عندي أمل.
    شوق: عمي عمي أبا منك خدمه صغيروووونه.
    حميد: عيوني لج غناتي انت..
    شوق: تسلم عيونك.. أنا شايفتلك عروس غااااااااويه
    دخيلك ياعمي تاخذها، والله انها ماتعوض.
    حميد: هههه والله عرض مغري بس أنتو تدرون إني حالف ما أتزوج إلا يوم بتتزوج حنين.
    وجدان: عيل انطر يا.. لين إييك الربيع والحشيمه لك ياعمي.
    حنين من سمعت هاي الرمسه شلت عمرها ومشت، فلحقها عمها حميد..
    شوق: انتي شو فيج على أختي؟؟
    وجدان: طول عمرنا نطنز عليها، اشمعنى اليوم زعلت، لايكون استوت عندها مشاعر.
    حميد لحق حنين ولقاها وصلت للدري تبا تدخل البيت، مسكها من إيدها وسحبها..
    حميد: حنين أكلمج أنا..
    حنين: عمي شو فيك ترا عادي، أنا كل يوم أسمع هالطنازه، ليش انت ماتدري إني معقدة العيله.
    حميد: حبيبي شو هالكلام والله هالعيله الي تتكلمين عنها ماتسوى بدونج.
    حنين تمت ساكته، شوي وياهم عبدالله أخو وجدان وقعد وياهم شوي فخبره حميد بالي صار..
    عبدالله: بذمتج تزعلين من ياهل، وجدان لايغرج طولها والله عقلها عقل ياهل، أمس تصيح نصايف الليل والسبب شو نست تدهن ويها بكريم المساء.
    حميد: ههههههههههه
    حنين: هههههههه الحمدلله اني مب تافه جيه..
    حميد: فديت الضحكه أنا.
    عبدالله: يالله عمي حميد قوم بنسير نسبح الشباب عفدوا في الحوض.. يالله السباق بدا.
    حميد مسك حنين من ايدها وسحبها وياه.. ويوم وصلوا شافوا الأولاد يستعرضون مهاراتهم في السباحه والبنات يضحكون عليهم، الا جاسم الي واقف يطالعهم ومتردد.. راح حميد صوبه..
    حميد: يالله مابتسبح..
    جاسم: هااا لالا بتفرج بس.. والله فشله جدام البنات..
    حميد: شواقي واقفه سير استعرض لايخطف فوادها واحد من هالسباحين..
    جاسم من سمع هالكلام راح وطب في الماي وراهم، وارتبشوا البنات من الخاطر.. وعلى العصر كل واحد راح لبيته، ودخلت حنين حجرتها تبا تغير ثيابها، بس راحت صوب علبة الماكياج الي شرتها لها شوق وفتحتها وبدت تحطي على ويها.. وفجأة دخلت عليها شوق..
    شوق: هااااااااااا اللللللللللللللللللللله حلوه
    حنين: جب جب لو خبرتي حد بزوالج تسمعيني.
    شوق: شو رايج باجر أحط لج شوي قبل الدوم.
    حنين: والله!! لالالالالا أحسها فشيله جدام الكل.
    شوق: لا حبيبتي بحط لج جحال وآي شدو خفيف.. ولمعه بسيطه على الشفايف.. يعني ميك أب عملي.
    حنين: ما أدري أحس...
    شوق: لاتحسين ولا شي تعالي بنسوي بروفا.
    وقعدت شوق تسوي بروفاتها على حنين، الي صج حاسه بتغير كبير بداخلها..
    **__**__**__**

    [align=center]الفصل الرابع:
    دخلت حنين الشركه وراحت مكتبها وهي حاسه بعيون الكل تلاحقها، وصلت المكتب وقعدت ورا مكتبها وفجأة يدخل عليها عبدالله، الي تفاجأ يوم شافها متعدله، ابتسم لها وعطاها الأوراق..
    عبدالله: الوالد يقولج ممكن تخلصين له الأوراق.
    حنين: أوكي.. يالله اخلص عطني تعليقك.
    عبدالله: أي تعليق؟!!
    حنين: أونك يعني، على شكلي بعد شووو.. انت تعرف إنك دونا الكل يهمني رايك..
    عبدالله: بصراحه غااااااااويه.
    حنين ابتسمت ونزلت راسها تكمل شغلها، وعبدالله يتأملها وهو يسأل نفسه عن سبب التغير الي صابها، شوي ويدخل عليهم مايد.. وطاح قلب حنين..
    مايد: السلام عليكم..
    عبدالله: وعليكم السلام هلا والله..
    مايد: سألت عنك قالولي هني فييتك أذكرك بالوعد.
    مايد كان يكلم عبدالله وعيونه بتاكل حنين.. رفعت حنين راسها فقابلتها ابتسامة مايد، ولا إراديا ابتسمت له، عاد مايد تشقق من الوناسه..
    مايد: أقول عبدالله وين مطبخكم ما أدله خاطري في شي بااااارد أحس الجو حااااار.
    عبدالله: أوكي تعال بدلك..
    مايد: لالا أنا تعبت من المشي انت روح وييب لي عصير..
    عبدالله: انشاءالله عمي، خلك هني ولاتتحرك.
    طلع عبدالله ورجع مايد يطالع حنين، وحنين بتموت من نظراته..
    حنين: لو ماتبي تقعد هني روح الإستراحه بس نظراتك هاي ماتعيبني.
    مايد: آسف بس والله مب قادر أشيل عيوني عنج.
    حنين: اقعد وخل عينك بالقاع.
    مايد: ههههههه شكلي بداوم هني عندكم.
    حنين: ليش انت ماتشتغل هني؟؟
    مايد: لا والله بعدني مااشتغلت الوالد يبيني هني بس أنا خاطري أشتغل بروحي.
    حنين: حلو الواحد يبتدي حياته بلإستقلال، ماقلتلي شو كنت تدرس برع..؟!!
    قعد مايد يحكيلها عن دراسته، شوي ووصل عبدالله.. قعدوا ربع ساعه زياده عند حنين وطلعوا كل واحد لشغله..
    رجعت حنين الظهر من الدوام وشافت سارا بنت خالها عيسى يالسه ويا شوق، سارا توفت أمها وهي صغيره وتزوج أبوها وحده ثانيه وياب منها ولدين وبنت، وحرمة أبوها وايد قاسيه عليها بس سارا ماينخاف عليها عن عشر رياييل..
    حنين: هلا والله بسارونه شحالج غناتي.
    سارا: هلا حنون والله مشتااااااااقه لكم وااااايد.
    شوق: آخ منج الجذب مبين بعيونج، لو مشتاقه كنتي سألتي عنا بس الي ماخذ عقلج يتهنابه..
    سارا: فديت الي ماخذ عقلي هههههه
    حنين: ههههه قويه وماينخاف عليج، الا قوليلي شحال الظبعه مرة أبوج..؟؟
    سارا: فقتها وفقت طاريها، أمس يايبة لي واحد تبا تزوجني وتقول لأبوي خلنا نزوجها ونستر عليها، ليش انشاءالله شايفتني في حظن ريال وتبين تسترين علي!!
    شوق: يالسبااااله شو هاي الرمسه والله لو تسمعج أمي كانت بتقصبج.
    سارا: وينها عمتي فديتها بسير المطبخ أشوفها..
    وركضت سارا للمطبخ تشوف عمتها وصعدت حنين غرفتها تغير ثيابها، هي مب متعوده تتغدا بس نزلت تتغدا وياهم لأن سارا هني، وهي وايد تحبها لأنهم في نفس العمر وفاهمات بعض.
    بعد الغدا دخلوا البنات المطبخ يسوون كيكه، وسارا ماشاءالله عليها تحب الطبخ ويلست تعلم حنين كيف تسوي كيكه الي اندمجت وحفظت الطريقه..
    سارا: لايكون حنون عشقانه وبدت تتغير..!!
    شوق: جب لاتسمعج، بس والله معاج حق وااااايد متغيره..
    سارا: عمرها ماحطت ميك أب، وماشاءالله عليها وايد محلوه وصايره فرفووووشه.
    شوق: يارب دوم اتم على عالحاله..
    وقعدوا البنات يظحكون ويسولفون.. وقرروا يروحون المغرب السينما وبعدها يتعشون بمطعم، بس حنين ترددت مب متعوده عى هالأجواء، بس سارا مارحمتها قعدت تزن على راسها إلين أقنعتها وقامن البنات يتعدلن وسارا طبعا حطت ميك أب هادي وحلو حق حنين الي ماشاءالله عليها اشحلاتها طلعت..ووصلن السينما واختارت لهم سارا فيلم رعب، ودخلن ويلسن في وسط القاعه، وبدا الفيلم الي كان كله رعب وأكشن.. والبنات مندمجات فالفيلم ولاحسن بالشباب الي بياكلوهن بعيونهم.. وعقب ساعتين خلص الفيلم.. طلعوا بناتنا ويلسوا يسولفون ويضحكون على حنين الي ميته من الخوف..
    جنين: حرااااام عليكم عمري ماحظرت فيلم رعب..
    سارا: شفتي شكلها يوم القاتل يركض ورا البطله ماسكتني جنه بيطلع من الشاشه وبيهجم عليها هههه
    شوق: ههههههههه
    حنين: مايضحك زين.
    شوق: حنين قومي ناخذ لج شي بارد يبرد على قلبج.
    حنين: هيه والله أحس قلب بيوقف.. ههههه
    ومشوا البنات ووراهم الشباب بتعليقاتهم.. وكان من بينهم أحمد ربيع فرح ربيعة شوق.. الي من شاف شوق وهو متخبل عليها..
    أحمد: يالله يا فيصل لو ميلسني يم هالقمر ووقت الخرعه تطيح علي آآآآآآآآخ ياقلبي..
    فيصل: انشاءالله باخذ رقمها وبحجز لك موعد وياها..
    أحمد: لالا أبيها الحين.. غناتي ممكن نتعرف.. الله يخليج حني علي لو بكلمه..
    قامت شوق واتصلت على فرح وخلت التلفون مفتوح علشان تسمعهم فرح وصدت على أحمد..
    شوق: بقولك انت ماتستحي على ويهك تلاحق بنات الناس..
    أحمد: فديت بنات الناس أنا، أحسن من الزلمات الي يموتن على الدرهم..
    شوق: استح على ويهك وثمن كلامك زلمات واالا مواطنات كلهن بنات وأعراض وشرف احشم روحك.
    سارا: شوتبين فيه خليه ينقع، بيرمس لين يشبع وبيروح..
    حنين: خلونا نطلع من هني..
    بس الشباب تموا وراهم، والبنات ترددن يروحون السياره، يخافون انهم يتبعونهم، وفجأه طلع مايد في ويه حنين الي استانست يوم شافته..
    مايد: مكثر الصدف الحلوه الي جمعتنا..
    شوق: لا والله قول الله طرشك لنا في الوقت المناسب..
    مايد: خير انشاءلله شو صاير...
    حنين: شباب لاحقينا من طلعنا من السينما، ومب قادرين نتفجج منهم..
    مايد: هاذولا الثلاثه الي هناك..
    سارا: هيه هم فقتهم وفقت شيفهم والله شكلهم عيال هنود خخخخخخ
    مايد: هههههه والله صح كلامج..
    سارا تهمس لشوق: أقولج شواقي منو هالمزيون الي بينقذنا
    شوق: سكتي لايسمعج هذا ولد شريك بابا بالشغل.
    سارا: شكلي بسير أشتغل وياكم هههه
    شوق: ههههههه الله ياخذ ابليسج.
    مايد كان يسمعهم بس سوا روحه يكلم حنين.. الي كانت تسولف وياه عادي..
    حنين: شكلهم خلاص راحوا تسلم مايد.
    مايد: وأنا شو سويت الا وقفت وياكم وهم شكلهم خافوا مني، لهالدرجه شكلي يخوف..
    سارا: قول غاروا منك وقالوا في حظرة هالزين كله منو الي بيعبرهم.
    مايد: ههههههههه تسلمين عالمدح..
    حنين حست بشعور اسمه الغيره، لأنها لاحظت انه مايد عيبته سوالف سارا وقعد يسولف وياها وطنشها.. وصلهم مايد للسياره وقبل لايروح قال حق حنين انه باجر بيي الشركه ويباها تخلص له شغله، وتركهم وراح.. وخلا حنين ظايعه بمشاعرها اليديده.. ياترى شو الي قاعد يصيبها معقوله بدت تتعلق بمايد.. معقوله بتعيش الي يسمونه الحب..
    **__**__**__**


    الفصل الخامس..
    مايد يلس في حجرته وفي باله طيف حنين وده يشوفها بس كيف؟!! واتصل بعبدالله..
    مايد: السلام عليكم.. شحالهم الشيووووخ
    عبدالله: وعليكم السلام هلا والله بطويل العمر.. وينك ووين أرضك من سماك..
    مايد: موجود بس أدور الي يسأل عني..
    عبدالله: ههههههه حلوه هاي..
    مايد: أقول مابتظهر مكان خاطري أطلع وياك.
    عبدالله: والله اليوم بنتيمع في بيت عمتي أم حنين كلنا الشباب والبنات والشياب بعد..
    مايد: خير شو عندهم..
    عبدالله: ولا شي بس عموه خاطرها بلمة الحبايب وعزمت العيله عندها على العشا..
    مايد: أيواااااااا عيل أنا بعد وياكم ..
    عبدالله: ماشاءالله عليك ويهك لوح.. تعرف البيت؟؟
    مايد: لا والله ما أعرفه بس بييك بيتك وبنروح يميع.
    عبدالله: خلاص تم..

    وفي بيت بوحنين تيمعوا الشباب في الميلس والبنات في الصاله وحنين تأخرت مانزلت بسرعه، والكل يسأل عنها، بس أول مانزلت الكل فجواا حلوجهم.. كانت لابسه تنوره عنابيه رووووعه وقميص أبيض جذاااااب وشيلتها عنابيه ومحطيه مكياج حلو وهالمره كان ثجيل شوي.. بصراحه كان شكلها روووووعه..
    شوق: قولوا ماشاءالله بتاكلنها بعيونكن..
    وجدان: أنا بعلم والا بحلم .. واااااااااااااااو
    ليلى: الله يحفظج ياحنين، شكلج خباااااااال..
    سارا: لا اله الا الله.. خمسه وخميسه في عيون العدو.. عين الحسود فيها عود..
    حنين: ههههههه بس سكتن والله استحيت.
    أم حنين: الله يحفظج يابنيتي..
    تعشوا الجماعه ويلسوا يكملون سوالفهم شوي..
    سارا: يالله خلونا نسير برع شوي نجحل عيونا بشوفة شباب عيلتنا..
    العنود+الهنوف: الشباب والا حبيب القلب..
    سارا: آآآآآخ ياقلبي..
    الكل قعد يضحك على حركات سارا يعرفونها تتغشمر بس حرمة أبوها عايشه لازم تنكد عليها..
    عايشه: وابوي عليج مسودة الويه شو هالصياعه!!
    سارا: صايع من قالها.. لمي لسانج لا أطلع سواد ويهج يالدبه..
    أم حنين: سويييره عيب يالله شو هالرمسه بعد؟؟
    سارا: أنا عيب؟؟ وهي شوفيها شو مسويه فيني..
    أم حنين: مهما كان هاي في مقام أمج الله يرحمها.
    سارا: ليتني أنا الي مت بدال أمي..
    وشلت سارا عمرها وطلعت برع وهي حاسه بقهر كبييييييييير بداخلها.. ولحقتها حنين الي هي أقرب وحده لها..
    حنين: هدي بالج حبيبتي انتي متعوده على سواياها حرمة أبوج وهي مب أول مره تغلط عليج..
    سارا: حنون والله بس تعبت الكل يقولي انت مأدبتنها انت قويه وهي مب قادره عليج.. شوفي هذا..
    وكشفت عن ايدها وكانت مبينه انها محروقه..
    حنين: شووو هاااااا
    سارا: حرقتني البارح بالصيخ يوم تأخرت وياكم في السينما، تبين أكشف لج عن ظهري تشوفين الظرب، والا ريولي الي متقطعات من الربط..
    حنين: سارا كيف قدرت عليج..
    سارا: كسرت قفل حجرتي ومن أدخل أرقد تستغل الفرصه وتسوي سواياها..
    حنين: وأبوج شو يسوي؟؟
    سارا: أبوي كبر ومافيه شده على المشاكل، صدقيني بذبحها في يوم وبرتاح..
    حنين: صح ذبحيها وادخلي السجن، خسري ربج وآخرتج..
    سارا: هههه آآآآآآآآخ يالقهر..
    حنين: توكلي على الله.. يالله يالله ياسارا بريل يفكج من هالعذاب كله قولي آمين..
    سارا: آآآآآآآآمين..
    وفي هاللحظه طلع لهم مايد الي سمع كل كلمه قالوها، كان طالع من المطبخ وشافهم بس هم ما انتبهوله.. فظحكت سارا..
    سارا: يالله يمكن ربج استجاب لدعائج..
    حنين حست بغصه بحلجها يالله معقوله الله يكتب لهم النصيب، ليش جيه يصير فيني..
    مايد: السموووووحه أزعجتكم..( ومابين لهم انه سمع شي من رمستهم)
    سارا: لاخلصنا..
    مايد: ليش قاعدين بروحكن..
    سارا: طلعنا نغير جو الحينه البنات بيظهرن..
    مايد: حنين شحالج؟
    حنين: ربي يعافيك شحالك انت!!
    مايد: تسلمين غنا.. احم تسلمين الشيخه..
    سارا ابتسمت ابتسامه خبيثه وحنين استحت ونزلت راسها، مايد حس بالإحراج فاستأذن وراح..
    سارا: حاااااااسه بالموقف..
    حنين: أي موقف؟؟
    سارا: هههههه تخشين على منو؟؟ حبي انت خلاص انفظحتي.. وبين الحب بعيونكم..
    حنين: سارا بلا خرابيط أنا أكبر من هالأشياء..
    سارا: كابري مثل ماتبين اذا انتي قدرتي تخبي بس هو عيونه فظحته..
    حست حنين بفرحه داخلها ماتدري مصدرها بس احساسها انها بتكون سعيده في الأيام اليايه طغى على أي شعور ثاني..
    شوي وطلعن البنات وقعدوا يسولفون، وطلعوا الشباب بعد ويلسوا قريب من البنات..
    العنود: شو رايكم نتحداكم يالشباب..
    حميد: الله يعينا عنودووو تتحدانا..
    العنود: عمي حميد انت اسمعني.. شو رايك نسوي فريقين كل فريق يغني أغنيه والحرف الي بينتهي به المقطع يبدون به الفريق الثاني..
    عبدالله: والله فكره حلوه خلونا نسمع المواهب الصوتيه..
    حميد: بس بشرط الي بيقول المقطع لازم يغنيه.. مب بس يقول الكلمات.. وأحسن صوت له بطاقة تلفون هديه من عندي..ههههه
    العهنوف: خلاص ببدأ أنا..وينك حبيبي ماوحشناك طولت ماشافتك عيني.. طولت يالغالي بفرقاك وأتعبتني وانت ظنيني.. حرف الياء..
    جاسم: يامرحبا يا ناعم الصوت والعود.. أحيا بصوتك يوم هاتف ياني.. والسموووحه مب حافظ يالله حرف الياء مره ثانيه..
    العنود: قول السموحه على الصوت وعععع يخرع..
    سارا: هههه أنا بقول ياغايب ليه ماتسأل أحبابك الي يحبونك مايناموا الليل لعيونك أنا بفكر فيك..
    عبدالله: والله صعب ماشي أغاني بلييييز غيرو الحرف..
    سارا: أوكي حرف السين..
    مايد: سود العيون تخلني وتشلني الألباب من الألباب هاذي وصايف خلي متجلي قلبي بهواهم
    ذااااب.. حرف الباااااء( وطبعا العين على حنين)..
    سارا: وااااااااااو صوتك حلووووو
    مايد: تسلمين الشيخه..
    ليلى: بودعك يالضنا أنا وبخليك عسا عيونك ماتشوف النكاده أنا لي الله وانت الله يخليك تسرح وتمرح وتشوف السعاااااده حرف الهاء..
    شوق: هلا بالي لفانا ياهلابه.. عدد دقات قلبي في غيابه.. بعد حرف الهاء..
    حميد: هذا وأنا الغالي بقلبك وشوف وش صار.. أجل لاقلبك كرهني و يسوي..
    سارا: الحينه دورنا نغير الحرف غيروووووه..
    عبدالله: يالله حرف الألف..
    حنين:انت عارف اني أحبك وشايف فرحتي لما أشوفك.. بس متردد وخايف وانت عارف.. من عيوني وضحكتي وهمس الشفايف انت عارف.. حرف الفاء..
    حميد: واااااااااو شو هالصوت خلاص انتهت المسابقه وأعلن حنين ومايد هم الفايزين وباجر انشاءالله الكردت عندكم..
    مايد: أنا تلفوني خط.. يعني عندك حلين يا تدفع فاتورة تلفوني أو تعطي الكردت حق حنين..
    حنين: ههههه أنا بعد تلفوني خط.. يالله عمي ادفع فواتير تلفوناتنا..
    حميد: أفاااا يعني الحينه أنا الي تدبست بالموضوع..
    وضحكوااا كلهم واستانسوا واااايد بالسوالف.. وعلى الساعه عشر ونص كل واحد راح لبيته.. وفي اثنينه بدوا يتأكدون من مشاعرهم الداخليه..
    مايد بات اللليل يفكر بصوت حنين ورقتها وجمالها اليوم.. وحنين تفكر اذا هي ممكن تحب وتنحب مثل باجي البنات..
    **__**__**__**[/align][/align]
    مذكرتي...رفيقة الدرب أينما ذهبت،تحمل بين طياتها أعذب الكلمات التي تأنس بها النفس فتذهب عنها الضجر ومن ثم يحلو السفر

    من مواضيع صحاري :


  3. #3
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية قلب قساه الزمن
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ..!!لم يتم العثور عليه!..
    المشاركات
    2,200
    معدل تقييم المستوى
    15
    صراحة قصة روععة يا ليت تكميليها خليتي روحي طايرة

  4. #4
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية قلب قساه الزمن
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ..!!لم يتم العثور عليه!..
    المشاركات
    2,200
    معدل تقييم المستوى
    15
    وينك تراني بتجنن

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إكسسوارات تخرج - قبعة تخرج - أكواب تخرج - أغراض حفلات تخرج ، والمزيد | 2013
    بواسطة روعة كواليس في المنتدى متجر : روعة كواليس للهدايا والتغليف .
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-04-2013, 11:11 PM
  2. العمر ليس سنوات نعيشها...العمر لحظات تعيش في داخلنا ......
    بواسطة البندري2009 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-03-2011, 04:20 PM
  3. ليتني ماقلت احبك--ليتني لك-- ماحكيت
    بواسطة وردة سلام في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-06-2010, 07:57 PM
  4. كيف تحتفلين بأول يوم من رمضان
    بواسطة نور الهدا في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 01-09-2008, 10:59 AM
  5. كيف تحتفلين بأول يوم في رمضان
    بواسطة فرح الليالي في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-09-2006, 09:53 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |