حركات جريئه!!!!
صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 36

الموضوع: حركات جريئه!!!!

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    288
    معدل تقييم المستوى
    13

    حركات جريئه!!!!

    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ...
    عندي موضوع وايد مهم حق المتزوجات وأريدهم يعطوني آرائهم.....
    المرأة عدنا تحكمها عاداتها وتقاليدها..والحياء هو زينة المرأة..
    لكن الحين دخلت علينا أشياء وأفعال غريبة يطالب بها الزوج أثناء النوم مع زوجته..وهذه الحركات هى حركات داعرات فى الأصل..أسمحولى على هالكلام!!
    مثل عمل الكريما ووضعه فى............ ماقدر أذكر المزيد كلكم أتعرفون الباقى...المهم الزوج يطالب زوجته أن تفعل له مثل هالحركات ونسى أنها بنت ناس وماتربت تربية فاسده ..وحيائها يمنعها من هالفعل..
    كل شى له حدود ...مادرى شو رايكم يا متزوجات؟؟؟؟مش لازم نوقف الريايل عند حدهم ....والمثل يقول العين ترغب بالمغطاى وتعاف كل شى مكشوف...ومعناه أن الحرمه الحشيم والمحترمه أكثر مرغوبه...ومب شرط تسوى كل شى عشان يحبها زوجها...والأوليين الحرمه ماترقد مع ريلها ألا وبرقعها عليها والصروال معقود بالنسعه عشر مرات وريلها يموت عليها...والحين جميع أشكال الأغراءات والحركات وتلقينهم يخونون زوجاتهم ..مايعجبهم العجب؟؟؟الله يهديهم...........

    ان لطشتة من احد المتتدبا ت او حتبت اعرف رابكم انتم

  2. #2
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    14
    أنا ضد

    ليش تربية فاسدة ؟ صح استخدام الأكل في غير موضعه هذي ماقدر أفتي فيها بس مو حلوة و أحس نعمة الله حرام نلعب فيها بس الحركات الجريئة مافيها شي

    و اذا كان الزوج يطلب بالعكس هذا شي أشوفه حلو و دليل على ان الزوج يلبي احتياجاته من زوجته لأن في رياييل يستحون من حريمهم أو الزوجة تكون وايد ثقيلة و جدية لدرجة ان الزوج يخاف يطلب .. و لهالسبب نلقاه يخونها مع وحده ما تمنعه من شي

    قبل اللي تقعد مع زوجها بالبرقع ما كان عندهم فضائيات ولا أفلام ولا أغاني ولا فيديو كليب ولا انترنت .. بالله من وين الزوج بييب أفكار ؟! أكيد اهو متربي يشوف والدته و خواته بهالشكل و ما راح يستغرب من زوجته .. هذي حياتهم اللي متعودين عليها

    و سلامتكم

  3. #3
    عضو محجوب الصورة الرمزية جنان ام علي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Arizona USA
    المشاركات
    540
    معدل تقييم المستوى
    0
    خوش حجي بشائر
    ماشالله عليك تبشرين بمستقبل باهر
    بس خفي شوية بعدك ماتزوجتي وراح تجيج عين من الحين اخاف تنحسدين يامعودة
    لاتقولين كل شي في المنتدى , (داري على شمعتك تقيد )
    الله يسعدك ان شالله
    انا توني سائلتك عن عمرك بمكان ثاني , شقد عمرك ياترى؟

  4. #4
    عضوة نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    14
    جنان خوفتيني .. ما شاء الله تبارك الرحمن .. قولوا ما شاء الله ترى خفت

    خليني اتكلم على راحتي الحين على قولتج بعدي ما تزوجت يعني قاعده أقول اللي في بالي ( نظري فقط مو عملي )

    حزتها الله يستر .. بزهب برقعي هههههههههههههههههه

صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لمن يجرؤ..مسجات جريئه
    بواسطة ام فجر9060 في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 24-02-2010, 04:12 AM
  2. فكرة جريئه حافظة للسنارات
    بواسطة سما الليل في المنتدى فنون وأشغال يدوية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-01-2008, 03:32 AM
  3. اذ جريئه ادخلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة كارهة المدرسه في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-08-2007, 02:29 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |