رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة - الصفحة 6
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 3456
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: رواية أنثيات لن يكررهم القدر/منقولة للأمانة

  1. #21
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    :
    ماأشتقت لك بس الا شوقي أعدمني !!
    وان صابني شي والله انه من اسبابك !
    مافيه غيرك من الغالين يلزمني!!
    ولافيه بالكون غالــــي يسوى ترابـــــك ّ!

    نجلا ..
    كأنت جالسـه مع اهلهاا امها وابوها وهـي وحيدتهم ..
    كـانت تشرب شاهي وتاكل من الكـوكييـز ..
    نجلا : الا صحيح بابا حكيت لـي ان عندك لي خبر
    عبدالله بـ ابتسامه : ايووه
    نجلا ابتسمت : وش هــوو
    عبدالله : انخبطتي
    نجلا بصدمه : لمـين ؟؟
    عبدالله : حق وليـــد ولد واحـد من اصحابي وتـرى هو زين ومايعيبه شـي وراضي انك تكلمين دراستك فـي بريطانيا
    نجلا تتـدارك الموقف : تيب انـا راح افكــر
    عبدالله بابتسامه : مابغيـك تفشليني يابنتي وهو خوش ولــد
    نجلا وقف وهي مبتسمه : اوعـدك افكــر ..
    صعــدت نجلا فـوق بسرعه لا تبكي قـدام ابـوها ..
    هـي انخبطت ..
    خلاص ليــه تنطـر تـركي مــدام ان تـركي خطب غيــرها ..
    هـي لازم تشــوف مستقبلها ..
    :
    :
    :
    آحيآن
    ودي آعترف لكْ ، بَـ ضَعفيْ
    و آبكي على صدرِك مثل " طفَل خآيفَ

    نـوف كـانت جـالسه وهـي متـووتره وخــاايفه
    خلاص قــرب موعــد الحفلــه ..
    والحفله فيها شبــاب ..
    مساهير صح تختلط مع شباب بـس بحــدود عمـــل ..
    كله من الحقيـر جـواد
    هـددني ان ماجبت مساهير بيفضحنــي ..
    يــآآرب سـاعدني .. يــآآرب ســاعدني

    :
    :
    :


    أحيآن من كثر الحكي ،، تسكت ومآقلت الحكي !!
    تتزآحم برآسك طوآبير الجُمل وتصدهآ ..

    وأحيآن من كثر الدمع ،، مآعآد يمديك البكي ..
    كل مآتخونك دمعتك ،، تشهق بهآ وتردّهآ !!

    طلعت وجـدان من الشقـه وهي معصبـــه من الزفت راكــان ..
    وجملتـه كــل مالها وتــرن في اذنها " اذا شبعـت منـك طلقتك "
    حقيييييــــررر ..
    واططي
    وجـدان كـانت تمشي ودعمـت واحـد
    وجـدان بعيونها دمـوع : وجع كسرت كتفي
    هـو : جـود
    وجـدان رفعت راسها : فـارس
    فارس ابتسم : ليه تبكين
    وجـدان هـزت راسها بـ لا ..
    فـارس احذها معــاه يجلسـون : الا فيـه هذي ثـاني مره اشوفك وكله تبكي وش صايــر ؟؟
    وجـدان : بس كذا متضايقه
    فـارس : جود امس واللي قبله واللي قبله كنت ادوورك ماحصلتك .. جود ممكن رقم موبايلك ؟
    وجـدان بتـردد : ليــه
    فارس : والله ماعرف وجـدان او جود مثل ماتحبي , احس انـي اعرفك من زمـان ارتـاح لما اشـوفك
    وجدان بـ استغراب : وليه رقمي ؟
    فـارس : اعتبـريني اخــوك بــس
    وجدان :عطني رقمك اسوي لك رنه
    فارس عطاها الرقـم ..
    اتصلت وجـدان وصكت الخط ..
    فـارس سجل الاسـم عنـده وهـو مبتسم ..

    :
    :
    :



    ماهو بكفو الوقت حبك يمحيه
    ياللي تخاف صروف الايام تمحاه..

    ارتاح دام ان المواصل يقويه
    انت انت وانا انا وقلبي هو اياه..

    السـاعه تسـعه ونـص ليــلاا ..
    بالسعـوديه ..

    كـان جـالس بسيـآآرته قــدام بيتهـا
    ينطـرها
    ثـواني وطلعت من البيـت
    اركبت السيـاره قـدام
    مساهير : هههه اسفـه طولت عليك
    سعود يبتسم وهو يشغل السياره : لا عـادي , بس الحين اوديك على بيت نوف ولا الحفله
    مساهير : لا ودنـي على بيت نـوف بنطلع سـووى
    سعود : طيب
    شغــل سعـود السيـاره ورآآح على بيت نـوف حسب وصـــف مساهيـر لــه ..
    بعـد ماوصلت
    سعود : امـر اخذك ولا
    مساهير حست انها تعبت سعود كثير : لا رآآح اخلــي نـوف توصلني تسلم ماتقصر
    سعود ابتسم لها من قلـب : يقصر عنـك الشر يلا انتبهي على نفسك وانبسطي واول ماترجعي البيت عطيني رنه طيب ؟
    مساهير وهي تفتح باب السياره : طيب انتبه على نفسك
    اول مانزلت مساهير
    سعـود تنهد بحــب " يالله يـآآرب تحـرسها وتبعـد عنها عيــال الحـرام "
    حـرك سعود سيـارته ورجـع لـ شغله
    :
    :
    :

    خلنا نذوق ..شوي ..شبك الاصابـع
    قبل الرحيل ..وقبل مااحضن بقايـاك

    أنا اشهد ان الموت ..لحظـة مـوادع
    واحـد تمنيتـه .. مثـل ماتمـنـاك

    كـان جـالس مـع اخـوانه ويضحك ..
    كـل سـااع يشــوف الســاعه ..
    لازم يــروح على الريــاض يلحق على الحلفه ..
    مشاري : مشعل عندك شغل ؟
    مشعل وهو يوقف : أيـووه خلاص لازم اطلع احين
    سيف : افا مشعل ويين ؟
    مشعل ابتسم : بكره الصبح راح ارجــع الحين لازم اروح
    طلـع مشعـل
    بالسيــاره ..
    مشعل جـاله اتصـال
    .... : هلا نايف
    مشعل : هلا طلال
    طلال : لا تفـوووتك حفله
    مشعل ابتسم : حفله ثانيه ولا نفسها اللي بالرياض؟
    طلال : لا وش رياض هنا بالشرقيه تعال من الحين بـدوا يجون
    مشعل : لا ماقــدر عندي بارتي ثاني بكره اذا فيه راح اجييكم
    طلال : ههههههه طيب يلا اقلب وجهك
    صكر مشعل من طلال ..
    هــذي حيــاته .. تعــود على حفـلات مشبـوهه ..
    يزنـــي * يحشش * يشــرب .....
    بــس طبعــااا يستخــدم اســم ثــاني بــدل مشعـــل " نـايف "
    :
    :
    :
    نـوف & مساهيـر & البـارتــي ..

    آول مادخلـوا كــان فـي سيـب وبعـدها بـااب كبيــر فخـم جــدا ..
    نـوف بغصه : هنـا فصخي عبـاتك
    مساهيـر ابتسمت وهـي تفتــح عبايتهاا
    كـان لابسـه فستـان كحلي ضييق ومـاسك على الجســم لحـد نــص الفخـذ كـان ضيق حيـل ومفصـل جسمها الرشيـق الطـويل ..
    وكعـب عـالي ذهبـي ..
    وقفت عنـد المـرايــآآ الطويلـه الفخمـه اللـي عند المـدخل .. جمعـت شعـرها الطويل الاسـود على جنب
    كـانت " أيــه من الجمــال " ..
    مساهير لفت على نـوف : يلا نـوف
    نوف : ادخلي بحكي تلفون واجيك
    مساهير : لا وش ادخل بروحي ماعرفهم استحي
    نوف : لا عـادي يلا ثـواني بس
    مساهير دخلـت ..
    ونـوف على طــول خذت عبايتها وطلعـت من القصـر الكبير الفخـم .. اللـي كل من يشـوفه من بـرى يتمنـى يدخله .. بــس اللي يعـرف وش فيــه بالداخـل مايستاهل حتـى تحط رجلـك فيــه ..
    مسـاهير دخلـت ..
    تجمــدت رجلها من المنظـر اللي تشــووفه ..
    كـانوا بنـات كثيــر وفيــه رجـاجيــل ..
    كـانوا الرجاجيل كانهم من عــالم ثــاني ..
    لابسيـــن بــدل .. والبنـات فسـاتين فاصخـه
    وجـالسين مـع بعض ..
    مساهيـر متعـووده على هالمناظــر .. بـــس هذا غيــر
    هــذا بــارتي
    خــافت حست انها تبغـــى تطلع بس رجلها ماتساعدها ..
    صـوت الاغـاني يصــرخ من كــل صــوب ..
    رجـاجيل قمــه بالوسـامه القـاتلـه ..
    والبنـات اللـي جمالهم يصـــرخ انـوثى ..
    ابـــد مايستاهلـون هالجمــال والاخـلاق القـذره فيهـمم ..
    حسـت راسها يـدور بلعت ريقهـا بكــل صعــوبه لفـت ادور نـووف الحقيييــره ..
    نـوووف هيي اللي جابتها ..
    ماحصلتها ..
    ثـواني سمعـت صـووت ونيــن شـرطه ..
    ورجـاجيل كثيـيييـــره دخلـوا بلبــس الشـرطه ..
    هــي .. كــانت واقفـه مهب مستووعبـه اللي قـاعد يصييــر اكيييييييد هـي تحلم اكييــد ..
    ماحست الا بالرجـال اللي يصـرخ عليها وهـو لابس لبس شـرطه : تحركي .. عسكري امسكها
    مساهير نزلت دموعها بغـزاره وهي تحـاول تهــترب من المكـان اللي هي فيــه
    صـوووتها ضــاع ..
    :
    :
    :

    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  2. #22
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    :
    :
    :
    {.. مـًدْخــَلْ

    ماخَدمكْ الحًـٍـظ وٍالخَافٍـي انْكًـشفٍ ~
    صٍدق عً ـلى النًّياتْ قًالوٍا تُرٍزٍقُوٌن ْ..؟
    شٍفتْ رٍبِّك كٍيـفْ جٍابتـنٍيً الصٌّـدًفْ ~
    غَافـٍلْ وٍشُفــٍتِكْ بٍعينِـي تِخٌـوٍن ْ,,!
    كــان جــالس بيـــن الشبـــاب ..
    راشــد : سيــوف يلا
    سيف لف عليـه : وش اللـي يالله ؟؟؟
    راشـد اللي وقف ومـد لـه العــود : اطـربناا
    سيف ابتسم : لا مابغــى
    صـاروا الشبــاب من كــل صــوب : يلا سيــف .. واااو سيف يلا .. سييييف سيييف .. ايه ايه سيف ايه
    سيـف ابتســم ومســك العـــود .. ودق فيـــه بحـــززن .. غمــض عيــونه ومــلامحها تنـرسم قـدامه
    ونفــس الموقــف ينعـــاد قــدامه بكـــل قســـوه ..
    سيــف بصــوت كــاسيــه حــزن : تصـــددق ياببحـــر انـــك ..
    الشبــاب : اووووووه تصــدق يابحـــر ..
    سيــف : تصــدق يابحـــر تشــابه بالعطــآآ قلبـــي وتصــدق يابحـــر تشــابــه حبـــي
    تشـــابــــه ...
    قــال واحــد من الشبـاب الموجــودين : منهـو حبييتــه
    سيف كــان مغمض عيــونه وقــال نفس الجمله : منهـو حبييتــه وبديتــه على نفســي هــذاك اللـي
    توقعتـــه ينــوور بالوفــآآ دربــــييييييييييييييي .. دربــــــــي دربــــــــي
    بــدأأ الطــق من كــل الشبــاب والتصفيــق والتصفيــر
    سيف : اجيلـه وشايلن همي ادور عنده الراحه

    تخيل لما يلمحني--- تجيني تركض اجراحه

    اذا صديت ناداني واذا اقبلت خلاني

    واذا قلبي نوى الفرقه يعشم قلبي بافراحه

    ابعرف يابحر ذنبي وش اللي بعمري سويته

    انا ما اذكر اني بيوم جرحت انسان وابكيته

    وجرحي اليوم علمني عشان اني على النيه

    تعب قلبي وتعبني ياليته يقسى ياليته

    ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني

    ابسكت وابتعد عنك وادور من يواسيني

    تصدق يابحر اني؟؟ توقعتك تشيل اهموم

    ولكني اكتشفت انك غرقت بدمعه من عيني
    بعــد ماخلــص سيــف سمــع التصفيــق من الكـــل والطــق مــازال مستمـــر وهــو الموقف قـدامه يتكــرر ..

    طارق وهو يصفق : عاااااااااااااااااش عااااااااااااااااش بــو طروق
    سيف ابتسم لــه ..
    وصــاروا الشبــاب يطلبـون اغنيـه ثانيــه .. بس سيف عـارض و وعدهم بـ يوم ثــاني

    :
    :
    :
    أنــا بــفــالــي
    رحــت وأنــت بــفــالــك
    لــكــن بــقــى لــك فــي الــمــعــالــيــق تــأثــيــر ..

    يــاكــثــر مــاتــرجــي عــيــونــي وصــالــك
    لاجــات صــكــات الــصــدر حــزة عــصــيــر ..

    فـي بـريطـانيا – 8 بالليــل ..
    كـانت جـالسه بستـار بكــس ..

    بلبسهـا البسيـط الا جمـالها واضـــح كـانت جميلــه بكــل ماتحملــه الكلمه من معنــى
    كـانت لابسـه بنطلون جينز كحلي وتيشيرت وردي فـاتح هاي نــك سـاده
    ورافعـه شعـرها بـذيـل حصـان .. ماحطت شــي بـوجهه
    كـان الجمـال واضـح فيهـاا ..
    كـانت جالسه وتشـرب كـوفي سمعت صـوت من وراها
    صـووت يخقق بـ معنى الكلمه حست ان صـوت قـريب منها .. الشخص اللي يتكلم حـاط فمـه عنـد اذنها ويحكـي كـان يقـول : ممكن اجلس معـاك
    نـور لفت عليه : فهد
    فهد ابتسم وبـانت غمـازاته : عيونه
    نـور ميلت فمها : طبعا لا
    فهد ابتسم وجلس قـدامها

    نـور بعصبيه : من سمــح لك هاا ؟
    فهـد وهو يحط عيونه بـ عيونها الوسيعه الناعسه : كيفـي
    نـور طالعتـه بحقــد ..
    فهد : تعـرفين نـونو
    نور رفعت حـاجب : خير مطيح الميانه " قلدت صـوته " نونــو
    فهـد ارخـه جسمه على الكـرسي وقـآآل بصـوت رومـانسي وهـو يحط عيـونه بعيـونها :
    كنها اللي اختـارت جماله تمنـااه
    وكنها اللي اختاارت حسنها وحلاها
    تدري اللي يلمحها يردد يامحلاه
    تـدري انها حلـوه وعـارفه مستواها
    مشت وعدت حـورت وسجلت
    آآآه بـ قلوب كل تمنوه رضاها
    اقسم بــربي كنها تلعب مبـآآره
    تحكيـم والجمهور كله معاها
    عليها قلب الله مقسااه مقسااااه
    لبـوووه تمشـي والثعـالب وراها
    ماتلفت ماتبتسم وشهـو معنـاه ؟
    دلـووعه مغـرووره يانـاس شبلاها
    ماهمها سلطـان او مـال او جـاه
    وماهمها من سنه الله بغـاها
    بطـرانه ماهمها من عـاش بمعنـاه
    وهي السبب لكــن اقوولك فـداها
    والله يحق لها اتمـادئ وتخشـاه
    لكـل من حـاول تبتسـم له شفاها
    ماغـازلت ماغـرت بعضــه شفـآآه
    ماحطت اصبعها بـ فمها حشـاها
    تستاهـل انـي احتـرمها
    والله تستاهل الدعـوه من وراها
    الله يحقق كـل ماهـي تمنــاه
    والله يخليها لكـل من يباها
    وتسلم ايد اللي على العـز ربـه
    والله يوفقها ويسـدد خطـاها ..


    للمبـدع / طـآرق المحيــاس ..

    نـور دقـات قلبها وصلـت للسعـوديه من كثـر الدق
    حـاولت تخفـي شعـورها عنـه وتبين العربجيـه قـدامه ..

    :
    :
    :
    دخن
    وطفي ثورة الهم والشوق
    دخـن إذا همك تبيده زقاره ..

    فـي السعـوديه ..
    كـان جالس وراه مكتبه وقـدامه حـامد ويضحك
    حـامد : والله هالبلاك بيري مصخره
    سعـود وهو لحين مبتسم : ايه وتلوموني اذا مابغى اخـذ ماغير مساهير تحن اخذ اخذ
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

  3. #23
    عضوة قمة الصورة الرمزية muslimaoujdia
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    314
    معدل تقييم المستوى
    16
    حامد : لا تـرى صدق يـروح الطفش .. اجل اليوم اول ماصحيت مطرشين بـرود كاست صبـاح الابتسامه وحـاطين نكت فـراغه
    سعـود : ضـابط وبلاك بيري متفـررغ حمود
    قطـع حديثهم دخــول عسكـري ..
    العسكري : سيـدي تم القبض على الفلـه ..
    سعود : حولهم على التحقيـق
    العسكري : بعضهم موب في وعيهم سكـرانين
    سعود : اعـوذ بالله .. دخـل علي الصـاحين والسكرانين كف كفيين يصحييهم ..
    العسكـري : حاضـر سيدي
    حـامد : انـا بـروح اتـابع جـريمه القتل اللي اذتنـى وانت تم بهذول الله يكفينـا الشــرر
    سعود ابتسم : ان شاء الله والله يستر على عيـالنا
    حامد وهو يطلع : اميـنن

    نهـايه البـآرت ..
    توقعـاتكم
    وش تتوقعـون يصيــر بين وجـدان & فـارس بعد ماخذ رقمها وفـي تطـور كبير بعلاقتهم ؟؟
    فهد وش كـان يقصـد بالقصيـده اللي قالها ؟؟
    نجلا هل ممكن تـوافق على وليــد ؟
    نـوف والمصيبه اللي طيحتها على رأس مساهيـر وش راح يصير وشلون راح تقابل مساهير ؟؟
    سعـود و مساهير وش تتوقعون عليهم ؟؟
    سيـف & اروى ؟؟
    اتمنـى يكـون البارت بالمستوى اللي تبغـوونا
    اللهم يارب العالمين
    اغرس محبتي في قلوب الصالحين
    واجعلني واياهم من الذين ينصرون دين الاسلام العظيم
    واجمعني واياهم والمرابطين في جنات النعيم برحمتك يا أرحم الراحمين

    ادعولي بالهداية والثباث والزوج الصالح يارب
    وبي يحقق لكم امنياتكم يارب

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 3456

المواضيع المتشابهه

  1. فاعلها شيطان وخائن للأمانة..إفشاء الاسرار الزوجية ذنب يتطلب التوبة
    بواسطة بــنت مــصر في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-09-2019, 02:38 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-09-2019, 12:23 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 05:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |