روايه \ انت منت الي عشقته انت اكيد انسان ثاني * ليه صرت بهالبرود وبهالاحاسيس ال - الصفحة 4
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 23

الموضوع: روايه \ انت منت الي عشقته انت اكيد انسان ثاني * ليه صرت بهالبرود وبهالاحاسيس ال

  1. #13
    عضوة قمة الصورة الرمزية ملاك طيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    164
    معدل تقييم المستوى
    14
    مشكورة على الرواية الاكثر من رائعة وبأنتظارجديدك ...........

  2. #14
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    14
    تسلم دياتك حبيبتي بس هي خاصت اوباقي اجزاء

  3. #15
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    14

    fgh

    مشكورين حبايبي
    انشاء الله انزل الباقي باقي 14 جزء

  4. #16
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    14

    fgh

    !@#$ الجزء 11 %^&(_+|
    كانوا في مجمع واتصلوا على سعود عشان يونس نفسه معهم ..دخل سعود المجمع ولمح عزوف جالسه مع لؤي وجاك بحزن قوا قلبه وتجاهلها بس عزوف مافاتها سعود طمرت لما شافته وراحت له
    عزوف/سعووود
    سعود كمل طريقه وكانه مايعرفها
    عزوف مصررره/سعوود وقف ابي اكلمك
    سعود وقف وعطاها ظهره
    عزوف راحت قباله
    عزوف/ممكن افهم ليش متغير
    رفع حاجب سعود
    عزوف بحيره/سعوود رد علي انت ليش متغير انا مسويه شي قلي سعود
    سعود ببرود مصطنع/كيفي انا حر
    عزوف/انت من جدك تتكلم
    سعود يناظرها من فوق لتحت/انا مايشرفني اعرف هالشكال انا سمو الامير سعود مو أي شخص ثاني
    عزوف بغت تموت بس سكتت من الصدمه
    سعود/واتمنى انك اذا شفتيني تسوين نفسك ماتعرفيني لان مستواي الاجتماعي مايسمح لي اعرفك اوكي
    كانوا جاك ولؤي يسمعون كل شي منصدمين ولؤي ميت قهر من سعود..عزوف جلست على الارض وتصيح لؤي ماتحمل الموقف ولحق سعود ووقف في وجه
    لؤي/ممكن افهم وش قاعد يصير
    سعود نفسه في خشمه/نعم انت الثاني
    لؤي بحده/ممكن افهم وش قاعد يصير
    سعود بستهتار/كيفي ياخي ماعاد ابيها مزااج
    لؤي بهدوءه المعتاد/لعبه هي
    سعود وطئ على قلبه/اذا تبيها خذها انا مابيه
    لؤي يحاول مايعصب/انت واعي وش تقول
    سعود/ههههههههههه انا اقولك اذا تبيها خذها
    لؤي عصب/انت مو صاحي كيف تقول عن عزوف كذا انت اكيد انجنيت
    سعود عصب اكثر/لو سمحت احترم نفسك مو عشانك صديقي خلاص تموون فاهم
    لؤي/انت اصلا ماتستاهل عزوف
    سعود/قلت لك احترم نفسك
    لؤي/ انت انسان بلا مشاعر انت انسان موطبيعي انا مو مصدق الي يكلمني سعود
    سعود/هي هيي انت اقرفتني في نفسي انا ماعاد ابيك لاانت ولا عزوف فاهم
    لؤي/خسااااره ياسعوود خساااره
    تركه سعود ومشى بثقه التفت لؤي على عزوف المكسوره وجاك الي يعطيها كلينكس راح لهم وجلس بضيق
    جاك/وش في سعود
    لؤي/سعود صار انسان ثاني مو سعود الاولي
    جاك/بروح اكلمه
    لؤي/لالا لاتحاول لانه تبراء مني ومن عزوف واكيد تبراء منك
    جاك منصدم/من جدك
    لؤي يهز راسه بنعم
    جاك/لاوالله هذا انجن بروح له اتفاهم معه
    لؤي/خله براحته يمكن يراجع نفسه
    عزوف/انا بروح تامرون شي
    لؤي/اوصلك
    عزوف/لالا خلك مع السلامه
    كلهم/مع السلامه
    راحت للفندق وصعدت جناحها شافت ورقه على طاوله الطعام فتحتها ((غدا دوامك في شركه سعود القابضه الساعه 7 صباحا)) رمتها بقهر وطلعت من الفندق وراحت لمكانه المعتاد عند البحر.. وجلست تصيييييح بحراارره ومشاعر مو مفهومه ..لؤي حب يتطمن عليها راح لها في الفندق لكن ماحصلها تذكر انها دايم تروح للبحر وتنام عنده ..راح لها ولقاها تصيح جلس جنبها وقال
    لؤي/الجو اليوم حلوو موو
    التفت عزوف واستغربت انه جاء وهو رافض انها تكلمه
    عزوف/لؤي
    لؤي/بشحمه ولحمه هههههههههه
    ابتسمت عزوف /انت مو قايل اني مااكلمك
    لؤي ابتسم/اشتقت لهبالك اشتقت لجنونك وعربجتك انسي هالكلام اوكي
    عزوف/اوكي
    تذكرت سعود وجلست تصيح..لمها لؤي
    لؤي بحنان/خلاص عزوف ليش الصياح فيه الف شاب يتمناك وسعود حاولي تنسينه
    عزوف/مقدر مقدر
    لؤي سرح في عالمه/في اشياء صعب على الشخص ينساها بس الظروف تجبره عليها وبعض الاحيان نحاول نتجاهل الشخص عشان شخص ثاني
    عزوف زاد صياحها/لؤي ارجوك لاتتركني
    لؤي/انا هنا معك مهما تروحين انا معك
    عزوف/اكييد
    لؤي حب بنسيها شوي/اكييد ..وش رايك نتعشاء
    عزوف/لالا مالي نفس
    لؤي/عشاني
    عزوف/لؤي والله لو الود ودي لبيت طلبك بس والله مالي نفس
    لؤي/ يالله انا بروح انام لان بكره بداوم بشركتي مع السلامه
    عزوف/مع السلامه
    $$$الصبح$$$
    قامت عزوف من النوم وتروشت ولبست تنوره سوداء تحت الركبه سكيني تحت الصدر وقميص ابيض والياقه والكبك كروهات وكيلون اسود وصندل كعب ابيض لبست حلق كبير ابيض واسود وسلسال طويل طقم مع الحلق والخاتم وحطت خلخال على رجليها ولبست ساعه سوداء فخمه ومرصعه بالالماس كانت هديه نجاحها من نايف استشورت شعرها على تحت وسوت ميك اب نعوم كحل سايل بطريقه كلاسيكيه وبلشر وردي وغلوس وردي ومسكرا اسود وحاجبها مرسوم من قبل تعطرت وقفت قدام المرايه تحاول تبتسم لكن الابتسامه مو راضيه تطلع خذت شنطتها البيضاء وطلعت من الفندق كان مايكل ينتظرها ووصلها الشركه ووقفت قدام الشركه تنهدت تحاول تستجمع قوتها وكل مايجيها من سعود سمت بالله و دخلت الشركه شافت الناس تشتغل تصعد وتنزل واوراق وملفات
    عزوف/ممكن لو سمحت
    الشاب/نعم تفضلي
    عزوف/اين مكان سعود ال......
    الشاب/انه في الطابق العلوي رقم 3 وهناك تجدي الموظفين ويدلونك
    عزوف/شكرا
    الشاب/عفوا
    صعدت الطابق 3 وسئلت الموظفين وقالها السكرتير تنتظر..جلست
    السكرتير/تفضلي سيدتي
    دخلت وكان ملتهي في الاورق
    عزوف بخوف/السلام عليكم
    رفع راسه لها انبهر واذهلته بجمالها واناقتها جلس يتاملها لكن حس على نفسه ورجع وكشر
    سعود/وعليكم السلام
    عزوف/ممكن اعرف وش وظيفتي
    سعود لف عنها وانشغل بالوراق الي معه/الحين راح نسوي اجتماع للموظفين ويتم تقسيم العمل تفضلي لمقر الاجتماع
    عزوف كانت تهوجس وماحست بعمرها
    سعود استنكر وقوفها وصرخ/ماتفهمين
    انتفضت عزوف بخوف
    سعود/اطلعي برا
    عزوف الدمعه في عينها طلعت لكن تحاول ان دموعها ماتنزل سئلت عن مقر الاجتماع ودخلت ولقت الموظفين جالسين حولين طاوله الاجتماع ومافي كرسي فاضي الا اخر الطاوله قبال مقدمه الطاوله الي هو كرسي سعود وجلست فيه ..دخل سعود وعم الهدوء
    سعود/السلام عليكم
    الكل/وعليكم السلام
    سعود/احب اشكركم جميعا على تواجدكم
    جلس على الكرسي وطاحت عينه في عين عزوف المنكسره وحاول انه يتجاهلها
    سعود/لقد قسمت الاعمال وللجنات حسب الاشخاص لكن اليوم اول يوم لكم في الشركه لذلك لايوجد عمل الا المستخدمين الذين ينظفون الشركه حسنا اليوم ساوزع خطه العمل اليوم وسوف اقول اسماء المستخدمين عشان ينتظمون بالعمل من اليوم ..جورج ال..... جون ال..... هانا ال..... عزوف ال......
    انصدمت عزوف كيف يحطني مستخدمه انظف الشركه لا ياسعود ارجوك ليش القساوه لييييش ..سعود مارفع عينه في عين عزوف لانه عارف رده فعلها ولما انتهى من الاسماء وقف وقال
    سعود بغرور/والذي سوف يرفض عمله سوف يقابل عقوبه لايستطيع الخروج منها
    طلعوا الموظفين وجلست عزوف تصيح سمعت صوت شخص ينادي رفعت راسها
    الموظف/ارجوا الخروج سوف اغلق غرفه الاجتماع
    مسحت دموعها ورتبت نفسها وطلعت لقت سعود واقف مع الموظفين وبيده اوراق لمحها سعود طالعه من غرفه الاجتماع عطاها نظرات تسم البدن ..صارت تتنهد بقوه وراحت له بكل جرائه وسحبت الاوراق منه وصرخت
    عزوف/سعوود ابي افهم شي واحد بس وش اني مسويه عشان تعاملني باهالمعامله ليش القساوة والاستحقاار والنذاله ليش
    سعود انصدم من حركتها الجريئه وكان وده يضمها ويصرخ بحبها بس في شي اقوا منه منعه استجمع قوته وصرخ اعلى من صوتها
    سعود/لاتنسين حنا في مقر عمل وانا سمو الامير و رئيس الشركه واذا كان بينا علاقه سبق وقلت لك سوي نفسك ماتعرفيني فاهمه
    عزوف بحرقه/انت انسان واطي ميت احساسك حرااااام عليك الي تسويه فيني حرااااام
    مشت ووقفها صوت سعود العالي طبعا الموظفين مايفهمون كلام العربي
    سعود/المكنسه والمنظفات تنتظرك وماله داعي التكشخ هذا لان هنا المستويات راقيه ومو مهتمه في مستخدمه
    هو بنسبه له انه يخفف على نفسه لكن هي بنسبه لها جرح ونزف بقووه مشت بهدوء ودموعها تسبقها لما شافت قدامها مكان فاضي جلست تصيح بصوت مسموع
    دمووع الم وجروح حست على نفسها لما جتها مستخدمه معها وعطتها البس الخاص فيهم لبست البس وخذت المنظفات والات النتظيف ونزلت لانه تنظف الدور الارضي بدت في التنظيف وللحين دموعها ماوقفت والموظفين انتهاء عملهم وطلعوا والمستخدمين الي تخلص تطلع ومابقى غير عزوف
    نزل سعود من المصعد شاف عزوف تنظف وانقهر من نفسه بس كابر وقال
    سعود/الوقت انتهى وراح نسكر الشركه وانتي للحين ماخلصتي
    عزوف/طيب بس باقي لي هالمكان
    سعود/استعجلي
    خلصت تنظيف المكان وسكروا الشركه ركب سعود سيارته وراح مباشره لقصره ودخل جناحه وكسر كل شي قدامه سمع سامي صراخه وتكسير شي لانه جنب جناحه طلع من جناحه وراح جناح سعود لكن مقفل الباب
    سامي/سعووود افتح الباب سعوووود
    سعود كان يكسر ويصارخ ومايرد عليه
    ركض سامي جاب الخدام ومعه اغراض وفتح الباب له دخل عليه ومسكه سامي يهديه
    صرخ سعود/خلنيي اتركني انا ميت ميت
    سامي ضمه /سعود ماذا تقول
    سعود كان يصيح بحضن سامي /امووت بحبها اوول مره احس اني ضعيف ضعيف مقدر اسوي أي شي شسوووي سامي قلي شسووي انا ابيها والله ابيها
    سامي اول مره يشوف سعود واخوه الكبيرمنكسر وضعيف دايم مسيطر وقوي ضمه بقوه وخلاه يطلع الي جواته
    سامي/سعود طيب لماذا لم تصارحها
    سعود/خايف عليها مابي اشوف الحزن والدموع بعيونها لكن انا شفت الحزن والدموع بعيونها بسببي بعد
    سامي/انت ارتاح ونام واذا استيقظت فعلنا شي
    بعد سعود عنه ومسكه لما وصله لسرير سحده ولحفها وسكر النبات وطلع
    ###في الفندق###
    دخلت عزوف جناحها ونسدحت على سريرها وفتحت الصندوق الي اعطاها سعود في عيد ميلادها الشاب الي ضام بنت اشتغلت الموسيقه والمجسم يدور حول نفسه نزلت دموعها لذكراهم الحلوة مع بعض فتحت الصندوق الثاني الشاب شايل بنت ويدور حول نفسه وموسيقه مختلفه عن المجسم الاول ابتسمت لما تذكرت الحفل ولما عطاها المجسم في السياره نامت وهي ضامه الصناديق
    @@المغرب@@
    قامت وازعجها صوت الجرس فتحت الباب لقت جاك ولؤي
    جاك/يالله بسرعه بدلي بنروح مكان
    عزوف/مالي خلق
    جاك يسحبها لغرفتها/اقووول بسرعه ولا شرايك البسك انا
    عزوف صحصحت وضربته بقس على بطنه/قليل ادب
    جاك/ههههههههههههههه
    طلع جاك وجلسوا هو ولؤي ينتظرونها برا طلعت ببنطلون جنز وقميص عادي وكاب
    جاك/لالا وش بلاك رجعتي نفس قبل البسي لبس بناتي
    عزوف/والله والله مالبس هه حلفت مالي خلق
    جاك/يؤيؤيؤيؤ كل هذا حلف عمرك مالبستي
    لؤي حط يده على كتفها /يالله نمشي بس
    طلعوا من الفندق وركبوا سياره
    عزوف/وين بنروح
    جاك/لندن دنجيون
    عزوف/وش هذا
    جاك/بنروح وشوفي
    لما وصلوا دخلوا لندن دنجيون كان مثل بيت الاشباح ورعب وانواع الاكشن والمغامره
    عزوف تصارخ ولؤي وجاك يصاروخون ويضحكون نفس الوقت يبون يوسعون صدرعزوف وتستانس طلعوا من اللعبه عزوف صارت تضربهم من الخوف
    جاك/هههههههههههه خلاص مافيني حيل لضحك مت ضحكك داخل يكفي ااه اااه تعبت
    عزوف/هين اوريكم روعتوني
    لؤي/ههههههههههههه اهم شي استانستي
    عزوف/مرررره هههههههههههههههه
    وراحوا حديقه وكان فيها نافوره
    جاك/وش رايك نطب
    عزوف/لالا
    سحبها جاك وسحب لؤي معهم وطبوا في حوض النافوره وقعدوا يلعبون في المويه وصاروا كانهم متروشين
    عزوف/واااااااااه المويه بارده
    لؤي/انا مجمد مررره
    جاك/ههههههههههههههههه اسناني تتنافض
    عزوف/ههههههههههههه عجبتني
    طلعوا من النافوره وكانوا الناس مرتاعين بس بتفرجون عليهم
    طلع جوله جاك وتصل على سواقه
    جاك/احضر سياره اليلاستيكيه بسرعه
    عزوف/اول مره اسمع سياره بلاستيكيه
    جاك/مو بلاستيكيه جواتها ملبسه ببلاستيك فهمتي
    عزوف/اهااااا والله انكم ابداع
    جات سياره جاك وركبوا فيها ورحنا قصر جاك
    جاك/اصبروا اعطيكم لبس
    لؤي/بسررعه برررد
    جلسوا لؤي وعزوف قدام الحط والنار عشان يدفون تذكرت عزوف سعود لما كانوا في بيت العجوز وجالسين عند النار عقب المطر نزلت دمعه حاااره على خدوها البارده مافاتت لؤي الي مسحها برقه
    لؤي/عزووف يكفي دمووعي يكفي
    عزوف ارتفع صوت صياحها
    دخل جاك ومع بجامه للؤي وعزوف وشاف عزوف تصيح ناظر لؤي بحسره ولؤي ناظره بنفس النظره
    جاك جلس عندها ومسح على ظهرها
    جاك/عزوف انتي الحين بكيتي وش تستفيدين
    عزوف/انا تعبت تعبت
    جاك/حنا معك وين رحنا ليكووون نسيتينا
    عزوف/لا انتوا اهم شي بحياتي
    جاك/اجل خلاص قومي البسي عشان نتعشاء
    ^^^في قصر سعود^^^
    سعود/ابي شي بيعدني عنها اكثر ابيها تفقد الامل فيني بسلوب ثاني
    سامي/اممممممم اخطب
    سعود/شلووون يعني
    سامي/تتزوج
    سعود/انا مستحيل اتزوج غير عزوف
    سامي/طيب انت اخطب واذا مارتحت اجيب لك وحده ثانيه
    سعود/تصير نتيجه
    سامي/نجرب البنت عندي
    سعود/من بكره ابغى الخطبه
    سامي/اووكي
    سعود/اااااااه
    سامي/لاتضعف انا معك

    !!!اليوم الثاني!!!
    اعلن سعود عن خطبته المفاجاءه حتى امه وابوه ارتاعوا بس لما عرفوا انها بنت ناس رحبوا بها وحددو الخطبه المساء
    لؤي يقراء الدعوه وهو منصدم سحبها من ه جاك ويقراء وسحبتها عزوف وقرت وانصدموا ..لؤي عصب شوي وينفجر طلع من الفندق ولحقه جاك وعزوف من الصدمه لاصاحت ولا ضحكت ولا تحركت
    راحوا لؤي وجاك لقصر سعود دخلوا القصر
    وصرخ لؤي/سعووووووووووووود
    سعود وسامي كانوا جالسين في الصاله طلعوا مرتاعين
    لؤي مسك سعود من ياقته وصرخ
    لؤي/انت حيوووان اول مره احس انك ولا شي فاهم ولا شي
    جاك بعد لؤي عن سعود ولؤي للحين يصارخ
    لؤي/ارحم البنت مكسينه ارحمها لو شووي البنت تتعذب وانت السبب قلنا سبب مقتع انك تسوي فيها كذا كلمه بس تثبت لك ليش انت مجنووون ذليت نفسي تركتها لك لانك غالي علي وصديقي عمري دست على قلبي بكل قوتي تعبت وكرهت البنت فيني وضحيت ضحيييت عشانك
    وتجي بكل بساطه تتركها وتخطب بعد انت عارف معنى الخيانه انت اصلا لك قلب عشان تعرف معنى الخيانه حس في عزووف حس فيها
    سعود بكل هدوء/ماعندي شي اقوله
    لؤي عطى سعود كف لدرجه ان سامي مسكه قبل لايطيح
    لؤي/انا عطيتك فرصه وفرطت فيها لكن من اليوم وراح مارارح ادوس على قلبي واضحي عشان شخص تافهه مثلك
    طلع لؤي من القصر وجاك راح لسعود
    جاك/سعوود انت بخير
    سعود صرخ/اطلع براا مابيكم خلاااااص
    طلع جاك وجلس سعود على الارض وصرخ بقووه
    سامي طلب من الخدامه مويه وشربها سعود وجلس يهدي فيه لما هدء
    (((حفل الخطوبة)))
    لؤي/عزوف لازم تروحين وماتبيني له انك ضعيفه
    جاك/صحيح كلام لؤي
    عزوف/بس روحوا معي مقدر اروح لحالي
    لؤي/كلنا بنروح معك باقي ساعه لازم تلبسين احسن لبس عندك والباقي علينا
    عزوف/خلاص
    طلعوا لؤي وجاك وارسلوا لهم كوفيره تظبطها وهم راحوا لقصورهم يتكشخون
    ___ في حفل الخطوبه__
    بدا الحفل والكل مستانس ومبسووط الا سامي وسعود طبعا دخلوا لؤي وجاك وعزوف وسعود ارتاع لما شافهم وكانت عيونه على عزوف وصلوا عنده وسلموا عليه
    عزوف/مبررروك
    تقطع قلب سعود ميه قطعه على هالكلمه بس سحبت عزوف يدها من يده وسلمت على العروسه
    عزوف/مبرروك
    العروسه/الله يبارك فيك
    جلسوا على طاوله وجت ليلى ونادت عزوف
    ليلى/كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير
    عزوف/بخير انت كيفك؟؟
    ليلى/الحمدالله
    عزوف/مبروك خطبه سعود
    ليلى/الله يبارك فيك..حبيت اقولك كلام بس ماتفهميني غلط
    عزوف/امري
    ليلى/انتي الحين شفتي سعود خطب وان شاء الله بيوفقه ربي بطلب منك طلب ابيك تبعدين عن سعود انتي الف واحد يتمناك غير سعود وانا الصراحه ابي اولادي ياخذون من مستوانا معليش حبيبتي بس كل ام تبي لعيالها احسن شي وانا اشوف فيك كل الصفات الزينه وان شاء الله ربي يعوضك
    عزوف بقوه وحده/ومنو قالك اني بسوي له شي هو حر اذا مايبيني انا مابيه بعد
    ليلى تعجبت من رده واتضح انها مو طمعانه فيه
    ليلى/مو قصدي ياقلبي
    قاطعتها عزوف/معليش خاله انا بنت لي كرامه وعزة نفس وسعود له حياته الخاص ومافي شي يربطني فيه
    ليلى/تسلميين حبيبتي
    راحت ليلى وعزوف ودها تنهااار بس متحمله رجعت وجلست مع جاك
    عزوف/وين لؤي
    جاك/في دوره المياه
    عزوف/اهااااا
    جلسوا وتاخر لؤي
    عزوف/بروح اشوف وش فيه تاخر
    ونفس الحظه الي راحت عزوف جابوا طقم الالماس يلبسونه العروسه وقف سعود والعروسه وعزوف كانت تدور عيونها على لؤي وفجاءه طاحت عينها على شخص متنكر بلبس اسود ومغطي وجهه وحامل بيده مسدس ومصوبه على شخص ما التفتت عزوف تشوف من مصوبه عليه والتفتت تشوف المسدس تتاكد ولما تاكدت انه مصوبه على سعود والشخص جهز المسدس بيطلق على سعود الا عزوف صرخت
    عزوف/سعووووووووووووووووووود
    راحت تركض بكل قوتها وكانت تبي تدف سعود لكن الوقت ماامداها
    فتره صمت ................
    المشكله إني أحبك بس ماأقدر أجيك
    وشلون أجيك وكل درب منعني
    ودي أجيك وبكل شوق أحتويك
    وأروي بحبك ضما قلب سكني
    ماهو جفا مني ترى مووت أغليك
    وعقب البطي حتى عيوني جفتني
    جيرني الزمن وإلا أنا ماأجافيك
    وش حيلتي دام ظروفك عصتني
    ودي بقربك أشتكي لك واشكيك
    وأقول أحبك ياكل أحساسي فيني
    وأسمع شفاتك تقول لي أموت فيك
    وجروح قلبي من عذابك توني
    وأغرقك وأغرق معك وأذوب فيك
    وأضمك لصدري وقلبك يغني
    وأسمع صدى صوتي يناجي صدى صوتك
    دامي أنا لك وأنت كل ومني
    لاتشيل هم النسيان ماني بناسيك
    عهد لي لأحفظ مكانك بين روحي وقلبي
    صراخوا جاك ولؤي ونايف /عزووووووووووووووووووووووووووووووووووف
    ركضوا لها وشالها جاك وهي غرقانه دم ولؤي ركض لباب القاعه عشان يجهز السياره ونايف يساعد جاك ..لحظه نسينا شخص كان متجمد في مكانه لاتحرك ولا حركه من الصدمه حتى مارمش
    هزته خطيبته/سعوووود سعووود شفيك
    سعود ولا كانه يسمع نزل راسه يشوف الدم الى انتثر على الارض نزل وجلس عند الدم و قرب يده من دم عزوف وكانت يده ترتجف تحسس الدم وصرخ
    سعود/لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    +++في المستشفى+++
    دخلوها مباشره العمليات
    جاك/يارب يارب انك تساعدها يارب انك تقومها بسلامه
    لؤي كان جالس وحاط راسه بين يده ونايف يروح ويجي متووتر
    بعد ساعتين كامله طلع الدكتور
    كلهم/بشر
    الدكتور بأسا/حنا سوينا الي نقدر عليه الا صابه جت على راسه وانتوا الحمد الله جبتوها على طول لان لو تاخرتوا توفت لان الرصاصه في الراس مو سهله لكن هي.......
    نايف مسك من كتوفها وهزه بقوه/وش فيها دكتووور
    الدكتور/فقدت النظر ومن المستحيل انها تشوف مره ثانيه الا اذا كتبه الله
    جاك/دكتوور تتكلم جد
    الدكتور/نعم سيدي متاكد لقد فعلنا تحاليل واشعه ونحن الان نقلناها الي العنايه المركزه اليوم لاتستطيعون تشوفونها بكره الصباح او الظهر يمكن تجدونها صاحيه
    لؤي/اوكي
    مروا عليها وناظروها خلف الزجاج ماقدروا يستحملون شكلها وطلعوا من المستشفى في هالحظه دخل سعود وكان يركض يدور عليها سئل الاستقبال وبلغوه عن رقم غرفتها راح ولما مر وماعرفها لكن رجع وتاكد من الرقم وشافها خلف الزجاج انهبل منظرها يخووف راسها ملفوف بس طالع خشمها وفمها الاجهزه حولينها ماقدر يشوف مظهرها نزل بهدوء على الارض لما جلس مسك راسه وتذكر الموقف لما جت بتنقذة لكن جت الرصاصه على راسها تذكر دمها الي انتثر على الارض مسك راسه بقوة وصار ينتفض بقووة وضرب على الارض بيده من القهر الي جواته ماراح اسامح نفسي ابد انا السبب انا ااااا ياعزوف ياليتها فيني ولا فيك لما سمع صوت الدكاتره قام بسرعه وتخبا في مكان عشان مايشوفونه طولوا الدكاتره عندها لذلك انسحب وطلع من المستشفى
    انتهى جزء ال11

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسكاتي اذلك
    08-08-2010, 06:31 PM
    ّ!@#$% الجز ال 12 ^&(_+
    الظهر راحوا كلهم للمستشفى ومعهم وريف
    الدكتور/لااستطيع دخولكم لان حالتها حرجه
    لؤي/طيب لو يفترض شخص واحد هل يأمكانك
    الدكتور/اممممم انتظر سوف اكشف على حالتها مره اخرى اذا سمحت بذلك دخلت شخص شخص
    لؤي/حسنا
    جلسوا ينتظرون الدكتور ربع ساعه بعدها طلع
    الدكتور/حسنا شخص شخص ولا يكثر الكلام يؤثر على الراس ولايطيل الجلوس دقيقتين فقط
    لؤي/اوكي
    لبس لؤي لبس الخاص في العنايه ودخل انكسر خاطره على شكلها المخيف
    لؤي مسك يدها/انا لؤي معك الى الابد تؤام روحك
    ماتحمل اكثر وطلع بسرعه وشبه الركض ..دخل جاك بعده
    جاك يمسح على راسها/انا جاك زوزو في يوم واحد اشتقت لجنونك (ابتسم)اكيد اشتقتي لي صح الله يقومك بسلامه
    طلع ودخل نايف
    نايف جلس على ركبه والعبره خانقته
    نايف/انا نايف عزوف احس اني اعرفك من زمااان ماتصورين قد ايش انا خفت عليك الله يشفيك وكلنا ننتظرك
    دخلت بعده وريف
    وريف/انا وريف عزوف الي اخاف منج سامحيني اذا غلطت عليج لاني الصراحه حسيت انج طيبه واتمنى نصير اخوات الله يشفيج
    طلعت وكانت حالتهم متأزمه طلعوا من المستشفى وراحوا يتغدون مع انهم مالهم نفس لشي ..في هالحظه دخل سعود نفس المطعم ومعه خطيبته وجلسوا على طاوله بس ماانتبهوا للؤي وجاك ونايف ووريف..جاك لما شافه حس بغليان ورح وخبط بالطاوله
    جاك/ااااخ ياسعود ماهقيتك توصل لهدرجه اااااخ منك
    سعود/جاك
    جاك قاطعه/بس ولا كلمه مو حرام عليك قلي مو حرام عزوف في المستشفى بسببك ولانها دافعت عندك وضحت بعمرها عشانك لاتسال ولا شي تدري انها في خطر وقابله للموت تدري انها صارت عميانه ماتشووف تدري
    انصدم سعود وسودت الدنيا بوجهه
    جاك/وانت ولا كانها سوت لك شي على الاقل اذا ماتبيها زرها اشكرها حسسها انك ممتن لها لكن انصدمت فيك
    سعود مسك جاك قبل لايروح وقال بترجي/ارجووك جاك من صدقك عزوف ماتشوف
    جاك ضحك ضحكه صخريه/لالا عاد لاتسوي نفسك خايف عليها (ناظر خطيبته) اجلس معها اخير لك
    سعود مسك جاك بكل قوته/جااااك
    جاك/وش تبي تقووول جفيت عزوف فجاءه وتبي تقول شي طيب سبب بس ياسعود يريحها ويريحنا حنا مانبي نخسركم اثنينكم
    سعود بحزن/مافي سبب اقوله
    حط يده على قلبه/انا مجبوور اني اترك عزوف
    راح جاك وجلس مع لؤي والباقي
    لؤي/كان ماكلمته ولا قلت له شي
    جاك/فيني حرررره قهر قهر
    لؤي/انا تعبت وانا اتكلم لذلك خله على راحته
    وريف/عن اذنكم بروح ازور ابوي في المستشفى
    جاك/بوصلك
    وريف/لالا انا اوصل نفسي
    وقف جاك ومسك يدها غصب وطلعوا من المطعم
    لؤي/ريلي
    ريلي الي هو نايف/نعم
    لؤي/انت كيف تعرفت على عزوف؟؟
    ريلي/حينما انسكب العصيرعلى سمو الامير سعود كان ذلك اول يوم لها وطردها المدير في نفس اليوم
    لؤي تذكر السالفه/اهاااااا
    ريلي/انا ذاهب الي العمل هل تريد شي؟؟
    لؤي/لا تفضل
    طلع ريلي ولؤي طلع بعده وراح للمستشفى بعد صلاه العصر.. وكان سعود مو يم خطيبته ابد بس سرحان ويفكر بشي اسمه عزوف ووقف فجاءه وطلع من المطعم وراح للمستشفى توه بيفتح باب العنايه الا شاف لؤي جالس عندها ويمسح على يدها ويبتسم..رجع على وراء بضيق وهو يشوف لؤي جالس معها وده يصرخ على لؤي ويقول لاتقرب منها بس بأي حق يمنعه..ضرب على قلبه بقوه طلع من المستشفى يتسحب..دخل الدكتور للعنايه
    الدكتور/السلام عليكم
    لؤي/وعليكم السلام
    الدكتور/كيف حالك سيد لؤي
    لؤي/بخير كيف صحه عزوف هل هي الان بخير
    الدكتور/اليوم فعلنا لها بعض الاشاعات وسوف ننقلها للغرفه عاديه لان ليست بحاجه للعنايه
    لؤي بفرح/يعني هي بخير
    الدكتور/في تحسن كثيييير واذا غدا تحسنت اكثر سوف نخرجها
    لؤي شوي ويبوس راس الدكتور/مشكوور دكتوور
    الدكتور/نحن بخدمتك سيدي ..انتظر بالخارج لنتاكد انا والاطباء من تحسنها مره اخرى
    طلع لؤي وانتظر برا وفتحوا باب العنايه وطلعوا عزوف وهي على السرير
    مشى معهم لؤي لما وصلوها للغرفه الثانيه بعد ماطلعوا الاطباء وقف الدكتور الي تو تكلم معه
    لؤي/هل هي تسمع وتتكلم
    الدكتور/اكيييد لكن هي الان نايمه
    لؤي/شكرا
    الدكتور/عفوا
    جلس لؤي عندها لما اذن المغرب صلى ورجع لها شافها تتحرك ركض بسرعه مسك يدها
    لؤي/عزوف الحمدالله على سلامتك
    عزوف تفتح عيونها/ليش ظلمه
    لؤي تورط/عزوف امممم
    عزوف بصدمه/انا مااشوف شي (صرخت ومسك ذراع لؤي)انا مااشوف صح لؤي صح قلي
    لؤي حزن على حالها
    عزوف/رد علي انا مااشوف
    لؤي/ايه
    عزوف تصيح/لالالالا ابي اشوف
    لؤي جلس جنبها ويهديها/هذا مكتوب لك عزوف لازم ترضين به وان شاء الله بتتعلاجين وتشوفين احسن من اول
    عزوف زاد صياحها/لــــــــؤي ابي اشوف
    لؤي لمها ويمسح على شعرها/لازم تصيرين قويه عزوف الي الكل يعرفها لاتضعفين
    انفتح الباب ودخل جاك وفرح لما شافها جالسه على سرير وصاحيه
    جاك بمزح/عزووووووف اخيرا يالدبه اشتقت لك يم لسانين
    عزوف ابتسمت/جاك ههههه حتى انا اشتقت لك بس مااقدر اشوفك(صاحت)
    سكتوا فتره بسيطه لكن جاك بحركه سريعه جلس على السرير وحاس شعرها
    جاك/اهم شي اني انا اشوفك انتي موب لازم
    عزوف بصوت عالي/ لاوالله
    جاك/قلنا تعبانه يمكن تعقل بس كن لسانك طال هاااه
    عزوف/ههههههههههههههههههه
    جاك/الحمدالله على سلامتك مع انها متاخره
    عزوف/هههههههههه الله يسلمك
    جاك يضربها على يدها/حركااات بكره بتطلعين من المستشفى محد قدك
    عزوف بفرح/صدق والله بكره بطلع
    جاك/اعرفك عشان امزح معك
    كلهم/هههههههههههههههههههههههههه
    لؤي/تبين شي تاكلينه
    عزوف/لا
    جاك/موب بكيفها انا بروح اجيب وانت خلك معها
    عزوف/بس جاي يطاقني
    جاك/بهبل بك بعد هههههههههههههههههه
    طلع وجاب لها اكل
    جاك/احلى اكل لااحلى زوزو
    عزوف/مشكوووره
    لؤي/هات ااكلها
    جاك/لاوالله انا باكلها
    لؤي/جاك اعقل
    جاك/مخلي العقل لك انا الي باكلها
    عزوف/خلاص خلاص انت مره وهو مره
    جاك/ايووووة عدل
    قعدوا ياكلونها ويسولفون معها
    @@@في قصر سعود@@@
    ليلى/سعود وش فيك حزين ومتضايق
    سعود/مافيني شي ماما
    ليلى جلست على سريره/تخبي علي انا ماماتك
    سعود/متضااايق حس اني مخنوووق
    ليلى/ليش وش حصل ليكون عشان عزوف
    سكت فتره وبعدين قال/ماما عزوف صارت عميانه بسببي
    ليلى/ليش انت مالك دخل
    سعود/ماما الرصاصه كانت بتجي علي بس هي انقذتني وضحت بعمرها عشاني
    ليلى/هذا قسمه ونصيب ياسعود لاانت ولا غيرك هذا ربي الي كاتب لها
    سعود/ونعم بالله بس
    ليلى/وش بس ليكون بعد مانسيتها وتحبها
    سعود يتنهد/ااااااخ ياماما ااااخ
    ليلى/لالا انت مو سعود الي اعرفه انت انسان خاطب وبعد كم سبوع زواجك كيف تحب وحده ثانيه غير خطيبتك ماينفع ماما
    سعود/ماما خلك معي اليله ابي احس بحنانك
    ليلى تضم سعود/ولا يهمك بس انت ارتاح
    انسدح ولحفته وجلست تقرا عليه قران لما حست انه هدء ونام
    === اليوم الثاني الصبح ===
    توجه سعود للمستشفى وتوجه للعنايه انصدم لما شاف السرير فاضي ركض يسال الدكتور الي شافه امس يكشف عليها
    سعود/اين عزوف الفتاه التي توجد في العنايه
    الدكتور/اهلا سيدي سعود انها خرجت من قليل
    سعود تنهد براحه/من خرجت معه
    الدكتور/مع سيد لؤي وسيد جاك ومعهم شاب اخر
    سعود/شكرا
    الدكتور/عفوا
    %%في المطعم%%
