ارجو من تقرا قصتي تطعوا لي تفريج همي
صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 37

الموضوع: ارجو من تقرا قصتي تطعوا لي تفريج همي

عضوة جديدة

ارجو من تقرا قصتي تطعوا لي تفريج همي

كنت اعاني من سفر زوجي وبقائي عند اهله بحكم وظيفته بالرياض وانا في حفر الباطن ولا يسمح لي بالذهاب الى اهلي علما انني لدي غرفة واحدة وليس لديي حتى حمام سوى مسبح فقط وكنت استحى اذهب الى الحمام وانتوبالكرامة وعانيت الامريين وكان بيت اهل زوجي مليان باشباب ورجال طالق ورجال داش وغرفتي امام الصالة التي يجلسون بها اخوان ام زوجي وهذا غير الاشياء الثاية من تفتح علي الغرفة دون استاذان وتجلس بها لساعات طوال دون ان ارفض لها طلب حتى انني اريد ان اغير ملابسي لااستطيع نها طوال الوقت تجلس وكانت مسيطرة وزوجي ليس عندى مسافر هو عسكري بالرياض وكانت شخصيته ضعيفة جدا امام امة كان يحبي جدا نموت على بعض لكنها كلما راتنا منسجمين ومتفاهمين تزرع المشاكل حسبي الله وانا التي كنت مستحملتها طول الفترة تدخل لغرفتي وتبحث وتفتش على كيفها وكلما حتى انها تبحث تحت السرير عن سحر تتهمني بسحر ولدها وتقول لماذا يحبكي كل هذا الحب اكيد عاملة له سحر حسبيا الله ونعم الوكيل على العموم اختصر الموضيع واجيب من الاخر 000 زوجي ياتي كل لسبوعين او اقل ومرات ياتي بالشهر بحكم ان عنده استلامات انا اكون قد ذهبت الى اهلى وبعد ان حملت زادت المشاكل بتدخلات امة واختة وخالاته انني كنت تعبانة وكتها بحملي كانت المشيمة نازلة عندي وحالتي حالة ويقولون له كذب وبعدها بسبب تحريش كان دائما يهددني بالطلاق وبعد ولادتي وانا بالاربعين ارسلت له رسالة اريد مبلغ من المال حتى اسوي برنامج من حف وغيرة كان وقتها معاشات لكنة رفض بحجة انه ليس لدية مال ويقول لي انت تستحقين 300 فقط ولابني 200ريال ارسل 500 والله يابنات ماكفى صبغت شعري مع قص 450 وبالباقي اخذت من اهلي اشتريت ملابس وغيرة من اللوازم وانت عرفين وعندما زعلت علية يرسلي رسالة مضمونها كالتالي
    (لما تخلصين من النفاس راح ارسلك ورقة الطلاق) والرسالة الثانية يقول فيها(المشكلة
    ما اقدر اطلق الحين بس خلصي من النفاس وانا اطلقك) هذا بعد مازعلت وقلت له طلقني لانني زعلانة واريد ان يراضيني زعلت لانه لم يقدم لي لاهدية ولاشيء وحتى مصروفي قبل الولادة لم يعطيني شفتو شلون مشيش وبعدها باسبوع ارسلت له اعتذر واسامحة 000هذا بدل مايراضيني هو خلصت الاربعين واتى ياخذني لكن ابي رفض ان اعود الا بعد ما يكلمه وفعلا كلمه ابوي بانه لابد ان يحترمني ولاتتدخل امة بحياتي واعتذر من ابوي ووعده بكل خير لكن بعد مارجعت اخذني زوجي الى المطعم والسوق وكان فرحان فيني وكان جدا متشوق لي لكن حدثت الطامة الكبرى عندما راتنا امهة مبسوطين بعدها الصبح عملت فطور لام زوجي وززجي وجلسنا نضحك ونسولف واخذ زوجي ابنه يلاعبة وقالت امه لا تعور الولد قال لها ابني وانا ابوه وردت وكانها تنتظر الفرصة حتى ترمي سهامها المسمومة بكلامها وتقول 00000من يقول ان هذاااااا ولدك وكررتها 0000من يقول هذا ولدك حسبيالله ونعم الوكيل كل شيء قالته على بالاخير تطعن بالشرف انا زعلت وولم ارد عليها اخذت ابني ودخلت غرفتي وبعد خروجي لاظع لابني حليب قلت لها ماذا تقصدين من كلمتكي هذا قالت باستهزاء لم اقصد شيء تركتها وعدت الى غرفتي واتا زوجي كنا نريد نطهره العصر وقالي صحيني العصر ونذهب لكن فتحت الباب علينا كعادتها فجاة وتقول امام ابنها انا لم اقصد شيء من اللذي قلته ولا تفكرين اني جاية اتاسفلك وانت ما تعلرفين الضحك وحنا عندنا فري كل شيء عادي عندنا وتدخل زوجي وبدا يسبني ويشتمني وبكيت واتهموني انني محاوشة اختة وكان مصدق امة لما قلتله دق عليه واسالها وفعلا كلمها وكلمته انا وقالت لم نتهاوش كنت منتظرة انة يعتذر لكن العكس صحيح بدا موجة من العنف والشتم ويريد ضربي وقلت اريد الذهاب لااهلي عيشة لاتتطاق وفعلا اتصلت على اهل وهو خرج وبدات اخذ اغراضي وجاء به اخية الا كبر حتى يعتذر زوجي مني لكنه جاء وقال لي لنت طالق طالق طالق طالق طالق طالق

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية سمرقمر
    الله يكون في عونك اختي والله قطعتي قلبي الله يعوضك خير
    بس انا احس ان زوجك موبعقله يعني يمكن مسواله شي اوانه من كثر مايجلس عند امه فره راسه بلحكي
    لان والله ثم و الله الحكي هذا والتشيش له مفعول قوي مره والفتنه اشد من القتل الله يعينك اذا كان لك رجعه ممكن
    تكلميه اذابيرجعك بس بعد مايزور شيخ وتكلمي ابوك وطبعا تخذي الحكم من المشايخ اذا يقدرو رجعوك اولا لان المره مالها الابيتها الله يوفقك ويهدي سرك يارب

عضوة جديدة
    مشكورة اختي على هذا التعاطف هو جابلي ورقت الطلاق بعد اربعة اشهر وطول فترة العدة كنت اتصل اسمع صوته واقفل وارسل له رسالة اريده ان يرجعني ولا يرد ومرة اتصل عليه اريد ان اكلمه لايرد ويقفل الخط بوجهي وان اخوه الكبير يتصل ويكلم ابوي على رؤية ابنه ولا مرة فكر ان يكلم ابوي على رجوعي والقاضي يعتبر طلاقي طلقة واحدة لكن ما الفائدة لايريد ارجاعي لان لمه تريد ذلك

عضوة جديدة
    حيبتي الله يعينك على ما بلاك والله قصتك نفس قصة أخوي وزوجته اللي كتبتها في المنتدى بعنوان ( زوج لا يكتم أسرار زوجته) وشوفيه أخوي بس والله لو تطلب زوجته الطلاق لأكون أول من يأيدها صراحة لما يكون القرار بيد ألم في كل شي صدقيني ما راح ترتاحين ولا تقدرين تربين أولادك لأن أبوهم ماله شخصية وأمه مسيطرة فلا تندمين ياعمري على زوج بهذا الشكل بالعكس الله فكك منه وتري الطلاق ما هو نهاية العام ولو كنت مكانك وفكر يرجعني كنت بأرفض أرجع حبيبتي الله فكك من حبس أم الزوج وتسلطها لا ترجعين لذا الحبس برجولك وأنتي أعرف بزوجك وأمه لكن أنا أحس بوضعك لأن عندن نفس الحالة زي ما قلت لك
    ( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعوضك خيراً في أبنك ويقر به عينيك )
    لا تنسي أن تقولي ( وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ) كرريرها قدر ما تستطيعين فلها مفعول عجيب
    وفقك الله

صفحة 1 من 10 1234 ... الأخيرةالأخيرة