اخيراااااا ... قررت ابتدي اعتني نفسي بس ابغى منكم المساعدة
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: اخيراااااا ... قررت ابتدي اعتني نفسي بس ابغى منكم المساعدة

عضوة جديدة

اخيراااااا ... قررت ابتدي اعتني نفسي بس ابغى منكم المساعدة

مساء الخير حبيباتي
    اخيرا وبعد تفكير عميق اكتشفت اني مهملة نفسي لابعد الحدود والاهتمام اخر شي افكر فيه
    وطبعا السبب كثرة المشاغل ببيتي واطفالي الصغار
    اضافة الى اني موظفة وما ارجع البيت كل يوم الا بعدد الساعه 2 الظهر واطلع الصباح الساعه 6
    فمتى يمديني اسوي عنايه واهتمام

قلت مالي الا اخواتي في المنتدى هم اكيد بيساعدوني وما راح يقصروا معي
    واكيد فيكم من هي مثلي موظفه وعندها عيالي ومع هذا منظمه نفسها ومهتمة بنفسها وببيتها

يالله شدو حيلكم معاي وعطوني حلول للمشاكل اللي بقولها لكم

بشرتي ولله الحمد بيضاء وجسمي صافي بس وجهي لا احسه مسمر مقارنه بجسمي وبشرة وجهي ما فيها اي حياة اضافة الى انه موصافي واشوف فيه بقع بنية صغيره متفرقه والمسامات احسها متسعه .

كمن بشرة ايدي ورجلي مو صافية ومسمرة بزياده من عند اعلى الاصابع ومفاصل الاصبع

رموش العين قصيره وحتى ما كأن عندي رموش ( سويت فيها واستخدمت نوى التمر بعد حرقه وخلطته مع زيت الخورع وصرت ادهنها بها بس صارت عيوني تحرقني بالمره وتدمع كل شوي واحيانا مقدر افتحها ) فما ادري استمر عليها ولا منها ضرر وهل في طريقه احسن منها

المنطقة الحساسة اشيلها بالموس فقط ولا يمكن افكر في غير ذلك بس ما ادري وش اجسن طريقة للشيل بالموس وانا قاعدة حاليا استخدم منقوع الحمص لمنع ظهور الشعر بس مدري متى يمكن تبان النتيجه ووش استخدم للمنطقة حتى ما ينمو الشعر بسرعه ويروح السمار وبالمره ودي اسألكم وش رايك بصابونه فرجنتي اللي علبتها خضراء ترى شريتها بس لسى ما استخدمتها

وشئ اخير هل يمكن تفتيح لون حلمات الصدر والشفايف

و حبيت اسألكم ما هو افضل قناع طبيعي يستخدم لبشرة الوجه ويعطيها بياض ونقاء
    ويكون من مواد طبيعية متوفرة في البيت
    وللي جربت كم تخلينه يجلس على وجهك وهل هناك اشياء مفضله قبل وبعد وضعه وكم مره تستخدميه
    والاهم متى بدأت تظهر النتائج على بشرة وجهك

والشئ الثاني اللي حابه استفسر عنه انا شريت من كلين اند كلير منظف مكتوب عليه سائل مزيل للرؤوس السوداء بس مو مكتوب عليه طريقه استخدامه هل بعد ما اغسل وجهي احطة واخليه عليه ينشف بدون غسل ولا امسح فيه وجهي وبعدين اغسله
    ياليت تفيدوني

ومين جربته ونفع معاها

وعندي سؤال هام خاصه في العناية ببشره الوجه متى تبدأ معك النتايج بالظهور عادة ابغى اتحمس اواصل العناية ولا احبط

غالياتي اتمنى القى منكم العون والفائدة ونفيد بعض ويمكن ايضا يستفيد بنات ثانيات يعانون من نفس المشاكل
    واذا عندكم وصفات طبيعية يكون افضل بكثير

عضوة قمة
    ان شاء الله يفدوكي الصبايا
    تمنع التواقيع التجارية الا للتاجرات
    كما يمنع وضع روابط لمواقع اخرى تجارية
    ويمنع الارقام والايميلات
    الرجاء الالتزام بقوانين المنتدى

عضوة جديدة
    يعطيك العافية عل المرور والرد
    انتظر البقية

محررة بيت حواء الصورة الرمزية بساتين الامل
    هلااااااااااااا وغلاااااااااااا أختي وصال ابشري بمن يفيدك فأنا لدي خبرة واااااسعة في مجال التجميل ولله الحمد ...

ولازم تحطين برنامج يومي وأهم شيء المواظبة والاستمرار على الاستخدام والا ماراح تطلعين بنتيجة تذكر ..

من خلال تجربتي الذاتية وجدت أن أفضل شيء للبشرة (( ماء الورد )) الاخضر ...

أما عن كيفية استخدامه: كل صباح لما تصحين من النوم امسحي وجهك بقطنة مبلله بماء الورد .. بعد غسله بالصابون طبعا" ... وأنا استخدم صابونة البابايا اللي لونها برتقالي روووووووعة للبشرة ...

طبعا" انا بشرتي عادية مدري عن بشرتك .. لكن ياغالية ان شاء الله يناسبك .. معروف ماء الورد يصفي البشرة ويخلي لونها وردي ... والصابونة بعد للتفتيح ...

أما الرموش عليك باستخدام كحل الاثمد تطبيقا" لسنة المطصفى صلى الله عليه وسلم حيث كان يكتحل بالاثمد قبل النوم .. وقال عن الاثمد أنه يجلو البصر وينبت الشعر ... وراح تطول رموشك بإذن الله ..

ولتبييض الايدي والارجل اخلطي جليسوليد الاحمر مع فيكس اللي ندهن فيه وشوفي النتيجة طبعا" كل ليلة قبل تنامين ادهني منه يوميا" ...

وفيه اقنعة كثيرة تبيض البشرة .. لكن الزبادي مع ماء الورد وملعقتين ليمون شيء ثاني ... والليمون معروف يصفي ويفتح البشرة .. ضعي ملعقة عصير ليمون وملعقة زيت زيتون على البشرة لمدة 30 د .. حلووو ونافع للبشرة ... ايضا" الرز المطحون مع الزبادي له مفعول عجيب في تبييض البشرة ... المقدار ملعقتين رز مطحون مع ملعقتين زبادي ...

والله يوفقك وينفعك بما ذكرت لك ..... وأي استفسار أنا حاضرة ...

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة