ثآني علمي عذآبي نخيتكم آدعوا لي وعسى ربي يحقق آمآنيكم ..~
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: ثآني علمي عذآبي نخيتكم آدعوا لي وعسى ربي يحقق آمآنيكم ..~

عضوة جديدة

ثآني علمي عذآبي نخيتكم آدعوا لي وعسى ربي يحقق آمآنيكم ..~

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

اخباركم حبآيب قلبي ؟؟

بآلبدآيه .. انآ اعششق العلمي بس المعلمات كرهوووني فيه وصعوبه اسئلتهم تجيب الهم .. قسمن ع بآلهم عبآقره قدآمهم ..

ثاني علمي عذاااااااااب وش السواااااات ؟؟ معلمات مايقدرون احد ولايعرفون طريق للشرح ..

صح فيه معلمات جونان .. بس ولله بنهبل درجااتي كلهآآ رااحت فييهااا والسبه شرحهم ..

خآآصــه الفيزياء والادب عذاااابي .. تحطمممممممت ولله

الفيزياء كله مسائل وداخل قوانين ع قوانين وش اسووي كيف اربط بينهم ؟؟!

والمعلمه شايفه نفسها علينا اذا قلنا لها عيدي مافهمنا تقول وش ذا الغباء من اولى اخذتوها ؟!

بالله وش يذكرني بـ اولى وقوانينه ؟! وربي زفت اختبارررررري اليوم واكلت اظآفري من القهر

والادب يررفع الضغط .. يازين الابيآت اقدر افهمها واشرح من فهمي ..

بس العصوور والقلق والتواريخ وقسسسمن كأنه كتاب تاريخ مو ادب .. واسئلة المعلمه ماادري من وين تجيبهاا .. من تحت الحروف الله واعلم ..!

جبت بالاختبار الاول واحد ونص وقسسمن صدمه وتحطيم وقعدت ابكي من قلب .. وبحيآتي ماجبت درجه مثل كذااا ..! آآه بس

وترجيت الابله تعيد الاختبار بس للاسف ماعندها اسلوب ولا احساس ..

تكفوووووووون طالبتكم ادعوا لي بالنسبه العاليه فوق الـ 95 % عشان احقق رغبة اهلي وارفع روسهم .. لاني اوآجــه مجتمع مايعرف الا التحطيييم وبس

تكفوووووون لاتنسووني من دعائكم ونصاايحكم .. اي شي يفيديني اعطوني اياه وكلي اذآن صآآغيــه ..

وربي اكتب لكم ودمووعي ع خدي ماعندي احد اشكي له همي ..~

كوكب الشبكة الصورة الرمزية أم نجم 2008

dsfdsf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعتي أمي مشاهدة المشاركة
    السـلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخباركم حبآيب قلبي ؟؟

الحمد لله

بآلبدآيه .. انآ اعششق العلمي بس المعلمات كرهوووني فيه وصعوبه اسئلتهم تجيب الهم .. قسمن ع بآلهم عبآقره قدآمهم ..

ثاني علمي عذاااااااااب وش السواااااات ؟؟ معلمات مايقدرون احد ولايعرفون طريق للشرح ..

صح فيه معلمات جونان .. بس ولله بنهبل درجااتي كلهآآ رااحت فييهااا والسبه شرحهم ..

خآآصــه الفيزياء والادب عذاااابي .. تحطمممممممت ولله

طيب أنا أقولك إنا أختي صار لها كذا وأكثر من كذا بس مرحلة وعدت من بعد ما وقفنا معاها
    وحطي أملك في الله وادعي الله انه يوفقك ويسهلك أمورك وأكثري ياحبيبتي من الدعاء
    وبدين ثانيه كلهم يقولوا عنها صعبه هي مو صعبه بس منهجها شويه دسم خاصة الفيزياء قوانين والأحياء حفظه كثير بس حلو .
    وحتى المعلمات يتغيروا بسبب المنهج انه كثير ويبغاله شرح كل خطوه وتلاقيهم مضغوطين طبعا ً أنا ما أدافع عنهم بس حسيت كذا من مشكلة أختي . خلي ثقتك بالله كبيره

الفيزياء كله مسائل وداخل قوانين ع قوانين وش اسووي كيف اربط بينهم ؟؟!

والمعلمه شايفه نفسها علينا اذا قلنا لها عيدي مافهمنا تقول وش ذا الغباء من اولى اخذتوها ؟!

كأن تعيدي مشكله أختي في الفيزياء كانت والله على كلام أختي إنها تقرا المسألة وتحط الجواب على السبورة طبعا مو كل المعلمات كذا بس فيه معلمات والله ما يخافون الله ..
    المسائل انصحك لازم تذاكريها أول بأول وإذا كنت من النوع إنك ما تقدري تفهمي نفسك ، خلي وحدة من زميلاتك تفهمك أو جارتك أو أي وحده ترتاحي لها .

والقوانين أحفظيها كيف ، بعضها من التعريف ينحفظ وبعضها من تجميع الحروف يعني مثلا ً
    حطي قانون يكون طويل وجمعي حروفه

بالله وش يذكرني بـ اولى وقوانينه ؟! وربي زفت اختبارررررري اليوم واكلت اظآفري من القهر

صح بس حاولي كل ما ذكرت قوانين اولى حطي ورقه اكتبي فيها القوانين حق اولى وثانيه في اول صفحة في الكتاب بحيث كل يوم تراجعيها راح تتعبي شويه احسن ما تجمعيها في الاختبار النهائي وتتعبي مره.

والادب يررفع الضغط .. يازين الابيآت اقدر افهمها واشرح من فهمي ..

بس العصوور والقلق والتواريخ وقسسسمن كأنه كتاب تاريخ مو ادب .. واسئلة المعلمه ماادري من وين تجيبهاا .. من تحت الحروف الله واعلم ..!

طيب حطي مثلا ً كل اربعاء أو قبل اليوم اللي تأخذي فيه الأدب إنك لازم تراجعيه وكمان لا تنسي تحضريه وحتى لو كانت المعلمة ما تطالبك بالتحضير لانه راح يفيدك أنا ما أطلبك من المذاكره اللي مره لكن القراءة بتمعن ودقة كأنك تقرين قصة ( مو تحفظي كل أحداثها ) .

جبت بالاختبار الاول واحد ونص وقسسمن صدمه وتحطيم وقعدت ابكي من قلب .. وبحيآتي ماجبت درجه مثل كذااا ..! آآه بس

وترجيت الابله تعيد الاختبار بس للاسف ماعندها اسلوب ولا احساس ..

حاولي ياعسل تدخلي أي معلمة تحبينها أو أحد من أهلك أمك أختك أي أحد يكون كلامه حلو أو حتى المرشده الطلابية

تكفوووووووون طالبتكم ادعوا لي بالنسبه العاليه فوق الـ 95 % عشان احقق رغبة اهلي وارفع روسهم .. لاني اوآجــه مجتمع مايعرف الا التحطيييم وبس

الله يوفقك ياقلبي وتجبي نسبة أحسن من كذا وفوق توقعك ولو قدر الله وجبتي نسبة اقل من كذا لاتزعلي ابدا ً والله في عونك إن شاء الله
    والله ثالث ثانوي مرررررررره روعة وكلمة روعة قليلة فيها .

تكفوووووون لاتنسووني من دعائكم ونصاايحكم .. اي شي يفيديني اعطوني اياه وكلي اذآن صآآغيــه ..
    الله يوفقك ويسهلك ويجعلك من كل أمرك يسر .
    وإن شاء الله افدتك وعليك بمراجعة دروسك أول بأول اتعبي شويه من أجل المذاكره والدعاء
    وقبل المذاكره ادعي بهذي الادعية
    ( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا ً )
    قراءة سورة الشرح .
    والتوكل على الله وليس التواكل تمام
    وربي اكتب لكم ودمووعي ع خدي ماعندي احد اشكي له همي ..

لا تبكي ياعزيزتي أنت شاطرة وقدها وقدود إن شاء الله وانا راح اضيفك صديقة لي تمام
    والله يفرج همك
    ~
    بالتوفيق
    التعديل الأخير تم بواسطة أم نجم 2008 ; 18-12-2009 الساعة 05:57 AM سبب آخر: خط
    [frame="9 80"]
    رضينا بالله ربا وبالإسلام ديننا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
    [/frame]

القرآن الكريم
    http://www.quranflash.com/quranflash.html

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية حب امتلاك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا ياروحي قطعتي قلبي وخصوصا انا كمان ثاني علمي واحمدي ربك انكم عندكم معلمة فيزيا
    حنا للحين ماجتنا معلمة فيزياء وباقي عالاختبارات النهائية 4 اسابيع والله يستر كيف ممكن يمشولنا المنهج وراسي تفجر من الدراسة
    تحياتي للجميع

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية ضي المهنا
    الله يوفقكم يارب

بس نصيحة من ام ومعلمة لكم اذا فيه معلمة متساهلة في الشرح او انها تعجز عن توضيح ماصعب عليكم عندكم المرشدة الطلابية دورها مهم في توصيل شكواكم للمعلمة دون تجريح للمعلمة..

موفقات يالغلا
    الحمدالله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه..

أحبكم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة