رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة - الصفحة 2
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 23

الموضوع: رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة

  1. #5
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    البـارت الثــالث
    كـانت اروى طالعـه من الشقـه بتـروح للسـوبر مـاركت بتـاخذ لها اغـراض تحتاجها
    بعــد ماوصلت ..
    دخلـت واشتـرت لها و وقفت فـي السيـد عشـان تحاسـب
    كانت منـزله راسها وتتعبث فـي جوالها
    شدها صـووت رجولـي الا ان مايــل على النعـومه شــوي ..
    رفعـت راسها شافتــه
    أيـوووه هـووو نفسه الرجــال تبــع القميـص التفاحي الباهـت ..
    حسـت بقــرف منـه
    سمعتـه يقــول
    سيـف : لا ياجسـاار كميه اليـوم كفااايه كفاايه Enough ..
    جسـار : يعني ماتبغـى ؟
    سيـف : نـو نـو

    كـانت اروى وراهم
    فـي نفسها " والله هذا فـي نعومـه اكثــر مني كيــف كذا "

    لـف سيـف شاف اروى
    حـس بنغـزه فـي قلبـه علــى طــول صــد عنها ..

    :
    :
    :


    كنــت اشـواق
    لحيــن بنفـس مكانها من الصدمــه
    وتـردد فـي نفسها
    نــذل
    واطـــي
    تشوفها فـي اقــرب النــاس لــك يارب ..
    الله يحــرق قلبــك على غاليـــك ..

    وعنــد الشرطـــه ..
    بعـد الترجمــه
    الشرطـي : تكلـم ..
    غـانم : انها ليس لـي
    الضابط : اجـل لمن ؟ كـانت فـي سيارتك
    غـانم سكت حس ان مافي امل التهمه لابستـه لابستــه ..

    وبـرآآ
    عنــد فــارس كـان واقف وحــاط أيـده على راسه
    رفـع راسـه شـاف الرجـأل نفسه المساعـي قـرب لـه
    فـارس : لـو سمحت
    الرجال : اهلين فـارس
    فـارس : انت تعرفني ؟
    الرجـال مـد أيـده : معـاك عمـر الـ.....
    فـارس بـدا يتذكر : ايييه اللي كـان ابوي يشتغل عنــدك ؟
    عمـر : ايه نعـم
    فارس ابتسم : والنعـم والله ..
    تـم فــارس يسـولف وياخـذ ويعطـي مـع عمـر بكــل حسـن نيــه

    :
    :
    :

    ماطلبتك شي / تكفيني رساله
    بس طمّني " قوول / آنا بخير "
    لاتشوف القلب بعدك كيف حاله .!
    كل ماجاني مسج .. ودّه يطير
    هو ! لا مو هو / ياربي شـ جراله .!
    خوف قلبي في غيابك غير / غير

    وبالمطـار كـانت كـل محاوله حـق ريــان تفشــل ..
    قـرر يطنـش هـو تعب منها اللي تزعـل من كل شي قبــل لا تسمــع أي مبـرر !
    بعـد ساعـه كانـوا بالطيـاره
    قلبــه خـان قلبـه وضغـط على رقمها
    نطـر .. نطــر .. نطــر .. لحــد " لـم يتـم الـرد "
    تنهـد بضيــق !
    وتـم يفكـر
    معقـول صابها شـــئ
    لا لا سملــى عليها ..
    بــس غرييبـه ماتــرد علي !
    هـذي غـدير من عرفتها ..
    تنهـد ريـان وربـط الاحـزام وهـو متضايق حيــل منها !
    :
    :
    :

    عنـد غـدير
    كـانت معانــده وماتبـغــى تــرد
    مساهير حذفت عليها علبـه الفاين : ردي حــرام علييك والله انك موب كفـو حب لو عنــدي مثل هالريــان بملـغ عليه 24 ساعــه ..
    غـدير : ليه مايقولي ان ماراح يدااوم ليـه يصحيني واخـر شي مايجي قهـرني وانا حلفت
    اروى : يمكن عنــده ظـروف لازم انتي تقـدرين بعــد مايصير كذذا
    غـدير : انـا متعوده على حركاته كل مـره اخاف عليه ولما ادق يقـولي كنت نايم ومادري ايش هالمره مابغـى ارد عليه
    نـوف : يمكن هالمره غيــر هالمره باصـرار
    غـدير لفت عليهم : يعني ؟
    نـوف : يمكن حصـل شي لا سمـح الله دقـي وشـوفي
    غـدير دقت وايدها تـرجف طلـع لها مغلق وطالعت بالبنات : مغلق ..
    الريـم : حاولي مـره ثانيه
    غدير اتصلت مـره ثانيه وهـم مغلق
    غدير بتبكي : هـم مغلق يمكن صــاير شي ريـان اعرفه مايطفي جواله الا بالطيــاره
    اروى تحاول تهديها : يمكن خلص الشحن
    غـدير وهي توقف : يمكن !
    :
    :
    :
    صبــاح يـوم جـديد

    السـاعه 11 ونـص الصبـح ..
    وبالتحـديد .. ولايـه مانشستـر
    وكحلـتن اكثــر من الازم الصبــــح ..
    عشـان استــر بالكحـل دمعـه الامــس !

    كـانت فـي حمـام البنـات " الله يعـزكم " تحـط لها كحـل بكثــره
    رن موبايلها رفعتــه شـافت اسم " ريـوف " قلبها زادت دقاتـه ريـوف اختهاا ..
    رن لحـد مامـل وسكت !
    بس رن مـره ثانيــه
    كأأنه اصـرار تــرد
    ردت وايدها ترجـف
    سمـت بالله وردت ..
    ريـوف ضحكت بصـوت فقـع مـراره اروى ..
    ريـوف : هـلا يا بنت الشـارع ..
    اروى صكت الموبايــل فـي وجهه بســرعه ..
    وتهـدي دقـات قلبها ودمـوع تنــزل

    عنـد ريـوف
    كـانت تضحك بشكــل مستمــر لحـد مادموعها سـالت من الضحـك
    دخلت وعـد على صـوت الضحـك ..
    وعـد : بسم الله وشفيك ؟
    ريـوف مستمر بالضحك
    وعـد صرخـت : ريــوووف
    ريـوف وقفت ضحك وصـارت تقـول لـ وعـد كل شـي
    تقـدمت وعـد من ريـوف وعطتهـا كــف !
    وعـد بصـراخ : تخييلي روحـك مكانها انتـي مافـي قلبـك رحمــه اعــوذ بالله صـووره ضبـط الاصـل من امـك شمـه ..
    دخلـوا كل البنـات على صـوت الاصـراخ اللـي بين ريــوف & وعـد ..
    حلا : شسالفه ؟؟؟
    وعـد لفت على البنـات : صفقـوا يابنـت على الانجــاز اللي سـوته اختنـا ريـوف والله خسـااره تربيـه ابـوي لك !
    البنات كلهم منصدمين ..
    سـارا : وعـد شسالفه
    وعـد لفت علـى ريـوف : تتكلمين انتـي ولا انـا اتكلم ؟؟
    ريـوف وقفت وراحت لصـوب وعــد : انتـي وايـد مكبـره المـوضوع! كيفي انـا وكيفي انتـي مايخصـك وانـا ماجبت شـي من عنـدي هـي فعلاا بنـت شــارع ..
    لمـا ريـوف قالت هالجمله الكــل عـرف ان المـوضـوع عـن " اروى "
    قـالت مها بكـل هـدوء : ممكن نعـرف اروى وش فيها وش السالفه اللي يخليـكم تعصبـون وتسون سالـفه
    جلست وعـد وهـي تهـز رجلها بكـل عصبيـه وتحكـي السـالفه
    عاشـه و حـلا انسحبـوا بكـل هـدوء من الغـرفه وطلعـوا
    مها & سـارا & وعــد
    جلسـوا يصـارخـون فـي ريـوف !
    :
    :
    :
    فــي امريكـآآ ..

    كـان فــارس واقـف مـع عمـر
    وفجـأأه طلـعوا ابـوه راح لـه فارس بسـرعه
    بو عبدالله : فـاارس اختك وامـك الله يخليــك رجعهم على اقـرب طيـاره لا يتمـون هنـاا ..
    فـارس بضيق : ليــه يبه شصــار ؟؟
    بو عبدالله : ماعرف يقـولون فـي مخـدرات فـي سيـارتي بس لا تصدق لا تقول حق اامك واختـك خلهم يـرجعون السعـوديه
    طلـع فـارس والدمعـه بعيـونه
    ركـب سيــارته وتوجـه لشقتهم ..
    صعـد فـوق
    لقـى اشـواق
    فـارس : اشـوااق بسـرعه قـولي لامـي ان راح تـرجعون للسعـوديه بسـرعه بـروح اشـوف حجـز وراجـع لـكم ..
    اشواق تحـركت بصعـوبه ودموعها تسيـل على خـدها وتدعـي علـى عمــر ..

    هــو ..
    اول ماجـاته اشـواق وطلبت منـه يـرجع ابـووهـا للشغـل وميـه فكـره شيطـانيه ادور فـي بالــه .. كـلم على واحـد يوثق فيــه يحـط المخـدرات فـي سيـارته , وبعـدها بلـغ احـد من اللي يعرفهـم يبلـغ عـن السيــاره , وراح مـع الشرطـه على بيــت بـو عبدالله على اسـاس ان يكلـم بو عبدالله يرجـع لشغلــه ..
    شـاف دمـوع ورجفــه اشـواق
    وبكـى ودعـاوي ام عبدالله اللـي حستـه بتأنيــب ضميـر فضيــــع !
    شـاف تـوتـر فـارس وهـو يشـوف ابـووه ينجـر قـدامه بكـل ذل واهـانه ..
    هـو مايـدري ليــه سوااه كـذا بس اللـي يعـرفه ان بـو عبدالله رجـال امين لابعـد حـد واذا عـرف ان شغلهم كـذا مستحيل يستـر ويسكت عنهـم ,, فهـاذي اقــرب طريقـه ليحمـي روحــه من غــانم ..

    هـي ..
    كـانت جالسـه من الصبـح وتنطــر عمـر يكلم ابوها ويـرجع للشغــل ..
    اول مانــدق الجـرس افـرحت توقعتــه عمــر بس خــاب ظنهـا لما شافتـه فـارس وجلست على الاريكــه بكـل مـلل .. وانـدق الجـرس مـره ثانـيه توها بتـروح تفتـح البـاب قـام فـارس وفتـح البــاب
    جاهم ظـرف فتحـه فـارس ومن عقبها تـم يدعـي على احـد
    خذت منـه اشـواق الظـرف وايدها تـرجف
    وصـارت تقـرا بصمـت
    " صـدقـوني راح اوديكـم وراه الشمــس انـت ياغـانم بـذلك ذل "
    صـارت تبكـي وفكها يرجف وايدها تـرجف ومافـي شخص فـي بالها الا
    عمـــر ..
    اكــيييد هـوو ,,
    هـوو اللي امـس واضضح من ابتسامتـه ان نـاوي على شــي بس انـا من كثــر الفـرح مانتبهـت لنظـرات الشيطانيـه اللـي فـي عيــنه

    :
    :
    :

    ضايـقــن صــدري واحــاول اخــفي العــــبره
    والناس تسأل عــــــيونك وش صايـبـهاا؟

    اكذب علــيــهــم واقول الجــو به غــــــــبره
    وأصدق الكـــــذبه اللي صــرت اكذبــهاا..

    كـانت تحـاول ادق لـه وجـواله مغلـق وحذفـت الموبايـل بكل قـوه على السـرير
    دخلت نـوف
    نـوف : غدير شفيك ؟
    غدير : ريـان الزفت مايشيله
    نـوف : جربـي مـره ثانيـه
    غدير : لا انـا حلفت مادق لـه خـلاص بكيفـه
    نـوف : غـدور لا تنسين ان هـو عنيد وانتي عنيده مايصيـر كذا
    غـدير : كيفـه بـس انـأ مـاراح اتنـازل
    نـوف : اذا تميتـوا جـي محـد فيكم راح يتنـازل
    غـدير طالعـت نـوف ورفعـت حاجـب
    نـوف جلست مقابلها ومسكت ايدها : الانساان لين يبغى الحاجه لازم يتنازل عن شي مقابل يكسب الشي اللي بغيته يعني على سبيل المثـأل لو انك تحب شخص وتهاوشتوا وصار لكم مده ماتكلمون بعــض وكل واحد فيكم معاند مايكلم الثاني لازم واحد فيكم يتنــازل وينسسى عنــاده عشــان ارجـــع واكسسب هذذا الشخخص
    غـدير : تهقين ؟؟
    نـوف : طبعـا .. جـربي يلا
    غـدير خذت موبايلها ودقت وطلـع لها مغلق !
    غدير صرخت : شفتي ؟
    نـوف : يمكن فيــه شي نطـري , يلا الحيـن بنـروح تنعشـا يلا اروى مادري وش عندها عازمتنا يمكن بـدايه صداقـه
    غـدير : يلا ثـواني واجهـز
    :
    :
    :
    ب
    نفـس الشقـه لكـن بمكـان غيـر

    الجســد موجــود والروح ارحلت
    والزمان غدار ولكني صبور
    عيني اللي من عنا الوقت ادمعت
    حزنها ياخوي شيــد لـه جسـور
    وحدي بهالدنيياا رووحي اطلعت
    , فاقده الاحساس ماعنده شعور
    الهـووى ماابيييه اناا رووحي اشبعت
    , وش يفيد الجرح لو كلي كسووور


    وبـ غرفتها ..
    كـانت جالسـه تدعـي ربها من كل قلبها " يصخر لها امرها ويعـوضها عن خواتها بهالخـوات اللي طلعـوا لها فجأه .. مسحت وجهها وقـامت تغيـر لبسها عشـان تطلع مـع البنـات ماحطت شـي في وجهه
    خـذت شنطتها وطلعت
    اروى : يلا بنـات انـا بنــزل تحت
    نجلا: اوكيه يلا سبقينـا وانـا الحين باجي بس اخذ الريـم
    نـزلت اروى تنطرهم ..

    :
    :
    :
    عنــده هـوو

    كـان جـالس ويفكـر ويفكـر راحت افكـــاره للبنـت اللـي شافها فـي السـوبر ماركـت تم يفكـر وين شافها ..
    قطـع عليه افكـاره صـوت جـده اللـي يفتـح البـاب بعصاتــه
    سيف فـز : لبيــه يبه
    بو جاسم : يبـه سيف وشفيك من جيت ماجلسـت ويـاي فيـك شي حـد مضايقـك
    سيـف ابتسم : لا يبــه مافـي شــي حيـاك اجلـس وياي
    جلـس بو جاسم قـدام سيـف : والله فكـرت ياولدي ان حـد مضايقك اللـي يضايقـك قـولي لاوريـه شلون يضـايق ولـدي سيـوف
    سيـف ابتسم من كل قلبـه على جـده اللي يعتبـره ابـوه : عســى عمـرك طويـــل يبــه
    بوجاسم : وافـرح فيــك قـول انشالله
    سيف كشر
    بو جاسم ضـرب سيف بالعصآ : قل اميين
    سيف وهـو يتذكر البنت اللي شافها وبـدون مايحس قال : اميـن يايبـه امين
    طلـع جـده مـن عنـده وهـوو يفكـر ..
    ليــه طـرت علـى بالي ؟
    مــن متــى وانت كـذا ياسيـف تفكـر فـي بنت!
    معقـووله
    معقـووله
    لالا وش حبيتها , يمكـن شكلها لفـت نظـري
    بـس ليــه ماحبها
    اففف انـا وش جــالس افكــر فيــه خلـني اطلــع لجــدي وايــد احســن
    :
    :
    :
    فـ المطعـم ..

    كـانـوا كلهم جالسيـن ويسـولفـون ويضحكـون
    قطـع عليهم ضحكهم صـوت موبايــل مساهير الاسـم " عـزوتي "
    طلبت من الكـل يسكـت
    مساهير : هـلا بنبـض قلبـــي
    : هههههه هـلا بكلـي وينـك يالقاطعـه
    مساهير : والله موجـوده دقيت لـك اليـوم الصبـح كـان مغلق
    : أيـوه كنت نايـم ومافـي شحن انتي ويـن
    مساهير : انـا بالمطعـم مـع البنـات
    : أيـه تحملي بـروحك
    مساهير : سعـوود ليـه ماتجي بـريطانيا حـرام عليك خمس شهـور ماشوفك ظلم
    سعود : جنك مهتمه
    مساهير : حـرام عليـك ليـه تقول كـذا والله انـي مشتاقه لـك مـوت انت مو بـس ولـد خالتي انت ياسعود اخـوي والله
    سعود : اذا صدق كلامك طلعي بـرا المطعم وكلميني مو قـادر اسمـع
    مساهير وقفت : ابشـر
    لفـت مساهير شافت سعـود واقف عنـد باب المطعـم
    صـرخت بقـوووه لفـوا كل اللي بالمطعم
    ركضـت مساهير لـه و رمـت حالها فـي حضنـه وهـي تصـرخ وتبكي ووكـل حاجـه
    سعـود حـاوط أيـده علـى خصـرها وهـو يضحك على خبالها وايـده الثـانيه تمسـح على شعرها الطـويل
    بعـدت مساهير عـن سعـود وهـي تمسح دموعها ..
    سعـود يسمح دموعها : ليـه تبكين
    مساهير رجعت تبكـي وهي تقـول : والله وحشتني حـرام عليـك ليـه كذا وانـت تـدري مالي غيــرك بالدنيـا
    سعـود يضمها اكثـر : افـا يامساهير لا تبكيـن تـرى دمـوعك غاليـه عنـدي
    بعـدت مساهير عن حضنه وهـي تضحك وتمسك أيـده : تعـال تسلـم على صحبـاتي
    سعـود مشـئ وراه مساهيـر لحـد ماوصـل عنـد طاولـه البنـات وتـركت أيـده
    مساهير تضحك : اظن كلهم تعرفهم الا هـاذي ( وتأشر على اروى : هذي الله يسلمك اروى صاحبـه نجلا كثيـر وهـي ساكنـه معنـا بالشقـه
    سعـود ابتسـم لها
    اروى بـادلتـه الابتسـامه
    الريـم : حيـاك سعـود اجلـس
    سعـود : لا انـا توني جـاي من السفـر بـرتـاح
    مساهير تاخـذ شنطتها وموبايلها : أيـوه يلا
    سعـود مسك أيـدها : يـلا
    نـوف : بتـروحين معـاه ؟
    مساهيـر : طبعا اخليـه بـروحه
    راحـوا مساهير وسعـود ومساهيـر متمسكـه بايــده وتقـوله كـل السـوالف من غـاب من خمـس شهـور اليـن اليـوم وسالفـه اروى ..
    سعـود كـان يعـرف كـل شي لان مساهير لازم تكلمـه وتقـوله كـل شي بس مايـدري ليـه يـرد ويسمعها مـره ثانيه ويشتطط وياها كأأنه اول مـره يسمـعها
    دخلـوا عل شقـه سعـود اللي كـانت قـريبه من منطقـه البنـات ..
    دخل سعـود وفصـخ جاكيتـه
    ومساهيـر حذفـت شنطتها وموبايلها
    وجلسـت ويـاه ورتبـت الغـرفه وغيـرت لـه شـرشف النـوم ونـزلـوا للسـوبر ماركـت واشتـرت لـه اغـراض كثيـره وهـو كـان يشتـري اكـل كثيـر لان يـدري ان مساهير مـاراح تفـارقـه دقيقـه وحـده ..
    (( سعـود 24 سنـه مايشتغـل ابـوه اللي يصـرف عليــه شخصيتـه غريبـه مستحيل من سابـع المستحيـلات يوثـق بشخـص شخصيـن يوثـق فيهم اكثـر من روحــه .. مساهير & حامـد .. هاذي عقدته بالزمـن لو يقعـد مـع الشخص عشر سنيـن مستحيل يوثق فيــه يعشق مساهير لحـد الجنـوون يعتبرها اختـه الثالثـه يهتـم فيها وهـو عـارف شلـون اهلها هاملينها وتاركينها بـلا رقيـب او حسيـب , وكـانت مساهير متعلقـه فيـه لحـد المـوت ))
    :
    :
    :
    وبالسعـوديــه ..

    عنــد نـور
    كـانت جالسـه فـي حديقـه بيت وجـدان ..
    وجـدان : ومتـى راح تسافـرين
    نـور : امممم تقريبـا بعـد شهـر لان ابـغى اروح قبـل التـرم الاول
    وجـدان : وابـوك؟
    نـور : الا بـاابا راح يجـي معي
    وجـدان : يالدبـه والله بافقـدك
    نـور تضحك : والله حتـى انـا , انزيـن وشرايك نطلـع للمجمـع ؟
    وجـدان : أيـوه يلا لانـي بمـوت من المـلل
    وبعـد ساعـه كانـوا بالمجمــع ..
    وضحـك وعبــط ..
    وجـدان تضحك بقـوه وهـي تقرا النكـت اللي مكتـوبه على احـد طاولات المطعـم
    نـور تضحك معاها
    وجـدان وقفت بسـرعه
    نـور انصدمت : شفيـك وجـدان
    وجـدان : عمـي هنا
    نـور تلتفت : وينــه ؟؟
    وجـدان : شوفيـه اللي هنـاك اللي مــع بنت صغيـره
    نـور : وي مع مين جالـس هاذي شكلها كبرنـا
    وجـدان تضحك بشيطانيـه : قومـي الله يخليك
    نـور : لا روحـي بروحــك مابغــى
    وجـدان : الله يخليك نـوور ابغـى اتشمت
    نـور صدت عنها : الشماته مـوب زينـه
    وجـدان : كيفـك انـا بـروح
    راحـت وجـدان وقامت نـور تلحقها
    وجـدان قـربت من طـاوله عمها
    وجـدان : مسـاء الخير
    صلاح " عم وجـدان " بلـع ريقـه : وجـدان
    وجـدان لفـت علـى البنت : ماعرفتنا ؟
    :
    :
    :
    نهـايـه البــارت اتمنــى ينــال على اعجــاب الجميــــع !
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  2. #6
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    البــارت الرابــع ..
    عنـد نــور & وجــدان
    وجـدان وقفت بسـرعه
    نـور انصدمت : شفيـك وجـدان
    وجـدان : عمـي هنا
    نـور تلتفت : وينــه ؟؟
    وجـدان : شوفيـه اللي هنـاك اللي مــع بنت صغيـره
    نـور : وي مع مين جالـس هاذي شكلها كبرنـا
    وجـدان تضحك بشيطانيـه : قومـي الله يخليك
    نـور : لا روحـي بروحــك مابغــى
    وجـدان : الله يخليك نـوور ابغـى اتشمت
    نـور صدت عنها : الشماته مـوب زينـه
    وجـدان : كيفـك انـا بـروح
    راحـت وجـدان وقامت نـور تلحقها
    وجـدان قـربت من طـاوله عمها
    وجـدان : مسـاء الخير
    صلاح " عم وجـدان " بلـع ريقـه : وجـدان
    وجـدان لفـت علـى البنت : ماعرفتنا ؟
    صـلاح : زميلـه بالشغـل
    وجـدان لفـت عليها وابتسمت : اهليـن انـا بنـت اخـووه
    البنت تمـد ايدها تسلم : اهليـن تشـرفنا ..
    صلاح : وجـدان وش جـابك هنا ؟
    وجدان : جيت مـع نـور نشتـري اغـراض
    صـلاح هـز راسـه بتفهـم ..
    وجـدان : يلا الحيـن انـا استـأأذن اشـوفك بالبيـت عمي
    بعـدت وجـدان مـع نـور
    نـور : الحين ماتعلمينـي وش استفـدتي لما عملتني كل هذا
    وجـدان : راح استخدمـه ضـده
    نـور : والله ينخـاف منـك
    :
    :
    :
    فـ بريطانيـا

    طلعـوا كلهم من المطعـم وصـاروا يتمشـون
    نجلا : بنـات نهايه الاسبـوع راح ننـزل على لنـدن اوكيه ؟ مين يبغـى ينـزل معـي
    كلهم وافقـوا انهم يـروحون علـى بريطانيـا
    وبعـد ماوصلـوا الشقـه جلسـوا كلهم
    الريـم : يلا بنـات شغلـوا الـ DvD بـروح اجيـب الاشـرطه
    نـوف : انـا بـروح اجيـب الفشـار والشوكلاته والبيـرى
    اروى : وش بتشغلـون ؟
    نجلا : بلييز بنـات شغلـوا مسرحيـه
    نـوف : المسرحيـات عنـد مساهير احنـا عندنا الافـلام
    نجلا : انـأ راح اكلمها واسألها ويـن
    غـدير كـانت جالسـه وماسكه موبايلها وادق .. مغلق , مغلق !
    يعنـي معقـوله مـن امــس

    وعنـد مساهير
    كـانت جالسـه تسـولف وتضحك ويـاه سعـود
    رن موبايلها ..
    خـذته وردت
    مساهير : مـرحبا
    نجلاا : اهلين مساهير
    مساهير : اهلين نجلا
    نجلا : مساهير مابغى اشغلـك نبغـى نشـوف مسرحيه من اللي عنـدك ويـن حاطتهـم
    مساهير : بالـدرج اللـي ع التسـريحه
    نجلا : اوكيـه
    صكت منها
    سعـود : وش يبغـون ؟
    مساهير : مسرحيه
    سعود : ايوه على طــاري تـرى جبت لـك اشـرطه كثيره
    مساهير نقـزت عنـده : جـد اكيــد كلـه طـارق العلي صصح ؟
    سعـود : أيـوه جبت لك الجديده وجبت لك اللي كسرتيها ذاك المـره
    مساهير باست سعـود بقـوه
    :
    :
    :
    وعنـد البنـات

    نجلا : اروى روحي جيبـي المسرحيـه اللي فـي درج التسرحيـه جيبي لنـأ وحـده شكلها حلوه
    قـامت اروى تجيـب فتحت الـدرج حصلت اشرطه كثيــره وكلها للفنــان " طـارق العلي " شكلها مساهير بجد مجنـونه فيـه
    خـذت مسرحيه " مايصح الا الصحيـح "
    وراحـوا البنـات ويشغلون الشريـط ويشـوفون ويضحكـون مـع طـارق العـلي ..
    :
    :
    :

    كـانت جالسـه وتفكـر فـي عمـر , قطـع عليها تفكيرها صـوت موبايلها خذته وكـان عمـر
    ردت بكـل فـرح : هلااا والله بعمـــري
    عمـر : هلا بليــالـي , كيفك ياقلبـي
    ليـال توها بتنطـق سمعـت صـوت بنت عنـده تقـول " ياجعـل تنـذل ياعمر مثل ماذليتنـا "
    ليـال : عمـر
    انقطــع الـخـــط ..

    :
    :

    :
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  3. #7
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    عنــده هــو
    كـان جـالس ينطـر فـارس تحت عمـارته حس بشـوق كبير لليــال دق لها .. قطـع عليـه حديثـه خـروج اشـواق مـع امها وهـي تقـــول " ياجعل تنذل ياعمــر مثـل ماذليتنا "
    تنـرفز منها بقـوه وقفـل الخـط بوجــه ليــال وتقـدم لـ اشـواق .. بـس خـروج فـارس رجعـه مكـانه
    فـارس : يلا عمـر
    عمـر راح مــع فــارس لـ للشـرطه لـ عنــد بـو عبدالله
    وهـو يدعـي بداخلـه ان ليــأل ماسمعت شــي ..

    هــو
    اول ماطلب منـه ابـوه يـرجع اختـه وامـه للسعـوديه راح للشقـه وهـو يتـوعـد بصـوت مسمــوع
    " والله راح اجيبــك يالنــذل والله راح ادفعـك ثمـن دخلـه ابـوي للـسجن "
    شـاف اشـواق قـدامه عطاها الاوامـر وهـو يحلف بداخلـه يجيـب راس ذا الواطـي اللي ورط ابـووه

    :
    :
    :
    هـي

    كـانت جملـه البنـت تـرن فـي اذنها
    مـن هاذي ياتــرى ..
    ماقـدر اقـول خانـي لان واضــح انها تـدعي عليـــه !
    بس عمــر شســوئ ؟
    ذلهم ؟؟ أيــوه هـي تقول ججعل تنذل ياعمر مثل ماذليتنا "
    معقـوله يكــون عمــر من اللي ضيــع نــاس فـي دنيـته
    نـامت ليــال علــى هالافكــار ..

    :
    :
    :
    صبــاح يـوم جــديـد

    بـ تغيب ؟ غيب ولكن اسمع محاكيك
    ....... قبل السفن تنوي بــــــ هجر المواني
    في خاطري كلمة < ويمكن > تبكيك
    ........ ابيك تسمعها / . دقايق عشاني
    لو الزمن يعطيك - ماهوب معطيك
    ........ شخص يحطك بين خفوووق المحاني !!

    صحـت غـدير وطـارت علـى طـول عنـد موبايلها بس ماكـان فيـه شي ..
    توقعـت على الاقــل مســج
    تنهـدت بضيــق خـذت لبسهـا ودخلت للحمـام تتـروش وتـروح على الجـامعه اللـي البنـات سبقـوها من قبـل
    :
    :
    :
    وبالجـامعه ..

    دخـل هـو مـاكان لـه خلـق يحضـر ..
    لمحها .. شافها سـرحانـه وتلعب بالقهـوه اللـي قدامها
    كـان يقـول فـي نفسها
    هــي ؟؟
    نفـسها اللي شفتهـا بالسـوبر ماركت معقـوله ؟؟
    تقـدم وجلـس بالكـرسي اللي قدامهـا
    هـي رفعـت راسها ... هـذا الخكـري نفسه ؟
    سيـف : صبـاح الخيـر
    اروى من غيـر نفس : صبـاح النـور
    سيف ابتسم : ممكن اجلس
    اروى : بس انت جلست
    سيف : اذا ماتبغين بـاقوم
    اروى ابتسمت لان مو من طبعها تجـرح احـد : لا عـادي
    سيف : وش اسمـك ؟
    اروى : اروى وانـت ؟
    سيف : سيف ! , حلـو اسمك كثيـر مـع اني عطيتك غيـر
    اروى ضحكت وعـدلت جلستها : جـد ؟ وش كنت معطيني
    سيـف : الهنـوف
    اروى ابتسمت
    اروى ماكـانت تبغـى تحضر المحاضـره وجلست بالكفتيريـا بـروحها ومتملله كلهم دخلـوا الا مساهير اللي كـانت نايمه عنـد سعـود وماصدقت حصلت احـد يجلـس وياها ويسـولف ويـروح الطفــش
    جلسـوا يسـولفـوا وماحسـوا بالوقـت
    اروى : سيـف ماعنـدك محاضـره
    سيف نسـى : يـوووووه صـح ذكرتيني مـدري كيف راح عـن بالي
    اروى بغـرور : عشان تعـرف اللي يجلـس وياي مايحس بالوقت
    سيـف ابتسم من قلب وقـال فـي نفسه " صـح لسـأنك والله " : يلا استـأذن احيــن
    اروى : اذنك معـك
    سيف : انتي مـاراح تحضـري ؟
    اروى : لا , يلا لا تتاخر
    سيف خذ كتبه و راح
    بعـد عنها سيـف لحـد ماوصــل للقـاعه ..
    سيف دخل شـاف الدكتـور
    بعـد الترجمه
    الدكتور : انت من هذا الصـف ؟
    سيف : نعـم
    الدكتور طـالع ساعته ورد طـالع سيـف : كم من الوقت مـر من بـدات المحاضره
    سيف شـاف ساعته كـان سـاعه الا ربــع طـار قلبــه ماعرف كيـف بيرقعها ..
    الدكـتـور : تفضل اطلـع بـرى ..
    سيـف : ( بالعـربي : بل مايسـوى علــي
    الدكتور رفـع حاجـب : ماذا ؟
    سيـف : لا شـي ( وطلـع بـرا ورجـع للكفتيـريا
    شـاف اروى لسـه مكـانها تقـدم لها
    سيف : بــاك
    اروى انصدمت : ليـه
    سيف : يعني تبغيـني ارجـع ؟؟
    اروى ضحكت : لا , بس ليـه ماحضرت اقصـد ؟
    سيف : تاخرت ساعـه الا ربـع وطردني بـرى
    اروى : اها زيـن اجلس معـي تمللت
    سيف جلس : ماتبين تعـزميني ميت من الجـوع
    اروى : الا ويـت بس وش تبـي
    سيـف : ابي مثلـك
    اروى : اوكيـه ثـواني بس
    قـامت اروى طلبت لها ولـ سيف ورجعـت لسيـف اللي كـان يحكي تلفـون
    اروى جلست بهـدوء وحطـت اكله قـدامه .. صـارت تنـاظره من غيـر ماتحس وتقـول فـي داخلها
    والله حـرام عليــك جمـال لابعــد حـد ليــه تســوي كــذا بعمــرك ؟
    صـارت ادقق علـى كـل شي فيـــه
    شـافت حـواجبـه شهقت وحطت ايدها على فمها تخفـي صدمتها
    حواجبــه محفــوفه ؟؟؟؟
    استغفـر الله أيــش هذا ؟؟
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  4. #8
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    امـا هــو
    من طـرده الدكـتـور راح لـ اروى اللي فــرح كثيـر لما شافهـا ..
    تقـدم لها وصـار يحكي معـاها جأأله تلفـون من صاحبـه جسـار وصـار يكلمه
    رجعـت اروى وجلسـت مقابلـه وصـارت ادقق فـي وجهه
    وكـان قلبــه مابغـى يهــدئ شـافها اطالعـه واطـالع كــل شبـر فـي وجهه ..
    تــوتر ماعـرف يتكلـم مــع جســار من سبب نظــرات اروى اللـي وتـرته
    صـكر الخـط من جسـار وهـي مازالت تتـأمل فـي ملامحـه وانصــدم لما سمـع شهقتها
    سيـف : اروى شفيــك
    اروى : وووووع
    سيف تخـرع : اروى شفيك خرعتيني
    اروى قـامت من قـدامه وصـارت تمشـي وتسمعـه وهـو ينــادي باسمها
    سيـف : اروووى وقفـي اروى
    بعـدت اروى عـن سيـف ماعرف وش يســوي !
    رجـع للطـاوله واخـذ الكـوفي اللي جــابته لـه اروى و خذت كتبـه وصـار يدورها ولا حصلها
    تنهـد بضيــق ورجــه للشقه
    صـار يفكــر ..
    ليـــه ؟
    ليــه انسسى عمـري لما اشوفها
    وهـذا ( مسـك قلبــه .. هذا ليـه يدق ليـن شفتها ؟؟؟
    معقـوله اكــون حبيتهـاا
    معقـووله ؟ بس كيـــف وانـا ماعرفها ولا شفتها الا مـرتين !
    ليـه نظـراتها تـربكني , ليـه نبـره صـوتها تودينــي لعـالم ثــاني
    اففف سيــف انت وش جــالس تفكــر فيــه
    صعـد لحـد شقتهم
    فتـح البـاب حصـل جـده جـألس يقـرآ قـران
    صـك القـران بـو جاسـم من شـاف سيـف
    سيف بـأس راس جـده وجلـس قـدامه
    بو جاسم : تحب الكعبـه يابـوي , ليـه راجـع بـدري ؟
    سيـف : أيـوه بابا الدكتـور طردني
    بو جاسم : افــا ليــه ؟؟
    سيف حكـى لجــده وش اللي كـان ماخـره
    بوجاسم ابتسم : ومـن اروى هـاذي ياسيـف ؟؟
    سيف اشـر على قلبـه : هاذي اروى
    بو جاسم ضـرب سيف بالعصآآ وهـو يضحك : بـدينا نحـب ياسيـف
    سيف جلس باهتمـام : مانـي قـادر افهـم اذا هـذا حب او لا بـابا
    بوجاسم اشـر علـى قلـب سيف بالعصآآ : اذا هـذا دق معنـى يحـب
    سيف تنهـد بضيق وشـوق : يمكن بس هـي مدري وش فيها قـامت فجأأه
    بوجاسم : تـرضى بس انـت صـر عليها
    سيـف : انشالله .. يلا يبـه انـا بدخل الغـرفه بـارتـاح عقب راح نطلـع نتغـدى
    بو جاسم ابتسم : انشالله
    راح سيـف لغـرفتـه
    بـوجاسم كـان يفكـر " صـح انـا مابغـى ولـدي يحب ويعيـش قصه حـب بس لازم يمكـن هالحب يخفف من كـلام الناس اللي يقولـونه عنـه , وانـا مارضاها على بنـت النـاسس بس لازم اتـاكد ولا اخليـه يضحك على بنت النـاس "
    :
    :
    :
    هـي

    رجعـت للشقـه بسـرعه كـانت مساهير واقفـه عنـد باب الشقـه مـع سعود
    اروى : اهليين
    مساهير : انتي ماحضرتي
    اروى : لا
    مساهير : الله جابك مفتاحي داخل وتوهقت كيف بادخل
    اروى ضحكت : قومي خلني افتــح
    وخـرت مساهير و سعـود وراها
    فتحـت اروى البـاب
    دخلت ودخلـوا بعدها
    كـانت الشقــه وصخه من قلــب الاشيــاء فـي كل مكـان محـذوفه
    مساهير : وش ذا الأرف
    اروى : امس سهرنا ونمنا واليوم على طول للجامعه الحين بـرتب
    مساهير : اوكيه باجي ارتـب معـاك بس بادخل غـرفتي ابـدل وسعـود يبي يـرتاح ارتفعـت حـرارته
    اروى لفت على سعود : ماتشوف شـر
    سعود ابتسم : الشـر مايجيـك
    مساهير دخلت غـرفتها سعـود انسـدح وصــار يكـح بقـوه راحت مساهير بسرعه تجيـب لـه مـاي
    سعـود بعـد ماشـرب المويه : مساهير وديني شقتـي
    مساهير : والله ماتـروح اجلس هنـا بغرفتي ارتـاح وانـا راح اخلي نجلا تنـام مـع اروى اليـوم
    سعود : اخــاف اضايقكـم
    مساهير : لا شدعووه سعود الا ضايقك بكلمه بيضايقني انـا
    سعود ابتسم لـها من قلب : مشكـوره
    مساهير : لا شكـر على واجـب ياخـوي , انـا الحين بـروح الصيدليـه وبرجع لـك بسرعه
    سعود : مابغـى اتعبـك معاي شـوي وبتخف
    مساهير تاخذ شنطتها : لا تعبـك راحه والله ومايصير اخليك كذا كل شي ولا صحتك
    طلعت مساهير لـ الصيدليـه وخبـرت اروى ان سعـود داخل
    :
    :

    :
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فاعلها شيطان وخائن للأمانة..إفشاء الاسرار الزوجية ذنب يتطلب التوبة
    بواسطة بــنت مــصر في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-09-2019, 02:38 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-09-2019, 12:23 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 05:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |