الاعشاب الهندية لتنعيم و فرد الشعر فى 24 ساعة
صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 35

الموضوع: الاعشاب الهندية لتنعيم و فرد الشعر فى 24 ساعة

عضوة نشيطة

الاعشاب الهندية لتنعيم و فرد الشعر فى 24 ساعة

[size=4]شعرك منفوش او خشن اليك الحل الطبيعى

اخواتى اذا كنتى من اصحاب الشعر الخشن
    او المفلفل
    او الناعم اللى اصبح مكسر من كثر السشوار و الصبغات
    او شعرك ناعم بس بينفش بعد الاستحمام
    اليك الحل الطبيعى

الاعشاب الهندية لتنعيم الشعر و فرده فى 24 ساعة فقط

خالية من اى مواد مضرة كالحديدة و العفص
    بحمد الله سارسل الدفعة السادسة لبنا ت السعودية و التى تم تجميها بواسطة تفانين مندوبة السعودية
    الاعشاب بيع منها الالاف الاكياس لست وحدى بالطبع الذى بعتها لكن مستوردها ماشاء الله باع منها الالاف الاكياس

مفعول الاعشاب يدوم لمدة ثلاث سنوات و كل ما تطول الجذور بتحطى منها
    ممنوع الصبغة لمدة عام

الاعشاب الهندية من ام يوسف مختلفة عن اى نوع اخر من اعشاب فرد الشعر حيث لا نتائج سلبية و الحمد لله و الكل يشهد

طريقة الاستعمال
    توضع على الشعر بعد فرده بالمكواه او السيشوار (مهم جدا فرد الشعر لان الاعشاب بتثبيت الشعر على هذه الحالة فيصير ناعما و مفرود ) و توضع على الشعر وهو مفرود لمدة 24 ساعة فقط بعد ذلك تفرك من على الشعر و يتم غسيل الشعر جيدا بالماء و يتم استخدام الزيت الهندى من انتاج نفس شركة الاعشاب او حمام زيت زيتون للشعر يوميا لمدة 3 ايام بعد استخدام الاعشاب

العبوه للشعر اللى لحد الكتف 200 درهم
    لو شعرك طويل العلبة 250 درهم

لو عاوزة شعرك حرير و مش عاوزة سشوار لمدة استخدمى الاعشاب الهندية التى استوردنها لكم خصيصا من الهند و هى ليست اى اعشاب فهى مجربة من الاخوات و مضمونة

يوجد مندوبة لبنات السعودية هى الاخت تفانين و لها متجر هنا

كلنا نعرف شعر الهنود و نعرف كيف بيكون ناعم و مفرود و اهم شىء مع النعومة اللمعة
    اليوم جايبالكم الاعشاب الهندية مستوردة من الهند تفرد شعرك فى 24 ساعة فقط و هتلاقى شعرك حرير و لامع

مجربة ومضمونة100 % و ليس لها اى اثار جانبية و تاتى لك فى شكل بودرة لتعديها فى اى وقت تشائين طبيعية 100 %
    يوجد منها حجمين للتوفير

بالنسبة لالوانها
    1- اسود غامق
    2- بنى غامق

علشان تحصلى على النتيجة المطلوبة لازم تفردى شعرك بالسشوار او المكواه عند الكوافيرة (الصالون) للحصول على افضل النتائج و ياريت تخليها تضعها لك بنفسها و اذا لم تستطيعى هذا لازم اى احد بالبيت يساعدك و يضعها لك حتى تصل الاعشاب للجذور

الفوائد المتعددة للاعشاب الهندية السحرية
    1- فرد و تنعيم الشعر فى 24 ساعة فقط و يصبح مثل الحرير مهما كانت حالة شعرك

2- تغطية الشيب بشكل طبيعى و يوجد منها 2 لون بنى و اسود و تغطى الشيب تماما و تريح شعرك من الاثار الضارة جدا للصبغات و التى تسبب العديد من الامراض اعاذانا الله و اياكم من كل شر

3- القضاء على القشرة
    4- تطويل الشعر
    5- مناسبة للحوامل لانها طبيعية تماما
    6- مناسبة للبنات الصغار من كل الاعمار و تريحك من عناء تسريح شعر ابنتك قبل الذهاب للمدرسة كل يوم و خاصة لو شعرها طويل و متشابك
    7- عبوة اقتصادية كميتها كافية و زيادة الصغيرة منها تكفى مرتين لو شعرك قصير لذا نحن نوفر لك اموالك بدلا من شراء عدة عبوات لتستطيعى فرد شعرك
    8- مستوردة من الهند بلد الاعشاب و كل ما هو طبيعى

9-طبيعية تماما و لو الشعر مصبوغ او مفرود كيماويا اليوم لابد من الانتظار 3 شهور من يوم ما صبغتى او فرديته كيماويا حتى يزول مفعول الكيماويات منه لان الاعشاب طبيعية تماما لذا ما تتماشى مع الكيماويات

اطلبيها الان و احصلى على كل هذه الفوائد

السعر
    -علبة للشعر اللى لحد الكتف 205 ريال سعودى /200 درهم
    2-علبة اكبر للشعر الطويل 257 ريال /250 درهم

و الصورة اضغطى على هذا الرابط لمشاهدتها

يمنع وضع روابط لمنتديات آخرى

وكذلك وضع الايميل

جوهرة العطاء
    التعديل الأخير تم بواسطة الهدى و النور ; 24-11-2006 الساعة 04:45 PM

عضوة نشيطة
    على فكرة اسمى بمنتدى اخر الهدى و النور

تجارب الاعشاب الهندية لفرد الشعر

[]QUOTE=THALIA_EMPIRE]السلام عليكم

مرحبا خواتي بنات حواء

علومكن عساكن إلا بخير

طبعا أنا بكتب لكم عن تجربتي .. من الأعشاب الهندية السحرية

اللي تفرد الشعر لمدة سنة كاملة وتفتكين من السشوار ومعاناته .. اللهم تاخذين شاور وتنشفين شعرج بالفوطه .. وبعدين تخلينه ينشف لتلقاء نفسه بدون سشوار ولا شياته وشوفي النعومه.. بتفتكين من شي إسمه سشوار بإذن الله .. أنا راح أخبركم شو صار معايه بالتفصيل الملل أوكي

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ

أنا شعري كان كيرلي ومموج بس ناعم وسط .. بس أنا خربته بالسشوار تخيلوا يوميا سشوار بس عشان يكون سيده لين ماصار شعري خفييييف ويكنفش عدل مدل من الخاطر مثل ليفة جوز الهند اليابسه .. المهم إشتريت الخلطه عن إختي الهدى والنور .. يزاها الله ألف خير على تعاملها الطيب وماقصرت وطرشت لي الخلطه وجربتها .. طبعا مارحت الصالون ولا شياته وياليتني رحت الصالون بس هم راضيه عن النتيجه ولله الحمد .. خليت ربيعتي تسشور شعري وتعبت ويايه كثير ربيعتي وحليلها وحطتلي الخلطه على شعري وتشد وتحطي وتشد وطبعا أنا شعري قصير يعني مايصير خلف خلاف .. وأنا هذي الخلف خلاف اللي مش عارفه كيف يسوونها لازم أجوف صوره عشان أعرف أسويها .. المهم قلتلها شدي شعري وسويه مثل ذيل الحصان وسويته مثل ذيل الحصان .. وبدت الساعات تنعد .. الصراحه لاعت جبدي من الملل لكن كل ماأتذكر النعومه أقول لازم أصبر اللي يبغي الدح مايقول أح وصبرنا وقام راسي يتحجر ولونه تفحم ..لأن الأعشاب عقب ماتجف يتفحم لونها .. المهم يابنات غطيت راسي بسماط ونمت فيه لكن في نقطه مهمه ( لازم تلبسون لبس قديم وفوطه قديمه تحطونها تحت المخده ومخده قديمه وكل شي قديم في قديم حتى الفوطه اللي بتنشفون فيها شعركم بعد غسل الشعر فاهمين عشان البقع ماراح تختفي )

المهم نكمل وبعد 24 ساعه غسلت شعري آآآه ضليت كمن ساعه بالباث روم عزكم الله أغسل شعري بس عشان أتخلص من الأعشاب .. وقلبي ينبض من خوف النتيجه .. وخلصت ونشفت شعري وكان إمبلل شوي وحطيت عليه سيده زيت زيتون ميكس ويا زيت جوز الهند ولفيته بوقاه قديمه ورقدت .. وقمت الظهر وغسلت شعري ونشفته والنتيجه ... كولولوللولولولولوللولولولوش

ألف مبروك عليج ياتاليا على النيو لوك والشعر اليديد .. بعد ماكان شعري بعد التنشيف يكش ويكنفش صار نايم حليلهم .. وبعد ماكان كيرلي ومموج بشكل فضيع صار سيده كلولولولش يعني مش 99 % لكن الحمد لله على كل حال .. لكن نصيحتي لكم تروحون الصالون عشان تسشوره لكم عدل مدل وتفرده بالمكواه.. يعني سشوار مع كوي بيظهر الشعر يجنن .. المهم أنا مستمره على الزيت زيتون ميكس ويا زيت جوز الهند عشان يصير أحلا وأحلا وإفتكيت من السشوار .. والحين طلبت أعشاب مره ثانيه من إختي الهدى والنور للعائلة الكريمه .. على فكره شعري اللي كان مليان شيب ( شعر أبيض ) إختفى .. الصراحه أنا مستانسه لأن الشعر الأبيض إختفى لو تجوفين شعرج بالشمس ماتقولين كان فيج شيب يلون الشعره من الخاطر ومن قمة الراااس ويكون كل شعر الراس بلون واحد .. مش مثل الحنا يخلي الشعر الأبيض ذهبي لامع .. لا هذا يخلي طبيعي مثل الشعره الأصليه

المهم أنا بريت ذمتي وقلت كلمة حق عن خلطة الأعشاب الهندية السحرية اللي تبيعها إختي الهدى والنور وعلى فكره أنا طلبت العلبة الصغير وسويت النص وتم النص لأن كفاني النص ..هذا للشعر القصير

بس عيزت إيدي عورتني أهم شي بريت ذمتيه

أي سؤال أو إستفسار أنا حاضرة مع السلامة فديتكم

والسموحه على الإطالة

وألف شكر للهدى والنور على المجهود

مع السلامة

أوروفوار

[/quote]

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسرورة »

اخواتى انا جربت اعشاب فرد الشعر الهندية من الاخت omyoussef نتائجها حقيقة خيالية و حقا سحرية للعلم انا شعرى مجعد و بعد ما استخدمتها و لمدة 24 ساعة فقط فردت شعرى و استغنيت عن السشوار و الفير بعد ما شعرى كان هيقع من كثرة استخدامهم و ذلك لمدة عام كامل استمتع بشعرى بدون اى بهدله له و انا عايزة اشكر الاخت omyoussef على صبرها معى و ردها على اسئلتى الكثيرة و انا مصرية اقيم بدولة خليجية بجد انسانة ذوق جدا ربنا يفرحك بيوسف يارب

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام سارة »

الاعشاب الهندية حق الفرد من omyoussef شريتها مرة واحدة و ما اقدر استغنى عنها من اليوم شعرى صار مفرود من دون كشكشة

جربوها مررة حلوة و ما تتلف الشعر

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفجر »

الاعشاب الهندية تونى مجربتها من سبوع تهبل اللى تبى شعرها يلمع و ينعم وجد يهبل تجيب منها من ام يوسف و سعرها مرة حلو وبتكفى شعرك واكثرالحبة الصغيرة 500 غرام و جربت الزيت الهندى معها حلو و يمنع التساقط و التقصف اخيرا افتكيت من السشوار

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريما »

الاعشاب تخبل روعة روعة ما اجدر احكى اكثر شعرى ناعم بنى تبارك الرحمن مشكورة ام يوسف

عضوة نشيطة
    باقى التجارب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doaa22
    بسم الله الرحمن الرحيم

أنا اشتريت خلطة الأعشاب الهنديه اللي تبيعها الأخت نور الهدى طبعا عن طريق الأخت المتحضرة وكانت قيمه في الأخلاق و الصبر أزعجتها برسائلي اختكم لصقه وبقووووه

المهم حابه أقولكم تجربتي

أنا شعري كيرلي يعني لما أغسل شعري ينفش و تصير النهايات حرف S ومتعبني في الإستشوار

المهم ماأطول عليكم أخذت الأعشاب ورحت للمشغل لكن العامله اللي فيه خوفتني رجعت البيت ويزيدها زوجي كمان ويخوفني يابنت لاتصيرين على الزيرو

و المشكله أنه كان باقي على العيد اسبوع المهم رجعت للمنتدى وقرأت ردود المجربات قبلي وتوكلت على الله ورحت المشغل وعملت استشوار كانوا ثنتين يشتغلو على شعري واخذوا ساعه الا ربع لانه كانت الأطراف مره تعبانه من كثر الصبغات

ورجعت البيت وعملت الخلطه وهاتي ياقلق كل شويه عقلي يقولي حاجه وتركته 24 ساعه وماصدقت متى خلص الوقت على طول على الحمام وهاتي ياغسيل لمدة ساعه لما خرجت الخلطه نشفت شعري وحطيت عليه زيت لمدة 4 ساعات وغسلته بعدها تعالي شوفي الشعر سايح وناعم ويهفهف

لا وكمان يحب الشعر الناعم والأسود

وكل من شافه سألني أيش سويت والحين طالبه برضه ثاني لاقاربي بصراحه الله يجزاهم خير أرتحت كثير من الإستشوار
    ---------
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((عواش))
    حبيت اكتب تجربتي مع الأعشاب الهنديه

انا جربت الأعشاب الهنديه من 3 اسابيع تقريباً ,, والحمدلله شعري ناعم وحلو..

بس شويه الشعر اللي جدام يلف (( هذي عقدتي)) بس والله وااااااايد احسن عن قبل والكل يمدحه

والأخت الهدى والنور رهيييييييييييبه وماقصرت وياي

للطلب حبة او اثنين لبنات السعودية اطلبى من تفانين معنا بالمنتدى هنا

اذا هتطلبى من 3 حبات فاكثر اطلبى منى مباشرة
    باقى الدول الطلب منى مباشرة
    الدفع بالتحويل و مقدما
    التوصيل بالبريد السريع يصلك فى 3 ايام من يوم الشحن
    التعديل الأخير تم بواسطة الهدى و النور ; 24-11-2006 الساعة 04:49 PM
    اخلى مسئوليتى من النصابة التى تعطي رقم و تقول انه رقم مندوبتى بالسعودية من تريد تتعامل معى بيكون التعامل مباشر و اخلى مسئوليتى

عضوة قمة الصورة الرمزية تماضر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم تظهر عندى صور
    [ [img] شكر لكل اعضاء المنتد ى و المشرفين فى هذا البيت الكبير الذى يجمع لمحبينى من لكل مكان كان بيعد او قريب[/img]

صفحة 1 من 9 1234 ... الأخيرةالأخيرة