ما هو الحب الذي يحتاجه آدم مـنــك يـا حــــواء
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: ما هو الحب الذي يحتاجه آدم مـنــك يـا حــــواء

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    45
    معدل تقييم المستوى
    13

    ما هو الحب الذي يحتاجه آدم مـنــك يـا حــــواء

    ما هو الحب الذي يحتاجه آدم مـنــك يـا حــــواء






    أولا: الثقة :


    عندما يكون موقف المرأة انفتاحيا وتقبليا نحو الرجل يشعر بأنه موثوق به ، والثقة عند الرجل تعني الاعتقاد بأنه يبذل أقصى جهد لرعاية المرأة ، وعندما يكشف رد فعل المرأة الإيجابي في قدرات رجلها ونياته تكون أولى حاجات الحب الأولية قد أشبعت ويكون اكثر رعاية وانتباها لمشاعر زوجته وحاجاتها .




    ثأنياً: التقبل :


    عندما تتلقى وتستقبل المرأة الرجل بكل بحب واستحسان دون أن تحاول تغييره يشعر بأنه متقبل وهذا لا يعني أن الرجل كامل وليس لديه أخطاء ولكن يشير أنها لا تحاول تحسينه وأنها تثق بقيامه بالتحسينات المتعلقة به، فعندما تشعره بأنه متقبل يكون من السهل عليه أن ينصت إلى المرأة ويمنحها التفهم الذي تحتاج إليه وتستحقه.



    ثالثاً: التقدير :
    حين يقدر الرجل يشعر بأن جهده لم يذهب سدى وبالتالي يكون متمكنا أن يعطي اكثر وبصورة آلية محفزاً إلى احترام شريكته اكثر .


    رابعاً: الإعجاب :


    مثلما تحتاج المرأة إلى تفاني الرجل فالرجل يحتاج أن يشعر بإعجاب المرأة والإعجاب الذي يريده الرجل من المرأة هو أن تنظر إليه بإكبار وابتهاج واستحسان سار وأن تكون مسرورة من خصائصه الفريدة ومواهبه والتي يمكن أن تتضمن الفكاهة والقوة والإصرار والاستقامة والأمانة والغرام واللطف والحب والتفهم والتفوق والنجاح والكرم والشهامة والتفاني في رعاية الأسرة وغيرها من الفضائل وحين يشعر الرجل بأن المرأة معجبة به يشعر بالأمن إلى درجة تجعله ينذر ينذر نفسه لأسرته وزوجته ويهيم بها.



    خامسا : الاستحسان :

    كل رجل يريد في أعماقه أن يكون بطل امرأته أو فارسها في درع لامع ودلالة أنه نجح في اختباراتها هو استحسانها وموقف المرأة الاستحساني يعترف بالطيبة في الرجل ويعبر عن الرضا الشامل به ( تذكري بأن بذل الاستحسان لرجل لا يعني موافقته دائما) والموقف الاستحساني يركز على المواقف ونوايا الخيرة والإيجابية في أعمال الرجل وعندما يتلقى الرجل الاستحسان يكون من السهل عليه أن يصادق على مشاعر المرأة .



    سادساً: التشجيع :
    يحتاج الرجل إلى التشجيع من المرأة والتشجيع يعني التعبير عن الثقة بقدراته وشخصيته وهذا يعطي الأمل والشجاعة للرجل، ويشجع على إظهار كل إمكانياته، أن التشجيع الدائم من المرأة للرجل يحفزه إلى أن يقدم اطمئنانا لطيفً هي بحاجة إليه .

    (قاعدة هامة (



    يظهر الخير والحب في الرجل عندما تشبع حاجات الحب الست الأولية لديه، ولكن حين لا تعرف المرأة ماذا يحتاج إليه الرجل أساسا وتعطي حب رعاية بدل من حب ثقة، يمكن دون علم أن تخرب علاقتهما




    تحياتي للجميع

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية تشى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,029
    معدل تقييم المستوى
    14
    اهلا بيكى صديقه جديده معنا ان شاء الله تكونى معانا على طول والله يا اختى كله موجود ماعدا الثقه انا لللاسف لا اثق فى اى رجل والمثل يقول حرص ولا تخونش فى اول غمضه عين للمراه يخونها الرجل لانه مطبوع على الخيانه واشكرك على الموضوع بانتظار موضوعك القادم
    لماذا لا تقوى امانى الاحياء على احياء الموتى؟؟؟لقد كانت بنفسى من الرغبه فى اعادته للحياة ما استطيع به ان احيى جيلا من الموتى فلما لم يبعث حيا؟؟؟

    من مواضيع تشى :


  3. #3
    عضوة قمة الصورة الرمزية queen-ucar
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    أرض الله
    المشاركات
    262
    معدل تقييم المستوى
    13
    أوافقك الرأي ان الرجل يحتاج حب ثقة و هذه في الحقيقة و صفة ناجحة و بالاضافة للثقة الاحترام وعدم المعاندة
    وهذا هو العيب الذي تتصف به الكثير من النساء لأن المرأة تنسى أحيانا أنها حبيبة و ليست ند
    و إسأل مجرب

  4. #4

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الحب الذي دمرني
    بواسطة وفاء 66 في المنتدى الأدب
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-11-2019, 10:23 PM
  2. زوجات يترحمن على الحب الذي كان
    بواسطة تبارك العاني في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-02-2019, 12:55 AM
  3. ما هو الحب الذي يحتاجه آدم مـنــك يـا حــــواء
    بواسطة قلب حبيبي في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-08-2007, 04:52 AM
  4. ما هو الحب الذي يحتاجه آدم مـنــك يـا حــــواء
    بواسطة عزه في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-08-2007, 07:16 PM
  5. ما هو الحب الذي يحتاجه الرجل من المرأة
    بواسطة ام رؤى في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 28-08-2006, 06:18 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |