غسالة صحونك تريحك (بشرح مع الصوور) - الصفحة 2
صفحة 2 من 62 الأولىالأولى 123451252 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 245

الموضوع: غسالة صحونك تريحك (بشرح مع الصوور)

محررة مبدعة الصورة الرمزية قلوب مسلمه
    واللحين نشوف الصحون وااااضح(يبغالها غسيييل)

واللحين نقفل باب الغساله زييين

ونضغظ الزر الصغيربتولع لمبته كأستعدااد فقطط
    كذاا
    وكمان المؤشرالكبيير هنا مختاره غسيلي يكون على ابو صحن وطنجره مثل مانتم شايفين المؤشر مبين عليه00

اللحين اضغط النهااائي وهو هذاالزر
    شوفو اللمبه كيف ولعت (بدأ الغسييييل)

(وهنا نشوف المجفف نووره ولع) وبكذا إنتهى الغسيل وبدأ التجفيف)

التعديل الأخير تم بواسطة المحبة للجنة ; 28-12-2010 الساعة 06:28 PM

هنا خلص الغسيل وقفت الغساله شوفتو اللمبه الصفراءالي بالخط المستطيل تدل على ان الغسيل انتهي

طيييييييييييييييب اللحين خلص الغسيل والصحون جااااااااهزه ونضيييفه ماشاااااااااااء الله تبارك الله والله ياأخواتي رووووووووعه

بس لها شروووط
    1/الليي التصريف لااااااااااااااااااااااااااااازم يكون مرفوع ولى ماراح تنظف زين
    2/بقايا الأكل فتات لاااازم يتنظف الصحن منها زيين
    3/العصير واللبن الناشف اولااا ترطبينه بمويا قبل يدخل الغساله لانه اذا دخل مع الحراره ممكن مايروح بلعكس بينشف فيه الوسخ

فيه شئ مهم انه افضل غسالة صحون هي (أرستون) نفس الي معاي
    لكن لاحظت عليها مثل الكهرب الخفيف جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    فكان افضل شئ عشان اطمن اكثر سواه زوزي الله يجزاه عني خير الدنيا والآخره هذا الفيش فيه زر اذا بنتي الصغيره حولي وانا احط الصحون قفلته لين ماأقفل باب الغساله واذا ماهي حولي فما احتاجه مثل ماقلت لكم مايخووف ابدااااااااالكن بنتي صغييره فاخاف عليها تتاذى منه

وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    سهله جداااا واريح منها مااافي

(سعرهااا 2300 ريال)

لاهم شغاله ولانكدها( وأي استفساار انا حاااااضره)

00بس بقي يخترعون رجل آلي ويوزع الصحون لدواليب خخخخخخخخخ
    ملاااحظه (ممكن تلاقين بعض نقاط المويا في الصحون حتى لما تسوين نظام الغسيل مع التجفيف لكن مو كثييييير شئ بسيط )
    والملاااحظه الثانيه انه لمعة الصحون الميلااامين تروح من حراره الغساله مو النقش لااا اللمعه هي الي تروح
    وبرضو حافظات الحراره ممنووووع وضعها بداخل غسالة الصحون تخررررررررررب

القدور الي ماهي تيفال تشبه شكلها قدر الضغط لونها حديد هذي يتغير لوووونها مررره يصير مشهب ومبقع وبرضو بعض اغطية التيفال خصوصا النوع القديم يتغير لون غطئ القدر التيفال اما القدور الي طالعه اللحين جديده تيفال مايتغير لون غطاها ابداااااااااااااا

قدر الضغط الي عندي صناعه فرنسي ماتغير لونه ولاخرب علي هو مثل ماهو
    المفك خصوصا الي مو اصلي يصدي

انا صحون الضيافه مثل البراريييد خصووصا مادخلها في الغساله

اما صحون الصيني الي تتكسر مثل القزاز مايصير لها شئ ولاتخرب ولايتغير لونها
    اللون الذهبي في بعض الصحون يرووح

ميزاتها البراريد واي شئ صعب تنظيفه بالنسفنح مثل فم البراد مع الغساله يتنظظظظظف تنظيييف
    وبرضو بشكل عاااام شئ مهم جدا انه في الغالب يبغالك تشطفينها بالمويا قبل ماتدخلينها الغساله عشان تظمنين ان الوسخ راح يروح

انا اعتبر الغساله يدي الثالثه والله حتى ظهري كنت اعاني من الآآم في الظهر لمااغسل الصحون بيدي شوي وبينكسر ظهري من الاام لكن اللحين الحمممممممدلله والشكر لله مافي اي معناه من ناحية الآم الظهر عالمغسله

وبس واتمنى اكون افدتكم

0000000000000

بناااااااااااااااااااات الي بتستفيد منه تدعيييييييييييي لي تراني 3ايام وانا احاول اضبط الموضوع عشان انزله بشكل يريحكم وواضح لكم
    مابغى غير (دعوه في ظهر الغيب)

وسلاااااااااااااااااااااااااااااااااامتكم 000
    التعديل الأخير تم بواسطة المحبة للجنة ; 28-12-2010 الساعة 06:30 PM سبب آخر: تعديل الموضوع والصور

كوكب الشبكة الصورة الرمزية أميرة بدنيتي
    الله يبارك لك فيها وضحكتيني لما قلتي بس يبغالهم يصنعون رجل آآآآلي عشان يوزع الصحون في الدواليب <عجزززززززز بمعنى الكلمه الله يكافينا شر العجز

يسلمووووو عالرد

ويسلم كل الي يردون ويساااااااااامح الي مايردون لاني بالفعل تعبت عالموضووووع تعب تعب تعبببب

بالله اميره مو ياريت يخترعون رجل آلي

صفحة 2 من 62 الأولىالأولى 123451252 ... الأخيرةالأخيرة