    جاك/الغداء علي اليوم مالي دخل
    نايف/لا انا هذه المره
    جاك/لا انا ابيها هالمره عشان عزوف
    نايف/الي تدريده
    راحوا مطعم وطبعا كل واحد ياكلها عشان مايتضاربون
    فجاءه دخلت الصحافه وبدت تصور وبحركه مباشره سحب لؤي عزوف وطلعوا من الباب الخلفي للمطعم وجاك ونايف يصرفونهم ونسحبوا من المطعم وهم للحين مصرين بيون معلومه عن مرض عزوف ..المهم راحوا ابطالنا الى قصر لؤي
    عزوف/ممكن طلب لؤي
    لؤي/قولي
    عزوف/مابي اسكن في فندق سعود وابيك ترجع له الجناح وابي اخذ اغراضي من الجناح وتوصل له شكري
    لؤي/تامرين امر
    نايف/انا استئذن
    لؤي/وين تونا
    نايف/حان وقت عملي في المطعم مع السلامه
    كلهم/مع السلامه
    جاك/احس هالولد مو اجنبي
    لؤي/انت بعد لاحظت
    جاك/من اول ماشفته واانا ملاحظ عليه هو عربي ابصم بالعشره عربي وبتاكد لك
    لؤي/وش بتسوي
    جاك/اصبر علي بس انت
    عزوف/ليش طيب تبي تاكد هو حر
    جاك/لالا مو حر يقعد يلعب علينا ياويله
    عزوف/كل شخص وله حره شخصيه
    جاك/وانا ماقلت لا قلت لايلعب علينا وبس
    لؤي/ المهم جاك خلك مع عزوف وانا بروح لسعود
    جاك/اوكي
    طلع لؤي وركب سيارته
    لؤي لسواق/قصر سمو الامير سعود
    السائق/حاضر سيدي
    بعد ماوصله للقصر
    لؤي/انتظرني هنا لن اتاخر
    السائق/حاضر سيدي
    نزل سعود ودخل القصر
    لؤي/السلام عليكم
    سامي/هلا لؤي كيف حالك؟؟
    لؤي/بخير وانت؟؟
    سامي/الحمدالله
    لؤي/وين سعود؟؟
    سامي/اممم انه نائم هل تريد ان اصحيه
    لؤي/ياليت
    سامي/دقائق
    بعد ماصعد سامي جلس لؤي ينتظر ولما نزل سامي
    سامي/انه تعبان اصعد اليه
    لؤي/حسنا
    صعدوا الثنين ودخلوا جناح سعود الي كان منسدح على سريره
    لؤي/السلام عليكم
    سعود/وعليكم السلام
    جلسوا على الكراسي لؤي وسامي
    لؤي/كيفك اليوم
    سعود/مو مرره
    لؤي/حبيت اقولك ان عزوف ماعاد تبي تسكن الفندق
    وحبيت اوصلك شكرها لك
    سعود/ليش ماتبي تسكن فيه
    لؤي بحده/لان قصري مفتوح لها مايحتاج سكن ثاني وتحتاج لعنايه
    سعود فهم قصده/اوكي براحتها
    انفتح باب الجناح وكانت خطيبه سعود
    خطيبته/هلووووووو
    كشروا كلهم
    خطيبته/كيف حالكم؟؟
    سعود/بخير
    لؤي وقف/اوكي نشوفك على خير
    سعود/ان شاء الله
    لؤي/مع السلامه
    سعود+سامي/مع السلامه
    طلع لؤي وسعود رمى المخده على الارض من القهره
    سامي/انا استئذن
    خطيبته/مابك سعود
    سعود/اتركيني انتي بعد
    خطيبته/انا ابي اتمشى معك
    سعود/مو رايق لك
    خطيبته/اهوون عليك
    سعود/اففففففففففف تهونين
    خطيبته ارتاعت/اوكي زعلت
    سعود حس انه محتاج لتغير عن حبس نفسه في البيت/اوكي بطلع
    فرحت خطيبته/يس
    سعود وقف على الارض/ممكن تطلعين
    خطيبته/ليش
    سعود/ببدل
    خطيبته/عادي مافيه شي كم يوم ونصير زوجين
    سعود/انا لله ماحب البس عند احد اطلعي احسن لك
    خطيبته/افففففففففففف
    طلعت وكشر بقرف منها لبس ملابسه وطلع
    مسكت ذراعه خطيبته/وين نروح
    سعود بملل/أي مكان
    خطيبته/اوكي نروح لبار توه مفتوح وجديد
    سعود/بكيفك
    طلعوا وراحوا البار كان ملياان ويتريقون على سعود لانه امير وجاي هالاماكن المزدحمه و العامه
    شاب سكران/انت هي ماذا تفعل هنا الست الامير سعود
    سعود ماعطاه وجه
    الشاب يدف سعود/انت انا اتحدث معك هل انت اصمخ
    سعود يتحمله وماسك نفسه..الشاب عطى سعود كف هنا سعود طلع كل حرته وقهره ومرضه فيه جلده وكفخه لدرجه ان الشاب نزف ومحد قدر يوقف سعود لانه محتر ولما طلع حرته سعود وقف عن ضرب الشاب وبعد عنه ونفض يده بقرف وطلع من البار لحقته خطيبته
    خطيبته/ليش فعلت كل هذا فشلتني عند خوياتي
    سعود/اصلا وش جابك معي كان جلستي معهم
    خطيبته/اوووف منك
    رجعت البار وهو شاف الجرايد وحب يقراء ففتح اول جريده قدامها وشاف مكتوب عشيقه سمو الامير سعود ال....... ترمى برصاص ليله البارحه
    رمى الجريده وفتح ثانيه وقراء سمو الامير سعود يترك عشيقته بسبب مخفي ..خذ كل الجرايد ورماها على الارض
    طلع راعي الجريد/سيدي لماذا فعلت هذا
    سعود مشى وسفهه
    لحقه راعي الجرايد/سيدي انتظر
    فتح بوكه سعود ورما عليه كم فلس ومشى وتركه دق على سواقه الخاص وجاء وخذه
    سعود/اذهب بي الى فندق ال......
    السائق/حاضر سيدي
    >>>>>>في جهه ثانيه في الفندق
    كانوا لؤي جايب بعض من خداماته يشيلون اغراض عزوف
    عزوف/اين الصناديق
    الخدامه/أي صناديق
    عزوف/واحد منهم ليلكي والثاني وردي
    الخدامه/نحن رميناها
    عزوف صرخت/لاااااااا لماذا رميتوها لماذا
    الخدامه/انها كانت بجانب القمامه فرميناها
    عزوف تلمس الجدار وتمشي عشان تبي تطلع تدور عليها وهي تصيح/ارجوكم اجلبوها لي ارجوكم
    الخدامه/انسه نحن رميناها من زمااان
    عزوف/لا انا اريدها
    كان لؤي وجاك طالعين يشوفون اشغالهم ..طلعت عزوف وهي متمسكه في الجدار وتصيح وتلمس أي شي قدامها عشان تدل مكان نفايات الفندق وهي كانت تعرف مكانها قبل لاتمرض
    ___في هالحظه دخل سعود الفندق
    صعد فوق لجناح عزوف لقى الجناح مفتوح وقف عند باب الجناح وشاف الخدم تأكد ان مافي لؤي ولا جاك ولا عزوف دخل الجناح
    الخدامه/اهلن سيدي
    سعود/اين الاانسه عزوف
    الخدامه/انها خرجت من دقائق
    سعود/مع مين
    الخدامه/لوحدها
    سعود استنكر كيف وهي ماتشوف طلع من جناح وركض يدور عليها في الفندق ..عزوف كانت في الاصنصير ..سعود راح جميع الطوابق لكن ماوجدها لما شاف نفايات الفندق شاف صناديقه الي اهداها عزوف ركض وفتح الصناديق اااخ ياعزوف حتى ذكراي ماتبين تذكريني فيها رميتيها ..عزوف كانت تدخل طابق وتدخل طابق ثاني ماتدري وين هي اصلا..سعود تذكر عزوف وترك الصناديق ورجع يدور عليها ..في هالحظه شافها منهد حيلها وتصيح وتملس الجدار وتمشي توه بيروح لها الا لؤي ضامها
    لؤي/عزوف وش فيك وش مطلعك من الجناح
    عزوف/كنت ادور على صناديق رموها الخدم
    لؤي/اجيب لك الف صندوق بس لاتسوين بنفسك كذا
    عزوف/لا انها غاليه علي
    لؤي/اوكي انا بدور عليها
    مسكها من يدينها وركبوا الاصنصير ودخلوا الجناح ..سعود كان يشوف كل شي بس مايسمع وش يقولون ..حس الدنيا تدور فيه مسك اعمده الدرج وتنهد بضيق ومشى بهدوء قاتل لما طلع من الفندق وقف في الشارع
    مشى مايدري وين بيروح وكان السواق ينادي عليه لكن هو ماسمعه كان تفكيره وسرحانه في عزوف وبس
    ***في الفندق***
    علمت عزوف لؤي عن مكان نفايات الفندق وراح لقاها مفتوحه الصناديق شالها معه وطاح من ها كرتين فتح الكرتين وقراء الموجود فيها عرف انها هدايا من سعود دخل الكرتين في صناديقهم واخذها معه وحطها في السياره ورجع ودخل الفندق وراح للجناح
    عزوف/لقيتها لؤي
    لؤي/لا النفايات رموهامن ساعتين
    عزوف رجعت تصيح/لااا لااا كيف رموها ليش بروح اكلمهم
    لؤي مسكها/وش بتقولين وين النفايات تروحين تدورين على كل النفايات
    عزوف/مستعده ادور عادي بس اهم شي القاها
    شد على يدها لؤي/خلاص رموها واكيد تكسرت وخربت انسي الصناديق
    عزوف/لكن
    قاطعها لؤي/خلاص
    الخدم/خلاص سيدي
    شالوا الحراس اغراض عزوف وطلعوا من الفندق وركبوها في سياره الحراس ولؤي وعزوف في سياره لؤي
    عزوف/انا ابي اروح للبحر اسكن هناك
    لؤي/لا انتي بتسكنين معي
    عزوف/لا صعبه
    لؤي/القصر فاضي بس انا والخدم خلك معي تونسيني واونسك
    عزوف/خلاص بس ترا فتره مو كل الايام
    لؤي/اوكي
    وصلوا القصر وتعشوا وبعد ماتعشوا وصلها لؤي لجناحها كان جنب جناح لؤي دخلوا جناحها وسدحها لؤي على سريرها
    لؤي/تصبحين على خير
    عزوف/وانت تصبح على خير
    $$اليوم الثاني$$
    مراجعه عزوف في المستشفى
    الدكتور/فيه تحسن لكن سبق وقلت لك ياسيد لؤي من الصعب انها تشوف مره ثانيه
    لؤي/مافي امل
    الدكتور/للاسف لا
    لؤي/شكرا
    طلع لؤي وكانت عزوف جالسه تنتظره برا
    عزوف/وش قال الدكتور
    لؤي/بخير ومابقى الا القليل وتشوفين
    عزوف بفرح/الحمد الله
    لؤي/دقيقه خلك هنا انا بروح وبجي اوكي
    عزوف/اوكي
    نفس الحظه دخل رجل كبير في السن تقريبا في اخر الاربعينات كان راكب عربيه وبنت تدفه
    الرجل شاف عزوف وانصدم كان يبي يتكلم ينادي ياشر لكن مايقدر لان مشلول بس يحرك راسه فقط نزلت دموع على خده قهر لانه مايستطيع يقول شي..جاء لؤي واخذ عزوف وهو لاحظ ان الرجل يناظر عزوف ويصيح لكن لؤي ماطرا على باله شي طلعوا من المستشفى ..في هالحظه دق جاك على وريف
    جاك/هلا وريف
    وريف/اهلين
    جاك/كيفك؟؟
    وريف فيهاالصيحه/بخير
    جاك/شفيك صوتك مو عاجبني
    وريف/بابا
    جاك/شفيه
    وريف/تعب زياده وصار(صاحت) صار مشلول بس يحرك راسه
    جاك/الله يشفيه يارب متى هالكلام
    وريف/امس الليل والحين انا في المستشفى ناخذ له اشاعات وفحوصات
    جاك/بجيك الحين
    وريف/لالا لاتتعب نفسك
    جاك/لا تعب ولا شي لازم يصير معك رجال
    وريف/براحتك
    جاك/أي مستشفى
    وريف/ال.......
    جاك/مسافه الطريق
    !!!في المستشفى!!!
    وريف/بابا ليش تبكي
    ابو وريف يهز راسه بلا
    وريف/بابا انا معك لاتبكي
    ابو وريف مسك راسه بحزن ..مسحت دموعه وريف
    وريف/بابا لاتبكي انا ابكي معك يالله ابتسم
    ابو وريف يهز راسه بلا سكتت عزوف ودفت ابوها ووصلته غرفه الاشاعات في هالحظه جاء جاك وساعدهم في كل شي طبعا واسطه عشانه امير
    وريف/مشكووره جاك
    جاك/ولووو انتي حبيبتي اذا ماساعدتك من اساعد
    وريف انحرجت
    جاك/ياحلوو المستحين هههههههه
    وريف/اسكت بس
    انتهى جزء ال 12

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 22-04-2017, 12:46 AM
  2. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 30-06-2011, 09:09 PM
  3. انسان بلا اعداء..انسان بلا قيمة
    بواسطة yara dal3 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-06-2010, 11:00 AM
  4. اكيد سمعتي بالتميز بس من هالنوع اكيد لا
    بواسطة فلوتات في المنتدى استراحة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-04-2008, 07:53 AM
  5. لاتقابلني حبيبي بهالبرود
    بواسطة بنية الكويت في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 07:08 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |