الله يوفق اللي ترد علي ..أوشكت على الانهيار
صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 29

الموضوع: الله يوفق اللي ترد علي ..أوشكت على الانهيار

نجمة بيت حواء

الله يوفق اللي ترد علي ..أوشكت على الانهيار

أصبحت شبه منهارة من حبستي ......الكل في هالاجازة خارج للتنزه والزيارات .....أما أنا ممنوعة من الخروج والله حتى أهلي بس مرة في الأسبوع وثلاث ساعات لاتزيد ....البحر ممنوع ...زيارة أقاربي ممنوع ...زيارة أقارب زوجي ممنوع ....جيران ممنوع ...صديقات ممنوع ....حتى والله التليفون ماعندي ....السوق ممنوع ...وعند ماأكلمه اش السبب يقول الدنيا برة تخوف وأنا أخاف عليكي وأحب المرأة اللي تجلس في البيت ....حتى لو هو خارج لازم أكون في البيت .....عمي المريض له سنتين وهو مريض والله ماهو مخليني أزوره ...مع انه مابين بيتي وبيت عمي الا ثلث ساعة بالسيارة قريب من بيتي ...حضور زواجات ممنوع ......حتى النت والله بالعافية وقت وهو نايم ولما يشوفني يخاصم يقول لكي نصف ساعة في اليوم بس ...وأحيانا يقول لاتجلسي على النت ....نفسيتي تعبانة جدا ...لدرجة صرت أحس نفسي في كبت نفسي أصرخ وأقول كفاااااااااااااااااية .....ماني قادرة ....أخواته كل يوم الوحدة في مكان أمه العجوزة ماتقدر تجلس في البيت ....وأنااااااااااااا خلاص بأموت .....طبعه المرأة خلقت تنطق في البيت وبس تطبخ وتنتبه على البيت وماااااااااااااااالها حقوق التنفيس عن النفس ....وكل ماأقول له أخواتي من زمان ماشفتهم وجايين عند أهلي نفسي أتونس معاهم ...يقول لاااااااااااااااااا .....زوجك وعيالك أهم ....المشكلة أنه ماااااااااااااااايتكلم ولاااااااااااااااااايحب الكلام ....ولاااااااااااااااهو حق وناسة وضحك ...بس أوامر ....نفسي أروح مكة أعمل عمرة مااااااااااااااااااااهو راضي ولامعاه ولامع ولدي الكبير ....قلت آخذ تاكسي يقول لااااااااااااااااا انطقي في البيت أحسن ...والمشكلة ماعندي اثبات هوية ولاجواز سفر الا انضمامي معه ....بس ولدي الكبير عنده الحمدلله ....اليوم مااااااااااااااقدرت أتحكم بأعصابي مسكت البطيخة ولأول مرة كسرتها بقوة من فوق لتحت ...ولما جا المطبخ قال اش فيكي قلت له فقدت أعصابي لم أعد أتحمل ....أعصابي بدأت تنهار ...فقدت السيطرة على أعصابي ...حتى والله أصابع رجلي صارت تألمني أقول وديني الدكتور يقول لااااااااااا ....أصبحت مصابة بالعاهات لازمني مستشفى بكامل التخصصات لمعالجتي ....بس ماني عارفة نفسي أتنفس نفسي أتمشى نفسي أحس أني امرأة تذهب للسوق وتشتري أشياءها بنفسها ,,,,ويجبرني على متابعة التلفزيون على القنوات اللي تعجبه ...وأنا فقط ديكور في البيت وخادمة له وزوجة مطيعة وأم أولاده يحركني كيف يشاء .....سعادتي لاتهمه ....أحيانا يتباهى أمام أهله بي انه مشيني على كيفه ....والله تعبانة ماعندي أحد أكلمه ....وهو ماااايفهم ...بس أحيانا أخته الكبيرة تقول اصبري هو يريدك عكس أمه تماما لأنه لم يكن راض عن تحكمها بوالدهم وخروجها المستمر ,,,,ادعولي فلقد أوشكت الجلطة تجيني ويمكن أموت والله يمكن أموت ...حاسة وكأن يومي اقترب فالصبر له حدود ...ادعوا لزوجي بالهداية ...صدقوني والله هو يحبني وأنا والله أحبه ...بس طبعه حيموتني ....أسألكم بالله أن تدعوا لنا ولبناتي وأولادي الله يوفقكم آآآآآآآآآآآآآمين

محررة بيت حواء الصورة الرمزية كتكوتة صغيرة
    والله حبيبتي زعلتيني عليكي كتير وأنا حاسة فيكي لأن زوجي في بعض الأشياء يتحكم بي كتير بس طبعا مو لدرجة زوجك الله يهديه بس في أشياء بسيطة جدا.........
    بس حالتك والله صعبة جدا مابدي زيدها عليكي بس صدقيني رح يجي يوم ويتغير والله بعرف وحدة كان زوجها متل زوجك وكان يضربها كمان بس لما كبروا والله تغير كتيير وأصبحت طلباتها أوامر.........
    وطالما هو بيحبك وأنت بتحبيه اصبري وتحملي واحتسبي الأجر عند الله .......
    حاولي أنت تغيريه بأسلوب لطيف وبهدوء بالبيت من دون صراخ ولا شكوى فهميه كم بتحبيه , وإنك تحت أمره بكل مايطلب ......... ولاتقولي رح أنفجر عشان مايتذكر والدته وأي طلب قولي له بعد إذنك لوتكرمت علي وحسسيه إنك طالبة رضاه قبل الحاجة اللي بدك ياها.........
    وإن شاء الله يتغير يارب العالمين اهدي زوج أختي المهاجرة 1 وأصلح لها حاله وسخره لها واحفظ لها أولادها وبناتها ووفقهم لها واجعلهم قرة عين لها.......
    والله يحميكي من كل مرض ومن كل شر ويطيل بعمرك ويخفف عنك آلامك وأحزانك...... إنه على كل شئ قدير

تم إيقافها والسبب تدعو لمنتدى آخر الصورة الرمزية أم نور الدين
    أختي المهاجرة1
    حالتك تشبه إلى حد كبير حالتي ..............
    نصيحتي هي أن تتقربي لزوجك أكثر ، تفهمينه أنك تحبينه ، و لا تستطيعين الإبتعاد عنه أيضا ، لكن الواجبات ، و زيارة الأقارب و الأهل و خاصة المرضى منهم باتت واجبا إن لم تقومي به ، سينظرون إليك أنك مقصرة أو متكبرة أو أنك ليست امرأة واجب ، أفهميه أنك إذا ذهبت فإنك تقومين بالواجب لا غير ، و بالنسبة للتنزه و التسوق ، قولي له أريد أن أذهب برفقتك ، أصري على ذلك .
    اللهم اهدي زوج أختي المهاجرة و زوجي معها آمين يا رب العالمين
    أختك أم نور الدين في الخدمة ، سأكون صديقتك إن رغبت بذلك
    تقربي غلى الله سبحانه و تعالى أكثر و ادعي فإنه مجيب الدعاء
    أختك أم نور الدين التي أحست بك كثيرا

عضوة نشيطة
    ^&)§¤°^°§°^°¤§(&^السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

حاولي ان تشرحي له وجهت نضرك وان تدخلي احدا من العائلة في الموضوع تثقين فيه وله كلمة عليه
    حاولي الانشغال بما ينفعكي من قراء القران والكتب المفيدة لكي تتسلي

صفحة 1 من 8 1234 ... الأخيرةالأخيرة