ارجو التفسير جزاك الله خييييير
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ارجو التفسير جزاك الله خييييير

الندىE
    Guest

ارجو التفسير جزاك الله خييييير

رايت ان والدي يحدث والدتي ويقول لها انا لااستطيع ان اساعد عيالي او اسولف معهم وكنت في نفس المجلس ولما سمعت بذلك احسست بدوخه وانني سوف اسقط واستفرغ فهرعت لي امي واخذتني لاقرب غساله واخذت استفرغ شيء اصفر واتسخت الغساله بكتله كالعدس قوامه ثقيل ثم غسلت وجهي واستطعت ان اقف واخبرت امي اختي الكبيره وقال 00000مرضت (اقصد اسمي )وجاءت اختي ومعها حقيبه فيها مناشف واخذت تجهزني وتقول ان ولد عمي تحت يرقبنا ليذهب بنا الى المستشفى في نفس الرؤيا طلب والدي مني انارفع له سلم اخضر من بين الدربزين وطلب مني ان ارفعه الى الأعلى وكان يصرخ وانا امازلت ارفع لكن السلم تعثر في شيء بالاسفل فانزعج والدي وقال هذه الاشياء التي في الأسفل لااريد ان اراها مره اخرى ومازلنا نرفع السلم بعدها اخذت انظف ذاك المكان وازيل تلك الاغراض وقلت لاختي الصغيرة عن انزعاج والدي فقالت والله لارجعها وماعلي فيه تقصد والدي 0000000( انا آنسه عمري 27متخرجه من الكليه ولي 5 سنوات في المنزل ليس لدي اي وظيفه ولد عمي اسمه عبدالله اختي الكبيرة متزوجه لديها ولد- اختي الصغير آنسه عمرها 26 معلمه

مشرف تعبير الرؤى والطب النبوي

بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل أنت مريضة في الواقع ؟ وهل تسترقين؟

ععموما هي رؤيا خير ستتزوجين بعد ان تتخلصي من عادة سيئة أو مرض مزعج كالسحر وعلاجك بذلك يكون بالرقية الشرعية والهدي النبوي

المواضيع المتشابهه

1. ارجو التفسير جزاك الله خيرا
    بواسطة انسام الصباح في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    آخر مشاركة: 17-02-2007, 11:09 PM
  2. قمل في شعري.........ارجوا التفسير جزاك الله خيراا
    بواسطة بنت النوخذه في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    آخر مشاركة: 29-01-2007, 12:02 AM
  3. الرجاء التفسير - جزاك الله خيرا
    بواسطة SAMMA في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    آخر مشاركة: 06-05-2006, 11:09 AM
  4. ارجو التفسير جزاك الله خييييير@
    بواسطة الندىE في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    آخر مشاركة: 05-12-2005, 11:25 PM
  5. ارجو التفسير عاجلاً جزاك الله خيراً
    بواسطة ملكـــ الليل ـــــــة في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    آخر مشاركة: 06-09-2004, 09:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر