الـــــــــــحارس الــــــــــشخــصــي - الصفحة 5
صفحة 5 من 26 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 101

الموضوع: الـــــــــــحارس الــــــــــشخــصــي

  1. #17
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    ادري تأخرت كتير عليكم بالقصه بس مو بيدي حصل لي تأخير خارج عن ارادتي واتمني يعجبكم البارت

    ومراح اطول عليكم بالجايات

  2. #18
    عضوة جديدة الصورة الرمزية *مها
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    14
    قصه رائعه
    تسلم ايديكى يا قمر

  3. #19
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    سعد _ يا اخي قول تكلم
    انا ساكت ماعرفت ايش اقول وكيف افسر الموضوع لسعد اكيد راح يلومني علي سكوتي عليه وتستري علي تصرفاته خاصه ان هذا مو من طباعي
    _ هو ياخد كوكائين
    التفت سعد لوليد الي كان واقف بالركن
    سعد _ ايش تقول انت هو مدمن
    والتف لي وعلي وجهه 200000 الف علامه استفهام
    سعد _ طيب طيب لازم ننقله المستشفي حالا اذا هو مدمن لأزم الحين ينقل للمستشفي مايصير نسكت عنه
    طالعت بسعد وانا محتار ايش اسوي وبغباء واضح _طيب يعني اقول لأبوه ولا كيف
    طالع فيني سعد _ ايه ياحمار لأزم تقوله اتصل فيه الحين وخبره
    لكني ماحبيت اقوله عن ادمانه عشان يوسف
    _ بس انا مراح اقوله انه مدمن يوسف يعني لما هددته اني اقوله ارتبك وخاف
    سعد _ يعني ايش تبي تقوله
    وماحب سعد يطول السالفه قطع الهرجه _ اقول خلنا ننقله المستشفي ضروري يأخذ جرعه الحين ولا يمكن يصير له شي
    مافهمت كلامه بس هزيت راسي وسويت اني فاهم عليه
    اخذنا يوسف الي صحي علينا بالطريق وقام يصارخ سعد بطريقته الاحترافيه قدر يهديه قاله انه راح يعطيه الي يبيه لو هدئ
    شوي وهدئ يوسف بس جلس يرتجف ويحك بجسمه بأضافره وجرح نفسه من قوه الحك
    وصلنا المستشفي وليد رفض ينزل معنا وقال انه بيتصل بأخوه عشان ياخذه طلبت منه انه مايقوله عن اي شي وعدني انه راح يتكتم سكت بس كنت خائف انه يقول ويفضحنا

    في المستشفي
    دخلنا يوسف غرفه خاصه بما انه معروف وابوه صيته بكل مكان بس قلنا اسمه انقلبت المستشفي فوق تحت
    البدايه كانت صعبه جدا
    يوسف رفض العلاج بعد ما اكتشف خداعنا له
    وحاول الهرب اكثر من مره من المستشفي كانت الأيام تمر ببطء شديد اوهمت اهلي اني مسافر مع يوسف لمدينه اخري حتي ابرر غيابي
    حسيت بحجم المسؤليه حسيت اني الي جمعني بيوسف مو العقد الي كتبته حسيت انه محتاج احد بحياته شخص يحس انه يخاف عليه ويحسسه انه محبوب ومرغوب بحياته ( ياعيني عليا )

    مرت ايام والأيام صارت اسابيع طويله ومرهقه علاج يوسف من السم كان صعب ومؤلم جدا
    طوال هذه المده ابوه كان يتصل ويسأل عنه لمده ثلاث دقائق وكنت اكذب عليه واقوله انه مشغول او نأئم

    اشتقت لأمي وابويا واخواني اشتقت لصباحنا كل يوم كنت ابكي احيانا لحالي من شده شوقي لهم ( يعني مو عيب الواحد يعبر عن مشاعيره )
    مرت الأيام ويوسف كان يتحسن ببطء شديد كنه مايبي يترك الأدمان متعلق فيه بشكل غريب
    كان لأزم له علاج نفسي لكنه كان يتهاوش مع الطبيب وكم مره حاول يمد يده عليه حاولت افهمه لكنه كان حاط حواجز بينه وبين الناس محد قدر يعرف ايش يدور بنفسه من امور وليش يسوي كذا وليش رافض ان ابوه يعرف بأمر
    إدمانه او ليش مايقوله انه محتاج له بحياته

    كنت جالس بالممر زهقت من صراخ يوسف وكلامه الي يغث كان يسب ويلعن فيني لأني السبب بأني جبته المستشفي
    واحيانا كان يحاول يغريني بألفلوس عشان اخرجه من المستشفي وكنت ارفض بالطبع

    مر سعد صديقي من عندي طالع فيني مو مصدق الحال الي انا فيه كان التعب باين علي
    جلس جنبي وربت علي كتفي بشويش _ سلامااات نصور ايش صار عليك
    تنهدت _ لا ولا شي بس تعبني يوسف بجد افكر اتصل بأبوه وافتك طفشت منه ومن صراخه وكلامه ونفسيته الزفت

    كنت اتكلم عن يوسف وماتنبهت انه خرج وراي بيراضيني بعد ماتكلم علي اخر مره وسمع كلامي
    سعد انتبه له وضربني علي خفيف التفت وشفت يوسف واقف منصدم ورجع غرفته وسكر الباب سعد خاف انه يسوي بنفسه شي
    سعد خلك هني بكلم الدكتور حسان ( هو طبيببه المختص ) يجي يشوفه اكيد مايبي يشوف خشتك الحين

    شوي وجا حسان ودخل علي يوسف الي كانت حالته النفسيه سئيه كنت اسمع صراخه علي الطبيب الي ماقدر الا انه يعطيه مهدئات عشان يهداء
    لمت نفسي علي الكلام الي صدر مني حسيت بالذنب يوسف ماله احد الحين انا بالنسبه له الانسان الوحيد الي يعرفه استغربت ماله اعمام خوال ماقد احد سئل عنه او زاره حتي وليد بعد هذيك المره ماشفته ولا اتصل ( قليل الخاتمه )

    قررت اني ازور اهلي هذا اليوم يوسف كان لسه زعلان مني مايبي يكلمني ولا يسمع مني دخلت عليه الغرفه كان نائم علي جنبه ويطالع بالفراغ الي قدامه ومبين انه مو بالدنيا
    وقفت شوي بعيد عن السرير يعني عشان مايأخد اي شي من علي الطاوله ويكخمني فيها ههههههههه
    _ لو سمحت عم يوسف بروح ازور اهلي بس ربع ساعه ( الحين انا مو قايل لهم اني مسافر !

    المهم مارد علي
    رجعت اعدت كلامي _ عم يوسف بستأذنك بزور اهلي

    قام من مكانه طالع فيني نظرات ابدا مالها تفسير
    _ بروح الحمام
    وقام من مكانه ودخل الحمام سكر الباب
    جلست انتظره عند الباب مر وقت ماسمعت له حس خفت لايكون اغمي عليه لأن شكله كان مش ولا بد
    طرق الباب بشويش
    _ عم يوسف انت بخير
    محد رد علي حسيت بالقلق
    اتصلت بألأمن عشان يفتح الباب
    وانا انتظر الأمن بقلق وادور هنا وهناك
    خرج يوسف وهو مبتسم نفس الابتسامه الماكره الي زمان
    طرت فيه _ ايش فيك انت خوفتني عليك اتصلت بأ الامن عشان يفتحون عليك الباب
    طالع فيني من تحت لفوق _ تبي تروح لا اهلك
    وجلس عالسرير وكمل _ ليش ايش يبون منك
    وقبل لا افتح فمي جو الامن كانو رجلين مثلي نفس الخشه ( هههههههههه
    ضحك يوسف _ ايه الي زيكم هذه شغلتهم ملطشه
    انا عصبت من كلامه _ لو سمحت احترم نفسك
    كرر كلامي بتريقه ومارد علي تغطي بالحاف ونام او تظاهر بالنوم
    خرجت وخرجو معي رجال الأمن
    واحد منهم واسمه وحيد _ يا اخي انت وش ورطك مع هذه الأشكال
    ابتسمت وضربت كتفه _ الحظ يا اخي الحظ


    المهم مارحت لأهلي بس اتصلت فيهم امي اول ماسمعت صوتي جلست تبكي وانا بعد دمعت عيوني يوم سمعت صوتها الي واحشني كثير كانت تسألني عن سبب سفري مالقيت مبرر اقنعها فيه ابدا ماقدرت اكذب عليها
    في المساء دخلت علي يوسف كان كالعاده جالس علي السرير وتظاهر بالنوم اول ماحس بدخولي عليه جلست عالكرسي حسيت بالطفش وجلست ادندن اغنيه شعبيه اندمجت بالاغنيه واخذت امول واسوي خبال ( هههههههههه
    انا كنت عارف انه صاحي بس ماهمني استغربت ليش ماقام وكفخني ولا رمي علي كلمه جارحه كالعاده سكت شوي عم الهدوء
    بالغرفه

    شوي وقام من مكانه جلس يطالع فيني
    _ انت طفشان من الجلسه عندي
    مارديت عليه
    سند ظهره علي السرير وتنهد بقوه وقال بتكبر _ عادي زي ماجبتك اجيب عشره مثلك اذا تبي تروح روح الباب يفوت جمل

    طفشني اسلوبه ادري انه مايبيني اروح عنه ( واثق من نفسي كثير
    بس ليش مايقول ان محتاجني معه
    كمل كلامه _ الي مخليك متحمل الجلسه العقد الي كتبته يعني لو الغيته مراح اشوف رقعه وجهك تاني
    رديت عليه بعد صمت دام ثواني ادري اني فرحت راح افتك منه راح ارجع بيت اهلي بس كسر خاطري صحيح كان يبين لي انه مو محتاجني وانه قوي ويقدر يتصرف لحاله بس حسيت انه عكس مايبين يبيني اقوله لا ابي اجلس معك حتي لو الغيت العقد الي وقعته
    _ لا يايوسف ابوك امني عليك وانا راح اقوم بواجبي اتجاهك لحد ماتطلع من المستشفي وابوك يرجع من السفر بالسلامه

    انا استغربت ان ابوه طول بالسفره هو قال اسبوعين وبيرجع وينه مر تقريبا شهر ومارجع ؟
    دار يوسف وجهه للجهه الثانيه _ ادري مثلك مثل غيرك تبي تستفيد من الفلوس الي يعطيك اياها الوالد والسياره الكشخه الي معك من غير الامتيازات الثانيه تدخل الحفلات الي بالفندق تسكن بجناح vibوكل شي كنت تحلم فيه بيجيك
    مو عشاني ولا شي مرت علي اشكالك بحياتي
    انا ما ابيك روح اصلا انت مو عاجبني بغيرك يا الله اطلع بره ولا ابي اشوفك ثاني وعادي بكلم ابوي واقوله اني انا الي صرفتك مراح يحاسبك
    قمت من مكاني وخرجت من الغرفه _ من جد كنت ابي اروح وارجع البيت واسلم علي امي وابوس رجليها فكرت اني اروح البيت اجلس مع امي ساعه وارجع المستشفي بس يوسف انا ملزم ابقي معه هو الحين مسؤليتي مايصير اتركه

    جلست بالممر افكر ايش اسوي مشتاق لأهلي وابي اشوفهم بس ما اقدر اترك يوسف لحاله
    وانا جالس افكر وسرحان
    _ لو سمحت ممكن اشوف يوسف
    رفعت رأسي المثقل بالهموم ( حلوه مثقل بالهموم اقولكم صاير خطير
    كان وليد صاحب يوسف استغربت توه تذكر يجي يزور خويه
    نزل راسه وجلس يفرك بأصابعه بخوف وماتكلم اكيد لسه متذكر الموقف العصيب الي مر فيه معاي
    اعترف فرحت لما شفته قدامي فكرت اني اخليه عند يوسف شوي وبسرعه اروح اسلم علي اهلي وارجع
    _ ايه ايه هو داخل دقيقه استأذنه وراجع لك
    دخلت علي يوسف بشويش قلن يمكن يكون نام وخفت ازعجه كان صاحي جالس يقلب بالقنوات بملل
    ومن دون مايطالع فيني _ نعم ايش تبي انا ماطردتك انت ماعندك كرامه
    تنهدت وذكرت الله انا بطبعي مع اني طيب وفيني حنان مو طبيعي بس اكره احد يستقلني علي طول افقد اعصابي
    _ ايه عندي كرامه بس الانسان يتنازل شوي عشان يعيش ( نعم ؟ ماعلينا
    ابتسم بأستهزاء _ ايش عندك انا بجلس لحالي ممكن
    _ ايه بس وليد هنا يبي يشوفك ادخله ولا اصرفه
    وبلا مبالاه _ ايه خليه يدخل الحيوان توه تذكرني قليل الاصل
    ترددت شوي وثم قلت له _ طيب انا بستأذنك بروح لأهلي شوي
    ضحك _ والله انت تحفه يا اخي روح راحت روحك انا طاردك انت ماتفهم
    وربي قاهرني الورع ذا وكاسر خاطري خرجت من عنده وطلبت من وليد انه يظل معه لحد ما ارجع من مشواري
    اتصلت بأخوي وقلت له اني جاي عالبيت بس ماني مطول عشان الشغل
    وانا عند الأشاره كنت اتصل بأبو يوسف بس مايرد فكرت اني اتصل بسكرتير تبعه يمكن يعرف عنه شي

    رد علي اخير وصعقني بخبر
    ان ابو يوسف صار له اسبوع بالبلد وكل يوم يداوم بالفندق
    استغربت عدم اتصاله واهتمامه بمكان يوسف اكيد راح البيت يعني الخدامه مقالت له شي ما استغرب عدم وجوده بالبيت طوال هذه المده
    احترت بأمري قلت اروح اسلم علي امي واخد كم كلمه جارحه من ابوي واجاوب علي اسئله اخواني
    وبعدين اشوف ايش سالفه ابو يوسف الأب الخارج عن الخدمه ( حلوه خارج عن الخدمه هههههههه
    ,,,,



    رحت بيتنا يا الله كنت مشتاق لأهلي ولريحه قهوه امي الي تسويها كل صباح للوالد وقفت عند باب البيت شوي صار لي شهر تقريبا عن البيت وانا بعد تركتهم من دون سابق انذار كل شي صار بسرعه
    تنهدت بقوه ودقيت الجرس شوي وفتح لي اخوي الصغير جلس يطالع فيني شوي مو مستوعب شكلي الجديد
    يعني كنت مهتم بخشتي زبطت شعري وحلقت دقني وخففت من الشنب شوي هههههههههه وكنت لا بس نظارت شمسيه طبعا غاليه لزوم الشغل ولابس بدله سوداء يعني حركاااااات جيمس بوند حارقته الشمس هههههههههههههه
    ههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه

    المهم شفته طول وهو واقف ضحكت ودفيته بشويش ودخلت دخل وراي وهو لسه فاتح فمه صراحه ما الومه طول عمره يشوفني كدش ومبهذل وحالتي حاله
    المهم كنت خائف علي امي لا تجيها صدمه لما تشوفني اكيد مراح تصدق راح تقول وين ولدي مراح تصدق انه انا فلذه كبدها ولكن سويت نيولوك ( يعني تعديل ههههههههه
    دخلت علي امي بالمجلس كانت جالسه تتابع مسلسل وعد لزام ( مسلسل بدوي من بطوله خالد البريكي وامممم هذا الي عرفته انا ما تابعته بس هذا اليوم شفته مع امي لأنها سلمت علي ورجعت تابعت الحلقه وبعد ماخلصت فتحت معي التحقيق الي دام نصف ساعه
    وين كنت ومع مين وايش مسوي بخشتك و و و و الخ الخ
    بعد ما خلصت امي التحقيق باستني ودعت لي بالتوفيق قد حكيتها عن يوسف وحالته واني ملزم ابقي معه بموجب العقد الي كتبته
    زعلت مني وقالت لي ليش عشان العقد انت باقي معه خليك معه حتي لو طلب منك انك تتركه الولد محتاجك بحياته
    عاد امي قلبها وش حليله ( يعني انا طالع لمين !
    جا ابوي وكان بيسمعني كلام جارح بس امي طلبت منه انه مايكلمني وسكت ( احلي امي قويه !!

    خرجت من بيتنا وانا ماودي اتركهم بس عاد ايش اسوي القدر كنت قد اعطيت امي فلوس عشان تمشي حالها هي واخواني
    قبل ما ارجع المستشفي رحت الفندق بشوف ابو يوسف هذا وش قصته وليش ماسئل عن يوسف وهو له اسبوع تقريبا راجع البلد
    شفت اصحابي الي برضو استغربو النيولوك وماصدقو أن هذا أنا
    سلمت عليهم ودخلت بشوف ابو يوسف
    كان بأجتماع جلست انتظره وانا جالس عند السكرتير اتصل فيني رقم غريب مارديت ماكنت فايق لأحد
    شوي ورجع اتصل فيني رديت من دون نفس
    _ نعم
    قفل بوجهي عصبت رجعت اتصلت فيه مارد علي ارسلت له رساله استحقار عاد انا كنت معصب من ابو يوسف ولأني ماشبعت من اهلي برضو كانت اخلاقي قافله للأخر

    بعد انتظار طويل انتهي الأجتماع وخرج الوفد الي كان مستضيفهم عنده
    اتصل فيه السكرتير يقوله اني انا موجود طلب اني اروح واجي بعدين لكني اصريت اني اكلمه والموضوع مايستحمل الانتظار وانه يخص يوسف
    وافق بعد الحاح مني انا كنت قد عصبت وخلاص قفلت معي
    قابلني بدون نفس وبدون مايطالع فيني _ نعم ايش عندك اخلص انا مو فاضي لك ولا لااشكالك
    _ انا بختصر الكلام عشان وقت حظرتك مايضيع ,, انت لك اسبوع هنا بالبلد ولا سألت عن يوسف مع انه غايب عن البيت و ,,
    قاطعني بعد ماسكر الملف الي قدامه _ طيب واذا انه غايب عن البيت وين بيكون يعني يا اما مسافر ولا بأي دهيه ثانيه وانا معينك عنده ليش مو عشان تنتبه له وتشوف طلباته ليش اقلق عليه واضيع وقتي معه
    _ تضيع وقتك ؟ هذا ولدك الوحيد الله مارزقك غيره وانت ماتنتبه له ولا حتي تسأل عن احواله هو محتاجك ويبيك يمه
    سكت شوي وتنهد _ الله رزقني غيره بس اخذه مني .. وطالع فيني انت ايش دخلك الحين مين عينك مصلح اجتماعي بينا هو رسلك لي هو قالك روح له واصلح بينا هو طلب منك اني انسي الي سواه واتظاهر ان كل شي بيكون بخير شوف يا انت يوسف مايربطني فيه الا الأسم وبس
    _ بس ياعمي يوسف يمر الحين بمرحله صعبه و ,,,
    قاطعني بحده بعد ماقام من مكانه _ اسمع انت ايش شغلتك حارس يعني مالك كلمه هنا انت مصدق نفسك جاي بتعلمني كيف اتعامل معه وهو عارف ان ماله شي عندي وانه ماينتظر مني اي شي يبي فلوس ياخذ الي يبي بس لا يشغلني بمشاكله الي انا ما اهتم فيها ولا ابي اعرفها
    واشر عالباب _ يا الله طلع بره
    وقفت مكاني جمدت ماعرفت ايش اسوي وايش اقول حسيت ان فيه شي صار لهذه العائله خلاهم كذا مو معقول شعور ابو يوسف اتجاه ولده جا من فراغ انا اليوم الي ضربته فيه وقابلني ابوه حسيته مهتم فيه وخائف عليه لكن هذه المره حسيته العكس
    ياتري ايش فيه هل ابو يوسف كان عارف بأدمان ولده عشان كذا تغير معه لكن ايش عرفه واذا كان عارف ليش ماعالجه من بدري تسأولات دارت بذهني وانا راجع للمستشفي
    وصلت المستشفي وخلاص مخي كان قافل من كثره التفكير انا قلت ابو يوسف جا اكيد راح يريحني شوي من يوسف وراح اجلس ببيت اهلي شويه
    بس انا بعرف ايش صار وهل يوسف سوي شي ابدا مايقدر ابوه انه يسامحه فكرت اواجه يوسف بالموضوع ابي اعرف ايش فيهم حسيت اني لازم اعرف ايش السر الي بين يوسف وابوه يمكن اقدر اساعدهم وافتك !!
    ((( والله من اللقافه الي ذابحتني ))



    وصلت المستشفي كان وليد جالس بالممر سألته ايش فيك
    قال ان يوسف عصب عليه فجأ وطرده من الغرفه وهو خاف يمشي وازعل منه ( والله اني مسبب الرعب للبزر

    ربت علي كتفه محاوله مني ان اطمنه اني من البشر وطلبت منه انه يروح بيتهم طبعا بعد ماشكرته علي جلوسه عند يوسف
    دخلت علي يوسف كان نائم هذه المره من جد كان مسوي نوم غطيته زين جلست افكر بطريقه عشان اخلي يوسف يقول الي عنده
    اذن العشاء قمت بروح اصلي الي عرفته ان يوسف مايصلي فما قومته للصلأة وانا طالع من الغرفه
    _ ليش ماتجبرني عالصلأة زي ماجبرتني عالعلاج
    وقفت مكاني مو مصدق الي سمعته ماعرفت ايش اقوله صحيح انا غصبته عالعلاج ويوم عرفت انه مدمن لزمت الا اعالجه طيب ليش يوم عرفت انه مايصلي ليش ما اجبرته عالصلاة
    التف له ابتسمت _ الصلاة محد يجبر احد عليها يعني ممكن اجبرك تصلي تصلي قدامي ومن وراي تسحب عليها كنت بخليك انت من نفسك تصلي
    _ طيب
    ورجع حط راسه عالمخده _ وانت جاي جيب لي عصير وجلكسي لا تنسي
    حبيت انرفزه شوي _ انت مو طاردني ليش اجيب لك
    _ اف خلاص ما ابي شي تقلع سديت نفسي الله يسد نفسك
    ابتسمت وخرجت من عنده حسيت من خلال معاشرتي ليوسف انه يبي احد يتحكم فيه يعني مايعرف يسوي الشي بنفسه ولا ليش يقول انت ليش ما اجبرتني علي الصلاة يعني هوا يبي يصلي بس يبي احد يجبره عليها
    صليت ومريت عالكافتريا الي بالمستشفي اخذت له الي يبي وصعدت لغرفته وانا اطلع الدرج اتصل علي نفس الرقم الغريب الي كلمني الصباح مارديت قلت اكيد احد يستهبل علي انا مالي خلق
    يوسف كان بالحمام ياخذ له دش حطيت الاغراض عالطاوله
    جا الطبيب المشرف علي حاله يوسف
    سئلني عنه قلت له انه يستحم ابتسم _ طيب هوا باقي له اسبوع وان شاء الله يقدر يخرج من المستشفي اذا حب بس لازم له متابعه بالخارج عشان ماتنتكس حالته ولازم يغير المحيط الي كان عائش فيه
    سئلني عن ابوه ترددت ايش اقول له

  4. #20
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    _ ابوي ميت وليش تسئل عنه
    كان يوسف خارج من الحمام
    اعتذر الطبيب ليوسف وبارك له علي الشفاء وبشره انه راح يطلع بعد اسبوع استقبل الخبر بأستهزاء
    استغربت تصرفه ليش يقول ان ابوه ميت
    جلس عالسرير واخذ الكيس من علي الطاوله اخذ يقلب فيه
    _ اف منك انت عارف اني ماحب الجلكسي الساده احب الي بالكراميل انت حمار ماتفهم
    ورمي الكيس بوجهي
    عصبت منه حاولت امسك اعصابي بس خلاص تكرنت وقفلت معاي
    رحت قفلت الباب بقوه ورجعت له كان يطالعني بأستهزاء وضحك _ احلي يامعصب
    زاد غضبي _ اسمع ياورع انا تحملتك كثير تري انا ولد ناس مو جايك من الشارع شوف انا مقدر وضعك النفسي وعارف انت ليش تسوي كذا لكن انت زودتها شوي وانا مراح أسكت لك
    وبكل برود _ طيب يعني أيش بتسوي ألحين خلصني مو فاضي لك
    _ يعني أيش عندك
    _ أنت ايش تبي انت لو تسوي شغلك زين محد كلمك أنت تجيب ألكلام لنفسك وتسوي فيها معصب وعندي كرامه
    _ حاولت أفهمك أقرب منك لكن أنت ماتعطي أحد فرصه أنه يحبك تكره الناس فيك غصب
    تدري لقيت وليد بره ماقدر يمشي ويتركك لحالك مع أنك أنت زعلته لو مكان يحبك كان تركك وماعليه منك أنت ليش كذا يا ألغالي ليش أبي أعرف
    سكت تغيرت ملامحه وبغضب مكبوت _ ألغالي ,, أمي كانت تقول لي بالغالي محد يقولي ألغالي غيرها فاهم لا تقول ألغالي أذا ماكنت تعنيها
    _ طيب بس انا اعنيها يايوسف
    _ لا ماتعنيها أنت كذأب أنت مين عشان تقول لي ألغالي مين انت
    _ أنا ألي وقفت معاك يوم تخلي عنك أبوك
    حسيت أني غلطت هنا )) كان ألمفروض أني ما أقول هذه ألكلمه لكن خلاص معاد يفيد ألتراجع ))
    لفنا صمت رهيب محد منا كان عنده كلام يرد فيه عاالثاني أنا ماقدرت أرقع ألهرجه ويوسف مدري عن السبب ألي أخرسه أستغربت سكوته وعدم رده علي تمنيت يرد علي لكنه سكت
    عم ألهدوء ألغرفه حسيت أن ألمستشفي كلها هدئت كأن مافي بالقسم غيرنا انا ويوسف

    قطع ألصمت صوت ألجوال وكان نفس ألرقم ألي طفشني من ألصباح وهوا يتصل فيني قمت من مكاني وخرجت من ألغرفه رديت بجفا
    _نعم مين معاي تراكم طفشتوني
    أتاني صوت أنثوي جميل انسطلت معه وماعرفت ارد عليها


    ياتري من صاحبه ألصوت ألجميل ألذي أسرني؟؟
    ........................

    رديت بجفاء وتعصيب _ نعم مين معاي تراكم طفشتوني
    _ الو انا اسفه اخوي اذا كنت ازعجتك بس غصب عني انا كل مره بكلمك بس انت تعطيني بزي ومره رديت وحسيتك معصب
    _ ايه .. وسكت ( غبي ,,
    _ اممم اخوي ممكن اتكلم معاك شوي
    _ طيب ممكن اعرف مين معاي
    _ انت ماتعرفني بس انا اعرفك وحبيت اتعرف عليك اكثر
    _ ايه وبعدين ( عاد انا قلت لازم اسوي ثقيل شوي اكيد وحده معجبه والله طلع لك معجبات يانويصر
    _ اخوي انت مشغوول
    _ اقول قفلي انا اتصل عليك
    _ لا عادي جيبي وجيبك واحد ( من الحين طاقه الميانه ..
    _ لالا انا اتصل فيك اصلا انا مشغول شوي اذا فضيت اتصل بك ( ماكنت مشغوول بس قلت خليني اترك انطباع جيد عند المزه
    _ طيب انتبه علي نفسك بباي
    _ بباي ( يعني انتي زيتونه ؟؟
    قفلت حسيت انها مو مزبوطه بس قلت انت شنو خسران
    المهم رجعت الغرفه كان يوسف بالحمام قلقلت عليه خفت يسوي بنفسه شي خاصه ان نفسيته تعبانه بعد الحوار الي دار بينا
    طرقت الباب طرقات خفيفه
    _ اقول تقلع
    _ انا بس حبيت اتطمن عليك انت بخير
    _ ايه بخير تطمن مراح انتحر
    _ انا ماقلت كذا
    _ ايه طيب سري بطلع ولا ابي اشوف رقعه وجهك قدامي
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    خرجت من عنده ورحت يم القسم الي يشتغل فيه سعد جلست عنده شوي كان فاضي شوي اخذت ادردش معاه وراح الوقت كنت اتونس مع الممرضات والممرضين تعرفت علي كذا واحد من المراجعين عاد انا شخصيتي مرحه وانسان اجتماعي وحبوب احب السباحه وركوب الخيل اكره الخيانه انسان صادق احب الاستقرار غير مدخن واشرب الحليب قبل النوم واغسل اسناني كل صباح ومساء طووووووووووووووط
    طوووووووووووووط
    ايش فينا احنا ............ ايش الهرجه يعني انا الحين اتكلم عن نفسي ,, بسم الله علي الظاهر عندي سخونه ماعلينا بس حلو الواحد يكون عنده طمووح ,,,,,,


    وانا جالس عند سعد رجع اتصل فيني الرقم الغريب كنت قد سجلته بأسم مجهول
    مارديت مسوي ثقيل وخطير من قدي بنت تتصل علي ( هههههههههههههه من حقي محد كان يعطيني وجه
    انشغل سعد بحاله مستعجله جاته وانا استئذنت ورجعت القسم الي فيه يوسف
    دخلت عليه الغرفه كان مطفي النور الساعه كانت تشير للتاسعه استغربت توه صاحي معقوله نعس ثاني
    جلست بهدوء علي الكرسي بس صوت الجوال فضحني كانت البنت صدق مزعجه طفشتني ( بس ياشيخ هههه
    _ اف يعني الواحد مايرتاح ولا كيف
    _ اسف
    _ ناصر انت عندك احساس
    ابتسمت _ ليش اعتقد اني اخر مره شيكت فيها كان عندي احساس ليش تبي سلف
    مارد علي
    ولا انا كلمته
    ارسلت رساله للبنت اقولها اني ما اقدر اكلمها الحين لأني مشغووول
    ماردت علي سكرت جوالي واسترخيت علي الكرسي غفوت شوي مدري كم مر من الوقت حتي صحيت علي صوت بكاء مكبوت
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    قمت كان جسمي متكسر من النوم عالكرسي حاولت استوعب كان يوسف يبكي بكاء مؤلم ويحاول اني ما اسمعه فكرت اخليه براحته يخرج الي بنفسه
    حاولت ما اسوي صوت عشان ما ازعجه لكن انشغل بالي عليه حسيت بالندم عالكلام الي قلته له يوسف انسان جدا ضعيف ومكسور حسيته بجد مكسور وهش
    جلست شوي حتي سكت شغلت جوالي بدون مايحس قلت يمكن يتصل فيني احد واسوي انه صحيت علي صوت الجهاز
    ومايعرف اني سمعته وهو يبكي لأنه اكيد راح يعصب
    شوي واتصل فيني واحد من الشباب الي كانو معي بالفندق
    رديت وسويت نفسي توني صاحي من النوم
    قام يوسف من فراشه وراح الحمام وقفل الباب
    كلمت صاحبي وكنت مشتاق له زمان ماشفته ترك الفندق قبل مايحصل معي الفلم الهندي الي وصلني لين هنا
    جلست اهرج معه لفتره جاب لي اخبار العالم كلها لين عندي وعزمني علي زواج واحد من الشباب الي كان معنا ايام المدرسه
    حسسني اني فاشل الولد كان اصغر منا بسنتين وتزوج تهئ تهئ
    نصيب يا اخواني نصيب __
    المهم اخذني الوقت وماحسيت بتأخر يوسف بالحمام استأذنت من صاحبي وقفلت اخذت اطرق الباب عليه محد رد حسيت بقلق وخوف بعد ماسمعته يبكي اكيد صار فيه شي
    اتصلت بألأمن جو كانو نفسهم الشباب قالو مافيه شي شوي ويطلع طلبت منهم انهم يفتحون الباب
    فتحو الباب وفعلا كان يوسف مغمي عليه بالبانيو وكان بجانبه كيس بودره فاضي؟؟؟

    استغربت من فين جات؟
    محد زاره الا وليد يعني وليد هو الي هرب البودره ليوسف وانا الي وثقت فيه
    وخليته عنده يعني يوم دخلت عليه وكان نائم كان توه متعاطي ومسترخي يا الله ليش ما انتبهت له زين
    ليش وثقت بوليد واصلا كيف دخل المستشفي وهي معه القسم ذا بالذات محد يدخله الا ويفتشونه
    كيف قدر يهربها
    يوسف كان ماخذ جرعه زائده بس قدرنا والمحمد لله انا ننقذه بأخر لحظه الطبيب استغرب انتكاسه حالته كان ماشي معنا تمام وحالته كانت ممتازه مع ان البدايه كانت صعبه بس تحسنت حالته وجسمع نضف من السم
    ياتري ايش السبب الي خلاه يرجع يتعاطي
    وليش وليد جاب له السم لحد عنده اكيد مافي غيره
    بعد ماتطمنت علي حاله يوسف وتم نقله لقسم خاص ثاني عشان يرجع يتعالج من اول وجديد وكانت الحراسه عليه اشد والمراقبه برضو
    رحت لوليد رفض يستقبلني اكيد كان عارف اني جاي اكفخه كنت شايل عليه وقلت خليني اشوفه راح اسلخ جلده عن جسمه واعلقه علي باب بيتهم عضه وعبره ( امممممم
    المهم اصريت اني اشوفه وكنت جدا معصب منه ومن حركته الي كانت راح تؤدي بحياة يوسف
    جلست عند بيتهم تقريبا ربع ساعه حتي جا رجال كبير بالسن اعتقدت انه ابوه في البدايه لكنه اتضح انه اخوه الكبير واسمه مروان كان شخص محترم جدا سألني _ ايش تبي بوليد ؟
    ترددت اقوله ايش ابي فيه شكلي كان معصب _ ايه ابيه بموضوع لو سمحت ابي اكلمه علي انفراد
    تنهد _ طيب تفضل داخل البيت بيتك
    دخلت معه البيت وانا بس ابي اشوفه واقطع شعره الي فرحان فيه
    جلست بالمجلس الكبير اخذت اطالع بالثريا الكبيره الي مزينه المكان وبالأثاث الفاخر ياتري ايش الي يجبر الناس هاذي تمشي بطريق الغلط يملكون كل شي لكنهم بجهه ثانيه يخسرون كل شي بالمقابل
    _ نعم ايش تبغي
    التفتت له زاد غضبي منه لما شفته _ ايه ابيك ياكلب انت ماتخاف الله
    مارد علي اخذ يطالع هنا وهناك كأن كلامي مايهمه
    حاولت امسك اعصابي _ اقول ياورع انا عرفت انك انت الي اعطيت يوسف المخدرات وكان بيموت بسببك
    طالع فيني بأستغراب واضح _ نعم نعم انا ما اعطيت يوسف شي
    طالعت فيه بحده وكنت بأتكلم لكن اخوه كان واقف وراه وماقدرت اتكلم
    سألني ايش فيه يااخوي ايش مسوي وليد
    ماتكلمت استئذنت تعللت اني تأخرت عن موعد مهم ولازم اروح له ضروري
    ,,,,
    خرجت من عنده وانا محتار يعني اصدق وليد مافي غيره هو الي زاره وتركته معه لحاله بس اذا كبرت السالفه مو من صالحي الورع راح ينكر وراح ازيد الوضع سوء انا قرصته مع اذنه ومراح اسمح له ان يقترب من يوسف مره ثانيه لا هو ولاغيره

    بعد اسبوع

    كنت جالس بره انتظر الغداء من بعد الي صار صرت ارفض اي احد يدخل الغرفه غيري انا والطبيب وممرضه اثق فيها وماتتغير ابدا
    جاء العامل الي يوصل الغداء اخذته منه ودخلت علي يوسف
    حطيت الغداء علي الطاوله
    _ تبي الحين تاكل ؟
    مارد علي كان يطالع بمجله نسيت اسمها ( ؟؟
    اعدت سؤالي _ تبي تتغداء الحين ولا
    رد علي اخيرا_ انت ماسألتني اذا كنت مشتهي غداء ولا لا
    تنهدت _ الوقت ذا وقت غداء وانت ما افطرت
    _ طيب
    _ طيب ايش تبي احط لك غداء ولا لا
    طالع فيني _ انت ليش قليل ادب ؟ (( وشهو ؟
    طالعت فيه بأستغراب _ انا انا قليل ادب
    حط المجله عالطاوله _ ايه قليل ادب وماتحترمني انا ولي نعمتك
    مارديت عليه كنت عارف انه طفشان ويبي يتونس علي
    كنت راح اخرج من الغرفه ناداني
    تعوذت من ابليس ورجعت له _ نعم ايش تبغي
    _ انا ماطلبت منك انك تخرج
    _ طيب
    _ انا مشتهي همبرجر اتصل عليهم الحين
    مارديت عليه جلست واقف اطالع في الغداء الي توني موصيه عشانه يعني افهم كل الي قدامك واحمد ربك
    _ هيه ايش فيك ماتسمع انت
    _ والغداء الي قدامك مو عاجبك
    _ لا مو عاجبني لو انك فاهم شغلك زين كان سألتني ايش تبي وقلت لك
    _ بس هذا اكل صحي مو زي الي تبيه مافيه فائده
    _ هههههههههههه طيب
    واخذ الريموت وجلس يقلب بالقنوات
    جلست عالكرسي القريب من الطاوله وفتحت الكيس قلت خليني احلل الاكل وبرضو كنت ميت من الجوع جلست اكل وهو يطالع فيني بصمت وانا ما اهتميت قلت اذا كان جيعان راح يستسلم في النهايه ويشاركني الطعام
    مر وقت حتي قام من مكانه وراح الحمام ثواني وخرج وجلس قدامي عالطاوله وحط رجل علي رجل واخذ يلعب بيديه بعصبيه
    انا ما اهتميت فيه وجلست اكل وطنشته
    _ احم احم
    _ نعم
    _ يعني كيف ؟
    _ كيف ؟
    _ اف عالاستهبال يعني بتخليني بالجوع
    _ليش ان ماتبي همبرجر خليني اكل وشوي بجيب لك الي تبي
    اخذ يلعب بشعره ولف وجهه للجهه الثانيه _ لا ما ابي ابي من ذا الي تاكله
    ابتسمت _ طيب
    واخذت صحن وحطيت له اكل _ اكيد بيعجبك
    اخذ الصحن مني وقال _ الواحد اذا كان ميت من الجوع ياكل اي شي
    قاهرني أسلوبه الي ينرفز ويرفع الضغط بس سكت وكملت اكلي
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    الساعه عشره المساء الوضع كان هادئ حاولت اتجنب الكلام مع يوسف لأني كنت مو فايق له وهو بعد كان معطيني طناش
    اتصلت فيني البنت وكان لها ثلاثه ايام ما اتصلت وانا ما كنت اتصل فيها لأني ماكنت اعرف ايش ضروفها فرحت بأتصالها
    رديت عليها بسرعه
    يوسف كان جالس عند الشباك يطالع بالشارع وسرحاااااان ومو معي اصلا
    رديت عليها صوتها كان مبين تعبان قالت لي انها كانت بالمستشفي طول هذه المده وسألتني ليش ما تتصل فيني
    صرفت الهرجه ومشتها لي
    جلست اتكلم معها ومن سالفه لسالفه نسيت نفسي معها شوي وقالت انها بتقفل لأن امها جات
    قفلت وتنهدت بفرحه وسرحت شوي مدري حسيت اني بديت احبها مع اني ماعرفتها الا من مده قصيره
    وانا سارح بخيالي
    _ ايش اسمها ؟
    طالعت فيه وماتكلمت سويت اني ماسمعته والتهيت بجوالي
    جلس قدامي وابتسم ابتسامه ماكره _ تحسب اني ما اعرف انك تعرف وحده اكيد مجنونه ولا عندها حاله نفسيه ولا فيه وحده عاقله تعطيك وجهه
    ابتسمت ومارديت عليه
    مد يده بياخذ الجوال من يدي وبحركه مني خبطت يده بقوه
    وياحرام توجع وحمرت يده من قوه الضربه الي جاته مني
    مسك يده وهو يتألم _ آآآي وجعتني ياحمار
    _ وانت تمد يدك علي جوالي عيب ماتستحي
    ماتكلم طالع فيني وجهه حمر وعيونه دمعت مشي وجلس عالسرير وعطاني ظهر _ طيب اطلع بره روح ما ابيك انقلع
    _ياساتر الحين انت مسوي انك زعلان الحين
    مارد علي

صفحة 5 من 26 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |