خلطة سوفت كوين العجيبه للقضاء على الشعر الغير مرغوب فيه نهائيا بإذن الله
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 17

الموضوع: خلطة سوفت كوين العجيبه للقضاء على الشعر الغير مرغوب فيه نهائيا بإذن الله

عضوة قمة

qsdz خلطة سوفت كوين العجيبه للقضاء على الشعر الغير مرغوب فيه نهائيا بإذن الله

زبوناتي العزيزات توفرت لدينا كميه بسيطه من الخلطه العجيبه للقضاء على ظهور الشعر الغير مرغوب فيه " خلطة سوفت كوين الشهيره " الغنيه عن التعريف التي أصبحت معروفه لدى الأغلبيه بنتائجها المذهله

0000000 خلطة سوفت كوين العجيييييييييييييبه 0000000

وهذه قصة صاحبة الخلطه مع خلطتها العجيبه جزاها الله كل خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوفت كوين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم خير عزيزاتي

طبعا هذا اول موضوع لي هنا واتمنى انه مايكون آخر شي

وانا متابعة لكم دائما

ندخل فالموضوع

مرة في وحدة قالت لي عن طريقة خلطة اسويها للجسم بعد ما أزيل الشعر
    عشان تخفف نموه لين يبطل يطلع وانا كنت دايما أقرأ عن هالمواضيع لكن اكسل اسويها

وخصوصا اني اخاف من النتائج " جسمي يحمر يحبب يلتهب أي شي "

وقبل تقريبا 3 أشهر من الآن كنت بسافر وبعمل حلاوة لجسمي قبل السفر

وطبعا جهزت العدة وقبلها تقريبا بـ 3 أيام سويت الخلطة الي قالتها لي البنت لأن من شروطها تسيبها لمدة 3 ايام وبعدين تستخدميها والي شجعني لها ان كل مكوناتها مافي منها ضرر لأنها تحتوي على ثلاث انواع من كريمات اللوشن للجسم ومع اضافة نبات السعد بعد تحضيره بطريقة خاصة

والله يا بنات اني قعدت وسميت بالله وبدأت أشيل يدي وطفشت من الحلاوة على طول وقفت
    وبدأت أشيل بماكينة البروان وطبعا هنا مو مهم بإيش تشيلي أهم شي انه يكون نزع من الجذور

وبعد ما شلت يدي ورجولي وابطي وحتى المنطقة الحساسة دهنت الكريم على جميع مناطق الجسم وكانت رجولي هي الوحيدة الي دهنت عليها اول ما شلت على طول اما ايدي وابطي والمنطقة الحساسة بعد ما شلت بشوي لأني خفت جسمي يتحسس منها خصوصا المنطقة الحساسة زي منتوا عارفين مو أي شي يناسبها ..

وعلى فكرة المكان الي نسيت ادهنه الركبة لأن يطلعلي فيها شعر شوي ومقدمة الرجل نفسها من عند الأصبع الكبير

والله العظيم يا بنااات وربي شاهد على ما أقول اني دهنت مرة وحدة وفركتها يعني زي المساج وبعد ما نشفت شوي دهنت كمان مرة وبسسسسسسسسسسسس ..

وسافرت ورجعت من السفر ولا حظت ان شعر جسمي مررررة خففففف حتى المنطقة الحساسة والله العظيم مع العلم اني دائما بأشيلها بالموس وانتوا عارفين كيف الموس يطلع الشعر وما عملتها بالحلاوة إلا 3 مرات في حياتي كلها

وكانت النتيجة كالتالي

خف بنسبة 70 % في الأيدي والإبط والمنطقة الحساسة والوجه
    خف بنسبة 95% في رجولي والله صار لي 3 شهور الآن ا

و شعرات بسيطة الي طلعت لي في رجولي والي خلاني أتأكد من كذا ان الشعرات الي فالركبة وفي مقدمة رجلي الي ما دهنتها طلعت عااااااااااادي

هذا وربي يشهد على ما أقول وناوية الآن أرجع أسوي مرة ثانية حلاوة واستخدم نفس الكريم
    الي باقي منه عندي من ذاك اليوم لين ما شعر جسمي يختفي او يخف 95%

وعلى فكرة جربته على رجول جارتي أمس بعد ماشالت رجولها لأنها كانت عاملة حلاوة لكل جسمها ماعاد الرجول قبل 5 أيام فما ينفع الكريم بس حطيت على رجولها والنتيجة جدا جدا روووووووووووعة

انا اعمل الكريم هذا وهو يكفي الجسم كله من 2 إلى أربع مرات

وبأبيعها 50 ريال فقط بسعر الجملة

والجمله اسعارها على الخاص

والي تشتري مني وما تفيد معاها تقولي وتاخذ فلوسها بس بيني وبينها الله في إنها تكون صادقة

وانا استخدم اللوشانت وكريمات الجسم لجميع انواع البشرة

00000 وهنا رد صاحبة الخلطه على بعض الإستفسارات 00000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوفت كوين مشاهدة المشاركة
    متى تظهر النتايج ؟

تظهر النتائج بإذن الله من أول استخدام وهذا يرجع برضه لطبيعة الجسم وحسب كثافة الشعر

هل الشعر يطلع بعد كذا تحت الجلد ؟
    طبعا من تجربة شخصية اقول الشعر أبدا ما يطلع تحت الجلد إلا إذا كان طبيعة شعرك يكون تحت الجلد

ينفع اشيل الشعر بالموس واحط من الخلطة ؟
    أبدا ما ينفع ولا راح يجيب معاك اي نتيجة لأن لازم الشعر تكون خارجة من الجذور عشان المسام يكون مفتح ويستفيد جسمك من الخلطة

الخلطة وش مكوناتها ؟
    أهم مكون في الخلطة نبات السعد بعد ما يحضر بطريقة خاصة ومجموعة من الكريمات المغذية للبشرة

انا بشرتي حساسة ينفع لي ؟
    بإذن الله مافي ضرر لأن الكريمات المستخدمة لجميع انواع البشرة وانا بشرتي حساسة وما صار فيها شي

ينفع للرجال ؟؟
    طبعا هذا سؤال جاني من وحدة ومت ضحك عليه .. أكيد ينفع طبعا الرجال راح يستخدموه في منطقة الإبط لأنها الوحيدة الي عندهم بالنتف

شعري جدا غزير ينفع لي ؟
    بإذن الله راح يفيد ولكن ممكن النتائج تكون عندك بسيطة بنسبة 20% فالمية وهذي نتيجة طيبة من اول استخدام .

هل يناسب للمنطقة الحساسة؟
    ايه يناسبهم انا استخدمتها على المنطقة الحساسة واعطاني نتيجة جدا راااائعة مع اني انا استخدم دائما الموس بس سويت بالحلاوة وكانت النتيجة رائعة

هل يناسب الوجه ؟
    انا سويت وجهي بالفتلة وحطيت بعدها مباشرة الخلطة من غير ما احط ثلج ولا موية ورد .

عندي شعر في ذقني اسود وقاسي ينفع لها ؟
    اكييييييييييييييييييييييييد وهذا عن تجربة كمان لن كنت اعاني من الشعر الي يطلع بذقني ويكون أسود وقاسي أقرب إلا شعر الرجل وما أدري وقتها ايش اسوي لكن لمن استخدمت الخلطة نفعت معاي وصار الشعر يطلع بس اخف شوي ةحتى احس لونه صار فاتح طبعا بس يبيله وقت كل ماشيلتي حطي عالطول من الكريم

عندي شعر يطلع في منطقة الصدر تنفع الخلطة لها ؟
    بإذن الله تنفع ومافي ضرر لأن الخلطة استخدمت على المنطقة الحساسة اكيد بتفيد بس للأمانة انا ماجربتها عن الصدر لأن الحمد لله ماعندي شعر في ذي المنطقة

وش افضل وقت احط فيه الكريم بعد ما اشيل الشعر مباشرة ولا انتظر شوي ؟
    الأفضل بعد ماتشيلي شعرك على طول ادهني كل المنطقة الي شلتي منها لأن المسام تكون مفتوحة وقتها

وش افضل شي اسويه قبل إزالة الشعر عشان الخلطة تفيد معاي؟
    الأفضل طبعا ودايما سويها التقشير قشري جسمك قبل إزالة الشعر عشان كل الجلد الميت يروح وأسهل طريقة نص ليمون في سكر خشن وافركي فيها جسمك والأفضل انك نقشري جسمك وثاني يوم تبدأي تشيلي شعرك عشان مايهيج

الخلطة أكيد مجربة ومضمونة ؟
    أكيد والله انا مجربتها على كل جسمي وفادت معي وهذا الي خلاني ابيع منها ومضمونة الي ماتفيد معاها وتكون صادقة تقولي وتاخذ فلوسها على طول .

ممكن تعطيني مكونات الخلطة ؟ ( وهذا السؤال جاني كثير )
    والله يا أخوات ما أقدر لأنها بفضل من الله راح تكون سبب باب رزق لي (وحب لأخيك ما تحب لنفسك ) بس الي مو مقدرتها تشتري تقولي على الخاص وراح توصلها لباب بيتها من غير أي مقابل

السعر / 50 ريال

الرجاء عند الطلب إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم الجوال + المدينه
    وأي طلب لايتم إرسال البيانات المطلوبه لن يتم إعتماده والرجااااااااااء الجديه بالطلب وعدم تضييع الوقت

0000000 طريقة الطلب 0000000

* قومي بتسجيل طلبك هنا على العام وسيتم الرد عليك لاحقا بإذن الله على الخاص

0000000 طريقة الدفع 0000000

000 داخل المدينه 000

التسليم يد بيد

000 باقي مدن المملكه 000

التحويل على حسابي في بنك الراجحي أو الأهلي

000 خارج السعوديه 000

عن طريق الوسترن نيون

0000000 طريقة التسليم 0000000

000 داخل المدينه 000

التسليم يد بيد إما أن أنزل الطلب في بقاله معينه في الحره الشرقيه والزبونه ترسل من يسلم ويستلم وفي هذه الحاله الرجاء إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم جوال الزبونه لسرعة التواصل

أو يتم إرسال الطلب مع المندوب ليقوم بإيصاله لباب البيت ويأخذ قيمة الطلب + 15 أو 20 ريال لمشواره لإيصال الطلب على حسب بعد الحي

وفي هذه الحاله الرجاء إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم المحرم ليتواصل معه المندوب لأخذ عنوان البيت + رقم الزبونه لسرعة تواصلي معها إن دعت الحاجه + إسم الحي

( الرجاء عند الطلب تحديد طريقة التسليم + البيانات المطلوبه تحت كل طريقه )

000 خارج المدينه 000

عن طريق الشحن على شركة الزاجل وتكلفة الشحن كالتالي :

جده = 5 ريال

مكه + الطائف + الرياض = 10 ريال

حائل + بريدة + عنيزة + البدائع + الأحساء + الدمام + حفر الباطن + الرس + خميس مشيط + وادي الدواسر + شرورة + أبها + بيشة = 15 ريال

أو عن طريق ألما إكسبريس إذا أردتي أن يكون التوصيل لباب البيت وتكلفة الشحن 30 أو 35 ريال لا أكثر على حسب بعد مدينة الزبونه من مدينة الشحن

000 خارج السعوديه 000

عن طريق البريد الممتاز وتكلفة الشحن على حسب وزن الشحنه

0000000 ملاحظــــــــــــه 0000000

* أستقبل الطلبات على الخاص والعام

* لايوجد لدينا حجز نهائيا

محررة مبدعة الصورة الرمزية *بروك*
    موفقة حبيبتي..........

ام بررروك

محررة مبدعة الصورة الرمزية دانةالخليج
    اللهّم إني أسألك الهُدى والتُقى ، والعَفاف والغِنى ..
    تمنع التواقيع التجارية الا لمن تملك عضوية تاجرة

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة