أحرجي زووووووووووجك بهذا السؤال ؟
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 18

الموضوع: أحرجي زووووووووووجك بهذا السؤال ؟

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية ماء القمر
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    163
    معدل تقييم المستوى
    13

    أحرجي زووووووووووجك بهذا السؤال ؟

    السلام عليكم !!!!!!!!!!11
    تعرفت أخت زوجي على وحدة في الجامعة تقول :
    إنها لمن تجيها آلام الولادة أو الطلق ماتروح إلا لزوج أختها عشان يولدها ( هو دكتور نساء) وإن الموضوع عندها عادي !!!!
    أنا لمن سمعت الموضوع بغيت أجن وشرايكم ياحرررررررررررررررررررررررريم ؟
    تقدرون تسون زيها ؟
    وماهو موقف زوجك من الموضوع ؟

  2. #2
    محررة مبدعة الصورة الرمزية حبيبة السعوديه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الدولة
    بيت حواء في قلبي للأبد
    المشاركات
    6,885
    معدل تقييم المستوى
    22
    اذا لم تستحي فافعلا ماشيت >>> ما ادري المثل صح

    الصراحه الدين يسررر

    ليش نروح عند رجال سوى كان قريب ولا بعيد

    واطباء النساء والولاده املا البلد !!

    صدق ماعندهاا سالفه

  3. #3
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية {~جوود~}
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعه
    المشاركات
    14,942
    معدل تقييم المستوى
    30

    Awards Showcase

    تبين الصراحة جريييييييييييييييئة مررررررررررررررره والمشكله وشر ها مو عليها على زوجها وعلى أختها ...
    الله يسترنا بستره قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ....
    حبيبة السعودية صح لسانك .. المثل يقول ( إذا لم تستحي فاصنع ما شئت )...
    أختي ماء القمر أشكرك على طرح هذا الموضوع .. الله يهدي نساء المسلمين ....

  4. #4
    عضو محجوب الصورة الرمزية جنان ام علي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Arizona USA
    المشاركات
    540
    معدل تقييم المستوى
    0
    اذا كان فيه طبيبات نساء ليش تروح لرجال ؟
    هي حتى الطبيبة حرام تكشف على عورتك من غير ضرورة فمابالك الرجال ؟
    وفوق هذا كله زوج اختها ؟؟؟!!!!
    يعني انت زوجك نفسه بعض الحريم يقولون ما ادخله وياي غرفة الولادة اخاف يبقى يتذكر المنظر
    هالمرة اكشف نفسي على زوج اختي واقدر بعدين اراويه وجهي ؟؟؟؟؟؟؟
    ياساتر

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لا تفهموني غلط بهذا السؤال!!!!
    بواسطة إنجـــاز في المنتدى وصفات لجمالك
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-04-2008, 04:53 AM
  2. لا تفهموني غلط بهذا السؤال!!!!
    بواسطة إنجـــاز في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-03-2008, 09:42 AM
  3. ما هو أسمك فجوال زووووووووووجك ؟
    بواسطة عصير ليمون في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-02-2007, 02:48 AM
  4. أختبر نفسك في دينك بهذا السؤال ممكن نشوف
    بواسطة أبوجبل في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-03-2006, 01:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |