رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة - الصفحة 5
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 23

الموضوع: رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة

  1. #17
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    مساهير بتفهم : أيـووه طييب عادي مو مشكله اهم شي عرفتي الشقـه وين
    نور ابتسمت : ايوه , صح حبيت اسـألك الشقه بالمرره ذوق شكلها ملك صح ؟
    مساهير : ايووه حقت نجلا لان ابوها سفير هنا وكذا بس احنا كل شي لازم ندفع اجـار جلوسنـا .. اروى بعـد عندها شقه بس ماتبغيها
    نور : ليه ؟
    مساهير ماحبت تحكي لـ نور قصه اروى ماتعرف ليـه مع ان شكلها بالمــره مـريح بس سكتت هذا طبعها وهذا طبع سعـوود اللي زررع فيها هالطبــع قـآآلت مساهير : مابعرف والله جلست ويانا
    نور : انتوا من متى ربع ؟
    مساهير : اروى توها بس نجلا رفيجه الريــم ورفيجتي كمـان وكذا مره نشـوف نوف والسنه بالجامعه صرنا كلنا مع بعض
    نور هـزت راسها بـ اييــه .. : بس طييب لييه ماتحاكينها
    مساهير ضحكت بس قـالت بقههـر وااضح : لان ......................)) حكت لها كل الحكايه
    وهــي يتمشــوون شـافـوا محــل يبيــع اشـرطه عربيـه .. والمحل صـاحبه سـوري وكـل مره البنات يجـون لــه
    دخلت مساهيـر و نــور ..
    مساهيــر شـافت لــوحه معلقه وعليها الشــاعر " طـارق المحيـاس 2010 خليتنـي ارحل "
    شهقت مساهيـر بقــوه طااارق المحيااس
    مساهير : الله يخليك رامي ابغى طارق
    رامي توقع طارق العلي مثل كل مره : أي مسرحيه ؟
    مساهير بهيـام : لالا طروقي المحياس
    رامي ضحك هبله هالبنت يعرفها عـدل ..
    طلع لها ..
    نـور بـ استغراب توها تعرف هالشاعر : من هذا
    مساهير اللي تسوي عمرها ادور شي تفلع فيه نـور : عطوني شي افلعها فيه هذذا طارق المحياس احسن وافضل واغلى واحلى شاعر على قلبي
    نور ضحكت على خبال نور توقعت بتـوقع احسن واحد بالعالم مو بقلبها ..
    بعـد ماخذت مساهير السيدي
    طلعت من المحل وفتحت شنطتها المـوف الوسيـع شــوي وطلعت مسجل صغير وحطت فيه السيدي وخذت سماعه وعطت نـور سماعه ..
    نـور كـانت تسمع لهالشعــار .. اللـي كاان بججـــد يستتتحق هذا اللقب ..
    كــانت نبره صــوته وهـو يقـول الشعر رومانسييييه مـــووت حــالمه ودها تشــوفه طبييعي ..
    اما مساهير كانت تسمع قصـايده من غيــر ملل وسمعت قصيـده " تعـودني عليك " اللـي ارسلها لها سعـود اول ماركبـت الطيـاره وسـافرت لـ بريطانيا ..
    نور : وانتي كل احبائك اساميهم طــارق
    مساهير ضحكت : شفتي شلون لانـي اكتشفت كل طـارق بالدنيا عسسل
    نـور : سوسو من هنا شقتنا تعـالي
    مساهير : طيب
    بعـد خمس دقايق وصلـوا عند العمـاره و ودعت مساهيـر نور و وعدتها يتقـابلون بعـد الاجــازه لان مساهير راجعــه لـ السعـوديه ..

    :
    :
    :

    اربع ثواني عشتها هايم ٍ فيك
    هـذا وهي ياصـاحـبي اربع ثواني..!!

    وشلون لازادت ليالي بطاريك ..؟
    خـايـف مـع الايـام انـسـى اخوانـي..


    ليتك تشوف الدمع بعيون مغليك
    يـمـكـن مع الايـام تـرجع عـشــانـي..

    فـي بريطـانياا ..
    كـانت سيف جـالس مـع جسار ويضحك معــآآه
    جسار اللي كـان ملززم على سيف يجي الكـوفي و هــو وده يعــرف وش ســر تغيـــر سيف
    صـــح مـازالت فيــه اشيــآآء .. بس زااد رجــوله ..
    سيف اللي كـان يضحك على جســار ..
    فتـح البـاكييت واخـذ سيجـااره .. هــو مايدخن كثيـــر لان جــده مايرضــى بس يـاخذ اذا كـأن متضاايق ..
    بس هالمره خذاها لان ضـرب في مزاجـــه خذ سيجـآآره
    وحطها بـ فمه ولفت على البـاب شـآآف ارووى ..
    بلــع ريييقه بكـــل صعـــوبه ..
    هـــوو يحلـــم أيـــوه يحلــــم ..
    اروى حكت لـه انها راح تـذاكر ..
    يبغــى يتـاكد من شكـوكه ارســل لـ اروى مســج ..
    (( اروى شلون المـذاكره معــاك ؟؟ ))

    هــي ..

    شفتك .. قلبي رجف صبري ضعف
    شفتك يا لهفه خاطري .. لوني تغير و انخطف
    و الكلمه أنطقها و ترد .. حتى الكلام طعمه اختلف
    و انا في صمتي اقول .. الله يا زين الصدف


    دخلـت للـكوفي مــع احمــد اللـي كـان يبغغـى يفهمهماا ..
    شــافت سيف مـع جســآآر..
    رجـف قلبها بـين ضلوعها ..
    وش هالصــدففه ؟؟!
    بــوقت غلـــط ؟؟
    وفـي المكـان الغلــط ؟؟
    حمـدت ربها ان سيف لف ومـاشافهاا ..
    حـاولت تمشي بدون لا تخلي سيف يلتفت لها ولا جسـار يعـرفها ..
    بـس هيهـاات يـا اروى عــرفك ..
    جلست مـع احمد وهـي خايفــه بـوجوود سيــف ..
    وصلها مســج من سيــف " اروى شلون المـذاكره معــاك ؟ "
    بلعت ريقها .. حـــأأأأأس فيهااا .. عــرف انها كــذابه ..
    ماسألها امــــس واليـوم بالـذات سأألها ..
    ردت عليـه " هههههه الحمـدلله ربــك مسهل علي "
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  2. #18
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    هــو .. سيــف رجــع شعره بتـووتر وايــده ترجف وكـان عـاض السجـاره اللي بين شفايفــه ..
    جسـار : اقول سيوف
    سيف لف علـى جسار بـدون مانطق ولا كلمـه
    جسـار : شوف مهب هاذي اللي اسمها اروى مادري روب مادري لبن
    سيف لـف شـاف اروى حذف السجـاره من فمـه : متـاكد ان هــي ؟؟
    جسار : اييوه هيي
    سيف اخذ البـاكيت وطلـع من الكـوفي بســرعه
    جسار لحقـه بعـد ماخذف الفلـوس على طـاوله المطعم مايعرف ناقصه ولا زايــده بس المهم يلحق على سيف ..
    جسار طلع ماحصل سيف عصب وكمل طـريقه
    امـآآ سيف
    اللـي من طلـع من الكـوفي وهـو يدخن وحده وراه الثـاني بـدون لا يـاخذ نفس ..
    دخل الشقـه بسرعه حمــد ربه ان جـده مـو فيــه , لان بيعـرفه من نظــره عيــوونه ؟؟
    دخـل غـرفته بســرعه وفصـخ تيشيـرته انســدح و هـو صـدره عــاري ..
    حس ان حتــى ملابســه ضاايقه عليــه ..
    اروى تكذب ؟؟
    تقـول تذاكـــر وهـي جـالسه مع واحــد
    وهـو اللي مـاكان عنده امتحـان بكــره بس رآآح يـداوم عشــانها ..
    عنــى بصــوته العـــذب هالمقطــع ..
    يعنـــي لــو تبغــي التكبـــر .. او تبــي تعشــق ســوواييي
    مـــن كثـــر همـــي تصـــوور انها مــاتفـــرف معـــاي ..

    نـام سيــف وقلبــه محرووق .. علــى اول حب فـ حيـــاته ..
    = هههههههـ ثانكيـو بــدر للمسـاعده


    :
    :
    :
    اليــوم الثــآآنـي ..

    ليت لي " سلطه عليك " ..!
    مآتحب إلآا آنـآ ..!
    ومآتشوف إلآ آنآ !
    ولآتنآم إلآ هنآ !
    | بين عيني .., والجفن |
    كآن أقسسسى ـآ عليك!
    لين تبكي وتشكتي ..!
    وأرجعـك لصدري / أضمممممك ..!
    وأهمس بإذنك ترى ـآ أنآ أحبك ..!

    سعـــود ..
    كـان جالــس وراه مكتبـــه ومغمــض عيــوونه بـ استـرخــااء ..
    يفكــــر فيهااا ..
    تسسححـــره لـدرجه الجنـــوون ..
    يعشـــق اصغغغـر تفاصيلهـا ..
    كـــل مافيـــه ينبـــــض باسمهـااا ..
    وصــل لمـرحله الجنـووون بعشقها ..
    تعــددى الجنـــوون , يخااف عليها من الكــل ..
    .. وشلــوون ياسعــوود حبيتهاا وشلــوون ؟ انــت من بعــــد امـك وابـوك وتحطيهم لــك وتهـزيائهم لـك ماعـدت تقــدر تستحمل احـــد ولا تـوووثق بـ احد ولا تشكــي لاحــــد ..
    قــدرت عليــك ؟؟
    والله ياسعـووود طحت ومحـــد سممـى علييك !

    :
    :
    :

    اربع ثواني عشتها هايم ٍ فيك
    هـذا وهي ياصـاحـبي اربع ثواني..!!

    وشلون لازادت ليالي بطاريك ..؟
    خـايـف مـع الايـام انـسـى اخوانـي..


    ليتك تشوف الدمع بعيون مغليك
    يـمـكـن مع الايـام تـرجع عـشــانـي..

    صحــى سيف من النــوم وهــو متضااايق حيييـــل ..
    دخـل يتـرووش وطلـع من الحمـام والفـوطه على خصـره وصـدره عــاري
    جلس على كـرسي التسريحه
    رتب حـواجبه بسـرعه بـ ايده
    واخـذ الاستشـوار ونشفـه بعـدها سـوا سبـايكي ..
    حـط شـويه حمـرا شفييف وخففها بالمنــديل مثـــل كــل مـره .. تطلـع لـه شفايفـه .. (( شفـايف تــوت ))
    لبست بنطلـون لوست اسـود وحط حـزام ابيــض ولبس تيشيـرت بنفسجي شــوي ضييق على جسمه وفيـه رسمـه حصـان بالــوردي ..
    رش من عطــره Trash 9 للـرجال & النســاء .. بس ريحتــه مايلــه للنسـاء اكثـــر ..
    طلـع بسـرعه عشـان يلحق على جســار ..
    اول مادخل الجـامعه ..
    سمـع صوتها تنـاديـه بـ حب ..
    : سييف ..
    سيف كشـر .. ولف عليها : أيـووه؟؟
    اروى بـ استغراب من حالته قررت تسايره يمكن ان مــوب مـرووق .. : هلا سيف كيفك؟
    سيف بملل : ايوه وبعدين ؟
    اروى : سيف شفيك ؟
    سيف مشـى وخلاها ..
    اروى لحقته : سييف سييف
    سيف لف عليها بعصبيه وبصـراخ : شتبيين ؟
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  3. #19
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    اروى تلتفت لان الناس بـدوا يلتفتون عليهم قـآلت بغصـه : ولا حــاجه روووح!!!
    سيف مشى وتركها ..
    اروى ..

    مآبي سوى حآجة ليآ منگ اقفيت
    قبل نتفآرق خآطري بابتسآمة

    تحــاول تمســك دموعها لا تنــزل بــس تنـــزل ..
    اااخ ياسيف وشفيييك شفيييييك ؟؟؟
    اروح واجيييك بعدين ؟ ولا وش اســوووي
    احسن لي اروح وبعدين ارجــع ..
    سيف ..
    انــا الحمـار اللي سمحت لـ مشاعري الغبيييه تتحكم فينـي ..
    انـا ويـــن والحب وييين !
    تــركت كل شــي لـ جلللك يا اروى ..
    تكذبييين علييي ..
    تكذبيين
    كـل شي الا الكـــذب
    كـان عنــدي امـــل وحييد انك انت اللي بتغيـرينــي من المستوى المنحــط اللي انـا عــآآيش فيــه
    بس هيهآآت شكلي راح اتــم كذذذا علـــى طــول ..
    ارجـــع لـ عالمي وحـزني والامــي وكــلام النـاس عنـي اللـي وصلنـي لـ هذا المستـــوى احسن من الحــب..
    النـأاس .. النـأااس .. ليــن متتى ياقلبـــي واحنـا وراه النـااس محد ضييعك ياقلبــي الا كلام النــاس ..
    وصـل لـ جســار وكملـوا عملهم لـ مشروعهـم مـع بعض ..
    وهـوو بالــه بعييييييييييييييييد بعييييييييييد
    :
    :
    :


    بعــد يــوميين ..


    لا غشاك الليل وأسرف بك " الحزن العميق "
    جـنـب وجـيه البشر .. وإسـجـد لـ [ خـلاّقـها ] ..

    فـي السعـوديه ..
    بيت آم ابراهيــم ..

    السـاعه 10 الصبـح .. كـانت مـرام تـوها راجعه من الامتحـأن
    كـانت ام مشـآآري موجــوده و يحـدوون مـوعـد الملكه
    مـرام بـ صدمه : بعــد يومييين خالتي ماجههزت
    ام ابراهيم : ولا يهمك نساعدك واصلن ملكه بسييطه ..
    ام مشاري : ولازم معلمها بــدري لان سيــف بيجلس هنـا اسبوعين بسس ..
    ام ابراهيم : وكيف على دراسته
    ام مشاري : لا راح يملكون لحــد مايخلص الثأانويه وبعدها بيشتغل مع ابـوه بالشـركه ونعمل الـزواج اذا ماعنـدكم مــانع
    ام ابراهيم لفت علـى مـرام .. مـرام اللي هـزت راسها بالمـوافقه وبـ عيونها نظظـره ألــم ..
    بعـد ماطلعت ام مشــآري من بيت اختها راحـت لبيتها ..
    دخلت حصلـت الشبـاب الثلاث جـالسين ويضحكـون ويسـولفون ..
    ام مشاري :السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    ام مشاري جلست بتعب وهي تفصخ البرقـع : كلمت وضحى وحدت المـووعد
    الكل لـف باهتمـام
    ام مشاري تكمـل : وهـم وافقـواا بعـد اسبــوع مــن يـرجع ابـوي وسيف ..
    اول ماصعـدت ام مشاري .. طـارق ومشعل لفـوا على مشـاري اللي الفـرحه واضضحــه بعيــوونه
    طارق بعـربجيه : مبرووووك مبروووك
    مشاري ضحك بصـوت مرتفــع من الونـاسه
    مشعل وهو يغمـز لـ مشاري : مبرووك عليييك مـرااام واحنا كنا كاشفين من زمـاان انك تحبها
    مشاري بـ صدمه : اييش
    مشعل بكذب : يووووه من زمااان من عمرنا 17 وحنا 20 عرفنـا انا وطـارق وسيف
    مشاري : ماصدق تعرفون ولا ماتحكون
    طارق ضحك كاشفهم
    قـأل مشعل بسرعه : حنا قلنا حـرام نحررجك عشان كذذا
    مشاري اللي مصدق : ايه والله كنت اعشقها من زمـان من الطفـوله
    وكملـوا سـوالف وهبــل
    :
    :
    :

    يـآآ |هـَـَم، !
    - جآملتڪ - وشڪلڪ ، مطوٍ وٍ وٍ وٍ ل !
    .
    وشش رآيڪ ؟
    ڪلـٍ يرووح | بطريقـہ


    حـاولت اطـرش لـه مســج بــس هــو معننننـــد ولا يــرد عليها ..
    ولا بالجـامعه مطنش لـها ..
    وش اللـي قلب سيف فجـاءه عليهاا ..
    خلاص هـذا اخــر يــووم ..
    سيف رآآح يسـافر اليـــوم ..
    طلعت للبنـات وراحـوا علـى محطـه القطــار
    لان اروى و غـدير راح يتمـون طــول الاجـازه في بـريطانيا
    نجلا & نـوف & الريـم & مساهيـر راح يـرجعون السعـوديه ..

    نهـآآيــه البــارت ..
    توقعـاتكم ؟؟
    فـرحه مشـآآري لـ موافقه مـرام وش تتوقعون عليهـا ؟؟
    دخـوول احمـد لـ روايتـا وش تتوقعـون يأأثـر عليــه ؟؟
    وش رآآح يصيــر بالملــكه مشـاري & مــرام ؟؟
    مـوقف سيف من اروى وش ممكن يحصل عليـه ؟
    فـراق نجلا وتـركي .. واللـي حكــاه تـركي لـ نجلاء حقيقــه ؟؟
    منهـي اللـي ماخذه قلـب بطلنـا الجميييييييييل ♡ سعــــود ؟؟


    ادري ادري ان بــارت طوووويل :p زيـدته خمــس صفحـات ورد .. وربي تستاهلـون اكثثرر :**
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  4. #20
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    اشكـالهم كـانت مميـزا
    ثـوب اسـود شتـوي وغتـرا حمـرا
    بـ معنى اصـــح ! اشكالهم جـذابه
    طـارق الوحيـد اللي كـان مسـوي سكسوكه وشـال العارض ..
    امـا خـوانه سكسـوكه و عـارض ..
    لمحـوا سيف من بعـييد ..
    كـان لابـس بنطلـون سكنـي سمـاوي محكـوك بالابيـض و جزمـه ( تكرمـون ) ابيـض وقميص ابيض فـاتح اول زرارين صـدره العـاري يبين وفيـه سلسـه
    وشعــره اللـي لـوونه مـايل على الشقـاار بنـي فـاتتح ورافـع النظـاره عليـه
    سيف لما لمــح اخـوانه استانــس كثيير نســى كل هموومــه
    مسك أيــد جـده لـ حد ماوصـل لهم
    سيف صـرخ : وحشتووووني
    وبـدء السلام الحــآآر من صـوب
    والشباب سلمـوا علـى بـو جاسم ..
    بعـدها راحـوا كلهم لـ بيت ام مشــآآري ..
    :
    :
    :


    لــــك عــلــى يــمّــة عـــــروق الـقــلــب يـــــا الـمــغــرور جـــــرّه
    مــا تــــواريــــهــــا الـــســـنـــيـــن ولا تـــغـــيّـــرهــــا الــــنــــوايـــــب ..


    والله ان قـــربــــك يـــســــر الـــــــروح وفـــراقــــك [ مــــضــــرّه ]
    وانــــت عــلّــة خـافـقــي وانــــت الـقـريــب مـــــن الـقــرايــب ..!


    مــــا قــــدرت أتــــوب عــــن ذكــــرك وعـــــن حــلـــوك ومـــــرّه
    ليـه عـن ذبـح الغـلا يـا صاحبـي مـا انتـه بـ/ تـــــايـب ..

    فـي نفس المكــان – المطــار ..
    نـزلت من الطيـاره وهـي لابسـه عبـايـه وحـاطه غطــاء خفيــف على شعرها الاسـود الطـووويل اللي يغطي كل ظهرها ..
    لبست النظـاره من مـاركه Dior سـوده والـروج التـوتي ..
    لمحـت سعـود ابتسمت من قلب امتلت عيـوونها دمــوووع
    محد يجــي يستقبلها الا هــوو ..
    رآآحت لـه بســرعه
    هــو ابوها واخوها وحبيبها وصديقها وكـل شــي بـ دنيتها ..
    سعـود ابتسم وقلبــه يدق بقـــوه " يعشششششششقققهاااااا " ..
    حضنها بـقووووه ولا استحــى من المـوجـودين ..
    اهـم شــي مساهيـر بين احضـاانه ..
    حضنها بقــووه ووده يخبيها داخــل قلبـــــه يعشقهااا حيــــل حييـــل ..
    مساهيـر ارتبكت كـانت تبغــى تبعــد بس سعـوود حضنها اكثــر لــه كـآآنه موب راضــي يفكها ..
    حضنه بقـووه وهي تدفـن راسها بين احضـانه والدمـوع بعيـونها ..
    ماتعـرف ليــــه تبكـي لمى تشـوف سعـود بعـد غيبه طويلـــه ..
    سعـود بعـد عنها ومسـك ايدها : الحمدلله على سلامتك
    مساهير بفــرح : الله يسلـمك
    سعـود ابتسم لـها ومسك أيـدها اكثــر
    ركـب سيـارته وركبت احـذاه
    كـانت السيـاره ريحتها من ريحــه سعـود عطــره مالــي المكـان ..
    شـافت شــي اول مـره تشوفه في سيـارته كـان معلق على المـرايا قلب نـزل فـي حـرف M القلب كـان احمـر والحرف بالابيض
    مساهير : مين M ؟
    سعـود ابتسم بارتبـاك : هذا محمد حاطه
    مساهيـر : أيــه
    رن موبايلها كـان " نـوف " استغربت من شـوي كانت معاها بالطيـاره ردت عليها ..
    مساهير : هلا نـوفه
    نوف : اهلين سوسو ادري مايمديك توصلي عشان ادق
    مساهير : لا شدعوه مابينا
    نوف : طيب سوسو اليوم البنـات عاملين بـارتي كبير بنات خالي وكذا وقلت اخذك معي
    مساهير لفت على سعود : اشوف و ارد لك خبر
    نوف بـرجاء : لا مساهير بلييز تعالي معــي
    مساهير : خلاص طيب بس على الساعه كم ؟
    نوف : بعد اربع ساعات يعني الساعه 10 بالليل
    مساهير ضحكت : يعني صبـاحي
    نوف ابتسمت : أيـووه
    قفلت مساهير الخـط من نوف ولفت على سعود
    مساهير : هاذي نوف تقـوول تعالي معي للحفله عاملينها البنات الساعه 10 بالليل تخيل
    سعود اللي ابد ماتعجبه نـوف بس سكت : ايوه حبيبتي وش قررتي
    مساهير : لا بـروح انحرجت اقـول لها لا
    سعود : طيب انزلك احين بيتكم والساعه 9 ونص امر عليك اوديك لـ نوف وانـا بروح الشغل عنـدي شغل بالليل بدل حـامد
    مساهير ابتسمت : طيب

    :
    :

    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فاعلها شيطان وخائن للأمانة..إفشاء الاسرار الزوجية ذنب يتطلب التوبة
    بواسطة بــنت مــصر في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-09-2019, 02:38 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-09-2019, 12:23 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 05:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |