كيف امسح حب زوجي من قلبي واجعله شخص عادي >>>ارجو الأفادة خلاص تعبت
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 25

الموضوع: كيف امسح حب زوجي من قلبي واجعله شخص عادي >>>ارجو الأفادة خلاص تعبت

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية Haoa

. كيف امسح حب زوجي من قلبي واجعله شخص عادي >>>ارجو الأفادة خلاص تعبت

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة انا ببداء على طول وابغى حل حل جذري لمشكلتي تعبت والله
    انا احب زوجي كثير وكل شي يزعلني فيه انساه طوالي لان مقدر ابعد عنه ولا اقدر اكسر خاطره
    واقول سوالي اشياء كثير زينة ماني بمركزه على الشين وتاركة الزين

هو والحق يقال مو مقصر عني بشي من ناحية المادة ومن ناحية امور اخرى
    بس الي قاهرني انه حارمني من عواطفه

يابنات والله جالسة اكتب الموضوع وانا متقطعة من البكاء لجئت لكم بعد مالجئت لربي وتوني داعيه له

يعني كلمة احبك عمري ما سمعتها منه واذا قال يقولها مستحي مالها طعم وبعد ما اشحتها منه او يرد علي وانا كمان اذا قلت له احبك احيان اقله بوسني ما يبوس ويقلب الحكايه تريقة ومسخرةولا يبوس اقله احظني ما يحظن اذا طبخت طبخه حلوة اقله ايش رايك يقول عادي مو زين بس من مزح لاكن لو طبخت شي مش مزبوط يخليني مسخرة ويهاوش ويقول انتي ماتعرفي وانتي وانتي اسولف معاه بكلام عاطفي يتهرب منه او يتبسم بس ولما اسئله سؤال في نفس السيرة يرد الرد الي يقطع مثلا اقوله انا كنت فرحانة مرة يوم العرس وانت يقول عادي عريس
    احس ردودة تافهة ويحب يستخف دمه غصب يفكر انه مضحك وهو يرفع الظغط مايعبر عن مشاعره ابد واذا زعل يجلس زعلان علي بالاسابيع وانا اراضي فيه بس لو هو زعلني مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييل يراضيني ارضى من حالي زي الكلبه والله حتى كلمة معليه مايقول مابي يتاسف بس يحسسني انه ندمان يقولي خلاص لاتزعلي والله يجلس عادي ولاكنه سوا شي واذا تعنيت وبينت اني زعلانة يعصب علي ويخاصمني ويقولي انتي بس تبغي تصيحي يجرحني بالكلام كثييييييييييييير ولا يكفر عن غلطته
    ومثلا لو جيت اتدلع عليه لا حياااااااااة لمن تنادي مثلا لو قلت له لاتسوي كذا والا ازعل عليك يرد ويقول كيفك ازعلي

اذا جلست اكلمه بصراحة يتهرب من الرد ولا يتفاعل معي انا الحين نافس عند اهلي يجي بس طووووووووول ماهو جالس على النت نفسي اسولف معاه مثل الازواج مافيه يتكلم عن الدوام عن اصحابه عن حياتنالا مستحيل يتكلم

لما يسافر ما يتصل بي واحيان عمله يطول يجلس شهر شهرين بس انا اتصل عليه وهو لا ولو سالته ليه ما تتصل يرد يقول مشغول مافي وقت

انا ليش اتزوجت الا علشان اروي الفراغ العاطفي الي احس فيه ابغى عاطفه ابي حب ابي حنان
    ما ابي مشاعر جااااامده ولا هو عاجبني هالاهمال

يعني احنا متزوجين لنا عشر شهور ومافيه اي عواطف كيف حتكون حياتنا مع الاولاد احس اني متدمره ومتدهوره واتقطع من الزعل والحزن لما يزعل علي
    يارب ارحمني تعبت والله ابي اعيش حياه مطمئنة مستقره

انا اقول يمكن لاني احبه ابيه يحبني مثل ما احبه وهذا الي مضايقني بس لو صرت ما احبه اعامله مثل معاملته لي زوج وبسسس
    انا نفسي اصير ما احبه واعامله معامله عاديه زوج وبس تعال تغدى جيب المقاضي ولا ابلش فيه اتصل فيني والا لا غازلني والا لا ابى ما اهتم فيه مثل ما هو ما يهتم فيني علشان ما اشغل بالي فيه واجلس اندب حظي طول عمري
    * * سبــحانك اللهم وبــحمدك أستــغفرك وأتــوب إليــك* *[/align]

[align=center][/align]

[align=center]رجاء لملاقيف النت:تعبت اجمع بصور التوقيع واعدله لاحد يسرقه عيبـب [/align]

اعتـــــــــــــذر من كل البنات الي هم بالنسبةلـــــــــــــي اكثر من اخوات
    اذا تأخرت في الرد او المشاركة
    ظروف الحياة والجهاز خربان

كوكب الشبكة الصورة الرمزية طالبة الحياة
    نفس وضع اخويا ومرته

جابلنا الجنااااااااان واحنا نكلمه ..بنت الناس لازم تراعيها لازم ما ادري ايش مافي فايده
    يقول انا كدا ما اقدر وما اعرف اقول مشاعري وما ابغى ..شوية ويقول رجولتي ما تسمح احسه كدا يفكر

الله يهديه ويهدي زوجك

ومرته اتعودت مع الوقت مالها زمان متزوجه يا دوب سنه ونص بس زي كدا في البدايه حست باكتئاب ومشاعر صعبه الين كملت سنه بعدين استسلمت للامر الواقع مع شوووية تغيير قدرت تحصده ..وانا قعدت اشجعها دام انه اتغير شويه حتى لو انه الشويه دي اخدت سنه ...بس ده كفايه عشان تشجع نفسها
    وطريقتها اعتمدت على التطنيش شويه في المكالمات لما يكونو بعيدين عن بعض ..زي لما زوجك يسافر عشان العمل ...

حاولي بكل الطرق الي تخليه يخرج عواطفه ...وأقرأي موضوع انا منزلته اسمه ...زوجي وزوجي
    ان شاء الله تستفيدي منه

I am a new MoM

مشرفة ركن اسرار البنات والإستشارات الخاصة الصورة الرمزية طعم الشهد

sdfds

اهلا اختي.........Haoa

بس حبيت اسال كم عمرك وعمره يعني كم بينكم فرق العمر.............؟؟"

على العموم انا عندي طريقه سهله وبسيطه وتدخل قلبه على طول وتصحيه ان شالله

لو يتغير شي بسيط بس مع الوقت راح يتغير كثير باذن الله

الحل ..................

انك تكتبين له ورقه عن معاناتك وانتقاداتك له ببعض الاشياء

وتحطينها له في مكان عشان يشوفها ويقراها....!!
    وياليت ماتكونين حوله نهائي في وقت قرائته للرساله......؟؟

المهم انا اعلقها لزوجي على الباب عشان اذا جاء يطلع الدووام يلقاها ويقراها وانا اكون بسابع نومه ...........!!ههههههه

والحمد لله اجيب نتيجه رائعه وممتازه 100%

انا اوقات اكتب له رسالة حب وغرام وتعليق عن ماحصل امس من حب ............ههههههههه عشان اشجعه

واوقات اكتب له عتب بشي مضايقني ومزعلني منه ومع الوقت يصير مضبوط ويحس اشوي

او عطيه الرساله بسياره وانتي بتنزلين لبيت اهلك واطلبي منه يقراها .....!!

......وانتبهي ادقين وتسالينه عن وجهة نظره بالرساله بعد ماقراها ....!!

يعني خليه ماكان شي صار واذا اسالك جوبيه بشي بسيط وهو يفهم لان يكفي فضفضتك له بالرساله...

على العموم اذا هميتي تكتبيله الرساله بالاول امدحيه وبعدين انتقديه على شوي اشوي مو بتجريح ...!!
    وباخر الرساله اكتبي له زوجتك المخلصه او المحبه لك وغيره

اهم شي تكتبين له جملتك هاذي................لاني احسها طالعه من قلبك

(((انا ليش اتزوجت الا علشان اروي الفراغ العاطفي الي احس فيه ابغى عاطفه ابي حب ابي حنان
    ما ابي مشاعر جااااامده)))

والله يخليكم لبعض .....وان شالله اكون افدتك

كوكب الشبكة الصورة الرمزية طالبة الحياة
    عجبتني طريقة الاخت طعم الشهد جدااااااااا

قرأت والله عن دي الطريقه انه الواحد يكتب مشاعره في ورق ويتبادله مع الطرف التاني
    ولكن طبقي كل الشروط الي قالتها طعم الشهد من ناحية انك ما تناقشيه فيهاااا

I am a new MoM

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة