كريم يغيرج 180 درجه والمفاجاه بداااخل وتجارب بعد
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 6

الموضوع: كريم يغيرج 180 درجه والمفاجاه بداااخل وتجارب بعد

عضوة نشيطة

كريم يغيرج 180 درجه والمفاجاه بداااخل وتجارب بعد

مصنووع من مـواد طبيعيـــــــــــــــــــــة بضمانـه الصيدلي.

(عشبـه صينيـه والفواكه الحمضيه والزعفران ومسحوق اللؤلؤ ، مادة مستخلصه من مشيمة الاغنام)

كريـــم التقشــيــر المعجــزة الصيــني الشهيــر للتقشــيــر في خلال 10 أيـــــام فقـــط تظهر النتيـجــه مضمووونـــــــــــة ( في الحالات المتقدمه اكثر شويه من 10 ايام )

يبيــض و يخفي آثـار البقع السوداء أو بقع حب الشباب او الندبات الداكنـه في الوجــه
    و يزيـــــــل كلف الحمـــل 100 % وتقدرون تسون عليه سرج با القوقل تكتبون ((لكريم الصيني جولي او جوايلي )) وبجوفون وشكثر اهو مشهور ومعروف

أول شي هذا الكريـم صيني الصنـع و أصلي ( طبعا بتعرفين انه اصلي لانه الكرتونه فيها علبتين كريم ابيض و كريم أصفر و الكرتونه ملصق عيلها ضمان الجوده) احذروا التقليــد لانه محد يقدر يميـزة بسهولة

الكريم العجيب ( جوايلي ) من الادوية التقليديه الصينية. مع تقنيه خاصة ، الكريم يمكن ان تحسن من بشرة الوجه ، وسريع النفاذ الى اعمق جزء من الجلد. بالتالي تستطيع تنشيط حركة الدم ، وتبديد الجلد الميت وإزالة المواد الضاره من الجلد حتى تصبح نظيفة وصحيه وردية.
    المكونات الرئيسية : الفواكه الحمضيه ، الزعفران ، ومسحوق اللؤلؤ .
    المفعول : سريع ودقيق ويبيض صبغة الجلد. وله تأثير خاص على ازالة الجلد الميت ، النمش ، إزاله وتأخير التجاعيد وندب العميقه من الكلف ونمش .

لكريم يجي بعلبتين كريم لنهار وكريم لليل

لكريم الي لونه ابيض لنهار والكريم الي لونه اصفر لليل

الجره الأولى:

الكريم الأبيض
    مفعوله :
    التخلص من البقع الداكنة و السوداء وتأثيرات الحمل ( الكلف )

النتيجة :
    بشره بيضاء نقية بوقت قصير .... بإذن الله

الجرة الثانية :

الكريم الأصفر
    مفعوله :
    كريـم مقشــر للتخلص من الجلد الخارجي الميت
    النتيجة :
    تجديد البشرة .

المكونات والمحتويات :

1. خالي من المواد العطره الكورتزون و الزئبق الكحول ( محتويات المنتج بالعلبة )
    2. المنتج صالح لجميع أنواع البشرة .

الشركة المصنعة : هاربين جيليديا جياباو شركة مستحضرات التجميل المحدوده

العنوان : رقم 69 ، شارع ايراداو , نانيوان.
    رخصة الانتاج : 3097- xk16 - 108
    موافقة : رقم 15 XK - 007
    تصريح خاص : (2000) رقم 0006
    العلامات التجارية المسجله : 3225772
    الجودة : صالحة لمدة سنتان من تاريخ الصنع , انظر التاريخ في اسفل الزجاجه.

تحذير :
    • للاستخدام الخارجي فقط.
    • تحظر استخدام الاطفال والنساء الحوامل للمنتج .
    • الابتعاد عن أيدي الأطفال .
    • اتخاذ الحيطة و عنايه اضافية عند تطبيق في مناطق حساسه قرب العينين .
    • الامتناع عن التعرض للشمس مباشرة لوقت طويل. استعمل دائما sunblock عندما يخرجون.
    • ابقاء المنتج بعيدا عن التعرض المباشر لضوء الشمس.
    • يبقى في مكان بارد جاف.
    • قوية العطر يدل اصالة وفعالية ولكن ربما مزعج اذا المنتج مركب برائحة الاعشاب الصينية
    .

وطبعاً لكريم يجي مع صابونته ويغسل الوجه با الصابونه قبل وضع لكريم

وصابونه هذي من مميزاتها :

هذي الصابونة مخصوصة للتبييض اتصفي البشرة وتعمل على التبييض والتقشير اتشل الجلود الميته اتخلي الويه منوررر

اتخلي البشرة ناعمة مثل القطن وبيضا مثل القطن

طبعا مهمتها الاولى تنظيف البشرة من الجلود اللي تتراكم وتشل الدهون وطبعا تقدرون تستخدمونها قبل وضع الكريم ......

مهمتها الثانيه التبييض اتوحد لون البشرة واتبيضها بطريقتها الخاصه اللي مصنوعه منها.....وتجدد البشرة ............ريحتها وايد حلوه مصنوعه من الاعشاب الطبيعية ...........استخدميتها لاحظت تبييض من اول استخدام بتشوفون بروحكم كيف تعمل ها الصابونه........وبتنبهرون منها طبعا للويه

وهي صورة الصابونه
    وطبعاً لكريم يجي مع صابونته ويغسل الوجه با الصابونه قبل وضع لكريم

وصابونه هذي من مميزاتها :

هذي الصابونة مخصوصة للتبييض اتصفي البشرة وتعمل على التبييض والتقشير اتشل الجلود الميته اتخلي الويه منوررر

اتخلي البشرة ناعمة مثل القطن وبيضا مثل القطن

طبعا مهمتها الاولى تنظيف البشرة من الجلود اللي تتراكم وتشل الدهون وطبعا تقدرون تستخدمونها قبل وضع الكريم ......

مهمتها الثانيه التبييض اتوحد لون البشرة واتبيضها بطريقتها الخاصه اللي مصنوعه منها.....وتجدد البشرة ............ريحتها وايد حلوه مصنوعه من الاعشاب الطبيعية ...........استخدميتها لاحظت تبييض من اول استخدام بتشوفون بروحكم كيف تعمل ها الصابونه........وبتنبهرون منها طبعا للويه

وهي صورة الصابونه

وهذيبعض تجارب البنات الي جربو

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmoo5
    السلام علييييكم شحالكم عساكم بخييير

تبون تعرفوون شوو مستوي ؟؟؟ اكيد تبون تعرفون ولا جان مادخلتو ..انزين بقووولكم

السالفه وما فيها صايره مع راعية الزين الحين بتقولون متى بتنطق هاي

اخواني من ثلاثة اسابيع اشتريت من عند الاخت راعية الزين كريم تقول انه يخوز النمش ويبيض
    انا استخدمته الحين من ثلاثة اسابيع وشفت النتيجه

النتييييييييييييييجه مذهـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــلة

والله العظيم خواتي اني ماابالغ اذا قلت انه عجييييييييب هالكريم ماقط استخدمت كريم بهالفعاليه

الصراحه اقووولكم ان عندي كلف صعب شوي وماخليت تقشير ولا كريمات ولا علاج بشره ولا علاج ليزر الا وسويته عشان بس ايخف...ويوم يشوفون لعلاج ماياب نتيجه قالو هذا كلف من النوع الصعب كان اللون يبهت شوي بس يعني بنسبة 50%

استخدمت التقشير بس مدته فتره بسيطه واذا استمريتي بإستخدامه حسيتي انها بشرتج تنجرح

بس شفت العجب في هذا الكرريم..... تخيلو استخدمه من 3 اسابيع بس وقت النوم يوميا في اول الايام يقشر ويصفي الويه وعقبها يتحول المفعول الى مبيض ..الصرااحه الكريم هذا يقشر ويبيض وينعم ويصفي ويشد البشره ....الحين بس فهمت يوم يقولون تحسين ببشرتج مثل بشرة الاطفال..... تصدقون نسبة زوال الكلف لين الحين 90% ومستمره في استخدامه لين يصير 100%

انصح العرايس يستخدمنه قبل العرس بشهر مابتحتاج علاج بشره ولا هالسوالف... الي عنده كلف ولا بقع ولا نمش ما يتردد يستخدمه وعلى ضمانتي......

الله الشاهد اني مااعرف الاخت راعية الزين واول مره اتعامل وياها الصراحه تعاملها جداً راقي ..ومن بديت احس بتغير وانا ابغي اكتب الموضوع بس كل مره اقول بتريا شوي عشان اتأكد من المفعووول

اختي راعية الزين حبيت اشكرج واسمحيلي على لقصوور....

عنبوه مقاله هب موضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سيف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه هب عارف من وين ابدء بالكلام بالنسبه للكريم بس بقول القصه اللي صارت معايه انا من فتره صار عندي دائره سوداء على الخد اليمين واليسار ورحت عن استشاري جلدية وعطاني كريم وكريمات وكل مره اروح كان الفحص ب 500 درهم وتقريبا خسرت 3000 درهم ولا شي فايده كل ما احط الكريم يروح شوي ويرجع يوم اوقف الكريم ومليت من السالفه هذي وطقعت للدواء ورجع السواد مثل ما هو ويوم دخلت المنتدى وشفت موضوع راعية الزين الله يطول في عمرها يارب والله اول شي قلت شو هذي تتمصخر ولا شو بعدين قلت ليش ما اجرب يمكن يكون زين والصراحه طرشتلها رساله وما قصرت ووصل الكريم والواقي ويوم شفت الكريم وحجمه كنت بفره من الدريشه
    وقلت يالله جرب يا ولد شو المشكله والصراحه يوم جربت الكريم والواقي بنتظام والله العظيم يا جماعه الصراحه انصدمت من الكريم والله ياليت صورت البقع قبل ما استخدم الكريم بس صدق وهذي شهاده اقولها انه صدق الكريم مفعوووووووووووووله رهيب والله شاهد على كلامي انه كل يوم عن يوم اشوف العجب ما شاءالله والله يا راعية الزين هب عارف كيف اشكرج على الكريم هذا اللي صدق عدل من النفسيه والله والله والله ويا جماعه انا انصحكم استخدموا الكريم و الواقي بانتظام وبتعرفون كيف كل شي يروح ومشكوووووووووووووووووووره يا راعية الزين

وعلى فكره انا بعدني ما استخدمت غير الربع اللي فوق من العلبه بس

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAHAB78
    ماشاء الله خويتي راعية الزين اسم على مسمى
    الصراحه الكريم ده كده

تسلمين عزيزتي
    تقبلي فائق احترامي وتقديري
    خويتج : أم عمر

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAHAB78
    والثانيه :الأخت العزيزه راعية الزين ... الصراحه انسانه ماأعرف كيف أوصافها .. أدب وأخلاق وعندها طولة بال وترد على كل استفساراتنا بكل طيبة نفس ... وأنا أخذت من عندها كريم التقشير والصراحه كريم ممتاز ( شراة راعية الموضوع ) وهي الصراحه حبيتها من كل قلبي انسانه
    ما شاء الله عليها .. وأكرر شكري لها من جديد شكرا يادكتورة المنتدى ... وتستاهلين كل خير ...

أختكم : أم عمر

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكومة
    تعاملت مع راعيـــــــــــة الزين

خذيت من عندها كريم لتقشير البشرة وازلة الحب والبثور

وكان تعاملها جدا راقي وبالنسبه للتوصيل سريعه وعن طريقة الارامكس ..

ربي يوفقها ان شاء الله

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ظبيان
    ياجماعه الخير انا بصراحة
    عندي كلمة حق وابغي اقولها مب مجاملة في الاخت راعية الزين لكن من واجبي اني اكتب عشان محد من الاخوان او الاخوات الي يفكر ياخذ الكريم مايتردد ولاثانية (اسئل مجرب)
    انا اليوم كملت 10 ايام من استخدام الكريم وبصراحه الكريم فعال جدا وماله اي آثار سلبية وفعلا 10 ايام حسب ماتفضلت الاخت وكل الي حولي لاحضوا الفرق بالتغير وانا اليوم طلبت كريم ثاني لواحد من الاخوان والف شكر لصاحبة الموضوع وعلى التعامل الصادق

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعـالي
    صباح الأنوار ياراعية الزين

و الله ان خذت الكريم لواحد من الجماعة و استخدمه و كمل عشره ايام و النتايج ممتازه بس انا نصحته يكمل لين تخلص العبوه اللي عنده

موفقه يا راعية الزين و الى الامام

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازي
    صباح النور والسرور...

الحمدلله خلصت فترة الاحمرار وألحين في مرحلة التقشير وماشالله على بشرتي كيف صارت الصراحة كريم الزعفران ماعليه كلااااااااااام... وبعدني بكمل لين أخلص العلبة كلها...

تسلمين يا راااااعية الزين

أباج تسألين الحرمة الصينية إذا عندها جل أو كريم لعلاج سواد العين... ماشالله من استخدمت كريم الزعفران ابيضت البشرة وبيّن سواد العين...

أنصح كل اللي يقرووون الموضوع أنهم يجربون الكريم وما بيندمون إن شالله...

100 100 يا راعية الزين

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALL_EYES_ON_ME
    مشكورة أختي راعية الزين صدق مفعووول الكريم حلو وااايد والكل استانس منه الله لا يحرمنا منج يالغالية

بس أنا الحين خلص عني التقشير والكريم هل تنصحيني إني اشتري مرة ثانية و أستمر عليه ولا يعني خلاص ما في داعي ...

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون دبي
    الغاليه راعيه الزين.......

أنا استلمت الكريم وكملت فيه 10 بصراااااااااااحه الكريم روعه وشال البقع والحمد لله احسن بس فيه اثار لين الحين ماخازت مع اني كملت العشره ايام فهل تنصحيني اكمل ولا شو لانج قلتيلي بس 10 ايام فشو رااااااااااااااايج اتريا الرد ع الخاص وشو اسوي لانه الكريم ماخلص اكمل عليه ولا شو؟

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED78
    الكريم ما عليه اي كلاااام شل النمش واثار الحبوب انصحكم تاخذووووونه مشكوورة يالطيبه

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنار
    مرحبا راعية الزين،
    تراني اخذت عنج ثلاث طلبيات، وحده لي و الاثنين الباقيين لمعارفي، وماشاء الله، انا شفت التغييرات تستوي جدام عيني، لي وللبنات الي وياي،
    عن نفسي، اول 3 ايام كانت البشره تتسمك شوي شوي، وتقريبا اليوم الرابع ، مجرد ما اغسل ويهي عن الكريم الاصفر واسوي تدليك دائري حسيت البشره بدأت تتقشر، وكل يوم من جي، احلى شي انه الانسان يشوف الفرق يستوي بها الطريقه وجدام عينه .... وطبعا الناس الي ما كانوا شايفيني من فتره طويله لاحظوا الفرق ...
    مشكوره الغاليه، حلى الانسان ينعش نفسه ويشوف اشياء تغير وايد في نفسه وفي ثقته بعمره...

جلنار

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "أوقــاتـــ"
    انا اشتريته ورديت مره ثانيه اقشر ويهي وثلاث من ربعي طلبوو منه الصابون والمقشر ...

بس غلط وحيد سويته نسيت اطلب الصابون واليووم اشوف ربيعي مستخدمنها من اول يوم

ويهه يلمع تقول مسوي تنظيف ولاتخاااااااف انا كنت قبل خايف اكثر منكـــ

جرب و 101% مابتندم

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوبــرا العــين
    قبل كل شي حبيت اشكر الاخت راعية الزين عالكريمات هاي
    وغير جي بعد اتأسف منها جدامكم لاني قصرتي فحقها
    المفرووض اقول رأيي عشان الجميع يستفيد ..
    يا جماعة نحن خذينا من عندها هالكريم ..وبصراحة ولا اني امدحها عشان مصلحة ولا شياته ..
    وبصراحة اكثر ..ناس وصوني عليه وخذيته لهم ..واستغرب بعد ما شفتهم بعد 3 ايام ..قام يقشر الويه ..وبشرة الويه اتغيرت .. ولين اليوم تقريبا مكملين 8 ايام ..والويه بعده في تحسن اكثر..
    باختصار يا جماعة الكريم يقشر ويغير بشرة الويه بشكل فظيع ..
    وانصح كل حد ويهه في حب او اثار حب الشباب ولا الندبات ...الخ ... انه ما يتاخر ويستعيل ياخذه ..
    ها من وجهة نظري فالكريم ..
    وعن الاخت راعية الزين ..والله انها ما تقصر وياكم من ناحية التعامل والاهتمام الزايد حتى عقب ما تاخذونه الين ما تظهر نتايجه ..
    وهالرمسة انا اقولها لانها جوفة عيني ..
    والسموحة لاني طولت عليكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غــــــــلا زايـــــــــد
    راعية الزيين ... و الله انج زينه

و مواضيعج زينه .... الكريم جربناه و تراه توب ما عله كلام
    مش

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المرحوم زايد
    السلام عليكم والرحمه

احم احم ^_^

ماعرف شو اقول لج

بس اشكرج من كل قلبي ويزاج الله الف خير لأنج ساعدتي بعض الشباب والبنات
    ^_^ ومنهم انا ..

الصراحه جربت الكريم وروووووووووووعه والله شي خيالي
    وانا انصح الكل يستعمله والله والله ماراح يندم
    بالعكس واااااااااااايد روووعه يجدد الجلد ويخلي للأحسن..

وانا كلمت راعية الكريم وشكرتها والله من كل قلبي
    صج نفعني واحسن من المراهم والأدويه الي ناخذها من المستشفيات

يزاج الله الف خير راعية الزين وصاحبة الكريم
    وهذا بفضل الله ثم بفضلكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت راعي العزب
    ما تقصرين فديتج وصراحه ما جذبت في كل شي قالته اختي راعية الزين ترى مايي منها شين فديتها
    وانا جربت صراحه وقشرليه ويهيه واستو نضيف وفيه لمعه جنه ضاهر من الوكاله بقراطيسه خخ اسولف صح والله الحمدلله ويه صار احسن لا نمش ولا حب ولا شي في ويهيه الحمدلله صااااااااااافي مشكوره فديتج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتجة
    مراااااحب راعيه ,, اشحالج غناتي

بغييييييت اشكرج عالمنتج الرهييييييييييب بمعنى الكلمه .. انا كان فيني شويه بقع من اثار الشمس وابصراحه من جربت الكريم البقع مالهن اثر امرررررره وبشرتي صارت صافيه والكل لاحظ هذا ومثل ما قالت الاخت راعيه الزين النتيجه تظهر خلال عشر ايام فقط وعلى فكره اختي بعد تشكرج وااااااايد والحمد لله بشرتهاا صارت رووووعه

ونجي الحين لسعر سعر لكريم مع الصابونه 80 ريال

ملااااحضه :

كل التفااااصيل موجوده با الموضوع
    والموضوع تعبت عليه وانا ابحث عنه واترجم الي مكتوب على العلبه انهالي مكتوب عليها بصيني

يمنع وضع الايميل بالتوقيع

عضوة نشيطة
    اختي انا آسفه اني اكتب هذا الخبر بس للامانه انا بحثت عن الكريم وهذا الي طلعلي
    بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني سبق إني كتبت موضوع عن JIAOLI CREAM

وكتبت تحذير عنه بس في الموضوع السابق التنبيه كان استناد على آراء ناس في منتديات عربية واجنبية

ولكن ألحين

ارفع لكم نسخة من نتيجة تحليل JIAOLI CREAM

النتيجة

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 551x621 and weights 113KB.

النتيجة مثل ما تشوفون

الكريم يحتوي على كميات كبيرة من الزئبق

تقدرون تسيرون Google.ae وتشوفون تأثير الزئبق على الجسم

وطبعا مختصر ما قريت انه يمكن يسبب الوفاة .. يضرب المخ ويسبب الجنون ومن بعده الوفاة .. أكزيما بكزيما ما أعرف شو كان مكتوب .. سرطان وغيره

القرار بيدك

بسعر ؟؟؟؟ تقدر تشتري JIAOLI CREAM

وبنفس المبلغ تقدر تحافظ على صحتك

بياض بشرتك ولا صحتك انت تختار

أرجو نشر النتيجة للمنفعة العامة

إخوكم

فارس الإسلام

عضوة نشيطة
    تحذير @@ نتيجة تحليل Jiaoli Cream @@ الرجاء منع بيعه
    وهذا رابط المنتدى الي قرأت فيه الموضوع

عضوة جديدة الصورة الرمزية التائبه22
    تسلمين ياقلبي