تسعة انواع من الفتيات لا يتزوجها الرجال



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 14

الموضوع: تسعة انواع من الفتيات لا يتزوجها الرجال

  1. #1
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    352
    معدل تقييم المستوى
    14

    تسعة انواع من الفتيات لا يتزوجها الرجال

    تسعة انواع من الفتيات لا يتزوجها الرجال‎



    عزيزي الرجل احذر 9 انواع من الفتيات لايتزوجهن الرجال
    في دراسة اجراها قسم علم النفس في كلية الآداب في جامعة مصرية توصلت الى ان الصفات التي لايحبها الشباب في زوجات المستقبل وصلت الى 9 صفات تزعج الشباب و تجعلهم يقلقون من ارتباطهم بفتاة تملكها
    وندعو كل الفتيات الى التخلي عنها حتى يكن زوجات مثاليات




    الغيورة:

    اولى هذه الصفات التي ينفر منها الشباب في زوجاتهم في المستقبل وهي هنا بمعنى الشك فهم يطالبون ببعض الغيرة التي تقوي الحب ولكنهم يرفضون الشك الذي يعني الجحيم في الحياة الزوجية فهم يريدون الثقة من زوجاتهم ولايريدون ان يقدموا كشف حساب عن كل خطوة يخطونها ولابد من وجود الثقة والحب وبعض الحرية ايضا



    المتملكة:

    ثاني صفة وهي الزوجة التي تتسم بحب التملك الزائد والسيطرة وهي تريد من زوجها الحب كله والخضوع والاستسلام لها فقط وتغضب اذا رأت زوجها يهتم بأحد اخر او يحب انسان اخر غيرها فهي بذلك تقضي على شخصية زوجها وتسبب له المشاكل وتجعله يكره الحياة الزوجية وهذا لايعتبر حبا وحنانا بل هو تملك وسيطرة



    المتمردة:

    زوجة لاترضى بمعيشتها وهي دائما في حالة تذمر وشكوى من كل شئ ليست قانعة بما لديها ودائما تريد المزيد وهي بذلك تضغط على زوجها حتى ينفذ لها رغباتها وطلباتها
    هي نوع من الزوجات المدمر لانها تبحث عن نفسها وسعادتها فقط ولاتحافظ على زوجها او بيتها وكثيرا ماتنتهي هذه الزيجة اما بالطلاق او بمشاكل مالية ضخمة ليس للزوج فقط ولكن لها هي ايضا



    اللامبالية:

    لاتهتم بزوجها اطلاقا ولابيتها ولاتحاول تلبية حاجاته او مطالبه من حسن معاشرة او اهتمام بشؤون المنزل وهنا يشعر الزوج بأنها لاتحبه او تهتم به وقد يؤدي به هذا الى الشعور بالقسوة معها لمحاولة تقييمها ويصبح الزوج غير مهتم بها وغير متعاطف معها ممايؤدي الى وجود الفرقة والغربة وعدم الترابط بينهما



    الطفلة:

    تكون على علاقة دائمة بأمها ومرتبطة بها دائما وتعتمد عليها في كل شئ تتصف بالخجل وعدم تحمل المسؤولية وغالبا ماتكون امها هي المتحكمة والمسيطرة في المنزل كله فتلجأ اليها الابنة في كل شئ
    وهي بذلك لاتصلح زوجة حتى بل لاتصلح اما لأبنائها لأنهم سينشأون اطفالا فاقدي الثقة بأنفسهم معدومي الشخصية




    الغائبة:

    غالبا ماتكون الزوجة العاملة فلابد ان توازن الزوجة بين عملها وزوجها واطفالها وبيتها فلا تحرمهم منها بحجة العمل فيفقد بذلك زوجها الاحساس بقربها منه ومشاركته في جميع نواحي حياته واهتماماته مما يؤدي الى وجود هوّة ومشاكل بينهما



    الضعيفة:

    تعودت على الاستسلام لمن حولها وهي تعجز عن اتخاذ أي قرار بنفسها ولاتحاول ان تبدي أي مشورة او رأي او نصح في ضعيفة الشخصية ومنقادة ولم تتعود على تحمل المسؤولية وغالبا مايكون اهلها هم السبب ويفتقد الزوج فيها الشريك الناصح الامين الذي يشاوره في اموره ويشركه في اهتماماته ويأخذ رأيه في المشاكل التي يواجهها



    الموسوسة:

    تتصور عن زوجها اسوأ الاشياء مثل عندما ترتفع درجة حرارة زوجها فتعتقد انه اصيب بالحمة وعندما يتأخر في عمله فقد اصيب بحادث فهي بذلك تطارده بالوسواس والخيالات



    الكاملة:

    تحرص دائما على ان تفعل الشئ السليم وتبالغ فيه حتى يخرج في منتهى الدقة والاحكام حتى لو كان على حساب اعصابها واعصاب من حولها وهي تؤدي بذلك الى درجة عالية من العصبية في الحياة الزوجية ويمكن لهذا الاحساس ان يدفع الزوجين الى التوتر والانفعال ويمكن ان يتحول الزوج وقتها الى رجل مشاكس وعنيد ويتمرد على ماتفعله حتى لو كان من اجله ولايهمه ارضاؤها

    منقووووووووووووووووووول

  2. #2
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    منتهيه
    المشاركات
    400
    معدل تقييم المستوى
    13
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يعطيك العافيه
    ليس جميع ماذكرتيه لايحب ادم الزواج به
    بل بالعكس يوجد ادم الذي يحب حواء الغيوره
    <لكن غيره بعقل وليس الشك>
    ويحب ادم ان تجتمع صفاة كثيره في حواء
    ولكن بعقل وعدم مبالغه
    <على قول المثل>
    <الشئ اذا زاد عن حده انقلب ضده>



    وجوزيتي خيرا

  3. #3
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية كارهة المدرسه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    ارض الخــــــ الحسا ــير
    المشاركات
    994
    معدل تقييم المستوى
    14
    مشكووووووووووووووره ع الموضوع

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية ريزا
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    في ارض الله الواسعه
    المشاركات
    1,375
    معدل تقييم المستوى
    14
    |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|ثلاث ارباع هالصفات موجوده في النساء..معنى كذا الرجا ل بيعنسووون ...ههههههههههههه|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تسعه انواع من الفتيات لا احد يقبل منهم الزواج,,,,,
    بواسطة ام-ليان في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 25-08-2009, 01:56 AM
  2. 9 تسعة انواع من الحلى بالجلاكسي
    بواسطة بنت فهد في المنتدى الحلويات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 13-10-2008, 07:05 AM
  3. تسعة من انواع الفتيات لا يتزوجها الرجال
    بواسطة &$جلنار$& في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-07-2007, 12:36 PM
  4. تسعه انواع من الفتيات لا يتزوجها الرجال
    بواسطة قمر جده في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-04-2007, 03:07 AM
  5. هؤلاء الفتيات لا يتزوجها الرجال
    بواسطة دلوعة ميامي في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-03-2007, 11:04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |