مثل وقصه



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مثل وقصه

  1. #1
    عضوة جديدة الصورة الرمزية نسيم الامارات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    13

    مثل وقصه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    حبيباتي عجبتني قصة هذا المثل فحبيت اشاركم معي فيها.....

    المثل يقول (يبغي يكحلها عماها)....

    وقصته اهي...

    ان كلبا كان قد نشأ في قصر احد الاثرياء ... وكانت معه في القصر قطه جميله ...

    فنشات بينه وبينها الفه وموده ..وصداقه ومحبه.. فنظر الكلب يوما الى القطه.. فرأى عينيها .. وما هما عليه من الكحل ..

    والحسن والجمال.... فسألها : ارى عينيك جميلتين.. فما سر جمالهما؟.....

    فقالت القطه : لوجود هذا الكحل فيهما..

    فقال الكلب: ومن كحلها؟...

    فقالت له: لا أدري..انهما هكذا منذ خلقت...

    فأصابت الكلب غيره شديده.. وقرر أن يكحل عينيه ببعض الكحل.... حتى تصبحا جميلتين كعيني القطه.....

    فأحضر شيئا من الكحل.. ووضعه على اصبعه.. وأدخله في عينيه ليكحلها...

    فدخل مخلب اصبعه في بؤبوء عينه ففقأها.... فتلفت عينه وذهب بصرها...

    وذاع ذلك الخبر بين الناس.. فقالو فيه هذا المثل...

    وعجبوا من سخف عمله.. وغفلته.. بالرغم من ذكائه ومهارته....

    وسلامتكن...

    من مواضيع نسيم الامارات :


  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية نور _الاسلام.
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,079
    معدل تقييم المستوى
    14
    والله ضر نفسه بنفسه غاليتي
    واي كائن كان يجب ان يرضى بما خلقه الله عليه
    شكرأ لك اخت نسيم الليل

المواضيع المتشابهه

  1. نقصه لرفيچتي النفاس
    بواسطة ضنين امها في المنتدى المطبخ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-05-2019, 10:45 PM
  2. حديث وقصه سيدنا ايوب والذهب
    بواسطة الفراشة الفراشة في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-04-2017, 04:33 PM
  3. رضى الله عنهم ورضوا عنه ..موضوع قد يغير حياتك وقصه رائعه من الدكتور عبدالمحسن الاحمد
    بواسطة أخت نواف في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 16-06-2012, 06:20 PM
  4. اسئله تطرح نفسها وقصه طريفه
    بواسطة وفاء 66 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-08-2010, 08:05 PM
  5. موعظه وقصه من الشيخ محمد العريفي لمن ينشر مقطع بلوتوث خليع
    بواسطة سعوديه ماركه في المنتدى محاضرات , دروس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-04-2010, 09:57 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |