انا في حيره وابي مشورتكم ادخلوا وشوفوا وردوا الله يجزاكم الجنه الايرد
صفحة 1 من 12 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 48

الموضوع: انا في حيره وابي مشورتكم ادخلوا وشوفوا وردوا الله يجزاكم الجنه الايرد

عضوة قمة الصورة الرمزية ام طلال 2009

dfgdfg انا في حيره وابي مشورتكم ادخلوا وشوفوا وردوا الله يجزاكم الجنه الايرد

[
    SIZE="7"][COLOR="DarkSlateBlue"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/

اليوم عندي موضوع واتنمى انكم تتفاعلون معه لاني خاص فيني بس ابي نصحيكم

كنت ايام الدارسة اسعد انسانه ماكنت احس بملل بس لما تخرجت من الثانوية بدأت معانتي ،صديقاتي تخرجوا قبلي وانا عدت سنه وبعد تخرج لهوا ونسوني،الحين بكتب عن كل صديقاتي بس بسمأء وهميه،كان عندي 7صديقات والآن ولاصديقه،ابدأ بمنى الا انتقلت للطائف وتزوجت ولد عمها هذا الاسمعته،امانوير درست سنتين في كليه وبعدين ماادري وين راحت ،انا اساساهذين البنتين ماعندي ارقامهم تعرفون عقول بعض الاهالي وانقطعت العلاقه فيهم،اماهدى درست جامعة وبعدتخرج تزوجت وراحت رياض بعد زواج كلمتها بس ظاهر غيرت رقمها حاولت اجيب رقمهابس فشلت وانقطعت العلاقه,اما الاخوات امنيه وبدريه اول ماتخرجت اتصلت بأمنيه لان علاقتي كانت قويه بس ايام دارسه كانت علاقتنا جميلة وننحسد عليهاوبعدها ماصار اتصال بسب مشغال لحد ما دخلت الكليه مع اختها بدريه لما كنت اسألها عن امنيه تتهرب من الاجابه وسنه ثانيه عدت سنه في هذا سنه بدأت تغير معاملة بدريه بدون سبب لما تشوفني تهرب وبعدها طلعت من الكليه ونقعطعت العلاقه،امامريم مافي شي اقول انها تغير ارقامها وانا من نوع ماانسى ومااحفظ واذا سجلت يضيع ,اما امنيه فهذي قصتها عجيبه جدا هذا ملتزمه مو زينا احنا بنات الشلة عاديات كانت فترات تجلس معانا بس ماتعجبهاسوالفنا تروح مابنات ثانين وكانت مع خلاف مع بنت من شلة بعد تخرج كانت مكالمتها قليله وبعدها انشغلنا وبعدها رجعنا وصرنا نكلم يوما وشبه يوميا اذا سمحت ظروف ونحل مشكلنا كانت تشتكي من معاملة اهلها خصوصا اختها الكبيرة الاتسوي المشاكل وتعاملها مثل خادمة اوعبده اختها اكبر اخوانها وبعدها اخوها وبعدين صديقتي اخر العنقود وانا كنت اي مشكلة اقول لها وتحله ووعدنا بعض انا مانتخلى عن بعض مهما مشاكل وفيت الوعد اخت امنيه كانت مسطيره عليها وعلى اخوها وامها وهي يتيمة الاب تزوجت اختها بس اذا جات بيتهم تسوي المشاكل وامها واخوها يقفون مع اختهاضدها غير خالتها الا اذا جات لازم تسوي مشكلة من دون مشكلة،من3شهور اتصلت علي امنيه وقالت خلينا ننهي علاقتنا اناسألتها عن سبب قالت مافي سبب يخصني بس اهلها مايبون احد يصادقها وانها خايفه من مشاكل سبحان الله دائما مشاكل جت على الحين وقالت احنا اخوات حتى لو انتهت علاقنا وانا احترمتها واحترمت اهلها ورغبتهم بس من داخلي مقهوره ،وبعد سالفه بأسبوع توفى ولد اختي وانا ارسلت لها عشان العشرة والاخوة بس ماصانته ولا ردت علي ولاعزتني وش رأيكم من مين العيب فيني ولافي صديقاتي ولا انا حظي سيْ ..

الكلام طويل بس امانه تقرؤنها كامل وتردون ابي اشوف ردوكم بسرررررررررررررررررررررررعه ضروري لاني في ضيق مايعلم به الله

والله يعطيكم العافيه

COLOR]
    [/SIZ

اللهم بلغنا رمضان

محررة بيت حواء الصورة الرمزية توفي السعودية؟؟
    تعوذي من الشيطان
    الدنيا كذا لاتستغربين منها وانتي ان شاء الله مافيك شيء بس الظروف هي اللي قطعت علاقتك مع صديقاتك لاتشيلي هم ولاتفكرين كثير مثل مافي الدنيا صديقات مو وفيات ايضا فيها صديقات وفيات
    الان اللي عليك انك قبل ماتصادقين الوحدة تعرفين اصلها وتربيتها واخلاقها لان لهم دور كبير باستمرار الصداقة
    حاولي انك تخرجين من العزلة وتتعرفين على اصدقاء جدد ومو شرط الصداقة تكون بعيد عن الاهل ممكن تخلي بنت اختك او خالتك او بنت خالتك لو كانوا قريبين منك بالسن يصيرون صديقات لك عالاقل تضمنين وجودهم جنبك دائما بفرحك وحزنك الله يبعدك عن الحزن ""

عضوة قمة الصورة الرمزية دعاء الروح
    السلام عليكم ورحمة الله
    حبيبتي قلبي .. الدنيا دواااره يعني ما في شي رح يضل على حاله الا الدين
    وكمان الحياة وتجاربها هي دروس يعني كل فترة رح تلاقي صاحبات ويروحو وبعدها بفترة ييجو صاحبات جدد
    وهاد أمر طبيعي لأنه كل وحدة والها ظرفها الخاص .. بس المشكلة يا أختي انه بعض المجتمعات متشدد .. مو متشدد بالدين ..المقصود متشددة بالتعامل .. وما تزعلي نفسك ولا شي انتي عملتي الصح وحتى لو صاحباتك راحو عنك .. رح يجي يوم من الايام يفقدونك ويحنون الك ويشعرو بمكانتك لأنك انتي سألتي عنهم ...>> الدنيا دواره

حاولي تشغلي نفسك بأمور تانية واقرأي القرآن والزمي الاستغفار
    ولو فكرتي في نفسك رح تلاقي انك مهملة أشياء كتير فيها ... فـ اشغلي نفسك في الامور الي كنتي غفلانة عنها
    { لا تنسى ..•♥•... ذكر الله }

ღ ღ ღ ღ ღ

. x . x . x . x . x . x . x . x . x . x . x . x . x . x . x . .

[frame="2 80"]
    °•.♥.•°ريــــتـ كلـ بــيــت يضمكـ °•.♥.•° يــكــون حضني أآأنـــاآ °•.♥.•°

°•.♥.•°وكـــل عيـن تشــوفـكـ °•.♥.•°تـــكـــون عــيـني أآأنـــاآ°•.♥.•°

°•.♥.•°وكـــل بــوسـة عـلـى خـدك °•.♥.•°تكون منــي أآأنـــاآ°•.♥.•°

[/frame]

. .

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية الجودها
    العيب مو منك ولا منهم العيب في هالزمن اللي يفرق وما يجمع

انا صديقاتي كلهم موجودين في نفس ديرتي لكن كل وحده بواادي

وماالومهم الزواج ومشاغل الحياة واللي تدرس واللي تخرجت واشتغلت

واللي مااشتغلت لكنها مشغووله مااقول الا الله يكفينا شر هالدنيا

لا تلومينهم ياقلبي ماتدرين عن ظروفهم الظروف ماترحم مثل اللي اهلها مو راضين

واللي زوجها مو راضي بالصداقات وكثير من امثالهم زي وحده من صديقاتي ميته على جمعتنا وزوجها موراضي

لاتضيقين صدرك ترى الدنيا ماتسوى بس قولي الله يذكرهم بالخير واعذريهم

(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))

صفحة 1 من 12 123411 ... الأخيرةالأخيرة