بمرور الوقت، يعرف كل من الزوج والزوجة خريطة جسم الآخر، فيتمكنان من الوصول إلى أقصى متعة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، لكن لا مانع من ترديد بعض العبارات المثيرة، التي تشعل رغبة زوجكِ وتجعلكما تصلان إلى قمة النشوة.



إليكِ 15 عبارة تشعل رغبة زوجكِ قبل ممارسة العلاقة الحميمة:

1. "المسني بهذه الطريقة": أمسكي يد زوجكِ خلال فترة المداعبة، وحركيها على جسمكِ، إلى أن تصلي إلى المكان الذي تريدينه، واطلبي من زوجكِ أن يفعل ما تريدين، وأخبريه بأن ذلك يسعدكِ ويجعلكِ تستمتعين أكثر.
2. "هذه الحركة تجعلني أشعر بـ...": الكلمات المثيرة ليست بالضرورة أن تكون ألفاظ خارجة، فمجرد وصفكِ لما تشعرين به عندما يفعل زوجكِ حركة بعينها، يجعله ذلك مثارًا جدًا.
3. "أريد أن أراك": احرصي على عدم غلق الأنوار تمامًا خلال ممارسة العلاقة الحميمة، فاطلبي من زوجكِ أن يوقد أي مصدر إضاءة حتى لو كان خافتًا، لكي تتمكنا من رؤية جسميكما، فذلك يزيد من الإثارة والمتعة لكليكما.



4. "أمس حلمت بك كنت...": إذا أردتِ أن تجربي شيئًا جديدًا أو غير تقليدي في العلاقة الحميمة، ولكسر حاجز الملل والخجل، يمكنكِ أن تخبري زوجكِ بأنكِ حلمتِ أنه يفعل ما تريدين تجربته، واتركي لخيالكِ العنان، فلا حرج على ما يأتي في الأحلام، مهما كان الحلم فانتازيًا أو غريبًا.
5. "أريد أن آكلك": إن كان زوجكِ يحب الجنس الفموي، فلن تتخيلي قدر السعادة التي سيشعر بها حينما تبادرينه برغبتكِ في مداعبة عضوه بلسانكِ، فقط قولي له هذه العبارة، وستجدين الحماس قد تملكه لممارسة العلاقة الحميمة معكِ.


6. "طوال النهار، كنت أفكر في...": إذا راودتكِ بعض الأفكار الجنسية المُلحة، خلال وجودكِ في العمل أو المطبخ نهارًا، ولم تتمكني من الهرب منها، أخبري زوجكِ بها، كأن تقولي له: "طوال النهار، كنت أفكر في أن أمرر يدي على بنطالكِ بهذه الطريقة"، أو أي شيء يخطر على بالكِ.
7. "أحب أن أستمع إلى أنفاسك": اقتربي من زوجكِ في هدوء، واستمعي لأنفاسه المتلاحقة، وعبري له عن إحساسكِ به وعن السعادة التي تتملككِ بالقرب منه.
8. "أحب الطريقة التي تشمني بها": ضعي أحلى عطوركِ، وتزيني بأفضل ملابسكِ، ثم استلقي إلى جوار زوجكِ على الفراش، واقتربي منه وتدللي عليه، وحينما يثير عطرك إعجابه، قولي له هذه العبارة، وستجدينه امتلأ بالحماس لممارسة العلاقة الحميمة معكِ.


9. "هذا رائع، كرره مرة أخرى": قولي لزوجكِ هذه العبارة حينما تعجبكِ حركة فعلها في فترة المداعبة أو خلال ممارستكما العلاقة الحميمة، ولا تترددي في أن تطلبي من زوجكِ أي شيء يُزيد من إثارتكِ، فحينما تستمتعين ينعكس ذلك على زوجكِ أيضًا ويسهل من وصولكما للذروة معًا.
10. "هذا هو مكاني المفضل": قولي هذه العبارة حينما تتخدين أنتِ وزوجكِ الوضع الجنسي المفضل لديكِ، مثل وضع الفارسة الذي يحبه كثير من السيدات، لأنهن يكنّ المتحكمات بصورة أكبر في العلاقة الحميمة.
11. "يعجبني عضوك جدًا": مهما كان عدد المرات التي قلتِ لزوجكِ فيها هذه العبارة خلال ممارستكما العلاقة الحميمة، ستكون كل مرة كأول مرة، فهي تجعله يشعر بالقوة والفتوة.
12. "أريدك أن تصل إلى الذروة": هذه العبارة تُشعر زوجكِ بأنكِ تريدين أن تسعديه بوصوله للذروة، ما يجعله يسعى جاهدًا لإسعادكِ ووصولكِ أنتِ أيضًا لقمة المتعة.


13. "آآه.. لاااا...": أصوات التأوهات والأنين خلال ممارسة العلاقة الحميمة، من أكثر الأشياء التي تحفز زوجكِ وتجعله مستثارًا أكثر، فلا تنسي استخدام مثل هذه الأصوات المثيرة لعلاقة حميمة ممتعة.
14. "بطني يؤلمني": اتفقي مع زوجكِ على عبارة معينة تشير إلى رغبتكِ في ممارسة العلاقة الحميمة، دون أن يفهمها أحد سواكما، فبمجرد قولكِ لهذه العبارة ستجدين زوجكِ قد زادت حماسته وإثارته لممارسة العلاقة الحميمة معكِ.
15. "أريد أن أُدخلك داخلي": أخبري زوجكِ خلال تقبيلكِ له، برغبتكِ الكبيرة في ممارسة العلاقة الحميمة معه، وتدللي عليه وأنتِ تقولينها، وفي الوقت نفسه يمكنكِ البدء في فك أزرار قميصه، ما يجعله مستثارًا جدًا، ومستعدًا لممارسة العلاقة الحميمة معكِ.
أخيرًا، نوّعي في استخدام هذه العبارات والكلمات المثيرة، فالعبارات الهامسة التي تمتلئ بالحب والرومانسية والشغف هي أقصر طريق لعلاقة حميمة ممتعة، ولا تترددي في أن تطلبي من زوجكِ ما تريدين بمنتهى الدلع والرقة، وستجدينه يتجاوب معكِ بطريقة لم تتوقعيها.




15 ufhvm jaug vyfm .,[; rfg hgughrm hgpldlm