منتديات  بيت حواء - Powered by vBulletin
متجر لاروز


تجربتي الشخصية مع اعشاب أم خالد القطرية للتخسيس ... عاجل جدا

بنات منتدى بيت حواء حبيت أنقل لكم هالتحقيق من منتدى بلقيس بسبب أهميته القصوى ,, وأتمنى تستفيدون ,, الموضوع كتبته الأخت الحبيبة ملكة النعومة نشكرها على مجهودها الموفق ,,وحرصها

  1. #1
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    9

    تجربتي الشخصية مع اعشاب أم خالد القطرية للتخسيس ... عاجل جدا

    بنات منتدى بيت حواء حبيت أنقل لكم هالتحقيق من منتدى بلقيس بسبب أهميته القصوى ,,

    وأتمنى تستفيدون ,, الموضوع كتبته الأخت الحبيبة ملكة النعومة نشكرها على مجهودها الموفق ,,وحرصها

    وخوفها على بنات المسلمين ,,


    ونبدا بالنقل ,,,

    أخواتي الحبيبات حرصا مني على احقاق الحق حبيت أن أكتب لكم عن كل


    ماأكتشفته في النساء اللآتي يروجن لأعشاب أم خالد للتخسيس ...


    وأظن كل مرتادات موقعنا الغالي قرئوا ماكتبته العضوة صدى الايمان انها


    نقصت 24 كيلو في شهرين وعشرة أيام ... ولاحظوا الدقه في الوقت زودتها


    عشرة أيام علشان تثبت صدق كلامها ... طبعا لأن موقعنا مافيه خاصية


    الاقتباس فما قدرت أنقل لكم كلامها ... لكن أثبت لكم ان هالعضوة نفسها دخلت


    على عدة منتديات وقاعدة تروج لنفس الحرمة اللي اسمها أم خالد القطرية ...


    بس مع محاولتها في تغيير القصص والتجارب تريد ان توحي لنا انه كذا حرمة


    جربوا أعشاب أم خالد ونفعتهم ...


    نفس العضوة بنفس الاسم صدى الايمان كتبت في منتدى الفراشة..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شلونكم صباااياااااا حبايبي انا بقول لكم تجربتي بنات انا كنت واايد دبه وزني كان 88 والحين 71و600 غرام

    وهم ابي انقص منه بعد 13 كيلو علشان اوصل للوزن المثالي بالنسبه لطوولي


    تجربتي الله يسلمكم وحده من الاخوات جزاها الله خير كانت منزله مووضووع

    كاتبه فيه تجربتها وكانت نازله وايد من اعشااب كانت تشربها وهالاعشااب تسويها حرمه وتبيعها

    وهالحرمه ماشالله عليها شطره في الاعشااب هالطب عندهم متوااارث من زمان

    وتجيب هالاعشااب من الهند ومن الاردن على حسب ماتقوول لي العيووز

    المهم انا ماصدقت خبر خذت رقمه الحرمه من البنت وكلمتها وعلى طووول جربتها والحمدالله جابت معاااي نتيجه

    وانا قبل ماخليت شي ماسويته ولا فيه فايده اذا نقصت بس كيلوووين او ثلاثه

    في الشهر

    لاني من النوووع الي صعب ينزل بسرعه لان معاااي غده

    وهالعشبه نحطها في ماي مغلي ونشربها مرتين في اليوم الصبح وفي الليل

    وهاااذي تجربتي قلتها لكم بكل ذمه وضمير

    والله على ماقول شهيد بان تجربتي هاذي صج ومب من نسج الخيال

    اختكم صدى الايماااااااااان

    .................................................. .................................................


    انتظروا البقية قريبا ...


    j[vfjd hgaowdm lu huahf Hl ohg] hgr'vdm ggjosds >>> uh[g []h


  2. #2
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    9
    وهذه عناقيد الغنج من منتديات بنت قطر تكتب التجربة المزيفه وهي نفس صدى الايمان ...


    في 6 اسابيع نزلت 14 كيلو و800 غرام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شلونكم حبايبي والله وحشتوووني

    انا انتظر بفارغ الصبر علشاان اقوول لكم تجربتي مع اعشااب ام خالد

    الي كانت اختي جوودي حاطه مووضوع عنها

    بنات وربي علي شاااهد ان انا موب مصدقه اني قدرت واخيرا انزل كل هالكيلوووات

    في هالفتره ؟؟؟؟؟؟؟

    شهيتي انسدت وبشرتي والله انها ولا اروووع كان فيني حبووب يبنات

    والله انها اختفت واحس بحيوييه وخفه ونشاط وي وي من قدي

    ترى والله اقول لكم تجربتي وبكل صدق موب قصدي احركم

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يله عقبااااال عندكم حبااايبي

    .................................................. ........................


    ترد عليها شوكولا حتى تثبت صدق كلامها وهي نفس الشخص ..


    هااااي اختي عناقيد ومبروك النزوول

    ليش اختي جودي مانزلت الموضووع مره ثاانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بنات انا امي جربته ونزلت وايد ماشالله ربي يحفظها لنا ان شالله

    المهم عرس اخووي كان الجمعه الي طافت 9\2

    وكانت امي نجمة العرس خخخخخخخخخخخخخخ

    والله انهم انهبلوا عليها الله يحفظها من عيونهم موب مصدقين ان هاذي ام المعرس

    لان والله ان جسمها انحت نحت ماشالله عليها والفضل يرجع لله ثم لام خالد وجودي

    والحريم كلهم خذوا رقم ام خالد من امي طول العرس وهي ترقمهم ههههههههههه .................................................. .......................


    ترد عليهم جوودي وهي برضه نفس الشخص ...:e136:

    هلا والله بحبايبي عناقيد وشوكولا

    تسلمممون فديتكم وبالنسبه للموضوع القصد كله الافاده والبركه فيكم هذا انتم جربتووه

    والبنات الي يبوون رقم الحرمه انتم تعرفونه عطوهم الرقم علشاان الفايده تعم ع الجميع

    واي حد يبي اي استفسااار او رقم الحرمه من عيوووني

    لو تلاحظون طريقتهم في الكتابة راح تتأكدون انه نفس الشخص
    :c028:



    وانتظروا البقية الفضائح....

  3. #3
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    9
    وهذي جوودي من منتديات بيت حواء ...


    نفس الأسلوب ولكن مع اختلاف القصة ...ا

    لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته

    انا اول مره اشارك في منتدااكم وان شالله اكون جبت لكم

    شي مايخليكم تنسوني من الدعااااااااء

    بناااااااات انا سالفتي مع الرجيم طويله مافيه رجيم الاوسويته

    ولا حبوب الا وكلتها ولا دكتوور الا ورحت له لغاية ماايأست

    وعقب فتره كنت معزومه عند وحده رفيجتي والاقي عندها وحده

    اعرفها من زمان من ربعي والله اني يوم شفتها ماعرفتها البنت

    كاااانت متييينه متيينه يعني انا كنت عندها رشيقه خخخخخ

    ولقيتها متغيره 180 درجه استوت رشيقه وقوووامها يهبل

    عااااد انا ماخليتها لين قالت لي السبب كانت ناااقصه 40 كيلو

    وانا مابي انقص الا 15 كيلو المهم سألتها وقالت لي ان خالتها

    عندها جاااره ماشالله عليها عيوز وتفهم في كل شي عطتهم اعشاب

    يشربونها على فكة الريج ولين ينامون المهم انا طلبة من هالاعشاااب

    والله يابنات انه في خلال شهر نزلت عشره كيلو بدون تعب ولامجهود

    طبعا مع تخفيف بسيط في الاكل والحين ولله الحمد وصلة الوزن المناسب

    والله اني دوم ادعي لها وجزاها الله الف خير بنات

    انا حبية انقل لكم تجربتي والي تبي العشبه تراسلني على الخاص واعطيها رقم الحرمه

    وتقبلوا تحيتي
    .................................................. ...............................


    من شدة حرصها على الفلوس ماخلت ولا موقع نسائي مانشرت فيه قصصها الخرافيه ...

    لأنها تعرف ان أكثر النساء مسكينات مستعدات يدفعون كل أموالهم بس علشان يصيرون جميلات ورشيقات ...



    ومن منتديات سيدات الأمارات نفس العضوة صدى الايمان كاتبه نفس موضوعها ولكنها هالمرة وبقدرت قادر نزلت 26

    كيلو في شهرين وعشرة أيام .. وهي عندنا تقول ناقصة 24 كيلو ...
    ا


    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شلونكم صباااياااااا حبايبي انا بقول لكم تجربتي بنات انا كنت واايد دبه وزني كان 88 والحين 62 كيلو

    وهم ابي انقص منه بعد7كيلو علشان اوصل للوزن المثالي بالنسبه لطوولي


    تجربتي الله يسلمكم وحده من الاخوات جزاها الله خير كانت منزله مووضووع في منتدى ثاني

    ولقيت بعد نفس الموضوع عندكم في الارشيف

    كاتبه فيه تجربتها وكانت نازله وايد من اعشااب كانت تشربها وهالاعشااب تسويها حرمه وتبيعها

    وهالحرمه ماشالله عليها شاطره في الاعشااب هالطب عندهم متوااارث من زمان

    وتجيب هالاعشااب من الهند ومن الاردن على حسب ماتقوول لي العيووز

    المهم انا ماصدقت خبر خذت رقمه الحرمه من البنت وكلمتها وعلى طووول جربتها والحمدالله جابت معاااي نتيجه

    وانا قبل ماخليت شي ماسويته ولا فيه فايده اذا نقصت بس كيلوووين او ثلاثه

    في الشهر

    لاني من النوووع الي صعب ينزل بسرعه لان معاااي غده

    وهالعشبه نحطها في ماي مغلي ونشربها مرتين في اليوم الصبح وفي الليل

    وهاااذي تجربتي قلتها لكم بكل ذمه وضمير

    والله على ماقول شهيد بان تجربتي هاذي صج ومب من نسج الخيال

    اختكم صدى الايماااااااااان

    .................................................. ......................

  4. #4
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    9
    ومن منتديات عروس ...

    اقتباس من مشاركة رووحي تحبك

    هاااااااااااااااااي بناااااااات

    شخباركم مع العشبه العجيبه هاي انا مسميتها خخخخخخخخخخخخخخ

    الله يسلمكم امس خلصت العلبه الثااااانيه والله انه يبنااااااااات في خلال

    اربع اسااابيع ان انا نزلت 13 كيلووووووووووو من كان يصدق ان انا بنزل الكيلوات هاذي كلها

    والحمدلله ومشكوره يابعد جبدي يابدويه والله يوفقج ان شالله

    قولووووووا امين

    كل البنات الي اعرفهم هذا من غير خواتي واخوووووي خخخخخخخخخ

    وبنات خالتي كلهم ركضي للحرمه خذوا من الاعشاااااااب

    كنت انا قدامهم فار تجااااارب خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يوم شافوا النتيجه انبهرووووووووا كلهم

    ...............................................



    وترد عليها العضوة فديت ترابج ياقطر حتى تثبت صحة كلامها وهي نفس الشخص ...


    تسلمين اختي maia2

    على طرحج للموضووع وعلى فكره انا امس طرحته علشان نعرف ليش الموضوع انحذف وفي نفس الوقت نبي نعرف

    تجارب البنات ونقول تجاربنا

    بس للاسف حذفوه واتمنى من الاخت بدويه طرحه مره ثانيه مع اختصار للموضوع علشان البنات يستفيدون

    واتمنــــــــــــــــــى من المشرفات عدم حذفه

    والله ان احنا استفدنا منه واااااايد

    انا شخصياااااااا جربته ونزلت ولله الحمد واختي بعد والله انها ضعفت وااااايد

    .................................................. ............................


    لو تلاحظون في كل المواضيع تجدونها كثيرة الحلف ماتخاف ربها ... وتردد دايما كلمة ذمة وضمير ...

    ماسمعتم المثل اللي يقول ( قالوا للحرامي احلف قال جاني الفرج )


    لو تلاحظون أيضا دايما تعيد حرف الألف كثير مثال ( واااايد ) أو حرف الواو مثال ( جربتوووه )

    في كل مواضيعها سطورها قصيرة وبين كل سطر وسطر مسافه ...


    تحب تكتب بالألوان ...

    تكرر كثير كلمة حبااايبي ...
    ر

    ردودها على كل العضوات دايما تقول شيكي ع الخاص لاحظوا حرف العين ..

    مايمدي وحدة تطلبها رقم ام خالد الا أرسلت لها الرقم في أسرع وقت ... وش هالحرص كله ...
    ت

    ترقبوا قريبا .... تجارب حقيقية لنساء استخدموا أعشاب المجرمة ام خالد ....

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تسجيل الدخول