إلي تعرف سواليف نوير تدخل لا يفوتكم



صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 31

الموضوع: إلي تعرف سواليف نوير تدخل لا يفوتكم

  1. #1
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية عذبة الإحساس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    2,743
    معدل تقييم المستوى
    0

    إلي تعرف سواليف نوير تدخل لا يفوتكم







    وأخيييييييييييرا حصلت سوليف نوير ياني أحبها هذي البنت طبعاحصلت سواليفا في منتدى ثاني وقلت ليه ماأكتبها

    وألطشها لكم أتمنى إنكم تنبسطوا وأنتم تقرؤا

    000 سواليف نوير000







    (1) اكتشاف خطيييير!!




    مع اقتراب موسم الأفراح والليالي الملاح، بدأت ألمح على سوير أختي بعض التغير الذي فهمته وهي طايرة... من كم أسبوع سوير تعمل ريجيم قاسي!!
    وأنا أرمقها بحسرة – يا حسافة هالشحم، والله دنيا!! ناس يتمنونه وناس يذوبونه وعلى قولة المثل...
    (إن كنت ريحاً.. سده واستريح) يا ليت أقدر أعمل اشتراك وأحول هذا الكنز لي!
    لذا أصبحت أرقبها عن بعد، وأؤلف القصائد الرثائية الحزينة بفراق هذا الشحم، لقد تعايشنا معه وأصبح بمثابة أخت ثانية تعيش مع أختي!!


    نعود لموضوعنا المهم.. ولاحظت أيضاً أنها بدأت تهتم ببشرتها، واشترت مجموعة لا بأس بها من الكريمات الملونة للوجه، وأخرى للجسم واليدين وزيوت للشعر وعجايب شفتها على آخر عمري!!
    طلعاً عرفتم الخطة التي ترتب لها سوير!
    وأكيد عرفتم الخطة المضادة التي سأقوم بها!
    ومن ذلك الحين صرتُ أسألها ما هذا الاهتمام المفاجئ بالرجيم؟!
    وأصبحتُ أشتري كل يوم تشكيلات من الحلويات والآيسكريم والوجبات الجاهزة والبطاطس المقرمشة.. وأتفرج عليها وهي تحترق!! طبعاً أساعد في تذويب دهونها..!!
    ومع هذا كله قلبي طيب أعرض عليها مشاركتي في مالذ وطاب من الصواريخ المضادة للسمنة!!
    ولكن الحق يقال لقد كانت صامدة ولم تهزها كل هذه الإغراءات!
    ورجعت أراقب الوضع.. كانت تهرول يومياً في الحوش.. وكنت أرى قطرات العرق تتزحلق على جبينها، وبدأت ألحظ تغيراً طفيفاً في وجهها وجسمها، ولاحظت أن تنورتها السوداء أصبحت فضفاضة قليلاً.. وبدا وجهها مصفراً وشاحباً..
    وأهم ملاحظة أعجبتني في البرنامج الغذائي الذي تتبعه أنها أصبحت هادئة وما لها حيل وصوتها ضعيف، بعد أن كانت تزأر عندما تغضب!! فارتحنا قليلاً من استعمارها لنا.. كما لفت نظري كثرة سرحانها ورقتها العجيبة والمفاجئة..
    كنت أفكر بيني وبين نفسي في أمرها وأرى أن في الأمر سراً.. ورحت استطلع الأمر.. اتفقت مع سعيدان على خطة بعنوان (طقة بالموت يقرّ بالشهادة) وجاء التنفيذ كالتالي:
    دخل عليها سعيدان وهو يضحك ويقول: لا تتعبي نفسك بالرجيم والكريمات! لا يوجد أمل من الذي سيضحي بعمره ويتزوجك! ، من الغبي الذي يترك واحدة بجمال نوير ويأخذك؟! وبدأت الحرارة ترتفع في محرك سوير قليلاً قليلاً حتى انفجرت قائلة: من أول السنة والخطاب يتذابحون عند بابنا!! (أما أرانب!) والحمد لله زواجي في أول العطلة!! واطلع برا يا.... لقد نجحت الخطة واعترفت أنها مخطوبة من كم يوم.. ومنذ ذلك الحين غيَّرت معاملتي لها، وصرت حنونة جداً وبدأت أشعر بألم نفسي لأننا سنفقدها، ورحتُ أبحث في المكتبات عن كتب مفيدة في الزواج وكيف تسعدين زوجك، والحياة الزوجية السعيدة، إالخ.. لأهميتها لكل عروس وهناك سببان آخران:
    الأول: حتى أتفرغ لقراءة هذه الكتب بعد زواجها.
    والثاني: حرصاً على الحياة الزوجية السعيدة لسوير (الله يوفقها ولا ترجع لبيتنا!).
    وصرت أدعو لها في كل صلاة، وأقرأ كثيراً في الحقوق الزوجية (لا تفهموني غلط!) حتى أشرح لها وأذكرها.


    مجلة حياة العدد 35 ربيع الأول 1424ه
    ـ

  2. #2
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية عذبة الإحساس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    2,743
    معدل تقييم المستوى
    0
    تابع00000


    (2) سواليف نوير




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من اليوم ونازلاً سأكون متواجدة بمشيئة الله!


    أحب أن أعرفكم بنفسي..


    البطاقة الشخصية:


    الاسم:
    نويّر بنت صويلح .. واسم الدلع نويّر أيضاً!!


    العمر :
    بين الخمسة عشر والسبعة عشر!! يزيد يوم أو ينقص شهر كما تقول أمي!!
    ومسقط رأسي : في أحسن غرفة في بيتنا ، غرفة أمي الحنون ، على يد خالتي الكبرى أم حمد.


    الحالة الاجتماعية:
    عزباء جاهزة للعرس اليوم قبل الغد!!!


    المؤهل التعليمي:
    ثالث متوسط ( الفصل الأول ) 3 / 6 .


    الدورات والشهادات:
    أول دورة كنت في أولى متوسط الترم الأول وبعدين استمرت أسبوع كل شهر ..!
    والشهادات: شهادة سادس ابتدائي وخامس ورابع وثالث وثاني وأولى ومع الأسف لم أتمكن من إكمال تعليمي في التمهيدي.


    العنوان:
    شارع صويلح مشعلاني ( للمعلومية لا يمت لعائلتنا بصلة حتى لا يقتل الفضول أحدكم ويسألني: وش يقرب لكم ؟!! )


    موقع المنزل:
    عمارة رقم 905 الدور الثاني
    الواجهة كاروهات بُني مع أخضر وباب الشارع أسود منقط بأبيض.
    ونحن الوحيدين في الشارع الذين نملك كراج أوتوماتيك ! ولا فخر !


    رقم التليفون:
    ليس للنشر !


    رقم الهاتف الجوال:
    في الحقيقة لا أملك هاتف جوال لكن على وعد أمي إذا دخلت الجامعة سيكون عندي.


    البريد الإلكتروني:
    بصراحة حالياً لا أملك جهاز كمبيوتر وإن شاء الله عما قريب أحصل عليه، لكن عند اللزوم ممكن الإرسال على بريد خالي:
    www عبيد الفاضي [email protected]


    ص.ب يا حسرة من يرسل لي رسائل!!


    فصيلة الدم:
    فقاريات رخوية!!




    هذه بطاقتي الشخصية ، ومن خلال هذه الصفحة سأحدثكم عن أشياء كثيرة تدور في رأسي على رأي القصاص الحديثين " كنحل مصاب بالعنقز متكدس على تنكة حديدية صدئة علىمفرش طاولة مهترئ .. في القبو الواسع للحانوت الرهيب".


    ـ هل تذكرون أول يوم لكم في المدرسة؟!


    كنت متحمسة جداً للالتحاق بذلك الصرح التعليمي، وطلبت من أمي حقيبة جميلة وألوان وصلصال وأهم شيء "مطارة" حيث أنها في تلك الأيام رمز للفتاة المتحضرة.


    كانت سوير أختي ـ نسأل لها القبول في الجامعة ـ تمدح المدرسة ودائماً تحدثني عن البساط الأحمر المفروش للطالبات والمديرة الحبوبة ذات الهدايا الكثيرة!!
    وأبلة بدرية الإدارية ذات القلب الشفوق واليد الرقيقة..


    ولم أكن أتصور أنها تكذب .. فقد كنت أحسب أن الجميع مثلي يخافون أن "يحطهم ربي في النار إذا كذبوا ".


    ودخلت المدرسة بصحبة أمي.. كنت أحمل الحقيبة على ظهري والمطارة بيد ويدي الأخرى متشبثة بعباءة أمي..
    همست في أذن أمي: أين البساط الأحمر الذي حدثتني عنه سوير؟
    وبصوت خافت تمتمت:
    ـ الله يقطع شيطانك يا سوير! ثم قالت: توسخ وأخذوه يغسلونه!!

    دخلنا على المديرة التي رحبت بأمي ثم سألتها عن اسمي .. فأجبتها بحماس:
    ـ نوير صويلح !

    قرصتني أمي وهي تعيدني إلى جانبها وقالت : نورة صويلح ـ همستُ لها:
    ـ والله إني نوير أبوي قال كذا!!
    ـ اسمك الحقيقي نورة وندلعك نوير!

    ـ والله أول مرة أكتشف أن اسمي نورة وليس نوير .. وبصراحة لقد فرحت جداً بهذا الخبر حتى أكثر من فرحة انضمامي إلى المدرسة!
    ايه ، الآن أشعر أني فتاة راقية ، نورة صويلح ، اسم جميل جداً.

    قلبت الأوراق ثم أخبرتنا عن فصلي، وانطلقنا ..

    مجلة حياة العدد (27) رجب 1423هـ
    يتبع
    ,,

  3. #3
    محررة مبدعة الصورة الرمزية " لبونه الحلوهـ "
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    في الأفق البـ ع ـيد ..
    المشاركات
    6,130
    معدل تقييم المستوى
    19
    هههههههههههههههههههه روووووووووعه

    انا اول شي اقراه بمجلة حياه سوالبف نو ير .


    مشكوره عذبة الاحساس

  4. #4
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية عذبة الإحساس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    2,743
    معدل تقييم المستوى
    0
    (3) من غير ليه ؟!




    ليه الظل دائماً رمادي؟!!
    ممكن لأنه يعاني من اكتئاب كونه معدوم الشخصية ويقلد الأصل؟!

    هذا واحد من الأسئلة التي كثيراً ما تخمس وتفحط في رأسي ...
    ولأن أسئلتي يعجز عنها عيال حمايلنا وعيال حمايل لندن كلهم بما فيهم بل كلنتون وبا فلوف روبن هود والدلخ جورج وأبوه.. حبيت أطرحها بين أيديكم..

    طبعاً حرقت أعصابكم وكل واحدة على أساس ذكية ومتوقعة تعرف الإجابات...

    وأنا الآن باترككم أمام الأمر الواقع والحقيقة المرة.... وهي مستوى ذكاءكم الكبير...
    وإلى الأسئلة....

    1 ـ في السوق يوجد حليب مسحوق، عصير مسحوق، بودرة العود، بودرة الأطفال..
    يعني لكل شيء بودرة إلا....... الماء ما تلاحظون أن ليس له مسحوق؟!! ليه؟

    2 ـ ليه.. بعض البنات كسلانات في المواد العلمية ومع ذلك يدخلون علمي.... ليه؟!!
    يمكن أجاوب؟ فقط للكشخة وفي النهاية تأخذ معدل ضعيف وتصف مع أخواتها في البيت، وتكون ضيعت الجامعة وضيعت الكشخة وضيعت اللبن حق الصيف!!

    3 ـ ليه.. الواحدة إذا مرضت وجاءها غثيان و(وااااع) ........ يقولون ذبت كبدها مع أنها لو ذبت كبدها تموت..

    4 ـ ليه.. أمريكا تقول نريد تحرير العراقيين، وهي تاركة الأفارقة يتذابحون
    ويموتون بالإيدز والجوع.. ليه ما تحررهم من مصايبهم؟ ليه؟!!

    5 ـ ليه نعرف كل شيء عن الخشوع في الصلاة وفضل القرآن وأحكام الاحتشام ولا نطبقها ليه ليه..؟!!

    6 ـ ليه كلما سمعنا بخلطة للتنعيم أو التبييض أو التنحيف أو التسمين نشتريها ثم نركنها في الدولاب؟ ليه؟!

    7 ـ ليه السمك شفايفه صغيرة مع أنه مفترس.. ليه؟

    8 ـ ليه بعض الشباب طول الفيصلية، وشواربه كانسة الشارع، ومخه في رجله، ما له هدف إلا القوووول.. ليه؟

    9 ـ ليه مجنون ليلى ما أعرس على ليلى وفكنا؟؟.. ليه؟! وصدقوني كان يتغير اسمه ويصير مجنون من ليلى!!!

    10 ـ ليه الناس طايحة بالأسهم والدورات واحنا لا في العير ولا في النفير... نسمع بالمعيدي ولا شفناه.. على الله ثم على المصروف؟! ليه ما توجد أسهم صغيرة بمستوى الطلاب والطالبات الاقتصادي؟ ليه!!

    11 ـ ليه اللقافة والأسئلة اللي مالها أجوبة... ليه..

    الجواب عن كل ما سبق....

    من غير ليه!!!!!!!!!



    - مجلة حياة العدد 69 محرم 1427هـ -


    يتب
    ع0000
    [/color]

صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الي عندها اي مشكله في شعرها تدخل لا يفوتكم
    بواسطة R0O0ZA في المنتدى وصفات لجمالك
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 12-09-2009, 06:59 AM
  2. لالالالالا يفوتكم ..((مصرووف بخيل))انتظر ردودكم..غاية وجودي..
    بواسطة غاية وجودي في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 26-07-2009, 10:54 PM
  3. سواليف عشان خاطر عيون مرمر وبنوته .. تعالو كملو سواليف هون
    بواسطة حلآوتي بشقآوتي* في المنتدى استراحة
    مشاركات: 221
    آخر مشاركة: 13-11-2008, 10:43 AM
  4. سواليف نوير ........ وسعي صدرك
    بواسطة رفيف الروح في المنتدى استراحة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 21-06-2008, 04:27 AM
  5. شاااااااات المنتدى×*×*× سواليف × سواليف ×*×*×*
    بواسطة اغلى غلا في المنتدى استراحة
    مشاركات: 188
    آخر مشاركة: 15-06-2007, 09:33 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |