اللي تحب الاكشن تدخل بس على مسئوليتها
صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 37

الموضوع: اللي تحب الاكشن تدخل بس على مسئوليتها

  1. #1
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    اللي تحب الاكشن تدخل بس على مسئوليتها

    هذاي فكرة تفاجئين فيها زوجك سوا كنتى بنفاس او مسافر المهم الفكرة لها قصه وهي ان صاحبه الفكرة كانت اخر نفاسها وحبت تفاجئ زوجها فجابت صندوق كبير وتزينت وجلست في الصندوق وكان طبعا فيه فتحات لدخول الهوا وقالت حق زوجها اخواني بيجيبوني للبيت لاتجي وودوا اخوانها الصندوق اللي هي فيه وقالوا هاي هديتك من فلانه ووصلو الصندوق لباب غرفتها هايى شرطها راحوا اخوانها وفتح زوجها الصندق واللا تطلع زوجته فقالت وش رايك في الهديه قال احلى هديه واعجبته مررررررررة ...
    عاد هي قالت حق صديقاتها عن فكرتها وكانت وحدة من صديقاتها تبي تسويها لزوجها مع انه لامسافر ولا هي نفاس المهم اخذت الصديقه الصندوق وكانت عند اهلها زيارة وقالت لزوجها لا تجي اخواني بيوصلوني البيت قال خلاص المهم سوت نفس صديقتها لما وصلو اهلها الصندوق عند زوجها في البيت حطوه في الصاله وراحوا وزوجها كان عندة زملائه فناد عليهم وقال تعالوا نشوف وش ها الهديه اللي بكبر الصندوق وكلا يتوقع ويوم فتح الا تطلع زوجته الرجال انصدم قام عطاها طراق و قال فشلتيني انتى طاااااااااااااالق مسكينه بغت تكحلها عمتها ..
    اما الصديقه الثالثه فكانت اخر النفاس وطلبت الصندوق من صاحبتنا الاولى بس هي جا زوجها واخذ الهديه على اساس يوديها البيت وان زوجته بيجيبونها اخوانها حط الر جال الصندوق في الجيب و قضى كل مشاويرة الحرمه ساحت من العرق والكتمه في السيارة فلما وصل زوجها البيت ودخل الصندوق البيت وفتحه الا زوجته قامت تهاوش ساعه بغيت اموت قال انا وش دراني انك في الصندوق وانقلبت نكد ذيك الليله عاد اللي تبي تجربها تتحمل عواقبها بصراحه انا مستحيل اجربها بعدين الا ان يكون الصندوق اصلا في البيت وزوجي يمون مسافر اجلس فيه واكتب على الصندوق ان هذى هديتك افتحها الين اجيك حتى لو نفاس امن واحسن طيب لو صار حادث وطاح الصندوق قدام الله وخلقه وانا على ذيك الحال ياااااارب سترك بيتى امن.......

    وش راااااااااااااااااااايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟



    منقوووووووووووووووووووووول.....

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ام رقيقه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    في بيت حواء
    المشاركات
    1,124
    معدل تقييم المستوى
    14
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه حركات عجيبه

    (((ياتصيب يا تخيب))))

  3. #3
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية ايــمــووو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    619
    معدل تقييم المستوى
    13
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    والله ما اقول الا الله يرحم حالنا ياالحريم

    والله لو انا ما اقعد باالصندوق لو ايش مايكون

  4. #4
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    تسلمون يالغاليات وصدق الله يرحم حال الحريم ما تدري الوحده وش تسوي عشان تبسط زوجها ....

صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15-05-2019, 10:49 PM
  2. اللي ذوق وشياكة تدخل عساها تدخل الجنة من اوسع ابوابها
    بواسطة Iهتوت في المنتدى اسألي لتزدادي جمالاً
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-04-2012, 12:07 AM
  3. اللي فوق الميه تدخل........اللي عدها 3 ارقام بوزنها تدخل
    بواسطة Rama2005 في المنتدى الصحة والريجيم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-10-2009, 05:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |