رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة - الصفحة 4
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 23

الموضوع: رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة

  1. #13
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    البــارت الثــالــث عشــر
    * روايــه انثيـات لــن يكررهم القــدر , روايـه رومانسيه واقعيـه .. جريئه *

    صــآحــبــي .. لآ تــحــزنــك ســوء الآوضــآع
    ربــك يــفــرجــهــآ مــثــل : مــا عــقــدهــآآآ ..!

    كــل الآوادم صــآبــهــا [ طــلــق الأوجــآع ]
    ذآقــوآ رصــاصــتــهــآ و طـــآآآبــوا بـــعــدهآ

    فــي بريطـاينـاا – بعــد الامتحــان ..
    اروى ..

    طلعت من القـاعه وهي مطنشـه الاسئله اللـي تركتهاا رآحت ادور علــى سيــف لان هـي فـي قاعــه وهـو في قــاعه ..
    حصلـته واقــف مـع جسـار ويضحك من قلــب ..
    ابتسمت اول مـره تشوفه كذا يضضحك
    فـرحت لـ بسمته
    فـرحت لـ فرحتـه
    فـرحت لـ شوفتــه
    وفرحت وفرحت بسبب واحــد
    * وجـــود سيــف بحياتهـا اعظــم فــرحه واعظـم اسبــاب ابتسامتها
    حست روحها تـذوب مـع
    ضحكااته
    حـركات
    طريقه كلامه
    تقـويمه اللي يبـرز جمـاله كـل مابتسـم
    تـرددت تـروح لـه ولا ..
    حصلـت كـرسي جلسـت عليـه وطـرشت لـه مسج " سيـف انا جالسه بالكـراسي اللي قـدامك اذا خلصت من جسار تعـال لـي "
    ارسلتـه وهـي تراقب مـلامح وجهه وهـو يقـرأ كـان مبتسم
    لـف عليها نـزلت راسها بسـرعه اونها تسـوي شــي ..
    بس على مين سيف صايدها صايدها
    ثـوانـي وسيف واقـف قـدامها
    بـ لبسـه البنطلـون الاسـود السكنـي و قميـص اسـود
    قلبها يـدق بقـووه كـانها اول مــره تـوقف معــاه ..
    ابتسمت لـه
    سيف جلس جمبها بـ مسافـه شـوي بعيــده بحيـث مايكـون لاآآآصق فيها
    سيف واروى بنــفس الوقت : شسويت ؟؟
    ضحكـوا بنفس الوقت
    سيف ابتسم وقأأل : بشـــري ؟؟
    اورى كشرت : زفتت
    سيف عوج فمه : اففا ليـــه ؟
    اروى استحت تقـوله كنت افكر فيك البـآرح وماقدرت قـالت : ماعرف كل اللي درسته ماجـاني
    سيف : عوضيها بـ رسمـه صممي أي شـي
    اروى : ايوه هذا اللي بيصير انت شسويت
    سيف ضحك : لا الحمدلله جسار كـان دارس ونقلني
    اروى ابتسمت ..

    :
    :
    :
    فــي السعـوديـه
    بــدأأ امتحـانهم السـاعه 11 ظهـر
    الفتـره الثـانيه
    دخلـوا مشعل & مشـاري & طـارق

    ومعاهم محمد ولـد عمهم والربــع
    ربـع الســاعه وعـم الهـدووء بـ جمييع القــآآآعه ..
    دخــل الاستــاذ و وزع الاوراق
    عشـر دقــآآيق
    بنفــس الوقت
    مشاري & مشعل & طارق طـالعوا بعض .. ( يعنــي مافهمنا شـــي )
    ضحكـوا بنفـس الوقت بقــوه
    كـان فيه اربــع مراقبيــن
    واحـد منهم
    .... : بــــسس انتـوا في لجنه امتحـان
    سكتـوا كلهم وتمـوا يقلبـون بالاوراق ومعلـوماتهم متبخــرره ..
    طـارق لف شـاف المـراقب اللـي واقـف صـوب سيدهم مشغـول بقـراه الاسئلـه
    علــى طــول طـارق سحـب ورقــه من مخبــاه
    ورقــه صغييـــره مكتووب فيها كــل حــاجه تقريبــا ..
    وفتــح الـورقــه وبــدأأ بالحـــل بـسرعه ..

    مشعـــل ..

    كـان متووهق من قلــب حط رجـل على رجـل بس بطريقه الرجــال ( يعنـي اللي حذاه يشـوف جزمته من تحت )
    مشـاري اللي كــان فاهم حـركه مشعــل بهالجلسـه لف على جزمته ( اكرمكم الله ) وشاف السـوأل اللي مشيـر عنده مكتوب جوابه بالجـزمه ( تكـرمون )
    مشاري حـاول يكتـم ضحكته وتم ينقــل بعـد ماخلص ..
    عطـس عطســه كـذآآبـه وقــال : استـاذ ماعليك امـر ابغـى فاين ..
    طارق اللي فاهم هالحركه عـدل مـد فاين لـ مشآري وداخلها الورقه وقـال وهو يكتم الضحكه : تبشـر يااخـووي تفضل تفضل ..
    مشاري ضحك بصوت واطي وخذ الفـاين وتــم يحل << ذكـرووني بحـركاتا بالصف وقت الامتحـان ههههههههـ
    (( وهـذي نبــذه مختصــره عن التـــؤام الثــلاث وحـركاتهم اوقــات الامتحــان ))

    فـي السعـوديه
    مـدرسه البنـات ..
    ليــال ..

    كـانت عـامله شعرها شنيون ومثبـت نص الاوراق اللي بتغش فيهم فـي شعرها << امـوت على حـركاتج ليــول هههههههـ
    فـي نص الامتحـان , كـان وحـده تـراقب عليهم
    ليـال كـانت معصبه الاسئله اللي دارسـه لهم ماجــأأو ..
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  2. #14
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    وكل الاوراق اللي مثبتتهم في شعرها موجودين عصبت
    بكــل هـدوء سحبت ورقه من شعرها بدون لا يخـرب واطيــح كــل الاوراق
    اول ورقــه مـاكان فيها الجـواب اللي تبيـه دعست الورقه في مخباها
    طلعت الورقـه الثـانيه ونفس الشـي
    ثـالث ورقه و رابــع ورقه والخـامس نففــس الشـــي ..
    عصبت وفتحت كــل شعرها طـاحوا كــل الاوراق
    ليـــال انصـدمت ..
    والبنـات كلهم لفـووا
    المعلمه : من وين طلعـوا كل هذول ؟
    ليال بلعت ريقها بصعـوبه
    المعلمه نزلت للاوراق وفتحت ورقه وقـرت السوال والجـواب ؟؟؟؟
    ليال وقفت وهي تشـوف هالمنظر وشعرها اللي كـانت مفتـوح و واصـل لين نص ظهرها
    المعلمه سحبت ورقـه ليـال و نـادت على احـد المعلمـات يودونها لجنـه خـاصه ..
    طلعت ليـال معصبه وهي تسب وتلعن في المعلمه اللي صادتها ..
    :
    :
    :

    ابي [ قلبكـْ ] يبآإآدلنـــٍي غرآآآم يذهــلْ العشآق ’’
    وابي حــــــب تموت اجيآإآل ولا توووصل موآصيلـــهـ ..

    فـي بريطـانيا


    الريـم طلعت بسـرعه من القـاعـه ورآحت لـ شقتها مــع يـآسر ..
    حصلـت ياسر نـايم ابتسمت لـ شكله وطلعت تسـوي لـها كـوفي وتذاكر شـوي
    بعــد نــص ساعــه صحــى
    دخـل تروش وطلع يصلـي ورآآح لـ الريم
    لقاها سـرحانـه والملزمه في حضنها
    ياسر صرخ بقوه في اذنها : بـؤؤؤؤؤ
    الريم نقـزت بخـووف وصرخت في ياسر : ووججع طييرت قلبي
    ياسر ضحك وهو يجلس : ايه فديت قلبك
    الريم جلست معصبه
    ياسر بـ ببرود وهو ياخذ الكوفي من قدامها ويشـرب وبعدها قـال : الا وش سويتي اليوم بالامتحان
    الريم طالعته بـ حقد
    ياسر : بسم الله علينا شفيييك ؟
    الريم بعصبيه يخالطها خجل : كله منـك
    ياسر حاول مايبتسم وهو عـارف هي وش تقصـد : ليه ؟
    الريم وقفت وتمثل العصبيه عشان لا يصير مثل امس وتروح عليها المـاده : انت تعرف
    ياسر وهو يحط رجل على رجل : لا مـاعرف وش صـار ؟
    الريم حطت ايدها على خصرها وقالت بدلـع : لاااا احلف ماتعررف
    ياسر ابتسم : هههه ماعرف
    الريم ابتسمت : ماعلينا بس المهم ان زفت
    رن موبايلها خذته كـان " غـدير "
    ردت بسرعه وحطت سبيكر : هلا والله
    غدير : هلا ريوم يالدبه وحشتيني
    الريم : هلابك والله وانتي اكثثر
    غدير : تعالي احنا بالمطعـم ..... اللي عند المحطه البنات بيجون
    الريم بتررد : امممم كلهم بيجون
    غدير : أيـوه الحين انـا ونجلا وبعد شوي اروى ونوف وسوسو
    الريم طالعه ياسر بعيون حايره وياسر هز راسه لها بـ ايه روحي ..
    الريم : طيب ربع سـاعه وانـا عندكم
    غدير : تييب حبي باااي
    صكت الريم من غدير ولفت على ياسر وابتسمت ومدت لها لسـآنها : بطلــع
    ياسر رفع حاجب : ان عدتي الحركه مابخليك تطلعين
    الريم قالت بسرعه : لا لا ( باستته بقووووووه ) يالله بـااي حبي
    ياسر بابتسامه : باي حياتي ..

    ودي بقربك وأدري إنك .. تبيني !
    لآتستحي قل ودي ( الحب ) يكبر !

    ما أبيك تتركني لـغربة سنينـي ؟
    لكن آبيك تبين ( إحساسك ) آكثر !


    طلعت مسـاهير من اللجنه وهـي معصبه
    كـانت لابسـه تيشيـرت من Gap كحلي وسيييييع حييل " رجـالي " ولابسه لقنـز اسـود وزنـوبه بحـر
    شكلهااا كـاان تووحفه .. ولامه شعرها بطريقه عشـوائيه ومـع هذا جمالها بـارز
    كـانت معصبه لان ولا شـي من الـدرسته جـاها
    طلعت وراها نـوف وهي تضحك على شكل مساهير صراخها امـس على البنات رآآح على الفـاضي و فهمت شـي حاولت تنقـل من نـوف بس الدكتور الغبي مسوي ورقه غير وغير مسوي فيها ذكي ..
    محـد من ربعها علـق على لبسها معرووفه مساهير بهاللبس من أيـام الثـانوي كله كذا أيـام الامتحان
    رن موبليها كـان " المـزعج "
    كانت معصبه ردت عليه وصرخت اللي بالممر كله لف عليهها : خييييير ؟؟
    جواد : رووق حبيبي رووق
    مساهير : جعلك انشالله المرض ولا يفارق جسمك قل امين
    جواد : اذا منك اميين
    مساهير : وش تبي الحين ها وش تبي جعلك ماترجع من بريطانيا الا بتـابوت
    جواد : تفلي من فمك انشالله هذا جزاي احبك واعشقك ومادري ايش بعد تدعين لي
    مساهير : ايوه ادعي عليك ( قالت بعصبيه ) شوف ابعد عن طريقي ( وبصوت غاضب مرره ) الا واقسم بالله يالزفت ماتلوم الا نفسك وحلفت باللي رفـع سببـع سمواااات ..
    صكت في وجهه
    نوف : مين هذا
    مساهير : واحد ملغ الله يكررهه مسويلي فيها عاشقه عشقوا جنانوا انشالله
    نوف اللي كسرت خاطرها مساهير دزت مسج لـ جواد (( جواد خلاص ابعد عن طريق سوسو )) ..

    هــو..
    قــراء مسجها وهو معصب من كلام مساهير لـــه .. ولمــا قـراءه مسج نوف تمسك بـ مساهير اكثر وحلف يوريها ..
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  3. #15
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    بالمطعـم ..
    كـانوا جالسيـن
    غـدير & نجلا & الريــم ..

    خمس دقايق ودخلـت مساهير و وراها نـوف
    مساهير كـانت عاقده حواجبها
    نجلا من لمحت مساهير ضحكت : وي طلعووها شلابسه
    توهم بيتكلمون سكتوا لان مساهير جلست و واضح عليها معصبه مرره ..
    جلست نوف حذاها
    الريم وهي تاكل من الباسته : بالله عليك مساهير ماحصلتي اوسع
    مساهير ضحكت : والله سكتي اللي بيشوفني بيتفـل بوجههي
    نجلا : أيـه انا اولهم
    مساهير مدت بوزها اونها زعلانه ..
    نجلا ضحكت وقـالت بصووت عـالي : وووع سوسو انتي وش لابسه
    لفت مساهير تشوف الناس اللي لفـوا وكـان في واحد جالس مع زوجته وانتبهه بالكلام
    مساهيير صرخت : وجع انشالله ( وقفت بسرعه ) وطلعت ..
    طبعا البنات كانوا ينادونها وهي طلعت ولا ردت عليهم .. من جــد مالها خلقهم
    اتصلت حق سعـود لان اكيييييـد بتروووق ( وقفت تاكسي بسرعه لان شافت نجلا تطلع من المطعم اكيد ادورها )

    هـي ..
    ماكانت متووقعه ان هالكلمه بتزعل مساهير بس شكلها معصبه من الاول
    رجعت لهم
    الريم : ها وش صار مارضت ؟
    نجلا تجلس : لا شفتها وهي تركب ( طلعت موبايلها BlackBerry ) بدق لها
    دقت طلع لها مشغــول ..
    نجلا : مشغوول
    الريم وهي تكمل اكل : اكييد تحااكي سعــوود
    نوف ضحكت : اكيييد احين بيرووقها ..
    بهالوقت دخلت اروى وجـات لهم ..
    اروى : هاي بنات
    الكل : اهلين
    الريم : جلسي بنموت من الجووع
    نوف : واللي تاكلينه
    الريم ناظرت بصحنها اللي كان في باسته مـع قطع دجـاج : تصبيره
    غدير : اذا هذا تصبيره وش الرئيسي
    الريم ضحكت : اكييد غير
    اروى : وين سوسو ؟
    الكل ضحـك
    اروى بـ استغراب : وشفيكم ؟
    حكت لها غـدير السالفه ..
    اروى : اجل خـذوا لها و نـوديه لها وبعـد لـ نور اكيـد هناك ..

    :
    :
    :


    لو جا في بالك تعشق انسـان ثانـي
    قل لي .. وانا ما راح اوقّف في دربك !
    يمكن انا .. ما كنت قد الأماني
    وقلبي ما كان بحجم آمال قلبك !!

    ركــب الطيــاره .. ومقــرر يســآآفـر لها مشتااق لهاا حيييــلل ..
    هــي حبب الطفــووله
    هـي اللي جعلت في جسده روح
    هـي اللي وقفت بـوجهه الكل عشانه
    هـي اللي قلبـه ينبض باسمها
    كـان مشتاق لها حيــل قلبــه بين اضلــووعه يــرجف ..
    وهي متخيــل كيف بيشووفها
    اكييــد بيشـوف ابتسامتها الجـذابه
    عيونها اللـي سحــررته ..

    :
    :
    :

    يضـــــــيع قلبي اذا ناظرنـــــــي على غفله
    وان فــــتح اضـــــيع .. وان غمــــض يجـــــنني..


    هـي
    سمعت صـوت الجــرس
    رآحت تــركض توقعت وحـده من البنـات
    نــور بصدمه : انت ؟؟؟
    ... : انتتتي ؟؟؟
    نور بعصبيه : ننننععععم ؟؟
    .... رفـع حاجب : انتي اللي نعم ؟
    نور : خير اخوي شبغيت ؟؟
    قطـع عليهم صراخها صـوت مساهير وهي تقـول
    مساهير : اووه فهد ؟؟
    فهد لف على مساهير ومد ايده يسلم
    مساهير مدت ايدها : الحمدلله على السلامه
    فهد : الله يسلمك
    نور منصدممه ..
    فهد : من هاذي
    مساهير تضحك : هذي صحبتي نـور ادخل
    فهد بعصبيه : وين بنات عمي نـوف & الريم
    مساهير : اجلس وادق لهم احين
    نـور عوجت فمها مو عـاجبها هالفهـد ابـد " هذا الملغ اللي ملغ عليها من السعـوديه "
    جلست نـور ومساهير جلسـه معاهم ..
    فهـد كل سـاع لف على نـور يعطيها بنظـره احتقـار وهـي نفس الشـــي ..
    (( فهـد 26 سنـه انسـأن بــآآرد لابعـد درجه مايظهر مشاعـره بسهوله ولا تعـريني شنـو اللي يدور بينه وبين نفسه ..وسيم لابعد درجه احلى مافيه غمـازاته ثنتين على اليمين و وحده على اليسـار بنات عمه الريم & نوف ))
    :
    :
    :

    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  4. #16
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16

    اليــووم الثــاني – بـريطـانيـا ..

    السـاعه 8 ونـص بالليل ..


    ولع‘ــتني وخليتني أنشد الناس
    وفضحتني ما بين ربعي الأدنين..

    ياصاحبي من عقبك البال منحاس
    أصفق بكفي كف وأشكي من البين..

    أسقيتني مر العذابين بالكاس
    وحرمت عيني لذة النوم يازين..

    اتصــل على رقمها وهـو متــووتر .. اخذ رقمها من اختـه ليــآآل اللي بالـزوور رضت تعطيــه
    ثـواني جالــه صــوتها : الـو مرحبا
    احمـد بـ ببحه وصوت مليــان بشووق : هلا والله هلا بنـوور والوفـي
    اروى انصصصدمت : احمــد
    احمد ابتسم بالـم ورجع شعره على وراه : أيـووه احمد ( قـال بصـوت غاص فيه الشووق ) مشتااااق يا اروى مشتاااق لــكك ماناام من كثر مافكـر فييك
    اروى بصدمه : احمد بس احنا تـركنا بعض من فتــره
    احمد : اروى ابغى اجلس معاك ابي اشـرح لك كل شــي
    اروى بعصبيه : روح لـ ورد احسسن ..
    احمد : بلا ورد بلا زهر ابغغااك ياروى الله يخليييك يرضييك كذا اترجـاااك
    اروى سكتت ..
    احمد : دخيييلك ارووى دخييلك دخييل اللي مضى لنـا من سنين حب دخيلك
    اروى متردده : بس تشرح لي كل .. بس لا تفكر مججـــرد تفكيير اني بسامحك
    احمد : اسمعي بالاول وعقـب حكممـي
    اروى : لا بس اسممع لانك ترجيتني ..
    احمد : طيب
    اروى : بس انطر لحد مارجع السعوديه
    احمد : بس انا جيت لك بريطانيا وفي ولايـه مانشستر بعد
    اروى بصدمه : اييشش ؟
    احمد : من امس انـا هناا ابغيييك ابغــى افهمك تعـاالي بعـد ساعه في مطعم ......
    صكر احمـد علــى طـــول ..

    :
    :
    :
    هــي ..

    انصدمت من طلـب احمــد , بس قــررت تـروح له بس تسمع له وترجع ..
    ماتخــون سيف!
    رن موبايلها كـان سيف ..
    ردت اروى بشـوق : هلا والله بسيـد الرجال ..
    سيف استانس كثير على الكلمه ماسمعها من احــد ابـد : هلا والله بشييخه البنات
    اروى ضحكت
    سيف ابتسم على ضحكتها : وحشتييني !
    اروى بدلع : وانت اكثر
    سيف : طيب ابغى اشوفك قبل لا ادرس عشان تنفتـح نفسي للـدراسه
    اروى : لا لا
    سيف : ليه ؟
    اروى ماحبت تقــوله : بجلس ادرس ومشغووله كثييرر
    سيف : خلاص طيب بطلع لـ جسار تامريني ؟
    اروى : لا سلامتك واسفه لا تشيل بخاطرك
    سيف : لا اكـييد شدعوه مقدر اشغالك
    صكـر الخط سيف
    اروى وقفـت ولبست بنطلـون تنـووره قصيـره سـودا وقميـص مفصـل جسمها الرووعــه
    وحطت لها مناكير اسـود ماتعرف ليه وهي تحط هاللون تضحك دووم تتذكر ليــال انها تعشق هاللون بالمنااكيير كـل ماتجيها الفرصــه ويكـون لها اعـذار تحــط ماتطو دقيقه وحــده ..
    لبست جاكيـت مساهير احمـر جلـد طويــل وخذت شنطتها وطلعـت ..

    :
    :
    :

    كــــــــني
    لمحتك وقلت من قلبي : هلا بك ..

    اثر خيالك بناه الشوق قداااامي

    طلعـت مساهيــر من الحمـام ( عزكم الله ) وكـانت لافـه الفـوطه الفـوشيه الغاامقه على جسمها الابيـض الرشيق
    وفـوطه صغيـره على شعرها ..
    فكت الـفـووطه الصغيره من راسها وجففت شعرها بالفــوطه ..
    وبــدت بخطـواتها اللي تسـويها عقب كــل شــور تـاخذه
    كـريم ..
    تنظـف اظافرها الطـويله ..
    تنشـف شعرها الطويل اللي يغطـي كل ظهـرها وتستشـووره ..
    بعـد ماخلصـت تعطـرت من عطرها اللي كــل مايخلص تشتـرييه ch النسـآئـي ..
    وفكت الفـوطه عن جسمها وبـدلت ملابسها بسـرعه وطلعت ..
    شـافت البنات صـدت عنهم بـززعل بعـد التطنز والتفشل اللي عمـلوا لها ..
    مساهير : نـور تعالي حياتي خلك من البايخين
    نـور ابتسمت ابتسامه زادت من حلاها حلـى .. و وقفت ورآآحـت لـ مساهير : لبييه
    مساهير : يؤؤه نور مره متضايقه ومخنووقه خلننا نطلع
    نـور تاخذ شنطتها : تيييب
    مساهير لفت على البنات اللي يطالعـونها وسـوت لهم بـايدها بـآآي وطلعت ..
    كـانت مرتاحه ماعندها امتـحان بكـره ..
    بعـد ماطلعت مـع نور
    مساهير : الا نـوور ماعندي رقم موبايلك
    نور بـاحراج : ماعندي موبايل
    مساهير : ووه ليه ؟
    نور رفعت ايدها بـ مـادري : ماعرف بس بابا مايرضى كل شي عنـده الا الجـوال
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فاعلها شيطان وخائن للأمانة..إفشاء الاسرار الزوجية ذنب يتطلب التوبة
    بواسطة بــنت مــصر في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-09-2019, 02:38 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-09-2019, 12:23 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 05:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |